Friday 2 March 2018

غس فوركس روبوت إي


غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) مراجعة موقع الويب.
جون من نظام تحديد المواقع العالمي (غس)، يرجى استخدام الرابط اتصل بنا أسفل الصفحة.
و غسفوريكسروبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يدعي الإصدار 2 من غسفوريكسروبوت فوركس روبوت تقديم ميزة الربح المتأخر.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الآن تحاول الحصول على رد وأنا تجاهلها. أنا لم يترك استعراض سيئة إلا إذا كان ذلك ضروريا ولكن هذه هي شركة سيئة.
أنا بحاجة إلى مساعدة مع هذا الروبوت. لقد حاولت الاتصال بالدعم بدون رد لأكثر من أسبوع.
لقد تم استخدام نظام تحديد المواقع الفوركس لمدة أسبوعين دون توقف، فقد فعلت 1 أو 2 الصفقات، وكانت هذه الصفقات الفورية شراء وبيع جعلني الربح ما يقرب من الصفر.
اشتريت هذا إي وتثبيت كل شيء بشكل صحيح على حساب تجريبي. لا الصفقات بعد أسبوع. تغيير إلى حساب تجريبي آخر من وسيط مختلف ومع إعداد فس. بعض الصفقات "الفول السوداني" بعد 2 أسابيع (4 الصفقات فقط)، مما يؤدي إلى الخسارة.
مرحبا. لقد استخدمت هذا الروبوت بالفعل قبل 2 أشهر ولدي كبيرة، والأهم - نتائج مستقرة. أنا حقا لا أفهم كيف أنها حققت ذلك ولكن أراه في بلدي أكونت. كانت جميع الصفقات بلدي مربحة. أنا حقا سعيد لرؤية حسابي ينمو كل أسبوع. معظم الروبوتات ما حاولت من قبل، وأنا حذف بعد أسبوع الاختبار الأول. غس يعمل بالفعل 2 أشهر على حساب حقيقي. و في الآونة الأخيرة لا تقلق لأنني بدأت الثقة به.
اشتريت هذا البرنامج في 25 فبراير 2016.
لقد قمت بتثبيت MT4 ونظام تحديد المواقع الفوركس روبوت V3 بشكل صحيح، ولكن الروبوت غير نشط!
اتصلت بدعم غس الروبوت - لم أجاب لي!
اتصلت بدعم فكسشويس وقالوا لي أن الروبوت و MT4 التثبيت كان موافق، ولكن الروبوت لا تتاجر في كل وقت. على حساب تجريبي الروبوت هو نشط، ولكن أنا كسب فقط "الفول السوداني" مثل 0.22 $. على حساب المال الحقيقي، الروبوت أبدا وضع أي أمر، على الرغم من جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو دائما مفتوحة.
أشعر بخيبة أمل .
1 أسبوع لا تجارة واحدة، يشعر وكأنه عملية احتيال، أي رد من الدعم. وضعه على نفس النتيجة فس أنها تتداول أبدا.
لدي 23 يوما باستخدام غس في حسابي الحقيقي، مع 7 الصفقات جميع الفائزين! أنا سعيد جدا، تسبب خطر منخفض جدا والأرباح تأتي ببطء ولكن بالتأكيد. أوصي غس لهؤلاء التجار التي لديها الصبر وتريد أن تنمو الحساب تنمو بالتأكيد، والسبب في ذلك يتداول مرتين أو شجرة مرات في الأسبوع. ولكن كما تعلمون مع التقلب الفعلي للسوق ليس من السهل التجارة أكثر دون مفرط أو الإجهاد الحساب ونفسك. خاتمة: جيد فريق العمل غس! نأمل أن تبقي تحسين غس!
أنا م التداول مع نظام تحديد المواقع الروبوت على أسك الحية مع ميفششويس منذ عام 2014. أحب التحديث الجديد الإصدار 2.0 الذي هو أكثر استقرارا. مؤخرا ألو أنا دونلوادر حفار الذهب الجديد. حتى الآن أنا في الربح $ 4،181 من حسابي 10K على الروبوت الروبوت!
مرحبا! مييكا هنا! في فنلندا الناس هادئة جدا ونوع وأنا نادرا جدا نشر الرسائل في أي خدمات الإنترنت. ولكن عندما قرأت تعليق من بال من كولومبيا كنت دمرت وقررت أن آخر كلمتي. عندما حاولت المطورين الروبوت غس للعثور على أفضل وسيط أنها بدأت أكثر من 10 حسابات مع أكثر من 10 شركات الوساطة المختلفة (أنا لا أتذكر أرقام محددة لأنه كان ستاندارت مع الإخطار) وأنها توفر الوصول إلى خدمتهم لمستخدمي نظام تحديد المواقع حيث لا يزال بإمكانك تحقق النتائج مع كل من هؤلاء الوسطاء. بعد أن قررت هذه الاختبارات للعمل مع فكسشويس مع جميع التفسيرات ولأنها تظهر حقا أفضل النتائج. إذا كنت تقول أنك كنت مع نظام تحديد المواقع منذ الإصدار 1 أنا آسف ولكن أنا فقط لا أستطيع أن أصدق أنك لم تتلق الكثير من ق بشأن هذه السماسرة البطولة! اعتدت فينفكس وقت طويل ولكن بعد كل التقارير يمكنني استخدام فكسشويس مع نظام تحديد المواقع الروبوت. لدي ثلاثة حسابات بشكل عام: مع فكسشويس، إامفكس (وقد أوصى هذا في البداية وأنا لا تزال التجارة معهم) و إيبكس. ولكن مع إبفس أنا انسحبت من حسابي لأنها كانت مغلقة. أنا لا أحب إامفكس حاليا لأن لكل صفقة بلدي أخذوا كوميسيونز ولكن معهم نظام تحديد المواقع أيضا يظهر نتائج التداول مستقرة وهذا هو السبب في أنني ما زلت لم أغلق حسابي. على جميع حساباتي يظهر نظام تحديد المواقع تقريبا نفس النتائج مثل أرى على موقعه على الانترنت. ليس لدي سوى ثلاث روبوتات في حساباتي وأحدها هو نظام تحديد المواقع. لقد حاولت العديد من الحيل الأخرى ودائما فقدت المال دون أي تفسير.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

غس الفوركس روبوت الاستعراض.
سيركز هذا الاستعراض على أحدث إصدار من البرنامج & # 8211؛ غس الفوركس روبوت 3.
غس الفوركس روبوت لديه رسوم لمرة واحدة من 149 دولار أمريكي. هذا أرخص قليلا من روبوتات تداول الفوركس الأخرى هناك.
يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى دروس الفيديو وأدلة عندما قمت بتحميل هذا البرنامج. الدعم هو أيضا كبيرة.
الموقع الرسمي.
تأكد من شراء غس الروبوت الفوركس فقط من الموقع الرسمي للتأهل لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
آراء العملاء.
قراءة مراجعات العملاء أدناه. أدخل مراجعة خاصة بك لتبادل الخبرات الخاصة بك. ملاحظة: يرجى استخدام قواعد اللغة الصحيحة والإملاء للحفاظ على جودة مجموعة المتداول & # 8217؛ s.
كل ما عندي من الصفقات فاز.
أنا تحميل غس الفوركس روبوت الشهر الماضي، وحاولت على الفور حساب تجريبي معها. أعاد الحساب التجريبي نتائج رائعة، لذلك بدأت التداول في حسابي الحقيقي. حتى الآن، لقد كان 9 الصفقات الحية منذ الشراء، وجميعهم الفائزين.
إي لا يعمل.
اشتريت غس الفوركس روبوت من موقعهم الرئيسي واتباع الإرشادات التثبيت. بدأت في حساب تجريبي، لكنها لم تتداول في الأسبوع الأول. حاولت حساب تجريبي مرة أخرى لوسيط آخر. كما قمت بإنشاء فس مقابل هذه التجارة على أمل حل المشكلة.
نتائج مستقرة لمدة 2 أشهر.
لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لمدة 2 أشهر الآن. أنا سعيد معها لأنني الحصول على نتائج كبيرة مع أي وسيط أن أستخدم. النتائج هي أيضا مستقرة، ويجعلني أشعر أنني لن داعي للقلق حول أي شيء أثناء التداول مع هذا الروبوت.
العملاء الموالين هنا.
لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت منذ أن أفرج عن النسخة الأولى من إي. منذ الروبوت كان لا يزال في مرحلة تجريبية، وكان المطورين حريصة على التواصل مع مستخدميها. بدأوا مع ما لا يقل عن 10 حسابات والسماسرة لاختبار وإرسالها بالبريد الإلكتروني كل زبون للوصول إلى النتائج لكل وسيط.
قام مارك لارسن وشركاؤه بعمل عظيم تطوير هذا البرنامج. أدرك الآن أنه قبل شراء الروبوت التداول، عليك أن تفعل البحوث واسعة النطاق، وليس فقط عن المنتجات (أنت تعرف كيف هناك الكثير من الشركات التابعة التي ترغب في بيع المنتجات لم تختبر) ولكن الأهم من ذلك عن المطورين.
بلدي استعراض غس الفوركس روبوت.
قرأت العديد من الاستعراضات حول غس الفوركس روبوت قبل شرائه. تعلم أن مارك لارسن هو خبير تداول الفوركس الحقيقي جعلني أعتقد أن هذا البرنامج ربما يكون أفضل من تلك التي حاولت من قبل.
تم إطلاق غس الفوركس روبوت لأول مرة في عام 2008 & # 8211؛ وهذا ما يقرب من عقد من الآن، وأنه لا يزال لديه الكثير من ردود فعل إيجابية. كما أطلقت أنتوني ورونالد برامج التداول الخاصة بهم بعد نجاح إي غس، وحتى الآن، فإنها تقوم بعمل جيد في هذه الصناعة. أحدث إصدار 3 يقدم المزيد من الميزات والتطورات.
ما أحب عن هذا المستشار الخبراء.
هذا البرنامج لا يتطلب تسجيل وسيط. وهذا يعني أنه يمكنك التداول مع أي وسيط تريد. لا يطلب منك إيداع مئات من الدولارات قبل أن تتمكن من استخدام إي. واجهة المستخدم ودية، ويمكن نوبي بسهولة فهم عملية التداول مع الروبوت. موثوق بها ولها مصداقية جيدة على الانترنت. لديه أداء مستقر منذ إطلاق.
خيارات الوسيط.
كما ذكرت في هذا الاستعراض، فعلت بعض البحوث قبل شراء هذا المنتج. جانب واحد مهم من التداول بنجاح هو معرفة أي وسيط للاختيار. لقد بدأت مع فكشويس لأن هناك تقارير جيدة من التداول مع هذا الوسيط و غس الفوركس روبوت 3.
أثبتت فكسشويس أن يكون خيارا جيدا، وفاز بلدي كل الصفقات القليلة الأولى. عندما رأيت الأرباح القادمة من هذا الوسيط، بدأت التداول مع اثنين آخرين & # 8211؛ إامفس و إيبكس. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، أغلقت إبكس حسابهم. كنت قادرا على سحب أموالي منها. حتى الآن، أنا لا تزال تتداول مع إامفس.
عند مقارنة نتائجي مع تلك الموجودة على موقعهم، رأيت أن نتائجي أسوأ قليلا من نتائجهم، مما يعني أن لديهم تسويق صادق وأن روبوت يعمل كما يدعون أنه سيكون.
تردد التداول.
للأسابيع الأولى، لاحظت أن غس الفوركس روبوت 3 لا تتداول بقدر ما تفعل الروبوتات الأخرى. في نهاية الأسبوع، وأود أن يكون فقط 2 إلى 3 الصفقات على حسابي الحقيقي. لم يكن صفقة كبيرة منذ كل من الصفقات بلدي فاز. وهي مصممة بهذه الطريقة للحصول على المزيد من الصفقات الفوز.
ثم تعلمت أنه يمكنك تعيين وتيرة الصفقات الخاصة بك. يمكنك فعلا التجارة كل يوم. افتراضيا، يتم تعيين حسابات جديدة لديك إعدادات آمنة يمكنك تكوين لجعل التجارة البرمجيات الخاصة بك أكثر في كثير من الأحيان، عن طريق وضع وظيفة "تحليل تلقائي" الخاص بك.
بالتأكيد، قد تحصل على المزيد من الأرباح عندما يتداول الروبوت الخاص بك كل يوم، ولكن نضع في اعتبارنا أن كلما كنت التجارة، وارتفاع خطر من فقدان. اخترت التجارة فقط بضع مرات في الأسبوع. قد يكون بطيئا، ولكن إمكانية الفوز أكبر بكثير.
نتائج التداول.
لدي حساب 10K $ مع هذا الروبوت. النتائج الجيدة التي رأيتها لعدة أشهر جعلني أشعر بالثقة بأنني سوف تستفيد من غس الفوركس روبوت. حتى الآن، ربحي هو في 2،800 $، والتي أستطيع أن أقول هو لائق. لقد فقدت بعض الصفقات مع هذا الروبوت، ولكن من المدهش كيف يمكن أن يتعافى من الخسارة.
