Monday 12 March 2018

غفت فوريكس بولسكا


غفت الفوركس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
تأسست تجارة الفوركس العالمية في عام 1997 كقسم من العقود الآجلة العالمية & أمب؛ فوركس، Ltd.
الشركة مسجلة في الولايات المتحدة، مسجلة في كفتك، وعضو في فم.
وهناك شركة لديها عدد قليل من المكاتب - يتم ذكر عناوينهم، وخرائط مواقعهم المتاحة ويتم سرد مدراء الشركة وتقسيماتها الفرعية.
يتم وضع الشركة على أنها مم، ولكن البنوك شركاء (الموردين السيولة) ليست مدرجة. تقوم الشركة بإدارة حسابات العملاء والحسابات المدارة. وتقديم المهنية، وتوجيه، وإدارة مع شركة ساتوري للتجارة، وأيضا أنواع مختلفة من دعم المتداول من الشركات الخارجية الأخرى.
الشركة تداول العملات من 7 وضعت و 12 بلدا ناميا وتبادلها عبر. في كل عملة يتم سرد اسم وحجم تيك، والوقت من أكبر السيولة، وأحجام انتشار ونقطة، وحجم اليومية المتوسطة من المعاملات وشروط التسليم. يتم تداول جميع عمليات تبادل العملات مع روافع مالية مختارة من: 400: 1 إلى 1: 1. حجم اللوت القياسي هو 100 000 وحدة من العملات الرائدة، 10 000 وحدة على الفوركس المصغر. ولم يتم العثور على قيود على حجم المعاملات، على الموقع، كما لم تكن هناك شروط أخرى متاحة بسهولة. يتم تعيين هامش الدعم إلى 25٪. التداول مع غففوريكس هو عمل مكلف نوعا ما. يتم تحديد رسوم ومدفوعات مختلفة من قبل الشركة: للسلبية، بين عشية وضحاها، لسحب الأموال من الحساب، لتحويل الأموال من حساب إلى آخر، الخ. وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات التي يمكن تحميلها للعملاء: نظام التداول الآلي ، ترجمة إشارات المزاد، المهنية تعليقات على الانترنت، ومستويات دينابولي وغيرها من الأمور. اعتمادا على نوع الحساب، يتم تعيين متطلبات الحد الأدنى للودائع - من 250 $ إلى 10000 $. يتم إيداع / سحب المال من خلال الطرق التقليدية - أمر البنك، شيكات أمين الصندوق. إن توقيع & كوت؛ هارد & كوت؛ نسخة العقد / اتفاق مطلوب لفتح حساب.
بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، الموقع يدعم أيضا اليابانية. هناك صفحة للمبتدئين، مع حساب تجريبي عرضت. يتم إجراء الدعم التفاعلي من العملاء عن طريق الهاتف، من خلال دردشة وبلوق (المنتدى). الدعم الأساسي من التجار هو الصوت بما فيه الكفاية: هناك جدول زمني للأحداث، مجانا. ومع ذلك، فإن الدفع مطلوب للأخبار والتحليل، وما إلى ذلك.
منصة المزاد من ديلبوكر 360 قابل للتنفيذ (حجم التوزيع بالقرب من 16؟ _) ويوفر كل من الخدمات الإعلامية الأساسية وتحليل الرسوم البيانية. ميزة منصة التداول هي & كوت؛ التداول المباشر مع الرسم البياني، & كوت؛ ويتم تغيير (أمر) عن طريق تحريك الخط، وتوضيح ذلك. هناك بعض الوظائف الأصلية في دالبوكر 360، كما، على سبيل المثال؛ وظهور القدمين ودعم المعاملات بين التجار. منصة يمكن تحقيق مجموعات من المؤشرات الفنية الشعبية.
الموقع لطيف، ولكن مثقلة بمعلومات زائدة عن الحاجة، والإعلان الذاتي. يتم إخفاء المعلومات المهمة إما في سياق معين أو الإبلاغ عنها في الاستعلام الخاص. خدمة البحث على الموقع غير مجدية عمليا.
مسجلة في الولايات المتحدة، وتكييفها لقواعد كفتك. هناك بعض المكاتب العامة ناد. فتح المعلومات حول إدارة الشركة. يتم تسجيل علاقات العملاء باستخدام & كوت؛ هارد & كوت؛ عقد. هناك مجموعة كبيرة من العملات التجارية على العرض مع حجم اختيار من النفوذ المالي وحجم خط راسيا. مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة للتجار. دعم أساسي مرن. منصة تداول قوية.
يتم إخفاء المعلومات المهمة على الموقع أو عدم الإشارة إليها. هناك ارتفاع تكلفة التداول، وذلك أساسا بسبب المدفوعات غير التجارية والرسوم.
غفت معلومات تداول الفوركس.
غفت المواد الفوركس.
أنا أتفق تماما مع التعليق السابق. فروق الأسعار محدودة ويمكن للتاجر الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق. ما أنا لا أحب هو يجب أن تدفع لهذا النوع من الجودة سعر أعلى بكثير. جميع اللجان، رسوم المعاملات الخ هي أعلى من المتوسط ​​بين صناعة العملات الأجنبية. يمكنك العثور على وسيط موثوق بها مع انخفاض النفقات لذلك لا أرى أي سبب لفتح حساب هنا أو الاستمرار في العمل معهم.
مرحبا، أنا Ђ m م جين زورمان، كنت قد التاجر لمدة 7 سنوات و يوم واحد قررت عدم أن يكون تاجر بسيط، ولكن لنفد عملي الخاص. كنت قد أجريت بحثا وجدت هؤلاء الرجال. ما فاجأني أكثر من كل شيء، هناك فرصة حقيقية لبدء الوساطة الخاصة بك من 5000 $! منصة التداول أوتيب تناسب تماما فوركس وشركة الوساطة الخيارات الثنائية، والتي رشاوى على الفور. بالمناسبة، أنا لا تدفع أي نسبة مئوية من أرباحي على الخيارات الثنائية ودوران في سوق الفوركس! هذا هو خيار مربحة جدا! نظام كرم فريد يساعدني تماما للسيطرة على جميع الإجراءات من موظفي بلدي. أتذكر أنني لم يكن لدي سوى تجربة سيئة في التداول. جعلت أوتيب أحلامي حقيقة والآن أنا سعيد أن يكون العمل مع هؤلاء الرجال لمدة 1 سنة بالفعل، فإنها تبقى على اتصال معي ودعم لي عندما Ђ Ђ ضروري. احترام لهم!
جين زورمان 6 أبريل، 2017.
أحب المعلومات المفيدة التي تقدمها لمقالاتك. ضع إشارة مرجعية على مدونتك ثم تحقق مرة أخرى من هنا بشكل متكرر. أنا على يقين من سوء علم العديد من الاشياء الجديدة المناسبة هنا! حظا سعيدا للالقادم!
Smithd973 6 أبريل، 2017.
تم الحصول على غفت من قبل النقد الاجنبى. كمتداول من كل من الشركات والتاجر النشط من الفوركس، وأود أن أقول أن الأمور تغيرت. لا إلغاء الصفقات الفائزة، لا الحيل كما كان من قبل مع غفت. حصلت على ينتشر ضيق وهلم جرا. ما أريد أن أذكره هو عدم وجود عدد كبير جدا من تقلبات الأسعار خلال جلسة التداول بعد الآن. ويقومون بتصفية القراد وتوفير أسعار سلسة قدر الإمكان. وأنا أعلم أنه تم القيام به كممارسة جيدة من قبل الآخرين، لذلك لا أرى أي تأثير سلبي على أدائي.
أنا أحب غفت تعليق البريد المزعج من مروحة برانسون. مع غفت تخسر المال إذا كنت كسب المال. أنا مندهشة أنها تحصل على بعيدا مع ما يفعلونه. كيف لم يتم إيقافها؟ ويغلقون الصفقات مع أطنان من الأسهم المتبقية في الحساب، ويأخذون رسوما هائلة من الصفقات المربحة التي تؤدي بعد ذلك إلى خسارة، والبرمجيات الخلل في اللحظات الأكثر إزعاجا.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
أنا التجارة معهم حوالي 9 أشهر. أول 3 أشهر، لم أكن ماهرا جدا، فقدت المال. ولكن في الأشهر الستة الماضية، وأنا جعلت المال. جيدة أو غير جيدة؛ في بعض الأحيان، قد تعتمد كيف ماهرا نحن. وكلما طالت التجارة، كان ذلك أفضل.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

غفت فوريكس بولسكا
غفت الفوركس هو وسيط الفوركس المعروف جيدا أن يقدم أيضا منصة فوركس المتقدمة الذاتي. غفت الفوركس هو وسيط البيع بالتجزئة ولكن في بعض الأحيان يعمل مثل وسيط إن التي لا & # 8217؛ ر جيدة على الإطلاق.
هناك & # 8217؛ s ليس الكثير لتقوله عن الفوركس غفت. كل تاجر جعل تجربته الخاصة معهم وبعض الاستعراضات جيدة ويدعي البعض أن الفوركس غفت هو عملية احتيال. حسنا، طالما يمكنك & # 8217؛ تثبت أنه & # 8217؛ s عملية احتيال يجب أن تكون حذرا جدا. ولكن بعض الاستعراضات تجعل غفت الفوركس تبدو غير موثوقة للغاية.
إحدى الشكاوى الرئيسية هي أن برنامج غفت فوريكس لا يعمل بشكل صحيح. يتم تجاهل الخسائر وقف أو الرسم البياني يجعل التحركات غريبة أو التغييرات بعد ذلك. هذا هو غريب جدا في الواقع ولكن لا يوجد سبب للمطالبة بأن غفت الفوركس هو احتيال كوباني.
الانسحاب يبدو أن لا مشكلة مع هذا الوسيط. هذا إيجابي ويجعل غفت الفوركس تبدو أكثر موثوقية.
ولكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالعديد من التجار. يمكن تعديل الربح أو الخسارة المحققة بعد ذلك. يدعي غفت فوريكس أن السبب هو أنه عندما تقوم بعمل صفقة بعملة أخرى غير رصيد حسابك تعمل مع إجراء هذه التعديلات. فهي صغيرة جدا مع تقلب منخفض ولكن عالية عندما تقلب عالية. في بعض الأحيان سوف تحصل على بعض الإيجابية وبعض الأحيان مفاجآت سلبية.
عليك أن تكون على بينة من هذا خلاف ذلك سوف ندعو هذا الوسيط عملية احتيال على الفور.
يمكنك & # 8217؛ t إثبات أن هذه الوسيط هو عملية احتيال ولكن لا دوسان & # 8217؛ ر تبدو موثوقة.
الخبرات مع غفت الفوركس.
غفت الفوركس ليس أصغر وسيط الفوركس وأنه & # 8217؛ ق أيضا ليست واحدة الأكثر موثوقية. دعنا نلقي نظرة على آراء المتداولين وخبراتهم مع هذا الوسيط:
غفت لديها برنامج كبير، التنفيذ السريع والدعم الجيد.
لا & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل معهم. الدعم هو عظيم. ولكن وقت التحميل بطيء جدا. يرجى نفعل شيئا حيال ذلك.
الاهتمام، يتقاضى غفت رسوما إذا كنت غير نشط ولم تفهمك. هذا ليس تكتيكا لطيفا.
خدمة العملاء سيئة للغاية، ولا شك في ذلك!
أنا حقا أحب البرنامج غفت، والمؤشرات كبيرة.
هناك خطأ في المخططات التي يظهرها غفت. في بعض الأحيان ترتد الأسعار دون أن تجعلها مرئية للتاجر. يبدو أن البرنامج يظهر بيانات أخرى ثم يعمل مع. هذا هو فقط لصالح غفت. الأعذار التي تسمع من الدعم هي سخيفة ودون & # 8217؛ ر جعل أي معنى.
البقاء بعيدا عن هذا الوسيط، البرنامج غير موثوق بها! قارنت مؤشرات غفت مع تلك من منصات الفوركس الأخرى والمثير للدهشة، ومؤشرات معينة تظهر العكس تماما في غفت. كما لو غفت يريد جعل التجارة تبدو وكأنها شيء مؤكد في حين أنها ليست! كما أنني تداولت في وقت واحد في اثنين من منصات مختلفة. في حين أنني حققت أرباحا ثابتة على منصة أخرى، فقدت المال مع غفت على الرغم من أنني جعلت نفس الصفقات.
أسوأ شيء هو أن دعم مصمم الأزياء لا & # 8217؛ ر يأخذك على محمل الجد. إنهم يتجاهلون شكاواهم ولا يهتمون إذا كنت سعيدا معهم أم لا.
سهولة استخدام البرنامج سيئة حقا. أنا دائما تفقد الاتصال.
يوم واحد نظام كامل انهار. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في هذه الحالة يمكن أن يكون قد فقدت ثروة. رد شيء شيء يبدو غفت لا يكون على بينة من! انهم لا يهتمون قضايا منصة على الإطلاق.
التداول التلقائي على ما يرام ولكن ليس مكتب التعامل.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ بريت ولسكي على الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

غفت الفوركس استعراض تجارة الفوركس العالمية.
راتينغ: 2.9 / 20 ريفيوس.
المقر الرئيسي: 4760 إيست فولتون رود، سويت 201، أدا، مي 49301 أوسا.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
حساب ستاندارت غفت:
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
ماكس الرافعة المالية: 1: 400.
حساب غفت بريميوم:
الحد الأدنى للإيداع: 2500 دولار أمريكي.
ماكس الرافعة المالية: 1: 400.
متغير، من 1 نقطة.
بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال، تحقق، إشيك.
منصة التداول المخصصة، منصة الويب.
يتم إدراج غفت كشريك وايت لابيل على موقع كورينكس.
كفتك، نفا (أوس)، فسا (جابان)، نفا إد: 0279553.
غفت هو وسيط الفوركس العالمي الذي اتخذ مؤخرا قرار الانسحاب من سوق العملات الأجنبية اليابانية والولايات المتحدة، ويعمل الآن من سنغافورة ولندن وسيدني.
غفت تطلق خيارات تداول العملات الأجنبية على منصة DealBookВ® أكتوبر 20 2011 14:47:01 غفت الآن تقدم تداول الخيارات الثنائية أكتوبر 18 2011 16:19:17 حسابات تداول العقود مقابل الفروقات الإسلامي مع غفت 06 أكتوبر 2011 08:49:55 غفت اسمه أفضل الفوركس الموفر في جوائز المستثمر الذكي أفر 23 أغسطس 2011 08:19:31 غفت: افتح حساب فوركس واحصل على 400 دولار مكافأة 29 مايو 2011 21:00:00 غفت يمتد خدمات تداول الفوركس في منطقة الخليج ماي 25 2011 21:00:00 غفت تطلق ميتاتريدر مدعوم من بوسطن تكنولوجيز أبر 03 2011 21:00:00 غفت فوريكس يعطي $ 1 لكل لوط الخصم يناير 06 2011 22:00:00 عرض أقل.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
فروق متغيرة منخفضة تصل إلى 1 نقطة.
انتشارات نموذجية ور / أوسد - 2 | غبب / أوسد - 3 | أوسد / تشف - 3 | أوسد / جبي - 2.
1 نقطة انتشرت خلال السوق الهدوء.
ينتشر انتشار خلال النشرات الإخبارية.
ينتشر انتشار خلال الدورة الآسيوية.
لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
التاجر هو قادرة على تحديد الحد الأقصى للانزلاق السوق.
ريكوتس خلال النشرات الإخبارية.
خلاصة السعر.
لا التلاعب الأسعار.
لا وقف الصيد.
سطح المكتب والمنصات على شبكة الإنترنت.
واجهة سيئة ولكن أجوستابل.
وقف الخسارة أمر منفصل. يجب حذفه يدويا عند إغلاق الموضع.
إيداع سحب.
وفي حالة سحب جميع الأموال، يجب تسوية جميع الوظائف وتحويلها، وهو ما قد يستغرق وقتا أطول.
خدمة الزبائن.
24/7 الدعم المباشر.
الهاتف المجاني المجاني.
РаС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС - Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ...
سعر اللقاح.
توسيع انتشار خلال الدورة الآسيوية.
واجهة منصة الفقراء.
منصة تجميد في كثير من الأحيان.
قد يستغرق السحب وقتا أطول.
استعراض المتداولين ل غفت الفوركس.
غفت الفوركس لديها دعم العملاء ممتازة.
بدأت التجارة مع غفت مرة أخرى في عام 2005 (أنا حقا أحب المواد التعليمية والرسوم البيانية) ولكن بعد ذلك اضطررت إلى التوقف ورعاية طفل مريض. لم أكن أعود إلى التداول لبضع سنوات ولكن بعد ذلك عندما حصلت طفلي صحية مرة أخرى، قررت أن تأخذ التداول مرة أخرى. أدركت أن غفت قد اتهمني مع رسوم الخمول لذلك اتصلت بهم وبعد التحدث إلى عدد قليل من مندوبي خدمة العملاء، تم رد الرسوم إلى حسابي في غضون يومين. وأنا أدرك أن من مسؤوليتي لتتبع حسابي ولكن أنا سعيد جدا أن غفت تحولت إلى أن الشركة التي لديها الرحمة لعملائها.
سعيد غفت الفوركس التاجر.
I'Ђ م التداول مع غفت لأكثر من 2 سنوات وأنا أجد لهم أن تكون استجابة جدا لجميع مخاوفي. كان لي مشكلة مع فروة الرأس التي لم تذهب من خلال نقطة السعر المحدد، لذلك اتصلت بهم. فحصوا ما حدث، وتبين أن كنت على حق وتصحيح المشكلة على الذهاب. إيتليس ™ هذا النوع من الخدمة التي I†™ م تبحث عن لذلك أوصي غفت الفوركس إلى أي شخص.
غفت الفوركس: ينتشر العادلة، وخاصة إذا كنت التخصصات التجارية.
لقد كنت عميلا ل غفت الفوركس لمدة عامين الآن وأنا أظل التداول معهم لأنها وسيط مريحة للغاية. الفوارق عادلة، خاصة إذا كنت تتداول الصلبان الرئيسية.
اختر إن ستب دما وسيط.
جوز ملاحظة شخصية 2 صديقي هناك.
2.Choose إن ستب دما وسيط.
غفت الغش: الانزلاق، وإبطاء التنفيذ ومنصة فظيعة.
هذه هي تجربتي الشخصية مع غفت.
أولا وقبل كل شيء أنها منعتني من وجود حساب معهم دون أي تفسير. لم أقاضاهم مع نفا أو لم يقدم شكوى معهم & # 65533؛. يالها من مزحة.
ور-أوسد بدلا من ذلك للحصول على ما يصل الى 1.3300 .. وسوف تذهب إلى أبعد من الجنوب. لنفترض أن السوق يصل إلى 1.3000. أوهه الله. ماذا الآن. حسنا أنا 300 نقطة في السلبية مع التجارة الأولى المحرز، و 200 نقطة في السلبية مع التجارة الثانية جعلت.
1 تجارة [10 وحدات] 1.3200 = -200 نقطة.
1 تجارة [10 وحدات] 1.3100 = -100 نقطة.
1 تجارة [10 وحدات] 1.3000 = 0 نقطة.
(6pm هو الوقت السحري ل غفت) هو بيدي تايم. إذا كان السوق لا يزال (ور-أوسد) 1.3000 .. حظا سعيدا. (مع حساب غفت). لماذا ا.
استغرق غفت 40،000 $ من حسابك وأعاد وضع كل ما تبذلونه (متوسط ​​الصفقات 1.3000). لقد فقدت 40 ألفا من حسابك بعد أن يكون لديك (ستولن) منك. لاسترداد 40K عليك أن تنتظر حتى يحصل السوق على الأقل إلى 1.3100 للحصول على كسر حتى. خمين ما. إذا كان لديك 40،000 $ في خسائر في اليوم السابق، وفي اليوم التالي في السوق الحصول على ور-أوسد 1،3100، كنت سعيدا جدا لتكون قادرة على الخروج من نصف الوظائف الخاصة بك أو حتى أفضل إغلاق جميع المواقف، و أن تكون سعيدا أن كنت قادرا على الحصول على 40K $ مرة أخرى في يوم واحد. (جيد.).
عند هذه النقطة حسابي سيكون في + $ 360،000 في الربح! نعم + $ 60،000 في الربح. (1.3000) +300 نقطة، +200 نقطة للمتاجرة (1.3100)، + 100 نقطة للمتاجرة (1.3200)، وكسر للتداول (1.3300).
أخصائي االمتثال - فريق إدارة المخاطر.
غفت تعلن منخفضة مثل 1 نقطة انتشار. لا يمكن!
غفت الفوركس يحاول تضليل لك.
و غفت لايف شغل أمر بيع 1.4353، مع 4 نقاط الانزلاق.
غفت ليست أكثر من ذلك متجر دلو.
لقد تم التداول مع غفت لمدة 5 سنوات الآن.
تحقق من سجل غفت التنظيمي على موقع نفا.
أنا عميل غفت الفوركس. إليك ما أتلقاه:
يظهر فقدان المواضع على حساب غفت الخاص بي من غير مكان.
غفت لا تتردد في الاستفادة من حقيقة أنهم يحملون أموالنا وتخزين جميع سجلات التداول.
غفت تعطيل بلدي نظام التداول الآلي.
لدي العديد من الحسابات مع الفوركس غفت، بما في ذلك أكونتس بام.
ينتشر غفت خلال السوق الهدوء، يحدث الانزلاق.
خدمة العملاء لم تكن جيدة على الإطلاق. الكثير من الانزلاق، حتى خلال فترات بطيئة. وزادت الفوارق، حتى في أوقات غير متكررة.
أنا فعلا جعلت المال معهم، بدأت مع 10،000 $ أكت. بعد 4 أشهر، انسحبت 26،000. استغرق الأمر 2 أسابيع للحصول على المال السلكية، واصلوا يقولون انه بسبب الصفقات التي تحتاج إلى & كوت؛ تسوية & كوت ؛. لقد اشتعلت الناس الدعم في الأكاذيب في كثير من الأحيان وأخيرا سحب أموالي.
لقد شهدت متوسط ​​85٪ ريكوت على طلبي مع غفت.
لقد كانت صفقاتي العامة معهم غير مربحة. هذا هو، في معظم أجزاء بسبب طلبي لا الحصول على شغل لسبب ما. هذا ينطبق بشكل خاص عندما يتعلق الأمر صفقات مباشرة. لقد شهدت متوسط ​​85٪ ريكوت على طلبي وهذا أمر محبط تماما كما يمكنك أن تتخيل. ومنذ ذلك الحين، تم التعامل مع جميع طلبي مباشرة من خلال الموظفين البشري بدلا من من خلال مكتب التعامل الآلي الآلي. لم يكن هذا حلا إما لأنه في الوقت الذي ذهب شخص فعلا إلى النظر في طلبي، تغيرت السوق لذلك أنا لا تزال مستمرة للحصول على ريكودد.
لا يمكنك استخدام المؤشرات على حساب مصغر باستخدام غفت!
250 $ هو حساب صغير، ولكن مع حساب مصغر لا يمكنك استخدام المؤشرات!
نعم، تقرأ جيدا: لا مؤشرات على الإطلاق !! لا حتى المتوسط ​​البسيط!
لاستخدام المؤشرات تحتاج حساب على الأقل 2500 $.
ينتهي الحساب التجريبي في 30 يوما وليس هناك طريقة لتجديده!
أنها ليست مكتوبة في أي مكان في موقعه على الانترنت. ولكن بعد مرور 30 ​​يوما تحصل على تنبيه: & كوت؛ انتهت صلاحية الحساب التجريبي، وافتح حسابا حقيقيا للمتابعة & كوت ؛.
لذلك، حتى لو منصة، ديل بوك 360، هو قطعة جيدة جدا من البرنامج أنا بالتأكيد لا ننصح هذا الوسيط!
غفت ريكوتد لي في حوالي 90٪ من أوامري.
لقد كنت مع غفت لمدة عام ونصف الآن. ومعظم الوقت لم يكن مربحا. في الأشهر الثلاثة الماضية أو نحو ذلك لقد وجدت زوج ونظام الذي بدأ لتكون مربحة. بدأت غفت الأولى لعدم ملء طلبي باستخدام صفقة مباشرة. ذهبت ريكوتس بلدي إلى حوالي 90٪ من أوامري. من ذلك الحين على كل أمر ذهب من خلال الإنسان للحصول على شغل بدلا من مكتب التعامل الآلي. وبحلول الوقت نظر الإنسان في طلبي انتقل السوق بعيدا عنه حتى أنا باستمرار الحصول على إعادة الشراء. لقد غيرت أسلوبي للحصول على الدخول والخروج من المواقف باستخدام أوامر وقف والحد. أنها أبطأت لي قليلا ولكن لا يزال مربحا. بعد ذلك لم يبطئ لي أنها غيرت انتشار من متوسط ​​12 أو 13 إلى أكثر من 20 إلى 25 في بعض الأحيان، بما في ذلك في منتصف اليوم. اشتكى ولكن عاش معها لأنني أحب الرسم البياني. كان القش الأخير الليلة. كنت في موقف، وكان لها أمر الحد من الخروج 2 / 3s من منصبي. ضرب السوق السعر، ولكن غفت رفض الأمر قائلا إن السوق انتقلت إلى الصيام وانتقلت الأسواق وانتقلت إلى أكثر من 50 وكان ثيرس 20 وكانوا لا يستطيعون ولن تملأ طلبي. وأعتقد أن هذه الشركة تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك حتى يكون لديهم إنتيرستيست المالية في فقدان المال. ولكن إذا كنت تبذل باستمرار الربح، فإنها تفعل كل شيء لإبطاء لكم. أود أن أعرف إذا كان عدم ملء أوامر الحد هو أن القانونية.
منصة غفت تفصل عشر مرات في اليوم.
لم سرقة حساب الرقم 5، تماما. ورأوا توازن الحساب وعدد العقود & أمب؛ ركض مكيت حتى / دون مرتين للحصول على كل شيء. وكانت المسامير الطريق للخروج من الخط. انهم لا ربط عشر مرات في اليوم. في أمور أخرى قالت الخدمة لها روتر الخاص بك. لا كما كان لدينا اثنين من بوترز جنبا إلى جنب، على حد سواء جديدة واحدة ذهبت طريقة واحدة & أمب؛ وذهب الآخر في الاتجاه الآخر. مع اثنين من بوترز يمكنك ان ترى الكثير من s $ هيت يحدث ضد حسابك. هم الشاحنين الثور، كنت أقول لهم انهم الثيران الشاحنين & أمب؛ فإنها لا تزال العصا مع القصة الأصلية التي كنت قد أثبتت للتو أن تكون خاطئة. انهم لا يعرفون أي عار كما المحتال لن. أنا خائف الآخرين كو 's هي نفسها.
غفت يدعي أنني مسؤول عن أي خسارة حتى يوم التسوية.
1. أنا تصفية موقفي وأنه يعرض الربح أو الخسارة.
2. تاريخ التسوية هو 2 أيام من تاريخ تصفية.
3. غفت يدعي أنا مسؤول عن أي خسارة يتكبدونها من الوقت أنا تصفية موقفي إلى يوم التسوية.
4. غفت يستخدم مكتب التداول حتى طلبي لا تصل إلى بين البنوك. يظهر الربح أو الخسارة فورا.
5. غفت اتهمني لحركة نقطة بين الوقت الذي تصفيته والتاريخ المحدد للتسوية من قبل البنوك ما يبدو غير عادلة.
6 أدفع غفت مقدما و غفت يأخذ أموالي على الفور وبالتالي فإن يوم التسوية لا ينبغي أن تؤثر على الصفقة.
7. أخذت غفت الأموال من حسابي دون إخطار لتغطية خسائرهم لأنهم اختاروا الاستفادة من العائمة لمدة يومين.
غفت ليست عملية احتيال!
لقد تم تداول الفوركس تقريبا. 9 سنوات، شهدت العديد من السماسرة، لدي حساب مع غفتوك لمدة 7 أشهر. كل شيء على ما يرام وفهمت الشكوى أدناه ولكن في بعض الأحيان جيدة للتجارة في بعض الأحيان سيئة بسبب تعديلات العملات على عملات الحساب القائم. فإنه ليس عملية احتيال! ! في واقع الأمر فإنه يثبت أن مدى موثوقية وسيط غفت is. Everything ويرجع ذلك إلى حالة السوق المحسوبة، وليس تنفيذ خيالية. وسيط ممتاز، موثوق بها للغاية، بعد أن شهدت ريفكو احتيال غفت أعطاني الثقة مرة أخرى إلى فوريكس businnes. Thanks كل غفت الموظفين.
منصة غفت قليلا جامدة، لكنها لا تزال الأفضل.
لديهم واحدة من أفضل خدمة العملاء حولها. ومع ذلك، لا أجد منصة قليلا جامدة بالنسبة لي. في رأيي، أنها لا تزال ليست أفضل جدا في جميع أنحاء السوق.
غفت الفوركس هو وسيط جيد جدا.
أنا أتاجر حسابا مصغرا مع غفت، حتى الآن لمدة 6 أشهر وأنا البقاء في الربح، وأعتقد أنني توقفت عن الصيد في مناسبة واحدة، والتي كان من السهل حلها، وأنا الآن استخدام إنذار و / أو البقاء لصقها على الشاشة عندما تكون في تجارة. أعتقد عموما أنها جيدة جدا، ولكن ما زلت تفضل عدم السماح لهم معرفة ما أفعله، لا وسيط هو أن صادق، وبالتالي 9 بدلا من 10. وكانت عمليات السحب والودائع سريعة وسهلة، لا تسأل أي أسئلة.
أنا معجب كبير من تنبيهات الرسائل القصيرة المجانية من غفت & # 039؛
تم التداول مع غفت لبضعة أشهر الآن. أفضل منصة لقد استخدمت، مروحة كبيرة من التنبيهات الرسائل القصيرة مجانا وأنا متداول الخروج وحتى يمكن وضع تنبيهات الرسائل القصيرة على خطوط الاتجاه. فريق الدعم في غفت هو الثاني إلى لا شيء، وقد أمضى مدير حساب بلدي أكثر من 5 ساعات معي شرح مختلف المفاهيم. مروحة كبيرة من كاثي وبوريس وأعجب جدا مع البوابة فكس الجديدة التي لديها توصيات التجارة الفنية. منصة لا تزال بحاجة إلى عدد قليل من تويكس هنا وهناك ولكن بصرف النظر عن أن أنا سعيد جدا مع الخدمة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

غفت الفوركس (تجارة الفوركس العالمية) التعليقات والتصنيفات.
إيف كان معهم 4 1 سنة. ديلبوك 360 إس بيرفيكت. عظيم إعداد التخطيط. المشكلة الوحيدة هي بطيئة 2 تحميل وأخبار الوقت توقف هي قلقة.
متجر دلو / البقاء بعيدا.
الانزلاق / وقف الخروج / البرمجيات ق * cks. Nice في البداية لا تزال تبدأ في صنع المال ثم مشاهدة بدء بس. بدأت صنع اتساق الحرف وأموالي نما أنها أخذت it. If كنت تريد أن ترى لنفسك فتح حساب حقيقي. شيء لاحظت نظرة على ستوشاستيك على 8،3،3 مقارنة مع أي منصة أخرى هناك. غفت كان يعطيني قراءات المعاكس الكلي من جميع المنصات الأخرى. أنا يقارن للآخرين، وبالمقارنة أيضا يعيش على الانترنت charts. I كان باستمرار ميسينغ / تختفي الشموع. حاولت استخدام زر التحديث على البرمجيات ويقول لا تحديث في هذا الوقت. I ندعو لهم ومعرفة أن هناك تحديث لديك لتحميل يدويا & كوت؛ كوت - لكنهم لا يقولون أحد عن التحديث في ذلك الوقت & كوت؛) (بعد أن فقدت معظم أموالي في تلك point. I حاول التداول على غفت مع التدريب المهني ثبت لي ولأنه كان يلتقط أرباح كونستي كنت خاسرة في نفس التجارة بسبب تنفيذ مكتب التعامل (حاول الحصول على ترديس على الفور وسأطلب مني إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة 10 -15pips في وقت لاحق. وف الدورة لأن التجارة هي الآن في ثير فافور وليس الألغام. (حذف)
لقد تم تداول الفوركس لمدة عام الآن مع غفت. لقد فقدت معظم أموالي. أرى ما يعنيه جو P من خلال الشموع الخافتة. الشموع تختفي وتتغير أحيانا من يوم إلى آخر. يوم واحد هناك نافذة في اليوم التالي انها ذهبت. في بعض الأحيان كما يمكنك مشاهدة للرسم البياني لوضع علامة على لجلسة المقبلة، لا يوجد أي علامة، قد تأتي 5 أو 10 دقائق وراء، وأنه قد لا يأتي على الإطلاق! قد تخطي تماما جلسة أو اثنين! اعتقدت أنه كان لي فقط ولكن الأسبوعين الماضيين تم فتحت عيني. وتوقعت انخفاضا بمقدار 10 آلاف نقطة على الدولار الأمريكي / الأسبوع الماضي، ولكن الأمر لم يتسبب في حدوث بعض الشيء. كنت قد جعلت 20،000،00 $. توقعت ذلك مرة أخرى! هذه المرة كنت في الضوابط. افتتح الدولار الأمريكي / دولار كندي (أوسد / سك) 10 آلاف نقطة في الأسبوع الماضي. اشتريت وارتفعت مرة أخرى 10000 نقطة. أغلقت الأمر (واحد $ 10،000.00 الكثير). لا رهان ضخم ولكن ما زلت جعلت 4،000.00 $. إلى فزع بلدي اختفى في غضون حوالي 5 ثوان. اتصلت بمكتب التعامل وقالوا لي إنه معدل غير صالح؟ أمس باعت أوسد / زار. كان هناك انتشار 100 نقطة. عندما جعلت مائة نقطة ذهبت إلى 200، عندما جعلت 200 ذهب 300، عندما جعلت 300 ذهبت إلى 400. عندما جعلت 400 كان في القاع. أغلقت النظام وفقدت 10.00 $ لهذا اليوم. ليس سيئا لصنع 400 نقطة آيي؟ اليوم الدولار ينخفض ​​مرة أخرى، وأسعار الصرف على شبكة الإنترنت تظهر انعكاسا لهذا، ولكن الرسم البياني غفت يسير في الاتجاه المعاكس بسرعة. و أوسد / زار هو 2000 نقطة كما أكتب هذا، أنا & # 039؛ m أنا أغلقت النظام! ويبدو أن هناك أيضا بعض توقف الصيد. إذا وضعت في موقف حتى منخفضة سخيفة أو ارتفاع وقف، ويبدو أن يذهب بعيدا فقط بما فيه الكفاية لتجاوز المحطة (في حدود 1 أو اثنين نقطة) قبل أن تتحول مرة أخرى حولها. بالطبع إذا كنت لا تضع في تخمين توقف ما يحدث. هو مكدسة على سطح السفينة ديفيناتيلي ضدك مع هؤلاء الرجال. كان لدي أيضا أوامر وقف أثار 100 نقطة أدناه حيث وضعت لهم قبل أن تغير الاتجاهات. لديهم دائما بعض عذر بس وأنه هو دائما على نفقتك ليس لهم.
غفت الفوركس هو أفضل تاجر الفوركس لقد تعاملت مع!
خدمة العملاء الرهيبة. والرقابة المؤسسية مفتقرة إلى حد كبير.
ليس لدي أي مشكلة مع غفت. أفضل الخدمات للعملاء. التحميل بطيء جدا. غفت، يرجى القيام بشيء حيال ذلك أو أنك لن تحصل على 5 نجوم من لي.
كنت قد أدركت جدا أن نرى الكتابة أعلاه من قبل جو P كما أخذ كلماتي. وهم مدعوون جدا لفتح حساب قياسي كما يجب أن تشارك في شكل من أشكال اللجنة. بعد فتح حساب حقيقي ومع نجاح التداول إبقاء العين على التماثيل الخاصة بك جيدة كما يتم خصم كميات صغيرة مع الصفقات العادية. هناك عذر، \ & كوت؛ كان الانزلاق الذي لم حساب. أوه وكنت في لفة على مدى الفترة الزمنية التي تختلف عن البلد الذي التجارة من.
أنها تعلن على نطاق واسع انتشار 1 أو 2 نقطة على ور / أوسد. لم يسبق لي أن واجهت ذلك ولكن عندما سألت السبب كان ذلك يعتمد على تقلب السوق. يسأل كيف يتم قياس هذا \ & كوت؛ لا أعرف ولكن إبقاء نظرة وكنت قد ترى ذلك \ & كوت؛ أنت لن تحصل على إجابة البريد الإلكتروني وهذا هو الالتزام الذي يمكن تتبعها، وبالتالي فإنها تصر دائما على الاتصال بك. هناك تفاخر على 100 مؤشرات زائد لا طائل منه في السوق الأساسية كما ينظر نويدس. إلى جانب إذا كنت تريد الخلط بين استخدام التجارة أكثر من 10 مؤشرات.
غفت لديه أفضل البرامج، التنفيذ الممتاز، ودعم كبير.
بدأت غفت سياسة تنتهك القانون الاتحادي وقانون الولاية من خلال استخدام الاتصالات الشفهية والمكتوبة المخيفة والمتناقضة والمضللة قبل تقديم عرض نقدي في محاولة للحث على التوقيع على اتفاق تسوية سرية متبادلة. في الوقت الحاضر غفت يرفض لي الوصول إلى حسابي التداول والنقد فيه في محاولة لإكراه لي لقبول عرضهم.
التداول التلقائي على ما يرام، ولكن مكتب التعامل سوف تأخذ النقدية الخاصة بك.
لا تجعل الأموال كثيرة الاتساق هنا.
الحب دفتر، خدمة جيدة الطريق أفضل من وسيط السابق.
6 يناير 2009. غفت الفوركس هو ضيق وكبيرة للتجارة مع واللوائح في 4 بلدان هي ميزة إضافية. 0. الكاتب: أليكس فيندلاي.
إيف استخدامها، وأنا لا أحب منصة لإدخال النظام / الخروج.
نسيان هناك المخططات أنا لم ينظر إليها.
لها إلى حد كبير مثل FXCM. Its عربات التي تجرها الدواب و freezy. i مثل منصات نوع مثل النينجا التاجر و كانينغهام T4.
كلمة للحكمة من ما يسمى التجار المحترفين هنا الذين هم حقا نوبس.
** ** لا تستخدم بيانات الوسيط **
هل قرأت ذلك؟
يقول سوء ذلك مرة أخرى.
** ** ** ***** استخدام وسيط البيانات ****
إذا قمت بذلك، فأنت مستجد، وسوف تفقد.
دفع ثمن إشارة E، لأن 120 $ في الشهر هو أرخص من فقدان 2000 $.
إشارة E ليست وسيط، فهي شركة تكنولوجيا المعلومات.
يمكن للسماسرة الفوضى معك من خلال البيانات، وليس الملاحقة القضائية بسبب البيانات. لأنه يأتي تحت قيود التداول الإلكتروني.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحصل.
لا يمكن تشغيل الصفقات، لأن ذلك غير قانوني.
حتى أنها ببساطة تأخير الحانات. وهو لا يختلف، ولكن القانونية.
تحطمت أجهزة الكمبيوتر لمدة يوم كامل. إذا كنت على الجانب الخطأ من التجارة كنت قد فقدت كل شيء. تم تحويل الأموال في عداد المفقودين في حسابي. يختفي المال من حسابك. ويقرر مكتب التداول إعادة توطين الصفقات لصالحهم بأخذ نقاط أكثر. سوف ينتهي بك المطاف فقدان المال على ما عادة ما تكون تجارة مربحة.
من جميع المخادعين الفوركس هناك، وهذه المجموعة هي المفضلة لدي. لديهم عدد لا يحصى من الطرق لتمزيق قبالة لكم. انهم لا خدعة واحدة المهر. أنا الائتمان لهم للتنوع والإبداع من أساليبهم (خمس نجوم لذلك). أولا وقبل كل شيء، منصة، والتي توصف بأنها & كوت؛ الدولة من الفن & كوت ؛، هو في الواقع قديمة جدا. عند وضع توقف وحدود على الصفقات الخاصة بك، وسوف تبدأ في نهاية المطاف كما أوامر جديدة بمجرد الانتهاء من التجارة الأصلية الخاصة بك. لذلك، إذا كنت يجب أن تلتقط بضع مئات من الدولارات على التجارة، والتي وصلت إلى الحد الذي حددته لذلك، عليك أن تذهب قريبا إلى حد ما إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإلغاء أمر الحد قبل أن يبدأ كترتيب منفصل. إذا لم تكن حول القيام بذلك، فإنه سيتم عكس أساسا التجارة السابقة وتمتص بعيدا كل ما تبذلونه من الأرباح. ما خدعة أنيق.
فتحت حسابا مع غفت. أبلغت من قبل بائع بارع على الهاتف أن كنت قادرا على الوصول بحرية إلى حساب تجريبي لمعرفة تداول الفوركس ومن ثم استخدام حسابي للتداول الحية عندما كنت على استعداد. كل ما كان علي القيام به للوصول إلى حساب تجريبي لفترة غير مسمى كان لفتح حساب تداول صغير من 350 $.
أنها تدير المرايا على عملائها. برامج فلاش أيضا. وكذلك وضع علامة على أي حسابات تكون باللون الأخضر بين غيرها من بين & كوت؛ أنتيكس & كوت؛ أنها سحب قبالة.
لقد قرأت كل وظيفة أعلاه ولقد رأيت لهم القيام بذلك أيضا. ومن المثير للاهتمام أن هذا يحدث ولا شيء يتم. لقد كانت تظهر التجارية المتعلقة بهم منصة. المنصة تتعطل دائما إعادة التشغيل وخاصة عندما تنخفض الشموع الخاصة بك أو حتى سريعة. وما زلت أراقبهم ونحن نتكلم ولكن فقط لبناء قضية. أنا لست في الأعمال التجارية لفقدان المال، والثقة وسيط على الامتثال لمصلحة عملائها. انها حزينة أن لدينا للتعامل مع هذا.
استعراض تاتش هو فرحان. توقفك وحدودك فتحت مواضع جديدة لأنك قمت بتعيينها في الاتجاه الخاطئ. إذا كنت قصيرا وحددت حد أدنى من السعر الحالي الذي هو البيع المحدود، فستفتح مركزا جديدا. إذا قمت بإنشاء حد-شراء فإنه سيتم تفعيل عن طريق إغلاق موقفك ولن تفتح أي جديدة. اكتشفت هذا قبل بضعة أيام وحسن الحظ فقط فقدت بضعة دولارات قبل أدركت خطأ ماي. كما أنه لا يهم ما إذا كان اسمه أمر الحد الذي يتعين عليك تغيير الاتجاه يدويا. (الافتراضي هو الحد بيع)
الشيء الكبير الذي تبحث عنه مع غفت هو أنها تغلق كل ما تبذلونه من الصفقات حتى عندما يكون لديك نصف الأسهم الخاصة بك اليسار في الحساب (بدلا من إغلاق الصفقة الخاصة بك عندما يكون لديك 0). بطبيعة الحال جميع الصفقات تتحرك ضدك قبل أن تتحرك بالنسبة لك، وهذا هو المال المثالي مما يجعل عملية احتيال بالنسبة لهم. (نعم كنت ثقيلة قليلا على تلك التجارة وأنا مسؤول عن ذلك، ولكن الرئيسي الذي أشر هنا هنا)
أنا فقط أتمنى أن أجري بعض البحوث قبل التداول معهم.
كما اشتكى لهم ل 100 غابة طويلة 97٪ منهم انخفض السعر إلى أسفل. حتى الآن قرروا إغلاق حسابي. أنا في الائتمان لكنها سوف تغلق في 30 يوما حسابي. لا يزال لدي رصيد على موقفي المفتوح. أجد هذا غير قانوني تماما ومجنون. لأن هذا سوف يسبب لي المزيد من فقدان أموالي. لقد نظفوني من مدخراتي.

No comments:

Post a Comment