Tuesday 13 March 2018

أوردينز أوكو الفوركس


فوركس ترادينغ أوردر يلغي أخرى (أوكو)
أمر يلغي أمر آخر، المعروف أيضا باسم أوكو، هو أمر تداول الفوركس الذي يتكون من كل من أمر وقف وأمر الحد. عند وضع أمر إلغاء أخرى، كنت في الواقع وضع اثنين من أوامر، وتحتاج إلى تعيين الحد والحد من المستويات. عند الوصول إلى مستوى واحد، سيتم تنفيذ أحد الأوامر، إما التوقف أو الحد، وسيتم إلغاء الآخر.
مع أوامر أوكو، يمكنك تغطية نفسك في كلا الاتجاهين. دعونا نقول كنت ترغب في شراء ور / أوسد الاقتباس العملة، والسعر الحالي الذي هو 1.2776. إذا كنت مستثمرا ذكيا، فستحتاج إلى وضع أمر حد وأمر إيقاف.
سيتم تعيين أمر الحد من أجل التأكد من وضع سعر الطلب فقط إذا وصلت العملة إلى ارتفاع معين - دعونا نقول 1.290. سيتم تعيين أمر وقف من أجل إلغاء النظام إذا انخفض سعر العملة إلى مستوى معين - دعونا نقول 1.270.
وخلاصة القول، تداول العملات الأجنبية طلب إلغاء أوامر أخرى هي شعبية الفوركس أوامر التداول إشارة، والتي تستخدم لتمكين المستثمرين لوضع كل من أوامر وقف والحد. عند وضع أمر واحد، يتم إلغاء الآخر تلقائيا. وهذا يمكن التجار من المشاركة في أنشطة أخرى بدلا من مراقبة باستمرار أسهمهم.

التجارة داخل الحانات مع أوامر أوكو.
بواسطة ووكر انكلترا.
داخل الحانات تسبق هروب السوق يمكن استخدام أوكس للمداخل استخدام أداة إدارة المخاطر لتحديد نسب المخاطر.
يجب أن يكون لكل تاجر مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المتاحة للتطبيق على الأسواق. قد يبدو وجود استراتيجيات متعددة مثل المضاعفات في البداية، ولكن وجود خيارات يمكن أن تسمح للتجار للرد بسرعة وتكون قادرة على التجارة مجموعة متنوعة من ظروف السوق. اليوم سنبدأ سلسلة استراتيجية جديدة من خلال مراجعة كيفية التجارة داخل الحانات. دعونا نبدأ!
ما هو شريط داخل؟
يتم التعرف على الحانات داخل بسهولة أنماط التسعير التي يمكن العثور عليها على أي الرسم البياني تقريبا. النمط نفسه يتطلب بعض التحليل الفني البسيط، والذي يتضمن تحديد سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني اليومي. والفكرة هي أن شمعة الحالية على الرسم البياني لن تتجاوز الشموع السابقة عالية أو منخفضة، وبالتالي تركه & لدكو؛ داخل & رديقو؛. لنلق نظرة على مثال.
أدناه يمكننا أن نرى مثال على شريط داخل تطوير على الرسم البياني اليومي أوسكاد. يبدأ تحليلنا من خلال تحديد الأشرطة السابقة العالية والمنخفضة. حاليا عالية للشمعة اليومية السابقة يقيم عند 1.1673 في حين أن أدنى يجلس عند 1.1548. من المهم أن تتذكر كلا الرقمين لأن إجراء السعر الحالي لا يجب أن يتجاوز الارتفاع أو الرفض المشار إليه أسفل المستوى السابق. إذا يبقى السعر داخل كل القيم، وسيتم تأكيد شريط داخل لدينا!
حتى الآن أن كنت قد حددت شريط داخل، والسؤال التالي هو متى وكيف التجارة بها. أولا، التداول داخل القضبان يفسح المجال لكسر التداول. والفكرة هي أن المستويات العالية والمنخفضة المذكورة أعلاه، سوف تكون أيضا بمثابة قيم الدعم والمقاومة. إذا كسر السعر فوق المقاومة، فإن التجار سوف يبحثون عن شراء السوق. على العكس من ذلك إذا انخفض السعر دون الدعم، سوف التجار يبحثون عن بيع.
طريقة واحدة لإعداد ن داخل بار اندلاع هو من خلال استخدام أمر أوكو. يسمح لنا أمر أوكو بتعيين أمر شراء وبيع في نفس الوقت. استخدام إدخال أوكو هو مفيد للتجار، لأنها تسمح لهم أن تكون على استعداد لانفجار في إي اتجاهها. وبغض النظر عن اتجاه الأسواق، فإن الإدخال سوف يكون في انتظار التنفيذ! في حالة اندلاع السعر، سيقوم أمر أوكو بتنفيذ أمر الدخول المناسب بينما يتم إلغاء الآخر من قائمة الأوامر المعلقة. وبمجرد تحديد قيم الدخول، يمكن للتجار بعد ذلك التخطيط لكيفية الخروج من مواقعهم.
تحديد المخاطر والمكافآت.
كخطوة أخيرة، فإن تحديد وإدارة المخاطر هي واحدة من أهم مكونات أي استراتيجية عمل. عندما يتعلق الأمر بتداول الحانات داخل، يمكن تبسيط هذه العملية عن طريق وضع توقف بين أوامر أوكو الخاص بك. وهذا يعني إذا كان دخول الشراء وبيع الشراء متباعدة بين 125 نقطة، وفقا لمثال أوسكاد الخاص بنا، فإنك ستحدد خطورتك عند 62.5 نقطة.
ويمكن أيضا تشكيل أهداف الربح في نفس الطريقة. يمكن للمتداولين الذين يختارون استخدام نسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت أن يستهدفوا ضعف مبلغ الربح بالنقاط بالنسبة لمخاطرهم. وهذا يعني استخدام المثال أعلاه، سيتم تعيين هدف الربح 125 نقطة.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

واحد إلغاء أوامر أخرى - أوكو.
ما هو "واحد إلغاء أوامر أخرى - أوكو"
أمر واحد إلغاء النظام الآخر (أوكو) هو زوج من الأوامر التي تنص على أنه إذا تم تنفيذ أمر واحد، ثم يتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا. ترتيب واحد إلغاء النظام الآخر (أوكو) يجمع بين أمر وقف مع أمر الحد على منصة التداول الآلي. عندما يتم الوصول إلى مستوى التوقف أو الحد ويتم تنفيذ الطلب، سيتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيا. يستخدم التجار المحنكون أوامر منظمة التجارة العالمية للتخفيف من المخاطر.
كسر واحد "واحد إلغاء أوامر أخرى - أوكو"
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يملك 1،000 سهم من الأسهم المتقلبة التي تتداول عند 10 $. ويتوقع المستثمر أن يتداول هذا السهم في نطاق واسع في المدى القريب، وأن يبلغ هدفه 13 دولارا. لتخفيف المخاطر، وقال انه يود أن تفقد ما لا يزيد عن 2 $ على الأسهم. وبالتالي يمكن للمستثمر أن يضع أمر أوكو، والذي سيتألف من أمر وقف الخسارة لبيع 1000 سهم في 8 $، وأمر حد في وقت واحد لبيع 1000 سهم في 13 $، أيهما يحدث أولا. يمكن أن تكون هذه الأوامر أوامر يوم أو أوامر جيدة حتى إلغاء.

أوردينس أوكو فوريكس
فاموس هاسرنوس لا إيديا دي كيو كومبراموس أونا أتشي & أواكوت؛ n كون لا فينديداد دي كيو سو بريسيو سي إنكرمنت إن إل تيمبو. أونا فيز كيو سوموس دو & نتيلد؛ أوس دي لا أسي & أواكوت؛ n بونيموس أونا أوردن أوكو بارا فيندر ديتشا أكي & أواكوت؛ n:
سي إل بريسيو دي لا أتشي & أواكوت؛ n دريكس، أونا أوردن & لدكو؛ ستوب لوس & رديقو؛ كورتار & إاكوت؛ a لاس بيرديداس y لا أوردن & لدكو؛ ليميت & رديقو؛ سيريا كانسيلادا. سي إل بريسيو دي لا أتشي & أواكوت؛ n سي إنكريمنتا، لا أوردن & لدكو؛ ليميت & رديقو؛ كابتورار & إاكوت؛ a لا غانانسيا y إل & لدكو؛ وقف الخسارة & رديقو؛ سي سيلينغاريا.
انقر فوق إن ريفيزار y أونا سيغوندا بانتالا سي أبري، بروسدوس a لينار لا سيغوندا أوردن.
3. ريفيسار أوردينز: ديسبو & إيكوت؛ s دي هيسر كليك إن لا بانتالا سابق، بروسيسس a ريفيسار توس أوردينس. أونا بانتالا كون أون ريسولتن دي لاس ترانزاتشيونيس تي سر & أكوت؛ mostrada. ديبيس سيرسيورارت دي كيو سي ميسترن لاس 2 & أواكوت؛ ردينس. هيسس انقر إن وضع النظام y تو أوردن سر & أكوت؛ enviada.

No comments:

Post a Comment