لأنني وضعت الروبوت للتداول فقط بضع مرات في الأسبوع، لا أستطيع أن أقول أنني جعل الربح، ولكن مع بلدي 2 سنوات من الخبرة منهم، ويمكنني أن أؤكد لكم أن النتيجة هي دائما مستقرة دائما. إذا كنت تبحث عن الروبوت التي يمكنك التجارة مع لفترة طويلة، غس الفوركس روبوت هو اختيارك.
بعض الروبوتات في السوق يمكن أن تجعلك ربحا كبيرا في الأسابيع القليلة الأولى، ولكن سوف ضربة بسرعة أرباحك في الأيام القادمة. لم أر أبدا أن يحدث حسابي في غس الفوركس روبوت. في الواقع، أرباحي آخذة في الارتفاع دائما. يمكن أن يكون بطيئا، لكنه ثابت.
استنتاج.
إذا كنت تاجر وقت طويل، قد تكون قد سمعت بالفعل من الروبوت الفوركس غس. هذا الروبوت هو الأفضل للمبتدئين الذين لا يريدون عملية معقدة من استخدام إي.
يمكنك الوثوق بهذا الروبوت لأن نتائج العينات الخاصة بهم يتم التحقق منها. كما أنها تحققت من وثائق من وسطاء & # 8211؛ الأشياء التي يجب أن تبحث عن عند اختيار إي.
مثل غيرها من مناطق العد، يمكنك أن تتوقع خسائر أثناء التداول مع غس الفوركس روبوت. ومع ذلك، فإن الروبوت فتح فورا على تجارة الانتعاش التي ستعمل لتغطية الخسائر. حتى الآن، كل من صفقات الانتعاش بلدي مربحة ونجحت في تغطية خسائري.
بعض التجار واثقون جدا مع هذا الروبوت أنهم يتداولون 100K على حساباتهم. يشاهد البعض أرباحا بقيمة 300،000 دولار (لم يتم التحقق منها). إذا كنت تاجر جديد، أوصي تبدأ مع كمية صغيرة وترتفع من هناك.
تعليقات إضافية.
هذه المراجعات أقدم. تم نشر تعليقات المستخدمين الأحدث من قبل.
روبوت أبدا الصفقات.
اختبرت غس الفوركس روبوت على حساب تجريبي قريبا بعد شرائه من موقعه على الانترنت. العرض لم تظهر نتائج سلبية، لذلك ذهبت على الهواء مباشرة. كنت مدمرا جدا عندما لم أر ذلك التجارة في أسابيع. على موقعهم، وادعى المطورين أن إي يتداول كل يوم. وكرروا ذلك مرارا وتكرارا، ولكن الألغام لا تتاجر على الإطلاق.
شرعية وجديرة بالثقة.
لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لأكثر من عام الآن، ولم ينظر إلى الوراء أبدا. هناك الكثير من الخيارات الثنائية برامج التداول هناك الذين ينتظرون احتيال الناس، وأنا سعيد وجدت غس الفوركس الروبوت. لقد أثبتت مدى نجاح هذا البرنامج. أوصي الآخرين على البقاء بعيدا عن الروبوتات الأخرى لأنني متأكد من أن 95٪ من هذه البرامج هي عملية احتيال.
برنامج موثق جيدا.
أنا أحب كيف غس الفوركس الروبوت لديه وثائق مفصلة جدا. فمن السهل لتنفيذ واستخدام، لذلك أوصي به إلى نوبي مثلي. أتمنى أن تعلمت عن هذا إي في وقت سابق لأنني فقدت الكثير من المال التداول مع البرامج الأخرى.

غس الفوركس روبوت الاستعراض.
حول غس الفوركس روبوت خبير مستشار.
صمم مصمم هذا المستشار الخبراء تصميمه الأساسي على استراتيجية يمكن الاعتماد عليها جدا قادرة على تزويد الجميع مع القدرة على التجارة بنجاح في سوق الفوركس مربحة. كان خالق الروبوت الفوركس غس مارك لارسن الذي كان مدعوما من قبل المؤسسين المؤسسين، رونالد كرافتشوك وأنطوني كمبل. مارك هو تاجر في بلده صراحة وضعت خصيصا هذه الأداة لمساعدة زملائه المضاربين الفوركس.
لذلك، كيف جيدة هذا المنتج في الواقع؟ المواد الترويجية التي تدعم هذا ابتكار المطالبات بأنها واحدة من أفضل الروبوتات لإشارات الفوركس المتاحة في الأسواق في الوقت الحاضر. ما مدى صحة هذا البيان الحازم؟ فعلى سبيل المثال، أنتج العديد من المستشارين الخبراء على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن عددا قليلا جدا منهم لم يتطابق أبدا مع مطالبات منتجيها.
وقد حقق نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت حتى الآن أداء تجاريا متينا نسبيا منذ إنشائها في المقام الأول لأن تصميمها المبتكر مكن المعلمات الرئيسية لتكون الأمثل باستمرار لتتناسب مع ظروف السوق المتطورة باستمرار. ولعل أهم سمة من سمات تصميم البرمجيات هو بساطته كما تم ترميز لاستهداف على وجه التحديد فرص التداول الجودة التي تمتلك أقصى قدر من الأرباح المحتملة بدعم من الحد الأدنى من المخاطر.
على وجه الخصوص، هذا المستشار الخبراء هو أول واحد التي شيدت في أي وقت مضى في روسيا التي تولد حاليا تيارات ثابتة من الأرباح في ظل ظروف السوق الحقيقية الحقيقية على أساس يومي. كما اكتسب المؤسسان المؤسسان، رونالد كرافتشوك وأنطوني كيمبل، سمعة رائعة لتقديم خدمة عالية الجودة للعملاء.
لذلك، هل وظيفة الروبوت الفوركس غس تتفق مع كل هذه التأكيدات الترويجية نابضة بالحياة أو هو مجرد الإفراط في فرط؟ يتم عرض نتائج الاختبار اللاحقة ومواصلة التقييم من أجل تقديم ردود موضوعية على هذه الأسئلة الأساسية.
والنتائج من سلسلة من الاختبارات، التي أجريت مؤخرا، مفصلة الآن في الجدول التالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض القيم المتوسطة في العمود أقصى اليمين.
المراكز القصيرة (فاز)
المراكز الطويلة (وون)
أقصى انتصارات متتالية.
الحد الأقصى للخسائر المتتالية.
متوسط ​​انتصارات متتالية.
متوسط ​​الخسارة المتتالية.
عند هذه النقطة تحتاج إلى استراتيجية لمساعدتك في تحليل ما إذا كان الروبوت الفوركس غس يستحق المزيد من الاهتمام. على سبيل المثال، سوف تجعلك المال؟ يمكنك تحقيق هذا الهدف عن طريق تحديد نسبة الربح إلى الخسارة، نسبة المكافأة إلى المخاطر وقيمة التوقع. يتم الآن حساب معاملات الأداء الرئيسية لهذا المستشار من الخبراء باستخدام متوسط ​​القيم المدرجة في الجدول أعلاه.
1. نسبة الربح إلى الخسارة = 91٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 0.29.
على هذا النحو، يمكنك أن تتوقع لكسب مكاسب من 1،402.71 $ لكل دولار كنت في خطر على أي فترة محددة من الوقت عن طريق الاستفادة من الروبوت الفوركس غس.
لم يكشف التحقيق شامل الإنترنت أي تعليقات سلبية خطيرة أو مراجعات حول غس الفوركس روبوت. ومع ذلك، لم يتم العثور على أي بيانات أو توصيات إيجابية إما.
هذا الروبوت الفوركس سجلت بشكل ملحوظ معايير الأداء، كما يتجلى من قبل قوي نسبة الفوز إلى الخسارة. وعلى الرغم من أن نسبة المكافأة إلى المخاطرة مخيبة للآمال، إلا أن آثارها السلبية تتصدى تماما لمتوسط ​​ربح قوي جدا. ونتيجة لذلك، سجلت قيمة توقعية ملهمة قدرها 402.71 1 دولارا. نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت يستحق بالتأكيد مزيدا من الاهتمام نتيجة لهذه الشخصيات الرائعة. يمكنك بسهولة إنجاز هذه المهمة من خلال اتباع خطة عملنا الموصى بها جنبا إلى جنب مع بعض إشارات فوريكس يمكن الاعتماد عليها للمساعدة في العثور على تأكيد الصفقات احتمال عالية!
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

غس فوركس روبوت إي
مرحبا. اسمي مارك لارسن وربما كنت تعرف لي بالفعل من قبل مئات من أنظمة الفوركس استعراض لقد كتبت وفوريكس أشرطة الفيديو لقد أنتجت خلال السنوات ال 16 الماضية. لدي عدة مواقع مراجعة & أمب؛ بلوق مثل الفوركس إي لاب، اختبار الفوركس والنظم فوركس النظم ودورة تداول العملات الأجنبية مجانا يسمى Secrets. bz. لقد كنت أيضا بيتاتستر لما يقرب من جميع أنظمة التداول الفوركس التجارية والحرة الكبرى على مدى السنوات ال 10 الماضية!
اسمحوا لي أن أقول لكم هذا.
سوق الفوركس هو السوق الأكثر ربحا في العالم، وتقدم لك لا تنتهي أبدا الفرص. ومع ذلك فإن الحقيقة القبيحة هي 96.5٪ من الناس الذين يبدأون التداول فشل على الفوركس.
وتعلم ماذا؟
انها ليست خطأ الخاص بك إذا كنت من بين هذا العدد سيئ الحظ.
نعم، سمعت الحق. انها ليست غلطتك!
أولئك الذين ينجحون يعرفون شيئا يحافظ على تجار الفوركس العاديين من تحقيق النجاح في تجارتهم، وهذا ما يسمى التجار جورو سوف تفعل كل ما يلزم للحفاظ على هذه المعلومات من أنت.
والحقيقة هي - المال لا يأتي من أي مكان. انها ببساطة نقل من الناس مثلنا إلى الناس مثلهم الذين يعرفون شيئا نحن لا.
اليوم أنا على وشك أن حصة واحدة من بلدي أسرار التداول الأكثر حراسة. وسوف يكون فقط على الانترنت لفترة قصيرة (ولسبب وجيه، كما كنت على وشك أن نرى)، لذلك تأكد من مشاهدته في حين يمكنك.
هذه ما يسمى معلمو الفوركس سوف اقول لكم كل ما تريد أن تسمع، غسل دماغك مع ساليليترز مبهرج تقدم الأرباح الفورية بين عشية وضحاها. أنها تبيع لك صناديق سوداء، الروبوتات الفوركس مع خوارزميات مغلقة أن تبقي لكم غير مدرك تماما كيف يعمل. وعندما لا يمكنك التأثير على التداول الخاص بك تذهب ببساطة مع تدفق!
تخيل الفوركس كنهر جبلي. كثير من الناس القفز في، وإسقاط بعض النقدية على الودائع والسماح لبعض الاسود تجارة الروبوت بالنسبة لهم. نهج "الذهاب الطفل يذهب!". وهم لا يعرفون ولا يهمون ما هي الاستراتيجية وراء ذلك. وعندما يدركون أخيرا أنهم يتحركون في المياه طافوا وسقوط نياغارا هو 3 أقدام منهم - فوات الأوان - الحساب هو في مهب بالفعل!
اليوم لديك فرصة لتغيير ذلك. عندما تصبح على بينة من كيفية عمل الأشياء كنت قادرا على السيطرة على مصيرك.
قبل 4 سنوات جئت مع فكرة نظام تجاري كبير أن عملت بشكل جيد حقا بالنسبة لي. النظام هو حقا الرصاص ويمكن الحفاظ على أي حالة السوق.
كانت المشكلة الوحيدة - لم يكن لدي ما يكفي من الوقت للجلوس بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بي 24/5 انتظار الإشارات. لذلك قررت أن أضم قواها مع اثنين من المبرمجين الموهوبين الشباب، أنتوني ورونالد، الذي وضع الروبوت كبيرة بالنسبة لي على أساس هذا النظام.
مثل الملاح غس في سيارتك الروبوت يحاول التنبؤ بالحركة على المدى القصير مع احتمال كبير جدا.
وفي 2٪ من الحالات عندما يكون من الخطأ، أضاف أنتوني ورونالد استراتيجية عكسية كبيرة داخل الذي يفتح على الفور تجارة في الاتجاه المعاكس ويغطي خسارة صغيرة. هذه خدعة بسيطة يجعل الروبوت لا يمكن التغلب عليها حقا على كل من باكتست والتجارة الحية!
وأفضل جزء هو - الروبوت لا تنطوي على أي الحيل مثل مارتينغال، شبكة أو لا ستوبلوس التداول التي يمكن أن تهب بسهولة حسابك.
وأنا أعلم، في هذه الأيام من "فوريكس فوريش ماركيتينغ"، وأنا أدرك أن هذا قد يبدو مجرد مثل آخر الملعب مبهرج المبيعات مليئة الكثير من المطالبات والوفود لا أساس لها.
حسنا، هذا ليس هو الحال.
لقد قضيت الكثير من الوقت والجهد والطاقة تطوير هذا النظام. أردت تصميم وإنشاء الروبوت أن أنيبودي يمكن بسهولة تنفيذ والبدء في استخدام على الفور، مما يجعل المال على الفوركس. دون الحاجة إلى الكذب، تفعل أشياء غير شريفة والوقت الضائع.
أدناه على هذه الصفحة سترى لدينا حساب التداول الحية و باكتست الكامل للروبوت.
دعونا نلقي نظرة على الأداء الأخير من الروبوت روبوت. تذكر أنه لا توجد حيل وادعاءات وهمية - يعيش فقط إثبات الوقت الحقيقي. كما ترون أعمال النشر على خدمة مراقبة طرف ثالث يسمى ميفسبوك وجميع الحسابات يتم التحقق بشكل كامل. ميفسبوك هو زعيم صناعة مستقلة في التحقق من حسابات النقد الاجنبى.
لم نكن على عجل للافراج عن الروبوت للجمهور، وتجمع أكثر من 5 سنوات من نتائج التداول الحية.
ما بائع آخر يمكن أن تظهر لك هذا النوع من الإثبات؟
لا شيء يمكن أن تتوقف!
ليس الأزمات الأوروبية، وليس أسعار الذهب، ولا حتى الوضع الاقتصادي العالمي الحالي يمكن أن تجعل من التعثر - لا شيء! والآن نحن فخورون جدا أن نعلمكم أن هذه النتائج المتميزة قد اشتعلت اهتمام المستثمرين الجادين من البنوك الكبيرة والشركات من وول ستريت، وفي النصف الأخير من عام 2014 استثمرت مليون دولار في الروبوت غس! إذا لم يكن ذلك مثيرا بما فيه الكفاية، التوازن الحالي الشهر الماضي على هذا الحساب الوحيد وحده.
ما مدى إثارة ذلك ؟! هذه النتائج المذهلة ببساطة تثبت مرة أخرى كيف قوية بشكل لا يصدق ومستقرة الروبوت روبوت حقا! أدناه سترى هذا الحساب، والتي بطبيعة الحال، يتم التحقق منها تماما من قبل ميفسبوك!
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط تراجع 13٪ $ 1،000،000 المودعة في 01 يوليو 2014 الرصيد الحالي أكثر من 2،000،000 $.
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط تراجع 9٪ $ 100،000 المودعة في 21 مايو 2012 الرصيد الحالي أكثر من 400،000 دولار.
التحقق من البريد من الوسيط.
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من 5٪ تراجع $ 50،000 المودعة في 26 مارس 2012 الرصيد الحالي أكثر من 110،000 $.
التحقق من البريد من الوسيط.
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من 12٪ تراجع $ 4،750 المودعة في 27 نوفمبر 2009 الرصيد الحالي أكثر من 100،000 دولار.
تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري أقل من 9٪ تراجع $ 8،000 المودعة في 15 أبريل 2010 الرصيد الحالي أكثر من 144،000 $.
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري و زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري فقط تراجع بنسبة 11٪ 250 $ المودعة في 15 فبراير 2010 الرصيد الحالي أكثر من 2،900 $.
يستخدم أنتوني ورونالد المال الذي تم إنشاؤه بواسطة غس الفوركس روبوت.
غس الروبوت ولدت.
مع سياراتهم.
تقرير خاص & أمب؛ إثبات مع التحقق تماما.
$ 1،000،000 حساب المال الحقيقي.
والوصول للمستثمرين.
مع أسرار التداول.
تسجيل على هاتفك!
وأعتقد أن أي تاجر يمكن أن تكون ناجحة على الفوركس، وأنا الحصول على s كل يوم مع قصص نجاح من الرجال في بلدي مجموعة بيتاتستر الذين يستخدمون هذا الروبوت، وبدأت في تحقيق الربح في غضون أيام قليلة:
"كان النظام الخاص بك فتحت العين بالنسبة لي، مارك! لقد اشترى عدد لا بأس به من الكتب الإلكترونية عديمة الفائدة، والروبوتات والدورات وفقدت فقط أموالي! تقارير دقيقة ونظام عظيم هو الذهاب الى خلق الطنانة الوحش في جميع أنحاء الشبكة!"
حسنا شكرا لك جيف. حصلت على مئات من التعليقات الإيجابية الأخرى - يمكنك قراءتها جميعا على هذه الصفحة أدناه!
نرى. لقد تعلمت ما يعمل وما لا.
حان الوقت لتحويل التداول الخاص بك من الارتباك إلى وضوح وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة وممتعة يمكن أن يكون التداول.
إذا كنت لا تحصل على النتائج كنت بعد، ووقف واسمحوا لي أن مساعدتك. أنا ملتزم تماما بنجاحكم.
هذا هو السبب بعد 1 سنة من الاختبارات الحية مع بلدي مجموعة بيتاتستينغ خاصة قررت أن نقدم غس روبوت لكمية محدودة من التجار، الذين يبحثون عن نظام تجاري قوي. أن يعمل حقا.
وتأمين نسختك!
من خلال طلب اليوم، وأنت تسير للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا المال مما يجعل الروبوت روبوت، جنبا إلى جنب مع كل شيء وشملت مكافآت إضافية، مثل دروس الفيديو المجانية، تسجيلات الويبينار، والدعم المخصص لمجرد 149 $ دولار، وهذا 100٪ مضمونة.
ببساطة انقر على الزر البرتقالي إضافة إلى السلة للبدء، والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الروبوت تجارة غس.
تذكر، إذا كنت غير راض تماما، ستحصل على كامل المبلغ. انا جاد. إذا لأي سبب من الأسباب غس الروبوت لم تساعدك على تحقيق أهدافك، وسوف أعطيك أموالك مع الصفر الصداع، متاعب أو الإحباط. ما التاجر الآخر يمكن أن تعطيك مثل هذا الوعد؟
وتذكر مع 60 يوم كليكبانك ضمان استعادة الاموال - يمكنك ان ترى لا يوجد خطر على الإطلاق. فقط 149 $، سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا الروبوت مذهلة.
لديك 60 يوما كاملة لتقرر ما إذا كنت راضيا عن النتائج، لذلك لديك أكثر من الوقت الكافي لمعرفة ما إذا كان البرنامج يعمل بالنسبة لك.
التالى. أريد منك أن تنقر على الزر البرتقالي إضافة إلى السلة أدناه، لأنني أعرف لحقيقة كنت جادا في كسب المال على الفوركس والعيش في الحياة كنت قد حلمت دائما.
حسنا، أتطلع إلى رؤيتكم على الجانب الآخر!
ملاحظة لا يزال يجلس هنا وينتظر شيئا؟ اسمحوا لي أن أسألك - كيف سيكون غدا أي مختلفة من اليوم إذا كنت لا تغيير حياتك، وتفوت على فرصة للعيش في الحياة كنت أحلم دائما؟ حتى ضرب البرتقالي إضافة إلى زر السلة أعلاه وتبدأ اليوم!
أريد حقا أن تفعل ذلك. أنا حقا أريد منك أن تكون جزءا من المال لدينا مجموعة صنع، لأنني أعرف غس ساعد الكثير من الناس بالفعل، وأنها سوف تساعدك! فلماذا الانتظار للبدء، عندما كنت يمكن الوصول حرفيا هذا الحل التداول بأكمله اليوم والبدء في استخدامه على الفور؟ تذكر - كل المخاطر هي علينا، وإذا لأي سبب من الأسباب كنت لا تحصل على نتائج كنت تسعى جاهدة لتحقيق - مجرد الحصول على اتصال مع فريق الدعم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني وسوف نقوم برد كل شيء، أي أسئلة طرحت. الآن حان دورك لجعل المال الجاد على الفوركس.
اضغط على زر أورانج أعلاه، وتبدأ اليوم. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك داخل أموالنا مما يجعل الأسرة، وأنا لا يمكن أن تنتظر لسماع قصة نجاحك - لذلك المضي قدما، انقر فوق الزر أعلاه، وسوف أعطيك الوصول الفوري إلى أقوى الروبوت التداول الآن . شكرا لكم مرة أخرى لمشاهدة العرض التقديمي، وأنا أتطلع إلى رؤيتكم على الجانب الآخر!

No comments:

Post a Comment