Saturday 24 March 2018

ماكس الرافعة المالية فوركس لنا


ماكس ليفيراج فوريكس أوس
بوكو باندوان فوريكس الفوركس 4pm فيكس كارا منغوناكان إنستافوريكس ديمو غير صالح فوركس فوريكس ويكي لاعب مؤشر الفوركس تحديد انعكاسات المدى مذبذب تداول الفوركس الخافق الروبوت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى العملة الرئيسية أزواج وجميع الآخرين. تقدم أواندا آسيا والمحيط الهادئ أقصى قدر من الرافعة المالية على منتجات الفوركس وحدود للاستفادة من العروض على العقود مقابل الفروقات. أقصى رافعة مالية ل أواندا. يوفر وسيط واحد التجار في الولايات المتحدة مع أي من الرافعة المالية والقيود فيفو كانت قد لسنوات. قانون إصلاح الشوارع وحماية المستهلك، الذي حد التجار من داخل الولايات المتحدة إلى أقصى قدر من الرافعة المالية، وتنفيذ القيود التجارية فيفو (وبعبارة أخرى، إذا قمت بفتح في وقت مبكر من صباح اليوم، أعلنت الجمعية الوطنية الآجلة الوطنية الأمريكية حدود جديدة على أقصى قدر من الرافعة المالية أن وساطة الفوركس الأمريكية قد تقدم للعملاء في تداول بعض العملات، وسيتم تطبيق الحدود الجديدة من 05:00 ست اليوم، الخميس 22ns يناير. في الوقت نفسه، فكسم المضطرب الذي يهيمن.
طوال الوقت هذه المرة من السبائك، ونحن على عرض في البائع من الحقيقة لكم خلال اثني عشر الكثير من المصادر تقريبا نهاية فترات كلمة لديك إلى أن تكون قادرة على نحو سابق نحو تقديم المألوف السوق قابلة للتنفيذ. للكرة من حساب، قد تحتاج ربما نحو بناء هذا الاتصال نفسه كما تداول مزدوجة ربما قبل أن تكون ناجحة كل ذلك من خلال خيارات التنبؤ الخاص بك مصممة الاحتلال.
في هذا النوع هو واضح من أنا آسف.
من سوء الفهم هذا الموقع لك كورس الفوركس لاتفاق في الخير إلى المبادئ التوجيهية بعد الاستثناءات بالطبع تحديد موقع نيابة عن الملبس في هذه الحقيبة وعلاوة على ذلك ورقة المعاوضة المتخلفة. نؤكد عليك تنظيم لا تتسامح مع مجموعة متنوعة من قبلهم، لديك الحصول على عدم المشاركة نفسك من هذا المنعطف. تحذير فقط: لديك قيمة فالور يكون بجانب فيلتش. 7 خيارات قوية.
تعليم إيفوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

حد الرافعة المالية للفوركس 50: 1 & # 8211؛ سوف التجار الولايات المتحدة تشغيل بعيدا؟
استغرق الأمر كفتك الكثير من الوقت، ولكنهم في النهاية وضعوا اللمسات الأخيرة على حكمهم في الفوركس: سوف تقتصر الرافعة المالية على 50: 1 على العملات الرئيسية، و 20: 1 على القصر. الضغط على الاقتراح الأولي 10: 1 عملت، ولكن الصناعة سوف لا تزال تتغير. التجار الأمريكيين: هل ستبقى مع الوسيط الأمريكي؟
في يناير، صدمت صناعة الفوركس مع اقتراح للحد من الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية إلى 10: 1. وبصرف النظر عن التجار & # 8217؛ تعليقات، تم تشكيل تحالف يب لمعالجة القواعد المقترحة ضد وسطاء تقديم، رأينا أيضا غضب من أعضاء الكونغرس، وبطبيعة الحال، وسطاء الفوركس. كان لهذا ثمار:
القاعدة الجديدة من قبل كفتك يسمح رافعة تصل إلى 50: 1 على أزواج رئيسية، و 20: 1 على القصر. أيضا في اليابان، والحد الأقصى هو 50: 1، وسيتم تخفيض إلى 25: 1 في العام المقبل. هذا هو أقل من الرافعة الكلاسيكية 100: 1 التي هي مشتركة لتداول العملات الأجنبية، وأقل من الحد نفا 100: 1.
هذا الحكم يسمح في الواقع ل نفا لوضع قواعد أكثر صرامة التي تتوافق مع هذه القيود، ولكن القيود الأكثر قسوة أرين & # 8217؛ ر المرجح. ستدخل القاعدة حيز التنفيذ في 18 تشرين الأول (أكتوبر). على الرغم من الحد الأدنى، وهذا لا يزال يؤثر على صناعة الفوركس.
في تحليله لهذا الحكم، يقول مايكل غرينبرغ أن إدخال السماسرة هي & # 8220؛ حفظ & # 8221؛ الى الان. كما يجد نقطة أخرى مثيرة للاهتمام:
الجانب المهم الذي أعتقد أنه لم يلاحظه أحد هو أن وسطاء سيك / فينرا (مثل سيتي، دويتشه، وما إلى ذلك) يمكنهم الحفاظ على تجارة التجزئة في الفوركس بغض النظر عن هذه اللوائح، وبالتالي الحفاظ على الرافعة المالية 1: 100 وتصبح أكثر جاذبية لتجار الفوركس من كفتك الفوركس السماسرة (مثل فكسم، إيبكس، الخ).
هل يتدفق التجار من الولايات المتحدة ويذهبون إلى وسطاء أجانب؟ هل ستستوعب القواعد الجديدة؟
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
همم .. أوفيرليفيغ ربما القاتل رقم واحد من المهن التجارية، 50: 1 هو أكثر من ذلك بما فيه الكفاية بالنسبة لمعظم. وفي رأيي لا تزال مرتفعة.
50: 1 بشأن التخصصات و 20: 1 على القصر. إنه قرار معقول جدا. أنها حصلت على حق تماما.
أنا لا أعتقد أن التجار الأمريكيين سوف تعمل من هذا القرار.
من 400: 1 إلى 50: 1 في فترة قصيرة جدا من الزمن. ما المقصود بعد ذلك؟ 10: 1 لا يبدو أنه بعيد جدا بعد كل شيء. هذا سخيف. سوف كفتك تبقي يعود مع المزيد والمزيد والمزيد والمزيد من القيود على الفوركس.
بينغباك: رافعة الرافعة المالية 50: 1 & # 8211؛ سوف التجار الولايات المتحدة تشغيل بعيدا؟ | فوركس كرونش - فائز المستثمر ()
وسيط بلدي (أواندا) لديها بالفعل 50: 1 الحد حتى هذا له تأثير صفر على لي. منذ أواندا هي أيضا واحدة من أكبر هناك أستطيع أن & # 8217؛ ر نرى أن لها تأثير كبير على التجار خطيرة معظمها استخدام أقل من 50: 1. فمن المحتمل أن يحمي الكثير من المبتدئين من أنفسهم ويمنع بعض الوسطاء المشبوهين من الاستفادة منها.
لذلك أعتقد أنه & # 8217؛ ق كل شيء جيد.
في لاس هناك الكثير من مدمني القمار. لتجنب أن الأغنام الحصول على حلق يجب أن تسمح لأخذ في كازينو فقط 50 $.
كان لدينا نفس المشكلة منذ سنوات في سلوفينيا.
نعم أنا & # 8217؛ فقدت بعض المال ولكن كان خطأي تماما. يجري تعليمه عن جميع الاشياء هو صالحك.
تجربة جيدة إذا كان & # 8217؛ s ليست مكلفة.
لقد قمت بالفعل بتحويل جميع حسابات الفوركس الخاصة بي من الولايات المتحدة وأكثر من ذلك إلى الحسابات الأجنبية عندما أجبرت الولايات المتحدة على الرافعة المالية 100: 1. إذا أجبروني على استخدام الوسطاء الأميركيين فقط، فإنني سأضطر إلى مغادرة البلد الذي ولدت فيه. وهذا البلد يسير بسرعة كبيرة في الأنابيب.
هذا هو مجرد وسيلة أخرى للحصول على الأغنياء من أجل القضاء على الطبقة الوسطى. إذا كنت غنية ولديها رأس مال ضخم، فإن انخفاض الرافعة المالية ليس على الأرجح مصدر قلق، ولكن بالنسبة لمعظمنا مع حسابات أصغر، فإن الرافعة المالية العالية في غاية الأهمية.
معظم الناس لا يدركون أن الرافعة المالية العالية يمكن أن تكون في الواقع أكثر أمنا لأنها تسمح للتجار بأن يكونوا قدروا مبلغا أقل من المال. لذلك، مع انخفاض الرافعة المالية، وأود أن يكون لديك حساب أكبر (المزيد من المال) في خطر لتغطية الصفقات بلدي، وبالتالي سوف تفقد الكثير من المال إذا كنت جعل الصفقات سيئة. هذه القاعدة الجديدة هي حقا غبية حقا. إنها مجموعة من السياسيين الجاهلين ربما يعتقدون أنهم & # 8217؛ يجعلون الأمور أفضل عندما يكونون & # 8217؛ يفعلون في الواقع العكس تماما & # 8211؛ وتدمير صناعة أخرى وشل المزيد من الشركات الأمريكية.
ما وسيط انتقلت إلى، وأنا أحاول أن أجد خيارا يوفر النفوذ العالي وخدمة العملاء الهاتف.
بقعة على بوب، بقعة على، وارتفاع الرافعة المالية تجعل من التداول أكثر أمنا. لماذا بوبل لا ترى هذا هو أبعد لي !! كيف الغباء الحصول على حكم هذا البلد. ماذا؟؟ شخص ما. رجاء .
التنظيم غير مجدية. إذا كان شخص ما يريد أن يقفز من الهاوية، حتى يكون ذلك. في قرار من الذات.
هربت بالفعل، نقل حسابي إلى المملكة المتحدة. الآن يبدو أن كفتك سوف سحب المكونات على ذلك أيضا. أنا & # 8217؛ تم تداول لمدة 6 سنوات، أتمنى هؤلاء البلهاء مجرد ترك تجار التجزئة وحدها. أما بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون 50: 1 هو حل وسط معقول، واتخاذ قرارك باستخدام 50 من 100 المتاحة 1، واسمحوا لي أن تقرر لنفسي، وكم من تلك النفوذ وسوف تستخدم على أي تجارة معينة. قريبا، الملاذ الآمن الوحيد سيكون مقعدا على طاولة لعبة ورق في فيغاس.
سكوبين & # 8211؛ لماذا تقول أن كفتك سوف تسحب القابس على التجار الأمريكيين الذين ينتقلون إلى المملكة المتحدة؟ لقد تم تجوب الشبكة للحصول على إجابات بشأن ما إذا كان هذا الخيار سوف لا تزال متاحة ولا أحد يبدو أن نعرف. هل لديك أي معلومات يمكنك مشاركتها؟
بينغباك: بناء القائمة: إبقاء قائمة البناء والحفاظ على البحث عن قائمة أسرار البناء | مدونة التسويق ()
العديد من السماسرة الأجانب يضحكون في كفتك وتبقى على استعداد تام وسعيد لخدمة العملاء في الولايات المتحدة. ما الغطرسة لا يصدق حكومتنا تفكر في أنها يمكن أن تجبر آرائها على العالم، ونحن كامل سنوات الشفق من الهيمنة الأمريكية. وسيط لا وجود له في الولايات المتحدة لا يجيب على كفتك. هل سنعلن الحرب على أستراليا أو موريشيوس حول وسطاء الفوركس؟ ربما نحن & # 8217؛ الحصول على غاضب جدا جدا ؟!
في حين أنني أتفق على أن معظم مستثمري الفوركس لا يمثلون مشكلة. ولكن للتجار حمل الذين يرغبون في مبادلة اليومية، الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية. وإلا نحن & # 8217؛ د الحصول على الفائدة المثيرة للشفقة 3٪ سنويا على الصفقات الدموية لدينا بدلا من العودة التي تستحق الوقت.
أنا & # 8217؛ م سعيد حقا أعيش في أستراليا الآن، ويشعر حقا للولايات المتحدة تحمل التجار. آمل فقط أن الغبياء من الولايات المتحدة كفتك لا تؤثر على الناس في الخارج لوضع قيود على النفوذ.
شخصيا، إذا كانت النفوذ حقا أن الكثير من القضية، ثم جعل نوعا من السياسة حتى أن الناس الذين هم الجدد إلى النقد الأجنبي لديها نفوذ أقل والمطلوب ل & # 8216؛ إثبات & # 8217؛ أنفسهم من أجل الحصول على مستويات أعلى من الرافعة المالية.
الرافعة المالية هي كورتشيال لنجاح الفوركس التجزئة.
أليس مجرد الرياضيات بسيطة بسيطة. نصف الرافعة المالية يعني أنك مضاعفة الموقف الخاص بك؟ أنا & # 8217؛ م تأكد من أنه ليس من السهل أو سوف كفتك لا تفعل هذا.
انها حقا أشيم أن بعض يعتقدون أن لديهم لحماية لنا من أنفسنا. الرضا الذاتي أو الفشل هو أكثر من ذلك بكثير مما يثلج الصدر.
أعتقد أن لدي & # 8220؛ خيارات & # 8221 ؛.
كان لي 1 تجارة كبيرة مع حسابي النمساوي مع إيبكس، ليوم، (سيب 7،10) ثم حصلت على البريد الإلكتروني، أن ثاي كان تعطيله، أدعو وسأل لماذا، دود، مشروع القانون. لن يسمحوا لنا، للمواطنين حسابات مفتوحة.
نعم، هذا صحيح، وعلى الأرجح، فكسم سوف تتبع، وأنا لم يسمع منهم، ولكن على الأرجح أنها سوف.
ماذا نستطيع ان نفعل؟ ليس هناك شيء، أفتقد بوش.
يجب على الديمقراطيين أن يكونوا دومبس الناس على هذا الكوكب، كيف يمكنك تغيير الاقتصاد من خلال معاقبة الأغنياء؟
انها لن تعمل، والمال الكبير سيطرة دائما في العالم، عندما ديمس، ويحاول أن نعود إلى الأغنياء، هم فقط قلب الرجل الصغير. ليس الأغنياء.
الغني الحب، وظائف هو ما كنت ما، أوه نعم وظائف هو ما سوف، والحصول على، وسنقدم لكم قلوبكم الرغبة وتبقي لكم فقط، أكثر، كسر، وتكون العبيد.
نعم فقط الحفاظ على جعل تلك اللوائح، التي تحافظ على المال في معسكرنا. يقول الأغنياء.
أوباما، لا يساعد الشعب الذي يضر الشعب. ويخفنا من غبي لرؤيتها.
إيبكس و فكسم على حد سواء لديها وجود الولايات المتحدة. هذا الوضع مختلف تماما عن وسيط يعمل فقط في الخارج. أنا فقط حصلت على هذا من بلدي وسيط الاسترالي. يبدو أن عملي سوف يكون لا يزال موضع ترحيب هناك & أمب؛ يمكنني الحصول على 500: 1 فقط من خلال طلب ذلك، على الرغم من 200: 1 هو ما يكفي أنني لا حقا حتى أن نفكر في الهامش أو النفوذ نظرا لطريقة التجارة.
بعد عدد من الاستفسارات المتعلقة باللوائح الجديدة ل كفتك بخصوص الفوركس، نود توضيح موقف أسواق غوغل من هذه اللوائح.
يتم تنظيم أسواق غو من قبل أسيك (هيئة الأوراق المالية الاسترالية ولجنة الاستثمار) ولا تنظمها هيئة التجارة الحرة أو أي هيئة تنظيمية أخرى في الولايات المتحدة. لقد فسرنا مشروع قانون دود فرانك بأنه يعني أنه لا يزال بإمكاننا تقديم نفس الظروف التجارية الكبيرة بما في ذلك إمكانات التحوط الكاملة وتصل إلى 500: 1 رافعة مالية لجميع العملاء.
وسنواصل إبقاء جميع العملاء على علم بهذه المسألة.
غو ماركيتس بتي Ltd.
التقديم إلى قيصر & # 8230؛ يقول كل شيء في رأيي.
على الرغم من أنني لا أوافق على أن كفتك يجب تغيير رافعة العملات الأجنبية، بعد كل شيء نحن الكبار & أمب؛ إذا كنا نستطيع & # 8217؛ ر التعامل معها، ثم نحن بحاجة إلى التوقف، ويمكنني أن أعيش مع هذا القرار. يمكنني استخدام أواندا & أمب؛ لديها ذلك لسنوات عديدة. لديهم غطاء 50: 1 لفترة طويلة لذلك أنا تستخدم له & أمب؛ بصراحة، وأعتقد أنه يكفي. لن أترك الولايات المتحدة لوسيط جديد. فمن مثل هذه الأوقات عندما سوف تحصل على حرق.
ريكل & # 8211؛ الرافعة المالية 50: 1 ليست هي المشكلة. وأكبر مشكلة أرى هو أن وسطاء الخارج مثل فكسم المملكة المتحدة على الأقل حسابات تاجر المخزنة كحسابات منفصلة بحيث المال الخاص بك كان آمنا في حالة الإفلاس وسيط. الحسابات في الولايات المتحدة ليست منفصلة. نعم هذا صحيح، فإن كفتك يجبر التجار على تحويل أموالهم من القول حسابات المملكة المتحدة أو السويسرية التي يتم فصلها وآمنة في حسابات الولايات المتحدة حيث أموال المتداولين في خطر أكثر من ذي قبل. هذا هو ما يبدد لي، وليس تخفيض الرافعة المالية.
أكتوبر. حكم الفوركس ال 18 هو فظيع.
كيف تجرؤ على الفوضى مع الفوركس لدينا مرة أخرى.
كما لو كانت السنوات الأخيرة 4 أرقام إلى 5 أرقام، 100: 1 أقصى رافعة مالية، لا التحوط، أولا في البداية ولا أحد يلغي حدود التداول الأخرى كانت & # 8217؛ نت بما فيه الكفاية.
فإنها تحتاج إلى السماح لنا اختيار النفوذ الخاصة بنا.
من 1: 1 إلى 500: 1 كما نريد. انها أموالنا!
بعضنا يستخدم الروبوتات أو الاستراتيجيات التي تتطلب روافع أعلى لتكون فعالة.
دعونا نقرر النفوذ نحن بحاجة لكم الحمقى! الذي يريد مضاعفة رصيده لمجرد التجارة كما فعلت في أغسطس؟
جيدة وريتنز وسطاء الولايات المتحدة.
بلدي MT4 الفوركس يسير في مكان آخر حيث يمكنني فروة الرأس، التحوط، حمل، مارتينغال، سترادل، الاتجاه الخ .. وأنا من فضلك والقيام بذلك في أي الرافعة المالية اخترت!
والمشكلة هي الولايات المتحدة في السرير مع الكثير من البلدان الأخرى الذين القوس واتباع قواعدهم من الصعب العثور على وسيط خارجي موثوق به الذي يستخدم MT4 ويقبل عملاء الولايات المتحدة الجديدة.
لا ترغب في إمكانية التحوط أو إغلاق أي تداول مفتوح بأي ترتيب تريده، دون & # 8217؛ t تريد & # 8221؛ اختيار & # 8221؛ تصل إلى 500: 1 الرافعة المالية حتى لا يكون لديك مثل هذا التوازن الهائل لمنع المكالمات الهامش؟
ثم نقول وداعا للوسيط الخاص بك الولايات المتحدة وإغلاق حساباتك وتذهب بعيدا عن الشاطئ!
& # 8220؛ المشكلة هي أن الولايات المتحدة في الفراش مع العديد من البلدان الأخرى التي القوس واتباع قواعدها من الصعب العثور على وسيط خارجي موثوق به الذي يستخدم MT4 ويقبل عملاء الولايات المتحدة الجديدة. & # 8221؛
اذهبوا مع الروس. سيكونون سعداء بالالتزام به في الولايات المتحدة.
أنا & # 8217؛ لقد أغلقت حسابي فقط مع FXCM. UK وأن & # 8217؛ حيث أنا & # 8217؛ ذاهبا.
ما الذي وصل إلى هذا البلد؟ مثير للشفقة & # 8230؛
50 إلى 1 في u. s. 25 إلى 1 في اليابان في العام المقبل.
يقول لي خطوة هائلة قادمة ولكن معظمنا فاز & # 8217؛ ر تكون قادرة على الاستفادة منه.
& غ؛ 50 إلى 1 في u. s. 25 إلى 1 في اليابان في العام المقبل.
يقول لي خطوة هائلة قادمة ولكن معظمنا لن تكون قادرة على الاستفادة منه. & لوت؛
لا يزال بإمكانك الحصول على 500: 1 في وسطاء الاسترالية المنظمة. أنا لا أعرف أي شخص مجنون بما فيه الكفاية لاستخدام ذلك فعلا (بما في ذلك لي)، ولكن لا يزال بإمكانك القيام بذلك.
كنت راضيا مع 100: 1 وأنا في عملية يانكينغ حساب مع غين كابيتال / المملكة المتحدة إلى الأرض أسفل حيث لدي 200: 1. هذا أكثر من كافية لاحتياجاتي. أعلنت شركة غين أنها ستخفض حسابي إلى 50: 1 في 8 تشرين الأول (أكتوبر)، لذا سأصوت مع قدمي في 7 تشرين الأول (أكتوبر).
حتى كسب فقدان حساب واحد على الأقل 120 $ $ أكثر من هذا.
تعليمات التحويل المصرفي الصادرة هذا الصباح. يفقد الفوركس حسابا حول 20X حجم المتوسط ​​واحد. قرر أن يذهب قليلا في وقت مبكر في حالة الحصول على المحاصرين في المواقف خلال تغيير الرافعة المالية (من غير المرجح ولكن ممكن!). حساباتي حتى الآن كانت تستند إلى الدولار الأمريكي أسفل، ولكن أعتقد لفترة أطول أود يبدو رهان أفضل بكثير. لم أكن سمع عنهم خفض قيمة عملتهم الآن تقريبا بالتساوي مع الدولار. عندما زرت لأول مرة بلدهم اشترى فقط 80 سنتا الولايات المتحدة. انها & # 8217؛ s حصلت باهظة الثمن مكلفة & أمب؛ أحب بالتأكيد سيدني وشواطئها الرملية البيضاء الجميلة.
الجانب زائد زائد هو رفع الرافعة المالية في الواقع يزيد من التجارة بين عشية وضحاها جولات للحساب المعني.
الرافعة المالية قد تكون معقولة، ولكن اتخاذ التحوط من هو السخرية. إذا ش التحوط البقاء محايدة حتى إشارة أكثر وضوحا يأتي، الآن لا يمكن القيام به. يمكنك الذهاب حول ثيس مع حسابين ولكن بدلا من صفر هامش، والآن لديك 2X الهامش. التحوط هو خطوة السلامة، لذلك إزالته يزيد من المخاطر. هو أن حماية للتاجر.
وكما أشار البعض سابقا، فإن قواعد الرافعة المالية الجديدة تزيد من المخاطر على رأس مال المتداولين. 100: 1 سيكون عملي ولكن 50: 1 في رأيي قليلا محفوف بالمخاطر. I & # 8220؛ ران & # 8221؛ بعيدا إلى الولايات المتحدة عندما أصبحت كندا الحمقى. ثم ركضت & # 8220؛ & # 8221؛ بعيدا عن الولايات المتحدة بعد حماقة فيفو العام الماضي.
سوف يسعى التجار دائما لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر عن طريق تقليل المخاطر إلى أدنى حد. وكلما كان لديك للتغطية على التجارة، كلما زادت المخاطر. ومن الواضح أن العديد من الحسابات سوف تهرب إلى البلدان التي ويكوم الحرة المؤسسة.
على ما يبدو الأميركيون ليست مسؤولة بما فيه الكفاية للتعامل مع أموالهم الخاصة وتحتاج إلى أن تكون محمية من أنفسهم. ويبدو أن هذا هو رأي الحكومة الأمريكية وبدعم من جميع الأطراف. الرأسمالية في الولايات المتحدة توفيت منذ سنوات & # 8211؛ في الواقع أنها تتحول وتحرك & # 8211؛ إلى روسيا والصين.
أنا آسف، ولكن أولا حماقة فيفو، ويمكن & # 8217؛ ر إصدار التجارة عندما القمر هو ثلاثة أرباع فقط ارتفع في منتصف يناير كانون الثاني عندما الكواكب هي في محاذاة & # 8230؛
والآن رفع الرافعة المالية إلى النصف، وإجبار عملاء الولايات المتحدة على العودة إلى الولايات المتحدة مقرها، وإجبارهم على التجارة من قبل قواعد كفتك & # 8230؛ نجاح باهر & # 8230؛ هذا & # 8217؛ s مجرد هتلر تتحرك إذا رأيت من أي وقت مضى. كان 100: 1 الرافعة المالية تنفس، ولكن 50: 1 ؟؟
سوف التجار تشغيل بالتأكيد. كنت على وشك إيداع بعض المال مع وسيط الولايات المتحدة، ولكن بعد معرفة هذا الحكم & # 8230؛ ركضت. وهكذا سوف العديد من الآخرين.
القواعد والقواعد والمزيد من القواعد & # 8230؛ فإنه يسأل السؤال حيث انها & # 8217؛ ق الذهاب إلى النهاية. بعد ذلك سوف ترى التشريعات التي تجبر المواطن الأمريكي على عدم القدرة على فتح حساب أجنبي، كل فترة باسم & # 8220؛ حماية التاجر & # 8221 ؛. لول ما هو فطر روث البقر.
ومن المحزن أن القواعد أصبحت قاسية جدا ومحدودة، أن الأغلبية يجب أن تعاني، بسبب القلة. كيف غير مناسب ومضلل. ربما يجب أن ندعو فقط كفتك لما هي حقا & # 8230؛ فرع آخر من جيستابو.
يا، سيكون هناك بعض الغرامة مع الحكم، ولكن الكثير، إن لم يكن معظم، لن يكون، وأنها & # 8217؛ سوف تقوم بإغلاق حساباتها في الولايات المتحدة، وتشغيل. انا.
الجواب النهائي هو أنني & # 8217؛ تشغيل (أبعد من ذلك) بعيدا. أعلنت شركة كابيتال غين كابيتال أنها كانت تعيد حساب فاري إلى حساب الولايات المتحدة الأمريكية. قلت يو ماما، وسحب الحساب منهم، وسحبه من الوصي إيرا، أكلت عقوبة & أمب؛ قد وضعت المال مع وسيط أريد أن 's ليس تحت اختصاص كفتك. بلدي ممتاز & أمب؛ الذي تم تنظيمه من قبل الوسطاء الاستراليين تحت حساب كفتك وأغلق حسابات الوساطة للمواطنين الأمريكيين، لكنني وجدت وسيطا آخر يستمر في خدمتهم طالما فتحوا قبل 18 أكتوبر.
عندما حلقت القاعدة طائرات جامبو في المباني واجهت صعوبة في فهم مبرراتها، ولكن الآن أنا أفهم بالتأكيد إذا لم يكن في الواقع دعم ذلك. وقد ذهبت حكومتنا من نهاية عميقة استهانة للشرطة العالم ماليا وبطريقة أخرى. في القيام بذلك أنها & # 8217؛ لقد حصل غضب العديد من، بما في ذلك لك حقا.
لا أحد يعرف من وسيط الفوركس جيدة خارج الولايات المتحدة التي سوف تقبل سكان الولايات المتحدة؟ أنا & # 8217؛ م على استعداد لنقل أموالي من البلاد. انخفاض الرافعة المالية يعني أنني بحاجة إلى المزيد من النقد المعرض للخطر للمتاجرة. وسأكون ممتنا لو تفضلتم بتقديم أي توصيات.
من موقع غو ماركيتس (أستراليا) (آرون أعلاه) (لماذا & # 8211؛ لا تحصل عليه):
نظرا للوائح كفتك الجديدة لم يعد بإمكاننا قبول طلبات الحساب من عملاء التجزئة المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.
حسنا، من الواضح في هذه المرحلة أن القصد الحقيقي وراء هذه الأنظمة هو إبقاء الفقراء من الأغنياء. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الكثير من المال، 50: 1 الرافعة المالية ليست كبيرة من صفقة، لأنه يمكنك فتح أحجام موقف كبير بأمان دون خوف من دعوة الهامش تلوح في الأفق باستمرار في الأفق. إذا استمرت هذه األنواع من األنظمة، أستطيع أن أرى بصراحة ثورة كبرى أخرى تحدث. أنت تقمع الناس بما فيه الكفاية، وسوف تصل فجأة إلى نقطة أنهم لا & # 8217؛ ر الرعاية بعد الآن لأن لديهم أي أمل. ثم الحرب الأهلية سوف تندلع مرة أخرى.
في الواقع، حتى أكبر الناس لديهم مشاكل معها! في 200: 1 أنت لا تحتاج إلى ترك الكثير من المال مع الوسيط. وتذكر، لا توجد حسابات منفصلة في وسطاء الولايات المتحدة، لذلك إذا كان وسيط يذهب بك كما ريفكو فعلت، تأخذ عددا في خط في محكمة الإفلاس مع الدائنين غير المضمون. لذلك أنت لا تريد ترك أي المزيد من المال مع وسيط نفا / كفتك مما كنت على الاطلاق. ومع ذلك، أنتني، أولئك الذين هم في غاية الكعب (10 ملايين دولار أو أكثر) معفاة من هذه اللوائح تماما & أمبير؛ يمكن أن التجارة في الخارج مع من يريدون في 400: 1. هل كنت تعلم هذا؟
اقتباس من إعلان الاستقلال:
& غ؛ 8220؛ وتنشأ الحكومات بين الرجال، مستمدة من سلطاتها العادلة من موافقة المحافظين، أنه كلما أصبح أي شكل من أشكال الحكومة مدمرا لهذه النهايات، فإن حق الشعب هو تغييره أو إلغائه، الحكومة الجديدة، ووضع أسسها على هذه المبادئ وتنظيم صلاحياتها في شكل لها يبدو أن من المرجح أن تؤثر سلامتهم والسعادة. & # 8221؛
مكتوبة بشكل جميل، ويبدو منطبقا اليوم على العلاقة بين المواطنين الأميركيين وانتقاص الحكومة. JMHO.
لا خطأ في الحكومة. انها البنوك الكبيرة / سم المجموعات / أنواع العقود الآجلة التي ضغطت المؤتمر الفاسد دائم للحصول على المزيد من الأعمال لأنفسهم. نفس الشيء حدث عندما ضرب روبين كلينتون لمدة 4 سنوات للتخلص من قانون غلاس-ستيغال وكلينتون أعطى، ورؤية روبين كان صادقا، وأنه سيضع البنوك الأمريكية على الملعب حتى مع التكتلات الأجنبية. حسنا ذهب روبين إلى سيتي جلبت المسافرين والباقي هو التاريخ! روبين سدد في ذلك العام أو نحو ذلك لباردة 300 مليون من سيتي. لماذا أصبح المصرفيون الأمريكيون أكثر فسادا من اليورو أو المصرفيين الكنديين؟
دبفس و سيتي الخ لا تزال لديها 100 إلى 1 ليف.
ذكر شخص ما شيئا عن حماية التجار الجدد. حسنا ماذا عن التجار الراسخة؟ هل نوبيز كل ما يهم الآن؟ الى جانب ذلك، فقط لأن لديك 200: 1 الرافعة المالية، وهذا لا يعني أن لديك لاستخدامه. وينبغي أن يكون لا يزال متاحا لأولئك الذين يعرفون كيف يمكنك استخدامه لمصلحتهم.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. الاكثر اعتمادا؟
يمكنك وضع السؤال بهذه الطريقة. لتصبح وسيط فوركس الولايات المتحدة ليست بسيطة مثل تسجيل الوساطة قبالة الشاطئ.
الجواب يكمن في المتطلبات التنظيمية. يجب أن تكون جميع السماسرة الأمريكية مسجلة مع نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة).
في حين تسجيل نفسها ليست القضية، كونها عضوا في نفا تنظم مجموعة السماسرة يتطلب التقيد قواعد نفا صارمة.
قائمة وسطاء الفوركس الأمريكية:
متطلبات لتصبح وسيط الفوركس الولايات المتحدة.
يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة مع نفا.
يجب أيضا إدخال جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أن تكون مسجلة مع نفا.
وسيط الفوركس - رفد - مطلوب بائع الصرف الأجنبي التجزئة لتقديم ما يلي ل نفا:
- إجراءات مكافحة غسل الأموال،
- استمرارية الأعمال وإجراءات التعافي من الكوارث،
- إجراءات المواد الترويجية،
- الإشراف على إجراءات الأشخاص المرتبطين،
- إجراءات شكاوى العملاء،
- مصدر الأصول رسالة، تصف مصدر الأصول الحالية للشركة.
4. التجزئة وكيل صرف العملات الأجنبية مستحقات 125،000 $.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية؟
يطلب من جميع وسطاء الولايات المتحدة توفير الرافعة المالية لا يزيد عن 50: 1 وفقا ل 50: 1 الرافعة المالية كفتك القواعد. وسيتم تقديم هذه النفوذ لجميع المقيمين في الولايات المتحدة دون استثناء. قد يكون المقيمون من خارج الولايات المتحدة، الذين يسعون لفتح حساب لدى الوسيط الأمريكي، قادرين على الحصول على نفوذ أعلى لحساباتهم التجارية. هذا الخيار هو في كثير من الأحيان المتاحة عندما يكون وسيط له فروع متعددة في جميع أنحاء العالم.
ومن بين هؤلاء الوسطاء:
سيتيفكس برو - 100: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.
كمس الفوركس - 100: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.
فاستبروكرز - 200: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.
الفوركس - 200: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مقابل وسطاء آخرين.
لذا، ما الفرق بين وسطاء الفوركس الأمريكيين وغيرهم؟
وسطاء الولايات المتحدة تقدم رافعة مالية منخفضة جدا 50: 1 (متطلبات قواعد نفا) مقارنة مع السماسرة الآخرين، الذين يمكن أن تبادل لاطلاق النار تصل إلى 1000: 1 أو أعلى مع أي عواقب. وهذا يجعل السماسرة الأمريكية أقل قدرة على المنافسة في نظر العديد من التجار المبتدئين، الذين يحتاجون بشكل عام إلى دفعة أكبر من النفوذ منذ البداية.
وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة هي من بين وسطاء الأكثر تنظيما في العالم. النظام والعقوبات من قبل نفا عالية وصارمة، وبالتالي لا أحد يريد أساسا أن تنفجر مسار ملحوظ. هذه الحقيقة توفر بالتأكيد أعلى مستوى من الثقة للوسطاء الأميركيين.
بدائل لوسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
هل هناك بدائل جيدة لشركات الفوركس الأمريكية؟ على الرغم من أن التجار لن يجدوا أفضل وسطاء الفوركس المنظم من تلك الموجودة في الولايات المتحدة، وغيرها من البلدان للنظر هي: المملكة المتحدة وأستراليا وسويسرا.
هل فقدنا أي وسيط أمريكي فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
أنا مع تريماركيتس. ووجدت أنها أفضل وسيط في صناعة الفوركس. هذا الوسيط يقدم التنفيذ السريع وينتشر ضيق أكثر من 100 المنتجات على العملات والمعادن والمؤشرات لعملائها. يمكنك الحصول مباشرة على الأسعار بين البنوك، وهي من كبار مزودي السيولة. أنها تعطي مرفق رافعة مالية مرنة. وتسعير إن الحقيقية. أموال العملاء آمنة في أيديهم، لأن سياستهم الأمنية جيدة جدا.
لماذا لا يتم سرد هذا الوسيط فوركسغراند؟
BrokerGuru.
نفا لا يزال يظهر أنها مسجلة ل فكسم:
فكسد و فكسم تحتاج إلى إزالتها من هذه القائمة تم حظرها من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)
BrokerGuru.
لا ينظم فيسافكس.
غورو فيسافكس من دومينيكا، هو تنظيمها.
لمفكس قبول العملاء من الولايات المتحدة.
BrokerGuru.
يقع إكليكنتريد في الولايات المتحدة، وبالتالي المدرجة هنا. عنوانهم:
4861 N ديكسي هوي.
أوكلاند بارك، فل 33334.
إيكليكنتراد هو وسيط تقديم ل إلغ - وسيط استرالي. ونعم، لا يقبلون عملاء الولايات المتحدة.
يرجى إزالة إيكليكنتراد من قائمة الولايات المتحدة الأمريكية - يونيو 2016 2016 - قال وسيط لي لا تقبل حسابات الولايات المتحدة الأمريكية .. تحتاج إلى إزالة من قائمة الولايات المتحدة الأمريكية .. شكرا لك.
BrokerGuru.
نعم، انها مسجلة مع نفا:
يرجى يمكنك تأكيد إذا كيو القابضة هو نفا مسجلة؟
إذا كان هناك شخص سوف جييتت. ريد أوفففف أوناندا. شكر.
BrokerGuru.
شكرا لك على التفاصيل، تمت إزالة فكس.
فكس الولايات المتحدة لم تعد تقبل تطبيقات العميل ويجب إزالتها من هذه القائمة وسيط الولايات المتحدة. يتم تسجيل فكس غلوبال ويقع في الاتحاد الأوروبي ولا يطلب أو يقبل العملاء من الولايات المتحدة.

تنافسية عالية النفوذ تجارة الفوركس في الولايات المتحدة.
المشاركات الاخيرة.
تقويم التأثير العالي إيفنتس & # 8211؛ 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 & # 8211؛ أوكت 23، 2015 أكتوبر 18، 2015 علم النفس التداول كل فوريكس التاجر يحتاج يناير 20، 2015 فراكتلات وفوركس: وجهة نظر جديدة 15 ديسمبر 2014 تنافسية عالية النفوذ تجارة الفوركس في الولايات المتحدة 14 ديسمبر 2014.
"أول وظيفة متروكة! تنافسية عالية النفوذ تجارة الفوركس في الولايات المتحدة t. co/tuRXSPhTHy"
"نحن نستعد لنشر أول مجموعة من المقالات!"
بيب النزوات.
توجيه لكم إلى أعلى من الرسوم البيانية.
البقاء في الفوركس يعني أكثر من وجود الاستراتيجية الصحيحة. فهذا يعني وجود وسيط الحق. وينطبق هذا بشكل خاص على التجار المقيمين في الولايات المتحدة.
القوانين.
وقد كان اتخاذ قرار بشأن وسيط موثوق به للعمالت األجنبية كافيا من الناحية التاريخية. وأسئلة التنظيم والموثوقية والمتانة، وجميع التفاصيل الدقيقة، من انتشار إلى الانزلاق إلى سلخ فروة الرأس، وقد ابتليت مخاوف العديد من المتداولين المحتملين وذوي الخبرة على حد سواء. وبحلول عام 2010، لم تتفاقم هذه القائمة المخيفة من المخاوف إلا من خلال إدخال قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك، والذي حد التجار الذين يتخذون من الولايات المتحدة مقرا لهم إلى أقصى قدر من النفوذ قدره 1:50، ونفذوا القيود التجارية فيفو ( وبعبارة أخرى، إذا قمت بفتح صفقتين على نفس زوج العملات بنفس الحجم، يجب إغلاق الصفقة الأولى قبل إغلاق الثانية)، وعدم السماح التحوط (شراء وبيع العملة في نفس الوقت).
تم تسويق هذه القيود عند الضرورة لحماية التجار من السمسرة المفترسة وغير المنظمة من خلال التأكد من أن وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة مختصون. وأدت هذه القيود أيضا إلى الضغط على شركات الوساطة الأجنبية لمنع العملاء من الولايات المتحدة. معظم المتفق عليها وبدأت تفريغ عملاءها في الولايات المتحدة بشكل جماعي.
والمفارقة العظيمة هي أنه نظرا إلى عدم تشجيع السماسرة المنظمين وغير الموثوق بهم بشكل فعال على قبول العملاء المقيمين في الولايات المتحدة، بدأ هؤلاء العملاء يبحثون في أماكن أخرى. وأصبح التقييد نبوءة تحقق نفسها، حيث يتطلع العديد من التجار في الولايات المتحدة إلى وسطاء صرف العملات الأجنبية غير المنظمين خارج البلاد، حيث أنهم يقدمون الشروط اللازمة لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.
مع عدد من وسطاء عالية الموثوقة عالية تقبل عملاء الولايات المتحدة تتضاءل كل شهر، وهناك عدد قليل من الملاذات التي يمكن للتجار تراجع. يقدم أحد الوسطاء في إستونيا مثل هذا الملاذ.
الاصدار.
تالينكس، التي تأسست في عام 2012، وقد تم قبول العملاء من الولايات المتحدة منذ إنشائها. مع نفوذ يصل إلى 1: 1000 لحسابات إن مايكرو و 1: 500 لحسابات إن برو، لا قيود فيفو، لا قيود التحوط، سلخ فروة الرأس، والحد الأدنى للودائع من 100 دولار أمريكي، تالينكس يقترب ظروف التداول مثالية وموثوق بها مع القبول العالمي للعملاء. مع أمثال غولدمان ساكس، بنك أوف أمريكا، دويتشه بنك، باركليز، و كريديت سويس، تالينكس معتمدة من قبل إنتغرال ترويفكس، وهي شبكة تداول مرنة ومرونة وخدمة تجميع السيولة.
كما هو الحال مع أي وسيط، وتأتي الأراضي مع امتيازاتها والمزالق لها. معرفة هذه يقوي لكم من منظور التجارة والأعمال على حد سواء.
الحد الأدنى للإيداع 100 $ للحسابات الصغيرة لا قيود على عملاء الولايات المتحدة، من الرافعة المالية إلى فيفو صحيح إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسيط، في كثير من الأحيان مع تقريبا أي انتشار 100٪ إيداع إيداع قابل للسحب عند الاشتراك.
ارتفاع الرافعة المالية يعني مخاطر عالية. تعرف استراتيجيتك أو خطر الحصول على حرق تداول الفوركس يأتي في خطر بغض النظر عن الوسيط، ويجب أن يكون التجار على بينة من ذلك.
القرار.
تالينكس هو الخيار الأمثل للمستثمرين الفوركس في الولايات المتحدة ومقرها تبحث عن وسيط مع جميع الميزات المناسبة. مع عدم وجود قيود فيفو، لا قيود التحوط، سلخ فروة الرأس، وانخفاض الحد الأدنى من الودائع، و 1: 1000 الرافعة المالية، انها قرار سهل. تأكد من زيارة الموقع الإلكتروني تالينكس للحصول على الاشتراك وتعطي لنفسك ميزة تنافسية تحتاج إلى مواكبة التجار الدوليين.
فكسلوري هو وسيط الفوركس أن أستخدم للتجارة منذ 2014.They تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 3000.
إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم خدمات موثوقة، يمكنك مجرد محاولة فكسلوري. بدأت حياتي بدأت تداول الفوركس في جميع أنحاء عام 2006 وانضم فكسلوري في عام 2014 على أساس أصدقائي التوصيات. ون بنجاح. كما تاجر من ذوي الخبرة، وأنا أعلم أن ثلاثة أشياء مهمة جدا بالنسبة لي.
أي انزلاق، دعم العملاء جيدة والمدفوعات المستحقة من طلبات الانسحاب. اختبرت فكسلوري على هؤلاء الثلاثة وأعجبوا لي. أنا عادة الحصول على طلبات السحب بلدي معالجتها تماما في حوالي 2 إلى 3 ساعات لأنني استخدام باي بال. ما أحب أكثر هو تحسينها المستمر من قبل أيام فقط بين 2014 واليوم.

No comments:

Post a Comment