Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المؤسسية


ما هو الفرق بين التجار المؤسساتيين وتجار التجزئة؟


يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب تداول إلكتروني. يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار التجارة الأكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على صفقة التداول التي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.


هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسسيين. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليلات التي تلقاها كل منهما. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.


الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.


ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.


أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.


المعاملات المتوسطة والتكاليف.


تأثير على سعر الأمن.


قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.


الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.


الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع.


عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.


ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.


نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.


كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.


إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.


يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.


وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


الخط السفلي.


وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى الوساطة المتطورة على الإنترنت، والقدرة على التجارة في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح تجار المؤسسات . ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.


استراتيجيات التداول.


البلاتين استراتيجيات التداول المؤسسي.


تستخدم أنظمة التداول البلاتينية خمس استراتيجيات مؤسسية لتداول أسواق الفوركس.


كل واحد من هذه الاستراتيجيات يمكن أن يتبعها أي شخص بمجرد الانتهاء من التدريب.


ونحن سوف تظهر لك كيفية التجارة مثل المهنية الحقيقية وكيفية تنفيذ أسلوب التداول التي منضبطة، منظم ومركزة.


يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو القصيرة التي تقدم شرحا موجزا عن كيفية عمل هذه الاستراتيجيات لك.


مرحبا بكم في الطابق تجارة البلاتين.


ويعرض الطابق التجاري تحليلنا للأسواق ويجلب لك التعليق المؤسسي على مستوى السوق في كل يوم تداول.


سوف تجد الطابق التجاري إضافة لا تقدر بثمن لترسانة التداول الخاص بك.


يرجى ان نتوقف لحظة لمشاهدة الفيديو القصير الذي سوف تحصل على دليل موجز.


استراتيجية البلاتين اليومية.


التداول اليومي خلال مصفوفة التقاء يمكن أن تسفر في منطقة 2500 نقطة في السنة.


البلاتين استراتيجية طويلة الأجل.


التداول على المدى الطويل يمكن أن يسفر في منطقة 5000 نقطة سنويا.


استراتيجية المنطقة البلاتينية المتطرفة.


تداول مناطق مصفوفة التقاء في المناطق المتطرفة يمكن أن تسفر في منطقة 1500 نقطة في السنة.


استراتيجية نهاية اليوم البلاتينية.


التداول في نهاية اليوم مثالي لأولئك الذين يعملون بدوام كامل ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1800 نقطة في السنة.


البلاتين بانكر الصفقات.


تتيح لك الصفقات المصرفية البلاتينية التداول عبر الاقتران بثقة ويمكن أن تسفر في منطقة 1200 نقطة في السنة.


الاشتراك في تحميل هذا الكتاب الاليكترونى مجانا.


الاشتراك في تحميل هذا الكتاب الاليكترونى مجانا.


نحن جعل استراتيجيات التداول الفوركس أبسط لفهم.


نيراف شاه يكشف استراتيجيات التداول على كيفية التجارة المؤسسات المالية وجعل المال خطيرة كل يوم!


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


نحن تعليم عملائنا.


لماذا استراتيجيات التداول البلاتينية.


بعد العديد من المشاورات والبحوث الشاملة، وجدنا أن معظم تجار التجزئة يشعرون بالإحباط مع الطوفان من المؤشرات الفنية. هذا الحمل الزائد للمعلومات هو مربك وغير فعال. معظم تجار التجزئة يميلون إلى استخدام مؤشرات متعددة وأنظمة إشارة للمساعدة في التنبؤ بحركات السوق، والتي هي جيدة وجيدة من الناحية النظرية ولكن الأسواق لا تتحرك بناء على المؤشرات.


يقوم المصرفيون والمؤسسات المالية الكبيرة دائما بعمل مبالغ هائلة من تداول الفوركس. تتحرك الأسواق كل يوم بناء على تدفق النظام المؤسسي. فهم كيفية عمل العالم التجاري المؤسسي هو المفتاح لكونه تاجر ناجح في سوق التجزئة بدلا من محاولة لتخمين ثانيا كيف تفعل البنوك ذلك.


والطريقة البلاتينية تشمل الطرق المؤسسية للتداول. نحن تثقيف أعضائنا للتفكير مثل التجار المؤسسي وليس مثل تجار التجزئة. التداول في نفس النمط لن يكون مربحا فقط ولكن أيضا أقل إرهاقا للتاجر التجزئة. نريد منك أن تكون قرارات التداول الخاصة بك على أساس نقاط الدخول المؤكدة وتكون على ثقة مع كل التجارة التي تقوم بها.


هل تنطبق أي من الأسئلة التالية عليك؟


هل تشعر بالإحباط مع المخططات مربكة؟


هل تريد الوضوح واتجاه واضح عند التداول؟


هل ترغب في التجارة بمزيد من الكفاءة والربح؟


كيف يمكن للاستراتيجيات التداول البلاتين الفوركس مساعدتك.


لا حاجة لتحليل تستغرق وقتا طويلا من المخططات المعقدة والشموع. إن الحاجة إلى مؤشرات متعددة، وتعلم فن التحليل الفني وإنفاق ساعات على مدى أطر زمنية متعددة من أجل فك نقاط الدخول إلى السوق قد ذهب طويلا.


نظام البلاتين للتجارة & # 8217؛ ق التقاء مصفوفة خوارزمية دراسات 18 مؤشرات ويجمع بينهما مع تدفق أوامر المؤسسي. ويوفر واجهة مستخدم بسيطة وفعالة ويمكن التحكم فيها مع نظام تنبيه فريد من نوعه يوجه أي تاجر مع أي مستوى من الخبرة لاختيار نقطة دخول مثالية باستمرار.


تبني استراتيجيات التداول البلاتينية سوف تفتح عينيك على الأساليب المهنية للتداول وتساعدك على التداول بقوة ودقة في الأسواق.


يومي، سوينغ، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ بغض النظر عن نوع من الفوركس التاجر أنت، وقد حصلت على البلاتين كنت مغطاة باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


A نموذجي لتداول التجزئة الرسم البياني فس الرسم البياني لنظام التداول البلاتيني.


مخطط نموذجي لتجارة التجزئة.


مخطط نظام التداول البلاتيني.


استراتيجيات الفوركس من البلاتين.


التداول في نهاية اليوم مثالي لأولئك الذين يعملون بدوام كامل ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1800 نقطة في السنة. بدوره على جهاز الكمبيوتر بعد العمل والبدء في صنع المال. تداول يومي خلال مصفوفة التقاء البلاتين يمكن أن ينتج في منطقة 2500 نقطة في السنة. هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حتى المبتدئين يمكن أن التجارة من اليوم الأول. تداول مصفوفة التقاء البلاتين يمكن للمناطق المتطرفة أن تسفر في منطقة 1500 نقطة سنويا. تظهر المناطق المتطرفة نقاط انعكاس رئيسية حول الأحداث الإخبارية المتقلبة. التداول على المدى الطويل يمكن أن تسفر في منطقة 5000 نقطة في السنة. التداول بهذه الطريقة سوف تحدث ثورة في التداول الخاص بك وتحرير وقتك. بانكر الصفقات تسمح لك للتجارة عبر الاقتران مع الثقة ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1200 نقطة في السنة. التجارة عبر أزواج في الطريقة التي لم تفعل من قبل.


الطابق البلاتيني لايف للتجارة.


ويعرض الطابق التجاري البلاتيني تحليل الأسواق. فإنه يسلم على مستوى المؤسسات التعليق السوق كل يوم التداول لعملائنا.


نتائج تنفيذ استراتيجيات التداول البلاتينية.


في البلاتين، ونحن دائما مراجعة والتفكير في أدائنا.


عاما بعد عام، عملاء البلاتين قد تستفيد من أفضل المكاسب الأنابيب و 2016 لا يختلف.


2016 هو العام البلاتيني في رقما قياسيا مع 7016 نقطة.


تم تحقيق 3265 نقطة في عام 2014.


تم تحقيق 6094 نقطة في عام 2015.


7016 نقطة حتى تاريخ 2016.


في 10 £ لكل نقطة، فإن الربح سيكون 160،375.00 £ في ثلاث سنوات!


للاطلاع على أحدث نتائج التجارة باستخدام استراتيجيات التداول لدينا، شاهد أحدث تقييماتنا لمقاطع الفيديو الأسبوعية.


اتصل بنا.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


9:00 ص إلى 07:00 م.


روابط سريعة.


مجانا كونسولتيون.


تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.


تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.


استراتيجيات التداول المؤسسي.


للاستخدام الخاص أو المؤسسي.


B & أمب؛ M كابيتال متخصصة في إنشاء وتطوير أساليب تداول العملات الأجنبية المؤسسية. تم تصميم استراتيجيات تسليم المفتاح لدينا ليتم تنفيذها بسهولة في أي منصة الاستثمار الحالية. مع أكثر من 12 عاما من الخبرة، وضعنا إلى الكمال تقنيات التداول متعددة خصيصا لسوق الفوركس.


وأحد أهدافنا العديدة هو إعادة تحديد الطريقة التي تصور بها الأساليب المؤسسية. وقد تحقق هذا الهدف من خلال العمل الشاق والمثابرة والعشرات على عشرات من دراسات الحالة التي تغطي جموع أزواج العملات. دراسات الحالة المعروضة في محفظتنا ليست سوى عدد قليل من الأمثلة المربحة.


وقد لوحظ أن العديد من الأساليب المؤسسية ليست مربحة ومستقرة فحسب، بل تعتمد أيضا على كميات كبيرة من رأس المال من أجل الأداء الصحيح. هذا هو المكان الذي نختلف فيه عن الشركات الأخرى.


تخيل إذا كنت تستطيع استخدام كميات صغيرة أو كبيرة من رأس المال للحصول على نفس الهدف؟ النظر في فكرة أن إدارة المخاطر يمكن أن تكون مرنة بما فيه الكفاية لجذب كل من المستثمرين العدوانية والمحافظة. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعل ودائع الحساب الأولي المعروضة في محفظتنا صغيرة جدا. لإثبات أن طرقنا يمكن أن تمتد إلى متناول أي مؤسسة الحجم.


مع هذا في الاعتبار هو السبب في أننا قد خلقت العديد من الطرق المتاحة التي هي قادرة على:


التداول بمبالغ منخفضة أو عالية من رأس المال. خوارزميات مبسطة لكنها قوية للاستخدام الخاص أو التجاري أو المؤسسي. المرونة في تداول أزواج العملات المتعددة على أي عدد من الأطر الزمنية.


يرجى الاطلاع على محفظتنا لرؤية عدد قليل من الأمثلة حالة.


استراتيجياتنا.


GBP / USD.


& # 8220؛ قل لي منطقيا كيف تتداول يدويا وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك مرة أخرى نظام التداول الآلي. & # 8221؛


جميع أزواج أود زوج يورو زوج الجنيه الاسترليني أزواج نزد أزواج أوسد.


يتم إعطاء التسعير لأساليبنا والاستراتيجيات عند الطلب.

No comments:

Post a Comment