Wednesday 14 March 2018

حصاد تجارة الفوركس الدولية


إنفو هارفيست العقود الآجلة الدولية.
التداول عبر الإنترنت، الفوركس، مؤشر الأسهم نصائح وخدعة لتكون ناجحة الفوركس ومؤشر الأسهم التاجر.
الاقسام.
من نحن (7) أناليسا تكنيكال (1) أبا الاتحاد الدولي للاتصالات أناليسا الأساسي. (1) تجارة التجزئة (4) غولد (7) هلال هارم فوريكس (2) لوونجان كيرجا (1) ريسيكو (3) كارين ديبوسيت دان الانسحاب (2) ) منغابا أندا هاروس بيرينفستاسي ؟؟ (1) برودوكت (4) تيبس أند تريك ترادينغ (6)
يعيش ترافيك.
LINKS.
الانضمام إلى مجموعات.
انقر للانضمام profitfx_community.
(بت هارفيست إنترناشونال فيوتشرز)
أونتوك إنفو ليبيه لانجوت سيلاهكان هوبونجي.
رابو، 07 جولي 2010.
لونغان كيرجا.
بوستيد أون 05.25 من قبل إنفو هارفيست إنترناشونال فوتشرز | 0 كومنتار.
* بنديديكان D3 / S1 سيغالا جورسان.
* فريق بيزا بيكيرجا سيكارا.
* تيرسيديا جينجانغ كارير، كوميسي دان بلانس.
سينين، 05 جولي 2010.
باغيمانا بيرينفستاسي إماس.
نشرت في 22.19 من قبل إنفو هارفيست إنترناشونال فوتشرز | 1 كومنتار.

تقييمات هارفست الدولية للعقود الآجلة.
جاكارتا فوتشرز إكسهانج (نو 001 / يناب / بج / 08/2009)؛
بورصة جاكرتا الآجلة (08 / أك-كبي / ين / في / 2009)
تداول مع الحصاد العقود الآجلة الدولية (هيف)؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات الوسيط هيف؟
استعراضات & راتينغس.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
كنت ضحية شخصية لهذه الشركة. فهي واضحة صناع السوق. خلال أساسيات يمكن أن نرى التلاعب ضخمة. فرع بنغالور كما ذكر أعلاه هو أكبر الاحتيال. أشياء جديدة أطلب قبل ش الاستثمار مع هذا الوسيط.
1) هم صناع السوق واضحة، لذلك بيوار.
2) يتم دفع الموظفين هنا على أساس عدد الصفقات التي يقومون بها. كل التجارة يحصل الموظف حوالي 30 $. ورسوم العمولة هو 50 & أمب؛ وانتشار ثابت 3 نقاط. وهو ما يعني ش سوف نياد لا يقل عن 80 دولار ليكون في التعادل.
3) تكسب الشركة عندما يفقد المستثمر المال. أطلب منهم لإظهار دليل على 5 حسابات على الأقل في الربح. لا يمكن أن تظهر ش حتى 3 حسابات.
4) إينكسيرينسد بل التداول مع أموالك. المكتب تبدو جيدة مع التوقعات الفاخرة ولكن أيا منهم لديهم المعرفة المناسبة. ويظل العديد من التجار يعيشون بمجرد مسح حسابات العملاء. جديد الناس r تجنيد التجار، و فيرسيد للحصول على عملاء جدد. يحصلون على العملاء، في أيام قليلة يتم مسح الحسابات خارج ويترك الموظف المنظمة.
5) أعلاه من الذي نشر تعليقات إيجابية عن هذه الشركة هم موظفون في هذه الشركة وبالتأكيد أنها سوف هاي لي جيئة وذهابا الكشف عن هذا.
6) حتى المديرين لا يعرفون ولديهم المعرفة المناسبة. إذا كان لديك معرفة حقيقية تذهب واختبارها. أراهن، لديهم ميميمال المعرفة. حتى لا خطر اور الصعب كسب المال.
الهند، بنغالور.
3 سنوات مع هذا الوسيط.
لديهم انتشار ثابت، وليس مثل شركة أخرى وهو متغير انتشار .. أنا أحب هذه الشركة بسبب الانسحاب 24hrs وأنها لا ورشات العمل. لديهم 6 فروع في الهند مع المقر الرئيسي في بنغالور .. أنا التداول في بنغالور .. كول .. مع كل الدعم ..
الهند، نافين.
1 سنة يعيش مع هذا الوسيط.
وسوف يوصي هذه الشركة. كان لي تجربة جيدة. لقد استثمرت $ 10000 في البداية وحصلت باستمرار 10٪ إيفرمونث العودة من قبل التاجر. دن أنا زيادة الهامش أيضا. بلدي التاجر هو حقا القيام بعمل عظيم بالنسبة لي. أنا أوصي هذا الوسيط.
إندونيسيا، moonrider18.
7 سنوات ليف توتال.
2 سنوات العيش مع هذا الوسيط.
سعر جيد ونقلت، وأفضل الخدمات، وأوصت شركة الوساطة.
2 سنوات مع هذا الوسيط.
هذا هو أفضل استثمار المالية المالية .. وجود وجودهم في 12 بلدا و 40 مناطق .. أنا حصلت على 100 في المائة في الأشهر ال 8 الأولى.
الهند، هاريش.
يمكن لأي شخص من فضلك قل لي مع هذا الوسيط.
يمكن لأي شخص من فضلك قل لي عن شركة هتيس؟
هل من المستحسن المضي قدما في هذه الشركة. يقول 10000 $ كحد أدنى لبدء حساب.
رجل من هذه الشركة قد أظهرت لي حسابه وشرح كيف يعمل .. ولكن الأرباح الضخمة حقا ألقيت لي في الارتباك. يرجى توجيه.

حصاد تجارة الفوركس الدولية
هتي هي الشركة الأولى في باكستان لتقديم تسهيلات التداول التقليدية وعلى الانترنت في الفوركس، كفد والأسواق الآجلة من خلال مديري الأجانب. الحصاد توبوورث الدولية لا يعمل أكثر كوسيط تقديم وليس تقديم الخدمات إلا للعملاء الحاليين من مديري الأجانب.
عضو في بورصة لاهور (ضمان) المحدودة، العضوية # 101. حصلت الشركة على عضوية في عام 2000. هس هو خدمة كاملة للوساطة في الأسهم و اكتسبت محطة لوتس المثبتة في مكتب تبادل الشركة في مبنى لس.
هغ ماركيتس، هو عضو في بورصة باكستان التجارية (بميكس)، ويقدم أعلى تسهيلات التداول الخط للمشاركين في السوق المهتمة للتداول في العقود الآجلة التي تقدمها بميكس. بناء على تراث الحصاد توبوورث الدولية، هغ الأسواق يخدم احتياجات الاستثمار والتجارة من العملاء في جميع أنحاء البلاد. نحن نقدم مجموعة واسعة من العقود الآجلة القياسية والمنتجات المتاحة في البورصة، والتي تغطي جميع فئات الأصول الرئيسية، بمثابة البوابة حيث المشترين والبائعين التجارة السلع.

هارفيست الدولية & مدش]؛ التزامات الغش.
أنا عميل جديد جعل جميع الالتزامات كاذبة وجعلني للاستثمار 3500 $ ودخلت في التداول وكان على الخسارة ومرة ​​أخرى دعوا لي لدعم بعض المزيد من المبلغ ومرة ​​أخرى أنها سمحت لي لاستثمار $ 2000 ومرة ​​أخرى دون التخويف أنها تتداول و الآن جاء بلدي الإنصاف إلى 1038.00 $ وعندما أدعو أي هيئة يتلقى دعوة دعوة من موكيش مدير فرع تشيناي. ولكن سألت عن كل ما عندي من الاستثمار مرة أخرى.
أنها تتداول مع 1 لوط القياسية، وهو خطير جدا لحساب 5000 $. أنها سوف تجعلك توقيع 62 صفحة التي تحرر أساسا لهم من المسؤولية إذا كنت تفقد كل ما تبذلونه من المال ..
وإضافة إلى أنها سوف ندعو لكم مرة أخرى وأقول لك أن لا تغلب على بوش .. الرجال يرجى أن تكون على علم بهذه الشركة .. انهم ليسوا التجار المهنية ..
واسمحوا & # 039؛ s كل منكم تأتي إلى الأمام وجعل منتدى لمحاربة هذه الشركة الاحتيال. بل استدعاء لي .. في [محمية]. Madhusudan.
أنها تتداول مع 1 لوط القياسية، وهو خطير جدا لحساب 5000 $. أنها سوف تجعلك توقيع 62 صفحة التي تحرر أساسا لهم من المسؤولية إذا كنت تفقد كل ما تبذلونه من المال ..
وإضافة إلى أنه & # 039؛ ليرة لبنانية ندعو لكم مرة أخرى وأقول لك أن لا تغلب على بوش .. الرجال يرجى أن يكون على بينة من هذه الشركة .. انهم ليسوا التجار المهنية ..
أضف تعليقك.
معلومات الاتصال.
إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment