Friday 23 March 2018

قصص النجاح تداول الخيارات


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مراكز الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


خيارات التداول قصة نجاح †"هاري D.


قصة نجاح تداول الخيار جلبت لك من قبل الخالق من صيغة الربح الخيار.


كان هاري واحدا من أول الطلاب الذين تعلمت عندما بدأت التدريب عبر الإنترنت. وكان تصميمه فضلا عن خياراته نجاح التداول مصدر إلهام لقبيلة التجارة بأكملها.


يشرفني أنه استغرق وقتا من يومه لمشاركة قصته معك. اتمنى ان تستمتع!


خيارات التوجيه قصة نجاح من قبل هاري D.


بدأت مهنتي التجارية في يناير 2008 من خلال اتخاذ بلدي الأول من العديد من الدورات التجارية كما تم الإعلان عنها من قبل شركة تجارية اسم كبير إلى حد ما.


كان برنامج مكلفة للغاية، ولكن معدل الأول في المعلومات والعرض، دي في دي لجميع الطبقات الحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة والندوات الحية للحضور.


أنا أسند معظم التعلم من أساسيات الخيارات لهذا البرنامج. بعد ذلك أخذت دورة فردية قدمها أحد معلميها، مكلفة مرة أخرى.


في الوقت نفسه، كنت تكافح من أجل بناء حساب للتعامل معها. كان لي ورقة تداول لمدة ثلاثة أشهر وكان جاهزا أو حتى فكرت.


هذا البرنامج والبرنامجين اللاحقين انضممت جميعا قاد واحد إلى الاعتقاد أنك يمكن أن تكون ناجحة بدءا بأي مبلغ، مهما كانت صغيرة.


يا كيف ذلك غير صحيح!


كنت على استعداد لي صدق بعد أن أمضى ما يقرب من 15،000 $ المتراكمة لتعليمي الخيار الخيار!


ونتيجة لدورتي الأخيرة، قبل انضمامه إلى برنامج التدريب الخاص بك، لم أجد شريك تجاري كبير.


لم نلتقي أبدا وجها لوجه، ولكننا على يقين فعلت الكثير من التداول معا، والعمل الجاد لفهم عدد لا يحصى من المؤشرات قال الجميع أننا بحاجة إلى التجارة الذكية.


على الرغم من أننا على حد سواء لديهم معرفة قوية بالأساسيات، وجدنا أنفسنا غارقة في طبقات من التعقيد، لدرجة أننا بدأنا في جمع الصفقات الخاسرة.


وصلنا فعلا إلى حيث لم نكن نعرف ما كنا نبحث عنه!


أنا دمرت حساب التداول الخاص بي، واحد كنت قد بنيت في حساب فوق 4000 $، والبعض من خلال الصفقات الناجحة ولكن في الغالب عن طريق إيداع الأموال قليلا فشيئا من راتب الشركات العادية.


بدأت بمبلغ أقل من 1000 دولار. بدأ بلدي نقص النجاح مع الإفلاس ليمان وكان كل أسفل التل حتى وجدت موقع الويب الخاص بك & # xa0؛ تعلم-الأسهم-خيارات التداول.


وقد أخبرني شريكي التجاري منكم وبدأت متابعة موقع تداول الخيارات الخاصة بكم في أواخر عام 2009. عملت على توظيف ما تعلمته وبدأت في رؤية النجاح ولكن كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل.


"أنت تعرف أنني كنت أتبعك منذ ما يقرب من عام الآن، وأحاول أن أجمع معا ما كنت تفعله، والآن من الواضح أن الأشياء الصغيرة التي فقدتها مهمة جدا".


السنة التي بدأت تقديم برنامج التدريب كنت أعرف أنني أريد أن أنضم إليكم ومعرفة تفاصيل ما شعرت جلبت لك النجاح.


لقد أتيحت لي الآن الفرصة للتعلم من رجل إلى الأرض، الذي كان صادقا كما هو اليوم طويل، الذي يقول أنه مثل ذلك، ويحول الأشياء الهامة ويشير لكم في الاتجاه الصحيح.


أضع "الشعور الأمعاء" في الاختيار، في محاولة لكسر العادات القديمة واسمحوا نفسي تعلم طريقك.


أشكركم على إظهار لي البساطة حتى الآن مع التفاصيل التي تحتاجها لتكون ناجحة.


لقد انضمت منذ ذلك الحين & # xa0؛ ماركيتكلوب & # xa0؛ ولقد تم شراء ورقة عيبد مرة واحدة في الأسبوع للعثور على المزيد من الأسهم لوضع على بلدي قائمة المراقبة.


شراء مرة واحدة في الأسبوع يوفر لي المال في حين ما زلت مضيفا قليلا بت لحساب حقيقي لبناء 3000 $ قبل أن أتجرؤ على التفكير في التداول مع المال الحقيقي مرة أخرى.


كنت حقا حصلت على هذه النقطة عبر أفضل من أي مدرسة التجارة لقد كنت جزءا من.


الصدق بسيط الخاص بك هو حتى التحديث. وأفضل للجميع. انها حقا يعمل!


شكرا ترافيس. الناس الذين يرغبون في أن تكون خيارات التداول الناجحة وعدم دراسة موقع الويب الخاص بك والانضمام إلى برنامج التدريب الخاص بك ببساطة لا أعرف ما هي في عداد المفقودين!


وهنا أول اثنين من الصفقات فعلت باستخدام قالب ماك. كلا الفائزين!


8/24 اشترى 4 عقود؛ 20 أكتوبر وضع خيارات مقابل 1.85 دولار.


8/30 تم بيعه مقابل 2.35 دولار (باستخدام وقف زائدة قدره $ 25 من العلامة)


العائد على الاستثمار: + 27٪ (في 5 أيام فقط).


8/27 اشترى عقدين؛ ديك 36 وضع خيارات ل 4.90 $.


تم بيعه مقابل 6.60 دولار (باستخدام وقف زائدة قدره $ 45 من العلامة)


العائد على الاستثمار: + 35٪ (في غضون أيام قليلة فقط).


*** أفكار من التاجر ترافيس: أنا حقا عن تقديره هاري أرسل لي هذه القصة. تعلمت ما تعلمت، واتخذت إجراءات فورية (سرعة التنفيذ) وحققت نتائج.


لقد استخدم الأساس الأساسي لما علمت وعدل قليلا لتتناسب مع شخصيته. في احسن الاحوال.


عندما تنضم إلينا يرجى التأكد من تهنئة هاري داخل منطقة الأعضاء لأنها استغرقت الكثير من الشجاعة الاشتراك في برنامج التدريب بلدي بعد الذهاب من خلال ما ذهب من خلال.


تنويه: & # xa0؛ هذه النتائج ليست نموذجية. أعتقد أننا جميعا بالغين ذكاء ونحن نعلم أنه ليس هناك شيء مثل النموذجية. الجميع سوف يكون لها نتائج مختلفة. إذا لم تتخذ أي إجراء، فلن تحصل على أية نتائج. إذا كنت تأخذ العمل الذكي، سوف تحصل على نتائج ذكية. ولكن سأقول لك أن هذه الأنواع من العوائد ليست غير عادية ولدي العديد من الطلاب ق لإثبات ذلك.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات تداول قصص النجاح من متوسط ​​الناس العاديين.


تعلم الحقيقة الحقيقية حول نجاح تداول الخيارات (دليل على أنك لا تحتاج إلى أوراق اعتماد وول ستريت).


وفيما يلي عدد قليل من الخيارات تداول قصص النجاح من الناس العاديين مثلك وأنا، ولكن اسمحوا لي أولا أن أتناول الأسئلة الأكثر إلحاحا.


يمكنك البحث على الانترنت وسوف تجد أن تداول الخيارات لديها نسبة فشل 90٪، لذلك.


هل يمكن للشخص العادي أن ينجح حقا في تداول الخيارات؟ وما مدى نجاح طلابي؟


يمكن للجميع تجربة النجاح مع الخيارات، ولكن ليس الجميع سوف. بعض الناس متجهة إلى الفشل في الحياة والبعض الآخر مقدر للنجاح. والفرق الوحيد بين الاثنين هو عاداتهم.


بناء الثروة ليست سهلة، وإذا كان ثم الجميع الذين حصلوا على أي وقت مضى راتب من العمل سيكون أثرياء! والحقيقة هي أنها تأخذ الالتزام والانضباط والصبر، وليس الجميع على استعداد للذهاب إلى هذا الطريق.


القوانين التي تحيط بتداول الخيارات لا تختلف. إذا كان نجاح تداول الخيارات من السهل جدا الحصول عليها، وإذا كنت يمكن أن تخلق الثروة بأسرع ما يطالب به المعلمون. ثم الجميع سيتم تداول الخيارات الأسهم.


هناك العديد من المعلمون يتحدثون عن نظمهم وأساليبهم الرائعة، ولكن هل سألتهم عن مدى جودة أداء طلابهم؟


لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يهم حقا بالنسبة لك.


مشاهدة شخص آخر ينجح لا يضع المال في حسابك المصرفي. ما الذي يهم هو أن هذا الشخص يأخذ الفرد العادي العادي ويعلمهم كيفية تكرار نجاحهم (أو أفضل).


وقد خلق الخيار الربح الفورمولا حرفيا مئات من قصص النجاح وكنت لم يكن لديك وقت مراجعة كل منهم، ولكن أدناه هي التي من شأنها أن تعطيك فكرة عن تجربة الناس لديهم عندما يعملون معنا.


الناس الذين استخدموا الخيار الربح الفورمولا.


جيني & # xa0؛ المسجلين في البرنامج وأكملته دون طرح سؤال واحد (يتم الرد على 98٪ من أسئلتك داخل أشرطة الفيديو للتدريب).


ثم أرسلت هذا الأمر الذي دفعها إلى مقابلة "، لقد اشتركت في صفك في نوفمبر الماضي أعتقد. & # xa0؛ أنا مدقق حسابات في اليوم حتى لا أذهب إلى المنزل في الوقت المناسب للقبض على المكالمات الأسبوعية ولكن لقد تم تسير في وتيرتي. & # xa0؛ بدأت تجارة الورق في ديسمبر وبدأت التداول مع المال الحقيقي منذ 2 أسابيع.


لم يكن تداول أوراقي إلا مربحا، مما يخيفني لأنني أردت أن أتعلم من أخطائي! كان حسابي المال الحقيقي أيضا مربحة. "


يمكنك الاستماع إلى بقية قصة جيني على الرابط التالي:


الخيارات التالية قصة نجاح التداول يضع ابتسامة كول-إيد ضخمة على وجهي. هنا هو حياة يعقوب قبل تداول الخيارات.


عمل في القطاع العام وكره وظيفته. تعبت من راتب المعيشة إلى راتب. وتعبت من وضع الإجازات على بطاقات الائتمان.


ومثل معظم، فقد الكثير من المال خلال انهيار سوق الأسهم، ولكن بعد ذلك تعلم خيارات التداول. هنا هو حياته بعد الخيارات.


انه على وتيرة لتكون خالية من الديون والتجارة بدوام كامل في بضع سنوات انه أكثر من الضعف حساب تداول الورق وكذلك حساب المال الحقيقي.


ثم قدم ما يكفي من المال لإعادة تشكيل حمامه وإعادة فتح السقف على منزله واشترى كل النوافذ الجديدة للمنزل واشترى فرن جديد و A / C و بنى سياج حول المنزل و كان لا يزال لديه ما يكفي من المال لتساوي زيادة بنسبة 100٪ في حجم حسابه.


عندما قابلته كان قد عاد للتو من القيام برحلة بحرية. إذا كنت قد فعلت الرياضيات، وهذا حوالي 47،540 $ قيمتها الحقيقية التي تمت إضافتها إلى حياته وهذا على نهاية المحافظ. استمع إلى قصة يعقوب على الرابط التالي: & # xa0؛


سالي خيارات التداول قصة نجاح هو واحد نحصل على ردود الفعل الأكثر إيجابية على.


انها نجاح التداول الحقيقي في أكثر من طريقة واحدة.


فقدت المال لمدة عام كامل قبل أن تتعلم كيف تتداول بنجاح خيارات الأسهم.


ولكن بعد ذلك قدمت ما يكفي من المال ل:


دفع ثمن زواج ابنها. استبدال ثلاث سيارات مع 200،000 ميل على كل منهما. ساعدت على دفع الرسوم الدراسية الكلية لطفليها.


وأيدت العديد من الجمعيات الخيرية بطريقة كبيرة! يمكنك الاستماع إلى قصتها على الرابط التالي: & # xa0؛


لدينا التدريب لديه & # xa0؛ 63.83٪ نسبة النجاح & # xa0؛ في الصناعة التي لديها 90٪ "معدل الفشل".


غالبية طلابنا كسب المال!


تدريبنا هو & # xa0؛ شفافة تماما.


نحن دائما هنا تداول الحق إلى جانبك. نعرض لكم الصفقات الفوز لدينا وحرج الصفقات خاسرة أيضا!


تدريبنا هو & # xa0؛ حزمة مستقلة كاملة.


ليس هناك "الطعم والتبديل". حيث تكتشف لديك لاستثمار المزيد من المال للحصول على أسرار "حقيقية"!


كانت بيليما (مساعدتي السابقة) واحدة من أول طلابي. انها متواضعة بشكل لا يصدق وربما كنت لن تسمع لها يقول هذا، لكنها أكثر من الضعف حسابها بعد أخذ الدورة. حقيقة أنها تريد الانضمام إلى فريقنا يقول الكثير عن التجربة التي كان لها كطالب. قصة بيليما هي على الرابط التالي:


ميشيل خيارات التداول قصة نجاح هي قصة ملهمة من شخص كان أسفل والخروج، ولكن ارتفعت لتصبح واحدة من التجار الخيار الأكثر نجاحا لقد علمت من أي وقت مضى!


"في الانهيار المالي لعام 2008، دمرت حساباتي وأصبحت أشعر بالغضب لدرجة أنني اتصلت بمدراء الصناديق، وقال لي هؤلاء المستثمرين" المحترفين "، حسنا، فقد الجميع خسائر، فقدنا جميعا المال ...، الى الخلف.' ما يزعجني حقا هو حقيقة أنها لا تزال اتهمني عشرات الآلاف من الدولارات في الرسوم - أن تفقد أموالي!


كنت أشعر بالإحباط الشديد، على أقل تقدير، وقررت في تلك اللحظة اضطررت للسيطرة على أموالي [وتعلمت كيفية التجارة الخيارات]. لدي الآن مهارة يمكنني إعادة بناء حساب تقاعدي و في الواقع خلق كسب أسبوعي، من أجل الحياة. وغني عن القول، لقد أطلقت كل من بلدي "مديري الأموال المهنية!" في فترة قصيرة جدا من الزمن، أخذت ما تبقى من حساب تقاعدي وزيادة 163٪ ".


يمكنك قراءة بقية قصة ميشيل على الرابط التالي:


دج's خيارات التداول قصة نجاح اشتعلتني على حين غرة كما أرسل لي أن طرح سؤال والجملة الأخيرة من قرأته على النحو التالي:


"لقد انتهى الأمر بزيادة محفظة خياراتي بنسبة 30٪ في عام 2011. ولكن هذا بالطبع ليس صحيحا بنسبة 30٪، ولم أكن قد استثمرت كامل المبلغ في وقت واحد، وكان كل ذلك من الصفقات الصغيرة، بالطبع، إدارة الأموال، أليس كذلك؟ "


وقد فعل ذلك خلال عام كان فيه متوسط ​​شراء أموال المستثمرين المفقودة. يمكنك الاستماع إلى قصة دج على النحو التالي:


استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ يعمل بغض النظر عن السوق.


عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق متروك، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق إلى أسفل، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق مسطح تماما.


استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ لا يتطلب أي مهارة خاصة أو البرمجيات.


انها تماما تفعل ذلك بنفسك. فإنه من السهل بما فيه الكفاية ل 12 سنة من العمر لفهم!


لدينا أبسط استراتيجية التداول & # xa0؛ يستغرق 15 دقيقة فقط في اليوم & # xa0؛ لتنفيذ - مما يتيح لك & # xa0؛ اقض مزيدا من الوفت مع عائلتك .


ليس هناك حاجة لك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم جعل الصفقات.


تتيح لك إستراتيجية التداول المكونة من 4 خطوات كسب متوسط ​​& # xa0؛ 2-5٪ العائد على الاستثمار & # xa0؛ في الشهر.


وهنا المزيد من القصص:


وأخيرا وليس آخرا، في نهاية السنة أفعل خلاصة لمدى جيد كما فعلت تاجر الخيارات.


ولكن كما قلت أعلاه، لا يهم أدائي. ما يهمني هو قدرتي على تعليمك.


قصة المحارب عطلة نهاية الأسبوع: هل أنت محارب عطلة نهاية الأسبوع؟


المحارب عطلة نهاية الاسبوع هو القياس المستخدمة من قبل الناس الناجحين لوصف شيء أنها "تخلى" من أجل دفع أنفسهم من النقطة ألف إلى النقطة باء.


ومن المفترض أن يصفوا مدى ضحيتهم لتحقيق أهدافهم، وبالنسبة لمعظم الناس فإن أول شيء يجب عليهم التخلي عنه هو عطلة نهاية الأسبوع "وقت البرد". أعرف أنني فعلت.


من أجل معرفة كل من الخيارات التجارية والاستثمار العقاري كان هناك الكثير من الأشياء سووو اضطررت للتخلي عنها. التلفزيون، شنقا مع الأصدقاء، بلدي عطلة نهاية الأسبوع الاسترخاء الوقت، والإجازات، الخ.


لفترة وجيزة من الوقت عملت 16-18 ساعة أيام (أحيانا 24) و 7 أيام في الأسبوع.


ولكن كما قال المتحدث براون ليس براون: "من أجل الحصول على الأشياء غدا أن الآخرين لن يكون لديك، عليك أن تفعل الأشياء التي لن تفعل الآخرين." ديف رمزي، معلمتي، يضعها بهذه الطريقة ، "إذا كنت ستعيش مثل أي شخص آخر، في وقت لاحق يمكنك العيش مثل أي شخص آخر". وقال ديف أندرسون، مؤسس مطعم ديف الشهيرة، "إذا كنت تعيش الحياة بالطريقة الصعبة، والحياة تكون سهلة وإذا كنت تعيش الحياة الطريق السهل، والحياة ستكون صعبة ".


إذا كنت تتحدث إلى أي شخص ناجح سوف اقول لكم ان على مستوى أساسي مبادئ النجاح بسيطة حقا. أنها بسيطة جدا أن معظم الناس التغاضي عنها.


بسيطة لا تعني سهلة، ولكنها تعني بسيطة :)


سوف أصعب جزء من رحلتك الحصول على نفسك أن تفعل ما تعرفه تحتاج إلى القيام به. فترة.


و & # xa0؛ خيارات النجاح قصص التداول تجد هنا ليست من الناس الذين درسوا عرضا و & # xa0؛ المواد. وهم ليسوا من الناس الذين لديهم نجاح هائل الحق من الحصول على الذهاب.


هم من الناس مثلك وأنا. كان لديهم كل من الصعود والهبوط. كان لديهم أيام جيدة وكان لديهم أيام سيئة.


هيك في حين تعلم هذا، فقد بعض طلابنا المال لمدة عام كامل قبل أن تصل بقعة حلوة حيث أنها قدمت المزيد من المال في غضون أشهر قليلة ثم فعلوا في العام السابق.


وهذه النقطة هي أنها لم تستسلم أبدا.


ويزداد الثبات على نحو خطير لأن هناك شيئا من قبيل الإصرار غير المتعمد (القيام بالأشياء نفسها، ولكن نتوقع نتائج مختلفة)، ولكن حقيقة لا يمكن التنازع عليها هي أن الفائزين لا يزالون طويلين بما فيه الكفاية للحصول على شيء ما للعمل.


ينتقل الخاسرون من جسم لامع مشرق إلى آخر. انهم أبدا العصا مع أي شيء طويل بما فيه الكفاية للحصول على النتائج. القفز مثل فليس من كلب إلى آخر بحثا عن أحدث وأكبر استراتيجية التداول، الاستراتيجية المقبلة، الاستراتيجية المقبلة.


انهم لا يلتزمون بأي شيء طويل بما فيه الكفاية لرؤية ثمار الثروة والسبب أنهم لا عصا لأنهم يفتقرون إلى ما يكفي من الاعتقاد في "الشيء" لجعلها تعمل.


نعم، التاجر ترافيس تستخدم ليكون الخاسر! ما قرأته للتو هو قصتي.


كنت قفز من شيء إلى آخر و أبدا حقا الحصول على أي شيء جيد. كانت أحلامي سرقت من قبل الهاء.


كنت دابلر ودابلرز يموت كسر!


مهما كان لديك خبرة في الماضي لا تحتاج إلى أي علاقة مع مستقبلك إذا كنت ربط نفسك حتى الاستراتيجيات والنظم التي تعمل.


و الخيار الربح الفورمولا يعمل! هذا هو ما غير حياتي. هذا هو عندما ذهبت من الخاسر إلى الفائز.


أنا مدمن مخدرات مع مجموعة من الأغنياء حقا واعتمدت كل من معتقداتهم وأنظمتهم وماذا تعلمون، وأظهر المال سحرية حتى بعد فترة وجيزة.


وكان هناك انفجار في المليونيرات في الآونة الأخيرة. ليس هناك نقص في الفرص، وليس هناك نقص في "كيفية" المعلومات. شبكة الإنترنت ومكتبة مليئة به.


انها كل شيء عن الدافع الشخصي. انها كل شيء عن أسباب الناس لديهم على قائمتهم للبقاء بالضبط أين هم في الحياة.


لن تتبنى التغيير حتى الألم من البقاء على حالها أكبر من الألم من التغيير. آمل أن تكون قصص النجاح في تداول الخيارات في هذه الصفحة مصدر إلهام وتحدي لك أن تكون أكثر، لأنهم قد ألهموا بالتأكيد وتحدي لي.


صلاح، التاجر ترافيس.


تنويه: هذا النوع من الخيارات نجاح التداول ليست نموذجية وأنا من المفترض أن أقول لكم ما هو نموذجي. حسنا أنا آسف أن أقول أن ليس لدي أي فكرة ما هو نموذجي لأن كل تاجر هو مختلف. ومع أي شيء في الحياة هناك دائما الناس الذين يشترون المنتجات ولا تفعل شيئا معهم. ولكن سأقول لك أن هذه الأنواع من العوائد ليست غير عادية ولدي العديد من الطلاب ق لإثبات ذلك.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات.


58 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي أدلى بها بيد 126306 على & # 32؛ أب-230 & # 32؛ في 2017-12-14 07: 50: 17.654537 + 00: 00 تشغيل 23f3124 كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment