Saturday 24 March 2018

تجارة التحرير والسرد الخيار


مزيج.


ماذا يعني "الجمع".


الجمع هو فعل الجمع بين اثنين أو أكثر من الأدوات المالية أو الأعمال التجارية. وفي السياق المالي، يشير مصطلح "الجمع" عموما إلى استراتيجية تداول الخيارات التي تنطوي على شراء و / أو بيع كل من خيارات الاتصال ووضعها على نفس الأصل. تشكيلات الخيار تحظى بشعبية مع التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين لأنها يمكن أن تكون مصممة لتوفير عائدات المخاطر والمكافآت المحددة التي تتناسب مع المخاطر الفردية للمستثمر المخاطر والتفضيلات.


كسر "مزيج"


وتتراوح توليفات الخيارات بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات الواسعة، بدءا من الياقات والأسوار وحتى الأغلال والخنق. ثم هناك استراتيجيات أكثر تحديدا مثل كوندور الحديد، والذي ينطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. غير أن أحد عيوب هذه الاستراتيجيات هو تكاليف اللجنة المتكبدة وفروق التداول، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات الأكثر تعقيدا التي تنطوي على شراء وبيع عدد من الخيارات في آن واحد.


مزيج طويل.


أكا الاصطناعية طويل الأسهم. التحرير والسرد.


الاستراتيجية.


شراء المكالمة يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب أ. بيع وضع يلزمك لشراء الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.


وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم & لدكو؛ مخزون طويل الاصطناعية & رديقو؛ لأن ملف المخاطر / المكافأة متطابق تقريبا للمخزون الطويل. وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا تزال في هذا الموقف حتى انتهاء الصلاحية، وربما ينتهي شراء الأسهم في الإضراب طريقة واحدة أو أخرى. إذا كان السهم فوق الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سيكون من المنطقي ممارسة الدعوة وشراء الأسهم. إذا كان السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سوف يتم تعيين على الأرجح على وضع وتكون مطلوبة لشراء الأسهم.


لأنك سوف يكون نفس المخاطر / مكافأة الشخصية كما مخزون طويل عند انتهاء الصلاحية، قد تكون أتساءل، لدكو؛ لماذا أريد أن تشغيل مزيج بدلا من شراء الأسهم؟ & رديقو؛ الجواب هو الرافعة المالية. يمكنك تحقيق نفس الغاية دون تكلفة ما يصل الأمامية لشراء الأسهم.


عند بدء الإستراتيجية، سيكون لديك بعض متطلبات الهامش الإضافية في حسابك بسبب وضع قصير، ويمكنك أيضا أن تتوقع أن تدفع صافي الخصم لتحديد موقفكم. ولكن هذه التكاليف ستكون صغيرة نسبيا بالنسبة لسعر السهم.


معظم الأشخاص الذين يديرون مجموعة لا ينويون البقاء في الموضع حتى انتهاء الصلاحية، لذلك لن ينتهوا من شراء السهم. إنهم يفعلون ذلك ببساطة للرافعة المالية.


خيارات الرجل نصائح.


من المهم أن نلاحظ أن سعر السهم نادرا ما يكون على وجه التحديد في سعر الإضراب A عند إنشاء هذه الاستراتيجية. إذا كان سعر السهم أعلى من الضربة A، فإن المكالمة الطويلة عادة ما تكون أكثر تكلفة من وضع قصير. لذلك سيتم وضع استراتيجية لخصم صافي. إذا كان سعر السهم أقل من إضراب A، سوف تتلقى عادة أكثر لوضع قصيرة مما تدفعه للمكالمة طويلة. لذلك سيتم وضع استراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. تذكر: سوف يتأثر صافي الخصم المدين أو صافي الائتمان المستلم لوضع هذه الاستراتيجية حيث يكون سعر السهم بالنسبة لسعر الإضراب.


ويمكن أيضا أن تؤدي توزيعات الأرباح وتكاليف الحمل دورا كبيرا في هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة التي لم تدفع أرباحا قبل أن تعلن فجأة انها سوف تبدأ في دفع واحدة، وسوف تؤثر على الدعوة ووضع الأسعار على الفور تقريبا. وذلك لأن من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح. ونتیجة لذلك، سوف تزداد الأسعار وستنخفض أسعار المکالمات بشکل مستقل عن حرکة أسعار الأسھم تحسبا لتوزیعات الأرباح. إذا كانت تكلفة يضع يتجاوز سعر المكالمات، ثم سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. والأخلاق من هذه القصة هو: سوف توزع أرباح تؤثر على ما إذا كان أو لم يكن سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي بدلا من الخصم الصافي. لذا، يجب متابعتها إذا كنت تنظر في هذه الاستراتيجية.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع وضع، وسعر الإضراب A يجب أن يكون السهم في أو قريبة جدا ضربة A.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: وضع قصيرة في هذه الاستراتيجية يخلق مخاطر كبيرة. هذا هو السبب في أنه فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما.


متى تشغيله.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقص صافي الائتمان المستلمة لوضع الاستراتيجية.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم لاطلاق النار من خلال السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال ربح غير محدود نظريا إذا استمر سعر السهم في الارتفاع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


الخسارة المحتملة كبيرة، ولكنها تقتصر على سعر الإضراب (أ) بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقصا صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هو شرط وضع قصيرة.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن تحلل الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، فإن التقلب الضمني المتزايد محايد إلى حد ما. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي بيع (سيئة) ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


إنشاء أمر دمج.


يمكنك إنشاء أي نوع من ترتيب الجمع المشترك باستخدام مربع كومبيناتيون كومبوسيتيون & # 160؛ بما في ذلك مجموعات الساق متعددة، ينتشر الآجلة و إفس، والمجموعات الذكية بين السوق.


لإنشاء أمر تحرير وسرد.


أدخل عنصرا أساسيا في سطر فارغ وحدد التوليفات، ثم اختر من بين أنواع اختيار التحرير والسرد المتاحة، بما في ذلك مجموعات الخيارات الذكية، و فروق الأسعار المستقبلية و إفس.


يتم احتساب السعر الضمني على أساس السعر الأساسي لكل ساق، والتغيرات مع الاختلافات في سعر كل منها الكامنة. استنادا إلى السعر الضمني، سوف سمارتروتينغ توجيه كل ساق من النظام بشكل منفصل للحصول على أفضل الأسعار.


للاطلاع على أسعار الساق الفردية لترتيب الجمع أو الانتشار، افتح نافذة تقارير التنفيذ & # 160؛ بالنقر على رمز "الصفقات" في شريط أدوات التداول. انقر نقرا مزدوجا فوق سطر تقرير تنفيذ النسخ المطلوب في نافذة التنفيذ & # 160؛ (أو انقر بزر الماوس الأيمن على السطر وحدد عرض الساقين) & # 160؛ لفتح نافذة التنفيذ للساقين.


لإنشاء التحرير والسرد إف.


أدخل عنصرا أساسيا في سطر فارغ وحدد التوليفات، ثم حدد إفس. انقر على علامة التبويب واحدة أعلى مربع تحديد السرد.


مجموعات إف التي تم إنشاؤها باستخدام القالب هي سمارت-روتد.


لإنشاء استراتيجية الجمع.


انقر بزر الماوس الأيمن على سطر فارغ وحدد كومبو عام أو إنشاء خط بيانات السوق باستخدام نوع الأداة كومب. في قسم الاستعلام عن الساق، أدخل الرمز الأساسي للطرف الأول من الترتيب. استخدم علامة التبويب قالب التحرير والسرد لتحديد استراتيجية. حدد بيانات لجميع أرجل الطلب وانقر على موافق. تظهر استراتيجية ترتيب الجمع على شاشة التداول كخط بيانات السوق.


مضمونة وغير مضمونة أوامر كومبو.


يب يدعم كل من مضمونة (حيث يتم ضمان تنفيذ الإعدام في وقت واحد لكل ساق وبما يتناسب مع نسبة الساق) وأوامر التحرير والسرد غير مضمونة. لفهم الاختلافات بين أوامر الجمع مضمونة وغير مضمونة، يرجى الاطلاع على مقالة قاعدة المعرفة.


ملاحظات حول استخدام الساقين الآجلة.


يتم دعم المجموعات إنتيرماركيت التي تحتوي على الساقين الآجلة للعقود على التبادلات التالية: غلوبيكس، واحدة شيكاغو، كف، يوريكسوس. يتم دعم العقود الأمريكية فقط للمجموعات الذكية.


خيارات تركيبات.


والجمع هو استراتيجية تداول الخيارات التي تنطوي على شراء و / أو بيع كل من الدعوة ووضع الخيارات على نفس الأصول الأساسية.


دعوة ووضع تركيبات الشراء.


و سترادل هو ربح غير محدود، محدودة استراتيجية تداول الخيارات المخاطر التي يتم استخدامها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن سعر الأصول الأساسية سوف تتخذ خطوة قوية في أي من الاتجاهين في المستقبل القريب. ويمكن بناؤها عن طريق شراء عدد متساو من المكالمة على المال ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


مثل سترادل، الخانق هو أيضا استراتيجية التي لديها مخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدودة. الفرق بين الاستراتيجيتين هو أن يتم شراء خيارات خارج المال لبناء الخانق، وخفض تكلفة لتحديد الموقف ولكن في الوقت نفسه، فإن خطوة أكبر بكثير في سعر الكامنة هو مطلوب ل استراتيجية لتكون مربحة.


الشريط هو تعديل، نسخة أكثر هبوطية من سترادل المشترك. البناء مشابه ل سترادل إلا أن نسبة من يضع إلى المكالمات التي تم شراؤها هي 2-1.


الشريط هو البديل أكثر صعودا من سترادل. مرتين يتم شراء عدد من خيارات الاتصال لتعديل سترادل في حزام.


الاصطناعية الكامنة.


يمكن استخدام تركيبات لإنشاء وظائف الخيارات التي لديها نفس نمط العائد على أساس الكامنة. وتعرف هذه المواقف بالوظائف الكامنة الاصطناعية. باستخدام خيارات الأسهم على سبيل المثال، يمكن إنشاء موقف مخزون طويل الاصطناعية عن طريق شراء المكالمة في المال وبيع عدد متساو من الخيارات في وضع المال.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment