Saturday 17 March 2018

كيفية تداول الخيارات وتي


النفط الخام الخفيف (خام غرب تكساس الوسيط) الآجلة والخيارات.
نيمكس خام غرب تكساس الوسيط (كل)، وهو المعيار الأكثر سيولة للنفط الخام في العالم، ويوفر الوصول إلى التسعير العالمي للنفط الخام مع مجموعة متنوعة من العقود الآجلة والخيارات الأكثر تنوعا. ومع إعادة ربط خام غرب تكساس الوسيط ارتباطا وثيقا بأسواق الطاقة العالمية، يستمر الاهتمام المفتوح في النمو مع تحوط العملاء لخطر سوق النفط.
وتي & أمب؛ الديناميات المتغيرة للنفط الخام العالمي.
إليزابيث هوي، بول وايتمان ودان بروستار.
إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة يثبت مرونة زيادة الصادرات الأمريكية توسيع البنية التحتية للنفط الخام في ساحل الخليج تجاوزت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط إنتاج برنت برنت في الانخفاض.
الفوائد الرئيسية.
معظم السائل المعيار.
نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام (كل) هي العقود الآجلة الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 1.3 مليون في يونيو 2017 وفائدة مفتوحة لأكثر من 2 مليون عقد.
ديب خيارات السيولة.
وتبلغ خيارات النفط الخام في خام غرب تكساس الوسيط متوسط ​​الحجم اليومي لأكثر من 140،000 في يونيو 2017 مع 77٪ يتم تداولها إلكترونيا وفائدة مفتوحة لأكثر من 2.9 مليون عقد.
التحوط الدقيق.
خام غرب تكساس الوسيط الخيارات الأسبوعية (LO1-LO5) تعطيك الدقة لإدارة التقلبات قصيرة الأجل ومخاطر الحدث بأسعار أقل. متوسط ​​حجم التداول اليومي يصل إلى أكثر من 400٪ إلى أكثر من 3000 في يونيو 2017 من 2016 ومتوسط ​​الفائدة المفتوحة هو ما يقرب من 8،000.
خيار لتناسب أي حاجة.
اختر الخيار الذي يناسب استراتيجيتك / المخاطر مع مجموعة واسعة من الخيارات على العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط، بما في ذلك النمط الأمريكي، على النمط الأوروبي، شهري، أسبوعي، يومي، تقويم انتشار، بين السلع انتشار، متوسط ​​السعر، خيارات.
البدء مع الطاقة الآجلة.
مرحبا بكم في نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام.
وفي الوقت الذي تبحث فيه عن إضافة عقود سائلة وعقود تداول نشطة إلى محفظتك، فإن عقود نيمكس المستقبلية للنفط الخام الحلو الخفيف تؤدي إلى فرض رسوم مرجعية وكفاءة في إدارة المخاطر في أسواق النفط العالمية اليوم. فهم الفروق الدقيقة في خام غرب تكساس الوسيط الآجلة للنفط الخام يمكن أن تساعدك على إدارة أكثر دقة المخاطر الخاصة بك والفوائد من هذه الأسواق السائلة.
خام غرب تكساس الوسيط الصف الآجلة.
سجل للحصول على ملخص يومي لنشاط تداول خيارات النفط الخام.
أكثر في النفط الخام.
النفط الخام لائحة المنتج.
نيمكس برنت (بز)
نيمكس برنت أوبتيونس (بزو)
QuikStrike.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات.
ويوفر النفط الخام سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع ظروف السوق تقريبا بسبب مكانته الفريدة ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. كما شهد تقلب قطاع الطاقة ارتفاعا حادا في السنوات الأخيرة، مما يضمن اتجاهات قوية يمكن أن تحقق عائدات متسقة للتداولات المتأرجحة القصيرة الأجل واستراتيجيات التوقيت الطويل الأجل.
غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات النفط الخام لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لهذه الأسواق أو لأنهم لا يدركون المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وباإلضافة إلى ذلك، ال يتم إنشاء جميع األدوات المالية التي تركز على الطاقة على قدم المساواة، مع احتمال أن تحقق مجموعة فرعية من هذه األوراق المالية نتائج إيجابية.
هنا خمس خطوات اللازمة لتحقيق أرباح متسقة من هذه الأسواق المضطربة. سوف يستفيد كل من المهنيين والمبتدئين من خلال دراسة هذه الدوافع وإضافة سير العمل التي تقيس التغيرات في هذه العناصر الهيكلية. على وجه الخصوص، وإيلاء اهتمام وثيق لمستويات الصوت وكثافة الاتجاه، ودائما في محاولة لتحديد الحشد الحالي وحالته العاطفية.
1. تعلم ما يتحرك النفط الخام.
وينتقل النفط الخام من خلال تصورات العرض والطلب، المتأثرة بالإنتاج العالمي، فضلا عن الازدهار الاقتصادي العالمي. ويشجع الطلب الزائد وتقلص الطلب التجار على بيع أسواق النفط الخام إلى انخفاض الأرض، في حين يشجع الطلب المتزايد وانخفاض الإنتاج المسطح التجار على تقديم النفط الخام إلى أرضية مرتفعة.
ويمكن أن يؤدي التقارب الشديد بين العناصر الإيجابية إلى اتجاهات صعودية قوية، مثل ارتفاع النفط الخام إلى 145.81 دولار للبرميل في أبريل / نيسان 2008، في حين أن التقارب الضيق بين العناصر السلبية يمكن أن يخلق اتجاهات هبوطية قوية بنفس القدر، مثل انهيار أغسطس 2015 إلى 37.75 دولار للبرميل. يميل عمل السعر إلى بناء نطاقات تداول ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام مع ظروف مختلطة، مع استمرار العمل الجانبي في كثير من الأحيان لسنوات في وقت واحد.
2. فهم الحشد.
ويهيمن التجار والمهندسون المحترفون على أسواق العقود الآجلة للطاقة، حيث يتخذ اللاعبون الصناعيون مناصب لتعويض التعرض المادي بينما تتوقع صناديق التحوط الاتجاه الطويل والقصير. يمارس تجار التجزئة والمستثمرين تأثيرا أقل من الأسواق العاطفية، مثل المعادن الثمينة أو مخزونات نمو بيتا عالية.
ويزداد نفوذ التجزئة عندما تتجه اتجاهات النفط الخام بشكل حاد، مما يجذب رؤوس الأموال من اللاعبين الصغار الذين يجذبون إلى هذه الأسواق من خلال عناوين الصفحات الأمامية وجداول الطاولة، ورؤساء الحديث. ويمكن لموجات الجشع والخوف اللاحقة تكثيف زخم الاتجاه الأساسي، والمساهمة في ذروتها التاريخية ينهار التي تطبع حجم عالية بشكل استثنائي.
3. اختر بين برنت و خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.
ويتداول النفط الخام من خلال سوقين رئيسيين هما غرب المتوسط ​​والهند وبرنت. ينشأ خام غرب تكساس الوسيط في حوض بيرميان الأمريكي ومصادر محلية أخرى بينما يأتي برنت أكثر من اثني عشر حقل في شمال المحيط الأطلسي. تحتوي هذه الأصناف على محتوى كبريت مختلف وجاذبية أبي، مع انخفاض مستويات خام غرب تكساس الوسيط يسمى عادة النفط الخام الحلو الخفيفة. أصبح برنت مؤشرا أفضل للتسعير العالمي في السنوات الأخيرة على الرغم من أن خام غرب تكساس الوسيط أصبح الآن أكثر تداولا في أسواق العقود الآجلة العالمية بعد عامين من قيادة مجموعة برنت.
وظل التسعير بين هذه الدرجات ضمن نطاق ضيق لسنوات، ولكن ذلك انتهى في عام 2010 عندما تباينت السوقان بشكل حاد بسبب التغير السريع في العرض مقابل بيئة الطلب. وقد أدى ارتفاع إنتاج النفط في الولايات المتحدة، مدفوعا بتكنولوجيا الصخر الزيتي والتكسير، إلى زيادة الإنتاج في نفس الوقت الذي شهدت فيه عمليات حفر برنت انخفاضا سريعا.
وقد أدى القانون الأمريكي الذي يعود إلى السبعينات من القرن الماضي إلى زيادة حدة هذا التقسيم، مما يحظر على شركات النفط المحلية بيع مخزوناتها في الأسواق الخارجية. ومن المرجح أن تتغير هذه القوانين في السنوات المقبلة، وربما تضييق الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وبرنت، ولكن عوامل العرض الأخرى يمكن أن تتدخل وتبقي الاختلاف في مكانها.
العديد من العقود الآجلة لمؤشر نيمكس للمجموعة سم تتبع مؤشر غرب تكساس الوسيط، مع مؤشر "كل" الذي يجذب حجم يومي كبير. ويمكن لمعظم التجار اآلخرين التركيز بشكل حصري على هذا العقد ومشتقاته العديدة. توفر الصناديق المتداولة في البورصة (إتف) والمذكرات المتداولة في البورصة (إتن) إمكانية الوصول إلى رأس المال إلى النفط الخام، ولكن بناءها الرياضي يولد قيودا كبيرة، بسبب كونتوغو والتخلف.
4. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.
ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعد الحرب العالمية الثانية، وبلغ ذروته في العشرينات العليا ودخل نطاق ضيق حتى فرض حظر عام 1970 على ارتفاع مكافئ إلى 120 دولارا. وقد بلغت ذروتها في وقت متأخر من العقد وبدأت هبوطا مضطربا، وانخفضت إلى المراهقين قبل الألفية الجديدة. دخل النفط الخام اتجاها صعوديا جديدا وقويا في عام 1999، وارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 145.61 في يوليو 2008. ثم انخفض إلى نطاق تجاري ضخم بين هذا المستوى وال 30 العليا، والبقاء داخل حدودها في عام 2015.
5. اختيار مكانك.
عقد نيمكس لعقود النفط الخام الخفيف الحلو الخام الخام (كل) يتداول أكثر من 10 مليون عقد في الشهر، وتقديم السيولة ممتازة. ومع ذلك، فإنه ينطوي على مخاطر عالية نسبيا بسبب وحدة العقد 1000 برميل و 0،01 للبرميل الحد الأدنى لتقلبات الأسعار. هناك العشرات من المنتجات الأخرى القائمة على الطاقة المقدمة من خلال نيمكس، مع اجتذاب الغالبية العظمى من المضاربين المحترفين ولكن عدد قليل من التجار الخاص أو المستثمرين.
صندوق النفط الأمريكي (أوسو) يقدم الطريقة الأكثر شعبية للعب النفط الخام من خلال الأسهم، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 20 مليون سهم. هذا المسار الأمني ​​الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ولكنه عرضة للكونتانغو، وذلك بسبب التناقضات بين عقود الشهر الأول والعقود الآجلة التي تقلل من حجم تمديد الأسعار. إيباث S & أمب؛ P غولدمان ساكس النفط الخام الثقة إتن (أويل) يقدم بديلا، مع متوسط ​​حجم يومي أكبر من 3 مليون سهم ولكن أيضا عرضة لتأثيرات مماثلة للربح.
تقدم شركات النفط وصناديق القطاع تعرضا متنوعا للصناعة، مع عمليات الإنتاج والاستكشاف وخدمات النفط التي تقدم اتجاهات وفرص مختلفة. في حين أن غالبية الشركات تتبع الاتجاهات العامة للنفط الخام، فإنها يمكن أن تتباعد بشكل حاد لفترات طويلة. وغالبا ما تحدث هذه التقلبات العكسية عندما تتجه أسواق الأسهم بشكل حاد، حيث تؤدي التجمعات أو عمليات البيع إلى إرتباط بين الأسواق يعزز السلوك السلوكي بين القطاعات المختلفة.
أكبر خمسة صناديق نفطية في الولايات المتحدة ومتوسط ​​حجمها اليومي (سبتمبر 2015):
(سبدر إنيرجي سيليكت إتف) - 18،401،461 سبدر S & أمب؛ P استكشاف وإنتاج النفط والغاز إتف (شوب) - 11،735،669 متجهات السوق خدمات النفط إتف - 7،641،589 إشاريس أوس الطاقة إتف (إي) - 1،169،697 الطليعة الطاقة إتف (فد ) - 647،095.
وتوفر العملات الاحتياطية طريقة ممتازة للتعرض الطويل الأجل للنفط الخام، مع اقتراب اقتصادات العديد من الدول بشكل وثيق من مواردها من الطاقة. الدولار الأمريكي (أوسد) يعبر مع البيزو كولومبي والمكسيكي، تحت أوسد / كوب و أوسد / مسن، وقد تم تتبع النفط الخام لسنوات، وتقدم المضاربين سيولة عالية وسهولة الوصول إلى نطاق صعودي إلى الاتجاه الصعودي والاتجاهات الهبوطية. وتتطلب مراكز النفط الخام الهبوطي شراء هذه الصلبان بينما تتطلب المراكز الصعودية بيعها قصيرة.
الخط السفلي.
أسواق النفط الخام والطاقة هي أماكن متخصصة للغاية، تتطلب مهارات استثنائية لبناء أرباح متسقة في المضاربة. ويحتاج اللاعبون في السوق الذين يتطلعون إلى تداول العقود الآجلة للنفط الخام ومشتقاته العديدة إلى معرفة ما يتحرك السلعة، وطبيعة الحشد السائد، وتاريخ الأسعار على المدى الطويل، والتفاوتات المادية بين مختلف الدرجات.

كيفية تداول الخيارات وتي
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام هو المعيار لأسعار النفط في الولايات المتحدة، والمستهلك الرئيسي للنفط في العالم. خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام الحلو الذي هو أكثر الحلو من نظيره الأوروبي برنت ونتيجة لذلك، يتداول عموما في قسط. وبسبب هذا المحتوى المنخفض من الكبريت، غالبا ما يتم معالجة خام غرب تكساس الوسيط إلى البنزين على الساحل الشرقي الأمريكي ثم يتم توصيله عبر البلاد للاستهلاك.
ويستخدم النفط الخام في مجموعة متنوعة من المنتجات التي تعتبر حاسمة للحياة اليومية اليومية. ومع ذلك، \ & # 8216؛ كرود \ & # 8217؛ النفط غير المجهزة وعادة ما يأتي الحق من الأرض / المحيط ولها الاستخدامات الحد الأدنى حتى يتم معالجتها في المنتج النهائي مثل البنزين.
المستثمرون الذين يتطلعون للاستثمار مباشرة في خام غرب تكساس الوسيط لديهم عدد محدود من الخيارات. في حين أن هناك عقود العقود الآجلة المتداولة بشكل كبير المتاحة للمنتج لا يوجد حاليا أي الأسهم اللعب النقي أو صناديق الاستثمار المتداولة الأسهم التي تستثمر في الشركات التي تنتج حصرا خام غرب تكساس الوسيط ولا ثم صقل نفسها إلى منتجات تامة الصنع. ومع ذلك، فإن شركات النفط الأمريكية الصغيرة التي تتكامل مع بعضها البعض قد تعرض مباشرة لأسعار خام غرب تكساس الوسيط رغم أنها من المرجح أن تكون متقلبة جدا بالمقارنة مع صناعة الطاقة بشكل عام. ومع ذلك، هناك عدد من المنتجات إيتب التي تعرض لعقود السلع الآجلة إما في سلة أو شكل اللعب النقي.
طرق الاستثمار في خام غرب تكساس الوسيط.
هناك 3 طرق للاستثمار في خام غرب تكساس الوسيط: صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، والأرصدة. انقر على علامات التبويب أدناه لمعرفة المزيد عن كل بديل.
ما هي صناديق الاستثمار المتداولة في غرب تكساس الوسيط؟
وهناك عدد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تعرض التعرض للنفط الخام الخفيف، المعروف أيضا باسم غرب تكساس الوسيط. والأكثر شعبية هو صندوق النفط الأمريكي (أوسو)، الذي يستثمر بشكل رئيسي في عقود الشهر الأول. على هذا النحو، سوف أوسو الحفاظ على حساسية عالية للأسعار الفورية ولكن قد تكون عرضة لتأثير سلبي من كونتانغو على المدى الطويل.
وتتميز صناديق الاستثمار المتداولة للنفط في المقام الأول بأنواع العقود الآجلة المحتفظ بها. وينشر صندوق النفط الأمريكي لمدة 12 شهرا (أوسل) التعرض بالتساوي عبر 12 عقدا مستقبلا منفصلا، مما يقلل من تأثير العائد على العائد. وينشر صندوق النفط الخام (تروكريوم's كرود أويل فوند (كرود)) التعرض عبر ثلاثة آجال استحقاق فريدة، وهي استراتيجية تم تصميمها لتكرار الحركات في الأسعار الفورية. تقدم بويرشاريس إتف النفط (دبو) التي قد تغير عملية لفة اعتمادا على أوضاع السوق الحالية. تم تصميم المنهجية للتقليل إلى أدنى حد من تأثير كونتانغو وتعظيم الآثار الإيجابية للتخلف.
وهناك أيضا العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على أسهم الشركات العاملة في إنتاج النفط الخام. الخيار الأكثر شعبية، والطاقة سبدر (شل) يشمل التعرض لشركات الغطاء الضخمة مثل اكسون موبيل وشيفرون. يقدم صندوق إشاريس S & أمب؛ P P قطاع الطاقة العالمي (إكسك) المزيد من التعرض العالمي، والاستثمار في الشركات الدولية وكذلك منتجي الطاقة المحلية. وهناك خيار آخر مثير للاهتمام وهو مؤشر X العالمي لأسهم النفط إتف؛ يقدم هذا الصندوق تعرضا للشركات التي أظهرت أسعار أسهمها ارتباطا قويا بزيت البقعة تاريخيا.
ما هي العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط؟
العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط هي منتجات الطاقة الأكثر تداولا في العالم. العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط والخيارات التجارية في بورصة نيويورك، والعقود لعدة أشهر غالبا ما تظهر سيولة كبيرة. تمثل عقود العقود الآجلة، المتداولة تحت الرمز كل، 1000 برميل من النفط للتسليم في أي خط أنابيب أو منشأة تخزين في كوشينغ، أوكلاهوما مع خط أنابيب الوصول إلى تيبكو، كوشينغ التخزين أو شركة خط أنابيب إكيلون ليك كوشينغ التخزين. يجب أن يستوفي خام غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة بعض معايير الحد الأدنى والجودة الدنيا.
يتم إدراج عقود خام غرب تكساس الوسيط تسع سنوات إلى الأمام باستخدام جدول الإدراج التالي: يتم إدراج أشهر متتالية للسنة الحالية والسنوات الخمس المقبلة؛ بالإضافة إلى ذلك، يتم سرد أشهر العقد يونيو وديسمبر بعد السنة السادسة. وستضاف أشهر إضافية على أساس سنوي بعد انتهاء عقد كانون الأول / ديسمبر، بحيث يضاف عقد إضافي في حزيران / يونيه وكانون الأول / ديسمبر تسع سنوات إلى الأمام، وسيتم ملء الأشهر المتعاقبة في السنة التقويمية السادسة.
كيفية شراء الأسهم خام غرب تكساس الوسيط.
وبالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن التعرض للنفط الخام ولكنهم يتطلعون إلى تجنب الاستثمار في العقود الآجلة، فإن مخزونات الشركات المنتجة للنفط قد تشكل فرصة مثيرة للاهتمام لإثبات التعرض غير المباشر. ولأن ربحية شركات النفط تميل إلى التحرك إلى جانب التغيرات في الأسعار الفورية للنفط، فإن هذه الأوراق المالية غالبا ما تكون بمثابة صفقات فعالة على السلع ذات الصلة.
هناك العشرات من الخيارات للاستثمار في الشركات المنتجة للنفط. العديد من عمالقة النفط هي أسماء الأسر، بما في ذلك إكسون موبيل (شوم)، شيفرون (كفكس)، و كونوكوفيليبس (كوب). هناك أيضا خيارات الأسهم الدولية، مثل بر، توتال، و بتروتشاينا. للحصول على قوائم أكثر اكتمالا من مخزونات النفط التي يمكن أن تعرض على خام غرب تكساس الوسيط، والنظر في إلقاء نظرة على حيازات أي من صناديق الاستثمار المتداولة التالية:
خام غرب تكساس الوسيط في الأخبار.
كل العيون في اجتماع أوبيك الرئيسي.
سهم ستوك إن ستوك: هاليبورتون كومباني (هال)
النفط الخام يأخذ تعثر.
الوقود الأحفوري في التركيز كما يبدأ موسم الأعاصير.
توزيعات الأرباح الخاصة: 3 الأسهم المرتفعة السالبة للسلع تحلق تحت الرادار.
مارس تقرير التخلف: العقود الآجلة للطاقة نزولا المنحدر.
أرباح السلع على الحنفية: ستراجلرز.
حيث يذهب خط أنابيب كيستون زل من هنا.
أرباح السلع على الحنفية: الطاقة في جميع أنحاء (بب، سمي، مرو)
أوغندا مستعدة لتطوير قطاع النفط.
الاشتراك في الحصول على تحديثات مجانية، والرؤى، وأكثر من ذلك، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.

أوضحت خيارات النفط الخام.
وخيارات النفط الخام هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا مستقبلا للنفط الخام.
إن حامل خيار النفط الخام يمتلك الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار الشراء (في العقود اآلجلة للنفط الخام في سعر الإضراب.
هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات تبادل النفط الخام.
عقود عقود النفط الخام متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).
نيمكس أسعار النفط الخام الحلو أسعار النفط الخام يتم تداولها بالدولار وسنت للبرميل ويتم تداول العقود الآجلة الكامنة في الكثير من 1000 برميل (42000 غالون) من النفط الخام.
نيمكس يتم تداول خيارات النفط الخام برنت في أحجام العقود من 1000 برميل (42000 غالون) وأسعارها بالدولار والسنت للبرميل.
دعوة ووضع خيارات.
وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات شراء النفط الخام من قبل المتداولين الذين صعوديون حول أسعار النفط الخام. التجار الذين يعتقدون أن أسعار النفط الخام سوف تقع يمكن شراء النفط الخام وضع الخيارات بدلا من ذلك.
شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.
خيارات النفط الخام مقابل العقود الآجلة للنفط الخام.
رافعة إضافية.
الحد من الخسائر المحتملة.
وبما أن خيارات النفط الخام تمنح الحق فقط وليس الالتزام بتحمل موقع العقود الآجلة للنفط الخام، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.
المرونة.
وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلب الأساسي.
الوقت تسوس.
الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. وتقلل قيمة خيار النفط الخام، وتحديدا قيمة الوقت، مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.
تعلم المزيد عن النفط الخام العقود الآجلة والخيارات التجارية.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات النفط الخام والعقود الآجلة.
أساسيات العقود الآجلة.
العقود الآجلة للطاقة.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment