Thursday 22 March 2018

فوائد للموظفين - خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cdf8e7e8a29596c & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


يتم خصم السعر الذي تحدده الشركة على السهم (يسمى المنحة أو سعر الإضراب) وعادة ما يكون سعر السوق للسهم في الوقت الذي يعطى الموظف الخيارات. وبما أن هذه الخيارات لا يمكن ممارستها لبعض الوقت، فإن الأمل هو أن سعر الأسهم سوف ترتفع بحيث بيعها في وقت لاحق بسعر أعلى في السوق سوف تسفر عن ربح. يمكنك أن ترى، بعد ذلك، أنه ما لم تخرج الشركة من العمل أو لا تؤدي بشكل جيد، وتقديم خيارات الأسهم هو وسيلة جيدة لتحفيز العمال على قبول الوظائف والبقاء على. هذه الخيارات الأسهم وعد النقدية المحتملة أو الأسهم بالإضافة إلى الراتب.


دعونا ننظر إلى مثال على العالم الحقيقي لمساعدتك على فهم كيف يمكن أن يعمل هذا. ويقول شركة X يعطي أو يمنح موظفيها خيارات لشراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. يمكن للموظفين ممارسة الخيارات ابتداء من 1 أغسطس 2001. في 1 أغسطس 2001، السهم هو في 10 $. وفيما يلي خيارات للموظف:


أول شيء يمكن للموظف القيام به هو تحويل خيارات الأسهم، وشرائه في 5 $ للسهم، ثم يستدير وبيع جميع الأسهم بعد فترة الانتظار المحددة في عقد الخيارات. إذا كان الموظف يبيع تلك الأسهم 100، وهذا هو ربح قدره 5 $ للسهم، أو 500 $ في الربح. شيء آخر يمكن للموظف القيام به هو بيع بعض الأسهم بعد فترة الانتظار والحفاظ على بعض لبيعها في وقت لاحق. مرة أخرى، الموظف لديه لشراء الأسهم في 5 $ للسهم أولا. الخيار الأخير هو تغيير جميع خيارات الأسهم، وشرائه بسعر مخفض والحفاظ عليه مع فكرة بيعه في وقت لاحق، وربما عندما كل سهم يستحق 15 $. (بالطبع، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحدث.)


مهما كان الخيار الذي يقوم به الموظف، على الرغم من ذلك، يجب تحويل الخيارات إلى الأسهم، الأمر الذي يجلب لنا إلى جانب آخر من خيارات الأسهم: فترة الاستحقاق. في المثال مع الشركة X، يمكن للموظفين ممارسة خياراتهم وشراء جميع 100 سهم في وقت واحد إذا أرادوا. عادة، على الرغم من أن الشركة سوف تمتد فترة الاستحقاق، وربما أكثر من ثلاث أو خمس أو 10 سنوات، والسماح للموظفين شراء الكثير من الأسهم وفقا لجدول زمني. وإليك كيفية عمل ذلك:


يمكنك الحصول على خيارات في 100 سهم من الأسهم في الشركة. وينتشر جدول الاستحقاق لخياراتك على مدى أربع سنوات، ويخصص ربعها في السنة الأولى، والربع يؤول إلى الثانية، والربع يؤول إلى الثلث، والربع يخول السنة الرابعة. وهذا يعني أنه يمكنك شراء 25 سهم على أساس المنحة أو سعر الإضراب في السنة الأولى، ثم 25 سهم كل سنة بعد أن تصبح كامل في السنة الرابعة.


تذكر أن كل عام يمكنك شراء 25 سهم من الأسهم بسعر مخفض، ثم الاحتفاظ بها أو بيعها في القيمة السوقية الحالية (سعر السهم الحالي). وكل عام أنت ذاهب إلى الأمل يستمر سعر السهم في الارتفاع.


شيء آخر لمعرفة الخيارات هو أن لديهم دائما تاريخ انتهاء الصلاحية: يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك بدءا من تاريخ معين وتنتهي في تاريخ سيرتباين. إذا كنت لا تمارس الخيارات في غضون تلك الفترة، تفقد لهم. وإذا كنت تغادر شركة، يمكنك فقط ممارسة الخيارات الخاصة بك. سوف تفقد أي استحقاق في المستقبل.


سؤال واحد قد يكون لديك هو: كيف تقوم شركة خاصة تأسيس سعر السوق والمنح (الإضراب) على كل سهم من أسهمها؟ قد يكون من المثير للاهتمام بشكل خاص معرفة ما إذا كنت تعمل أو قد تعمل لصالح شركة صغيرة مملوكة للقطاع الخاص تقدم خيارات الأسهم. ما تقوم به الشركة هو تحديد سعر له علاقة بالقيمة الداخلية للسهم، ويتم تأسيس ذلك من قبل مجلس إدارة الشركة من خلال التصويت.


عموما، يمكنك أن ترى أن خيارات الأسهم لديها مخاطر، وأنها ليست دائما أفضل من التعويض النقدي إذا كانت الشركة ليست ناجحة، لكنها أصبحت ميزة مدمجة في العديد من الصناعات.


لمزيد من المعلومات عن سوق الأوراق المالية والاستثمار، راجع الروابط في الصفحة التالية.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس من قبل. مواكبة على:


فوائد وقيمة خيارات الأسهم.


إنها حقيقة غالبا ما يتم تجاهلها، ولكن قدرة المستثمرين على رؤية ما يجري في الشركة بدقة، والقدرة على مقارنة الشركات على أساس نفس المقاييس هي واحدة من أهم أجزاء الاستثمار.


وقد جادل النقاش حول كيفية المحاسبة عن خيارات الأسهم للشركات المقدمة للموظفين والمديرين التنفيذيين في وسائل الإعلام، وقاعات مجلس إدارة الشركة وحتى في الكونغرس الأمريكي. وبعد سنوات عديدة من التشكيك، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية، أو فاسب، بيان المحاسبة المالية رقم 123 (R) الذي يدعو إلى فرض مصاريف إلزامية لخيارات الأسهم اعتبارا من الربع المالي الأول للشركة بعد 15 يونيو 2005. (لمعرفة المزيد، انظر مخاطر خيارات النسخ الخلفي، "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم ونهج جديد لتعويض الأسهم.)


يحتاج المستثمرون إلى معرفة كيفية تحديد الشركات الأكثر تأثرا - ليس فقط في شكل مراجعات قصيرة الأجل للأرباح، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقابل الأرباح الشكلية - ولكن أيضا بالتغييرات طويلة الأجل لطرق التعويض والآثار التي سيترتب على القرار على العديد من استراتيجيات الشركات طويلة الأجل لجذب المواهب وتحفيز الموظفين. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فهم الأرباح الأولية.)


تاريخ قصير من الخيار الأسهم كما التعويض.


ممارسة إعطاء خيارات الأسهم لموظفي الشركة هو عقود من العمر. في عام 1972، أصدر مجلس مبادئ المحاسبة (أب) الرأي رقم 25 الذي دعا الشركات إلى استخدام منهجية القيمة الجوهرية لتقييم خيارات الأسهم الممنوحة لموظفي الشركة. وبموجب أساليب القيمة الجوهرية المستخدمة في ذلك الوقت، يمكن للشركات أن تصدر خيارات الأسهم "في المال" دون تسجيل أي نفقات على بيانات دخلها، حيث تعتبر الخيارات غير ذات قيمة جوهرية أولية. (وفي هذه الحالة، تعرف القيمة الجوهرية بأنها الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق للسهم، الذي يكون وقت منحه مساويا). لذلك، في حين أن ممارسة عدم تسجيل أي تكاليف لخيارات الأسهم بدأت منذ فترة طويلة، وكان عدد يجري تسليمها صغيرة جدا أن الكثير من الناس تجاهل ذلك.


سرعة التقدم إلى عام 1993؛ القسم 162 م من قانون الإيرادات الداخلية مكتوب ويحد بشكل فعال من التعويضات النقدية التنفيذية للشركات إلى مليون دولار سنويا. عند هذه النقطة أن استخدام خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض يبدأ حقا في الإقلاع. وبالتزامن مع هذه الزيادة في خيارات منح هو سوق الثور الهائج في الأسهم، وتحديدا في الأسهم المتعلقة بالتكنولوجيا، والتي تستفيد من الابتكارات وزيادة الطلب المستثمرين.


في وقت قريب جدا لم يكن فقط كبار المديرين التنفيذيين تلقي خيارات الأسهم، ولكن الرتبة والملف الموظفين كذلك. وكان الخيار الأسهم قد ذهبت من غرفة تنفيذية التنفيذي لصالح لصالح كامل على ميزة تنافسية للشركات الراغبة في جذب وتحفيز كبار المواهب، وخاصة المواهب الشابة التي لا تمانع في الحصول على عدد قليل من الخيارات الكاملة للصدفة (في جوهرها، وتذاكر اليانصيب ) بدلا من النقد اضافية تأتي يوم الدفع. ولكن بفضل سوق الأسهم المزدهر، بدلا من تذاكر اليانصيب، كانت الخيارات الممنوحة للموظفين جيدة مثل الذهب. وقد وفر ذلك ميزة استراتيجية رئيسية للشركات الصغيرة ذات الجيوب الضحلة، التي يمكنها توفير أموالها وبساطة إصدار المزيد والمزيد من الخيارات، في حين أنها لم تسجل فلسا واحدا من الصفقة كمصروف.


ويفترض وارن بوفيه على الوضع في رسالته لعام 1998 إلى المساهمين: "على الرغم من أن الخيارات، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، يمكن أن تكون وسيلة مناسبة، وحتى مثالية لتعويض وتحفيز كبار المديرين، فهي في كثير من الأحيان متقلبة بعنف في توزيعها والمكافآت، وعدم الكفاءة كمحفزين وباهظة الثمن بالنسبة للمساهمين ".


على الرغم من وجود جيد، "اليانصيب" انتهت في نهاية المطاف - وفجأة. وقد انفجرت الفقاعة التي تغذيها التكنولوجيا في سوق الأوراق المالية، وأصبحت الملايين من الخيارات التي كانت مربحة مرة واحدة لا قيمة لها، أو "تحت الماء". وقد هيمنت فضائح الشركات على وسائل الإعلام، حيث عزز الجشع الساحق في شركات مثل "إنرون" و "وورلدكوم" و "تايكو" ضرورة قيام المستثمرين والهيئات التنظيمية باستعادة السيطرة على المحاسبة والإبلاغ المناسبين. (لقراءة المزيد حول هذه الأحداث، راجع أكبر احتيال المخزون في كل العصور.)


وللتأكد من ذلك، فإنهم لم ينسوا أن خيارات الأسهم هي مصروفات ذات تكاليف حقيقية لكل من الشركات والمساهمين، وذلك من خلال الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فاسب)، وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية لمعايير المحاسبة في الولايات المتحدة.


إن التكاليف التي يمكن أن تفرضها خيارات الأسهم على المساهمين هي مسألة جدال كبير. وفقا ل فاسب، لا يتم فرض أي طريقة محددة لتقييم منح الخيارات على الشركات، وذلك أساسا لأنه لم يتم تحديد "أفضل طريقة".


خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين لديها اختلافات رئيسية عن تلك التي تباع في البورصات، مثل فترات الاستحقاق وعدم القدرة على نقل (فقط الموظف يمكن استخدامها من أي وقت مضى). في بيانهم جنبا إلى جنب مع القرار، فإن فاسب تسمح لأي طريقة التقييم، طالما أنها تتضمن المتغيرات الرئيسية التي تشكل الأساليب الأكثر شيوعا، مثل بلاك سكولز وحدين. المتغيرات الرئيسية هي:


وسوف يتم استخدام معدل العائد الخالي من المخاطر (عادة ما يكون معدل فاتورة T - ثلاثة أو ستة أشهر هنا). معدل توزيعات األرباح المتوقعة لألمن) الشركة (. التقلب الضمني أو المتوقع في الأمان الأساسي خلال مدة الخيار. سعر ممارسة الخيار. المدة أو المدة المتوقعة للخيار.


يسمح للشركات باستخدام تقديرها الخاص عند اختيار نموذج التقييم، ولكن يجب أيضا أن يتم الاتفاق عليها من قبل مدققي الحسابات. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة بشكل مفاجئ في إنهاء التقييمات اعتمادا على الطريقة المستخدمة والافتراضات القائمة، وخاصة افتراضات التقلب. لأن كل من الشركات والمستثمرين يدخلون أراضي جديدة هنا، التقييمات والأساليب لا بد أن تتغير مع مرور الوقت. ما هو معروف هو ما حدث بالفعل، وهذا هو أن العديد من الشركات قد خفضت، تعديل أو القضاء على برامج خيارات الأسهم الحالية تماما. وفي مواجهة احتمال إدراج التكاليف المقدرة وقت منحها، اختارت العديد من الشركات تغييرها بسرعة.


النظر في الإحصاءات التالية: انخفضت المنح من خيارات الأسهم التي قدمتها شركات S & P 500 من 7.1 مليار في عام 2001 إلى 4 مليار فقط في عام 2004، أي بانخفاض قدره أكثر من 40٪ خلال ثلاث سنوات فقط. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الاتجاه.


ويزداد منحدر الرسم البياني مبالغ فيه بسبب انخفاض الأرباح خلال السوق الدب في عامي 2001 و 2002، ولكن هذا الاتجاه لا يزال لا يمكن إنكاره، ناهيك عن دراماتيكية. نحن الآن نشهد نماذج جديدة من التعويض ودفع الحوافز للمديرين والموظفين الآخرين من خلال جوائز الأسهم المقيدة، والمكافآت الهدف التشغيلية وغيرها من الأساليب الإبداعية. انها مجرد في مراحل البداية، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى كل من التغيير والتبديل والابتكار الحقيقي مع مرور الوقت.


ما يجب على المستثمرين توقعه.


وتختلف الأرقام الدقيقة، ولكن معظم التقديرات الخاصة بشركة S & أمب؛ P تتوقع انخفاضا إجماليا في صافي أرباح المبادئ المحاسبية المقبولة عموما نظرا لخيارات خيارات الأسهم التي تتراوح بين 3 و 5٪ لعام 2006، وهي السنة الأولى التي ستبلغ فيها جميع الشركات بموجب المبادئ التوجيهية الجديدة. بعض الصناعات سوف تكون أكثر تضررا من غيرها، وأبرزها صناعة التكنولوجيا، وأسهم ناسداك سوف تظهر انخفاض إجمالي أعلى من الأسهم بورصة نيويورك. ولنأخذ في االعتبار أن تسع صناعات فقط ستشكل أكثر من 55٪ من إجمالي مصروفات الخيارات لشركة S & أمب؛ P 500 في عام 2006:


وقد تؤدي اتجاهات كهذه إلى حدوث دوران قطاعي نحو الصناعات التي تكون فيها نسبة صافي الدخل "في خطر" أقل، حيث يصنف المستثمرون الشركات التي سوف تتضرر أكثر من غيرها على المدى القصير.


ومن الأهمية بمكان أن نلاحظ أنه منذ عام 1995، أدرجت مصروفات خيارات الأسهم في تقارير 10-Q و 10 K - ودفنوا في الحواشي، ولكنهم كانوا موجودين هناك. يمكن للمستثمرين أن يبحثوا في القسم الذي يدعى عادة "التعويضات القائمة على الأسهم" أو "خطط خيارات الأسهم" لإيجاد معلومات هامة عن العدد الإجمالي للخيارات المتاحة للشركة لمنح أو فترات الاستحقاق والتأثيرات المخففة المحتملة على المساهمين.


كمراجعة لأولئك الذين قد نسيت، كل الخيار الذي يتم تحويله إلى حصة من قبل الموظف يخفف نسبة ملكية كل مساهم آخر في الشركة. العديد من الشركات التي تصدر أعدادا كبيرة من الخيارات لديها أيضا برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في تعويض التخفيف، ولكن هذا يعني أنها تدفع نقدا لشراء الأسهم مرة أخرى التي أعطيت مجانا للموظفين - ينبغي النظر إلى هذه الأنواع من إعادة شراء الأسهم كما في تكلفة تعويض للموظفني، بدال من تدفق حب املسامهني العاديين من خزينة الشركات.


وأصعب مؤيدي نظرية السوق كفاءة يقولون أن المستثمرين لا داعي للقلق حول هذا التغيير المحاسبة؛ وبما أن الأرقام قد أدرجت بالفعل في الحواشي، فإن الحجة تشير إلى أن أسواق الأسهم قد أدرجت هذه المعلومات بالفعل في أسعار الأسهم. سواء كنت الاشتراك في هذا الاعتقاد أم لا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات المعروفة سوف يكون صافي أرباحها، على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وانخفاض أكثر بكثير من متوسطات السوق من 3 إلى 5٪. وكما هو الحال مع الصناعات المذكورة أعلاه، فإن نتائج الأسهم الفردية ستكون شديدة الانحراف، كما يمكن أن تظهر في الأمثلة التالية:


ولكي نكون منصفين، قررت العديد من الشركات (حوالي 20٪ من شركة S & أمب؛ P 500) تنظيف زجاجها الأمامي في وقت مبكر وأعلنت أنها ستبدأ في صرف تكاليفها قبل الموعد النهائي؛ ينبغي أن يثني على جهودهم. ولديهم ميزة إضافية لمدة سنتين أو ثلاث سنوات لتصميم هياكل تعويض جديدة ترضي الموظفين والهيئة.


المزايا الضريبية - مكون حيوي آخر.


من المهم أن نفهم أنه في حين أن معظم الشركات لم تسجل أي نفقات لمنحهم الخيار، كانوا يحصلون على فائدة قوية على بيانات الدخل في شكل تخفيضات ضريبية قيمة. وعندما يمارس الموظفون خياراتهم، فإن القيمة الجوهرية (سعر السوق مطروحا منها سعر المنحة) وقت ممارسة التمارين الرياضية كانت تطالب بها الشركة كخصم ضريبي. وتسجل هذه الخصومات الضريبية كتدفقات نقدية تشغيلية؛ ستظل هذه الخصومات مسموحا بها، ولكنها ستحسب الآن على أنها تدفقات نقدية تمويلية بدلا من التدفق النقدي التشغيلي. وهذا من شأنه أن يجعل المستثمرين حذرين؛ ليس فقط هو غاب إبس ستكون أقل بالنسبة للعديد من الشركات، والتدفق النقدي التشغيل سوف تنخفض كذلك. فقط كم؟ وكما هو الحال مع أمثلة الأرباح المذكورة أعلاه، فإن بعض الشركات سوف تتضرر أكثر من غيرها. وبشكل عام، فإن مؤشر ستاندرد اند بورز قد أظهر انخفاضا بنسبة 4٪ في التدفقات النقدية التشغيلية في عام 2004، ولكن النتائج متحيزة، كما توضح الأمثلة أدناه بوضوح واضح:


وكما تكشف القوائم أعلاه، فإن الشركات التي كانت أسهمها قد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الزمنية حصلت على مكاسب ضريبية أعلى من المتوسط ​​لأن القيمة الفعلية للخيارات عند انتهاء الصلاحية كانت أعلى مما كان متوقعا في تقديرات الشركة الأصلية. مع تمحى هذه الفائدة، سيتم تحويل مقياس استثماري أساسي آخر للعديد من الشركات.


ما الذي تبحث عنه من وول ستريت.


ليس هناك إجماع حقيقي حول كيفية تعامل شركات الوساطة الكبيرة مع التغيير بمجرد انتشاره لجميع الشركات العامة. ومن المرجح أن تعرض تقارير المحللين كل من ربحية السهم لكل من ربحية السهم (غب) وغياب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في كل من التقارير والتقديرات / النماذج، على الأقل خلال العامين الأولين. وقد أعلنت بعض الشركات بالفعل أنها ستطلب من جميع المحللين استخدام أرقام إبس الخاصة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في التقارير والنماذج، والتي سوف تشمل تكاليف تعويض الخيارات. كما ذكرت شركات البيانات أنها ستبدأ في إدراج نفقات الخيارات في أرقام أرباحها وتدفقاتها النقدية في جميع المجالات. (لقراءة المزيد عن إبس، انظر أنواع إبس والحصول على الأرباح الحقيقية.)


في أفضل حالاتها، خيارات الأسهم لا تزال توفر وسيلة لمواءمة مصالح الموظفين مع تلك الإدارة العليا والمساهمين، كما تنمو المكافأة مع سعر سهم الشركة. ومع ذلك، غالبا ما يكون من السهل جدا على واحد أو اثنين من المديرين التنفيذيين تضخيم أرباح قصيرة الأجل بشكل مصطنع، إما عن طريق سحب فوائد الأرباح المستقبلية في فترات الأرباح الحالية، أو عن طريق التلاعب في شقة. هذه الفترة الانتقالية في الأسواق هي فرصة كبيرة لتقييم كل من إدارة الشركة وفرق علاقات المستثمرين على أشياء مثل صراحة، والفلسفات حوكمة الشركات، وإذا كانت التمسك قيم المساهمين. (لقراءة المزيد عن بيانات الشركات التلاعب بها، انظر الطبخ كتب 101 ووضع إدارة تحت المجهر.)


وإذا كان لنا أن نثق في الأسواق بأي حال من الأحوال، ينبغي أن نعتمد على قدرتها على إيجاد طرق خلاقة لحل المشاكل وهضم التغيرات في السوق. أصبحت جوائز الخيارات أكثر وأكثر جاذبية ومربحة، لأن الثغرة كانت كبيرة جدا ومغرية للتجاهل. الآن بعد أن ثغرة إغلاق، الشركات سوف تضطر إلى إيجاد طرق جديدة لإعطاء الموظفين الحوافز. إن الوضوح في إعداد التقارير المحاسبية والمستثمرين سيفيدنا جميعا، حتى لو أصبحت الصورة قصيرة الأجل غامضة من وقت لآخر.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment