Friday 9 March 2018

فوركس الأسهم الخفير


الأسهم ترقب إي.


حماية حساب MT4 الخاص بك من عمليات السحب غير المتوقعة مع إدخال الأسهم إي.


الأسهم ترقب هو MT4 إضافة لمساعدتك على حماية الودائع الخاصة بك. انها # 1؛ s # 1 حماية الأسهم إي لمحطة العميل ميتاترادر ​​4.


وتتمثل المهمة الرئيسية لرابط الأسهم في إغلاق جميع الصفقات وتعطيل جميع مستشاري الخبراء الذين يعملون على محطة MT4 لمنعهم من فتح أو تعديل أو إغلاق أي صفقات. أدعو هذا "كلوز & أمب؛ توقف".


بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار لتصفية الصفقات حسب زوج العملات و / أو عدد السحر.


"كلوز & أمب؛ إيقاف "يمكن أن يحدث على العديد من المشغلات.


انخفاض حقوق الملكية إلى مستوى معين تصل حقوق الملكية إلى مستوى معين الصفقات المفتوحة (العائمة الخسارة / الربح) تصل إلى مستوى معين الصفقات المغلقة + الصفقات المفتوحة (العائمة الخسارة / الربح) تصل إلى مستوى معين.


إي يمكن حساب العائمة P / L في نقطة، إيداع العملة أو النسبة المئوية.


إي يمكن تنفيذ عدة إجراءات على الزناد:


إغلاق الصفقات المفتوحة حذف الأوامر المعلقة تعطيل أوتوترادينغ على محطة MT4، الأمر الذي يجعل كل إي لوقف أي عمليات أو ببساطة منعهم من فتح أو تعديل أو إغلاق أي الصفقات على الحساب. إي تعطيل أوتوترادينغ بطريقة بسيطة جدا عن طريق النقر على زر "أوتوترادينغ" برمجيا في أعلى شريط الأدوات MT4. إغلاق محطة MT4 تماما. إرسال التنبيهات إرسال إشعارات الجوال.


الأسهم ترقب المعلمات إي.


جميع المعلمات هي ذاتية التفسير وسهلة الفهم. انقر على الصورة لرؤية بالحجم الكامل.


الأسهم ترقب إي مفيد للمتداولين الفوركس المتقدمة والمبتدئين.


على استعداد لحماية أموالك؟ رأس المال الخاص بك هو أهم جزء من حياتك التجارية تداول الفوركس، تأكد من أن تأخذ الرعاية من ذلك بشكل جيد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بي. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.


فوركس ويباستك سيريز & # 8211؛ حماية حسابك MT4 مع الأسهم ترقب إي.


كيف يمكنك حماية حساب التداول الخاص بك من كارثة؟ اتضح أن هناك العديد من الحيل، لكنها ليست معروفة جيدا بين التجار.


ويبكاستس & # 8211؛ تعلم الخدع لحماية حسابك.


في الأسابيع القادمة، ونحن نقدم سلسلة من البث الشبكي الذي استضافته ريمانتاس بتراوسكاس، وهو تاجر الفوركس إنجاز ومبرمج MT4. ستشارك ريمانتاس معك النصائح القيمة & أمب؛ الحيل لحماية أموالك في حساب MT4 الخاص بك.


وقد ريمانتاس مساعدتنا مع البرمجة MT4 لدينا على مدى السنوات ال 5 الماضية، والآن نحن ندعوه لتبادل معرفته معك.


أيضا، فقط لحضور البث الشبكي، ريمانتاس هو توفير الحضور هدية مجانية في شكل التطبيق MT4 الذي يرسل الإخطارات عندما الأسهم أو هامش الحرة قطرات إلى مستوى معين.


مواضيع البث الشبكي.


فيما يلي قائمة بالموضوعات التي ستشاركها ريمانتاس خلال البث الشبكي:


أخطاء الناس جعل التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان حساباتهم. تعلم كيفية إعداد MT4 تنبيهات عندما تصل الأسعار إلى مستوى معين. تعلم كيفية إعداد MT4 إخطارات المحمول للحصول على تنبيهات فورية حول مستوى الأسهم. تعلم كيفية إعداد التنبيهات في MT4 في حال لم يكن لديك هاتف ذكي مع MT4 موبايل التطبيق. مشاهدة مظاهرة من الأسهم ترقب إي التي تساعدك على حماية الأموال MT4 تلقائيا 24/7، حتى عندما كنت نائما. تلقي مجانا MT4 التطبيق الذي يرسل الإخطارات عندما الأسهم أو هامش الحرة قطرات إلى مستوى معين.


جدول البث الشبكي. (إست = المنطقة الزمنية في نيويورك)


كل يوم اثنين 8:00 آم إست كل يوم أربعاء 2:00 بيإم إست كل يوم جمعة 11:00 بيإم إست.


حتى لو كنت لا تستطيع حضور البث الشبكي الحي، سجل لإعادة البث عبر الإنترنت.


سجل لتبث الآن.


اترك رد.


تابعنا على تويتر.


المشاركات الاخيرة.


من الضروري أن يتم استخدام حساب محاكاة تجريبي لأول مرة بشكل صارم قبل البدء مع حساب الفوركس لايف على الانترنت. تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يجب أن يكون مفهوما أن تداول العملات ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال. هناك دائما علاقة بين المكافأة العالية والمخاطر العالية. أي نوع من السوق أو المضاربة التجارية التي يمكن أن تسفر عن عائد مرتفع على نحو غير عادي على الاستثمار عرضة لمخاطر عالية بشكل غير عادي. ولا ينبغي إلا أن تكون الأموال الفائضة معرضة للخطر وينبغي ألا يشارك أي شخص ليس لديه مثل هذه الأموال في العملات الأجنبية المتداولة. تداول العملات غير مناسب للجميع.


حقوق التأليف والنشر © 2015 فوركس إشارات. كل الحقوق محفوظة.


قم بحماية حساب MT4 الخاص بك من عمليات السحب غير المتوقعة.


شراء الأسهم ترقب إي إلى سوبر تهمة منصة التداول MT4 والتجارة الفوركس أكثر أمانا بكثير.


الأسهم ترقب إي هو إضافة MT4 لإغلاق كافة المراكز المفتوحة وتعطيل جميع الخبراء المستشارين في حالات محددة. وتتمثل المهمة الرئيسية ل إيسي في السماح للمتداولين في الفوركس بتعيين مستوى "هارد ستوب" لحماية الحساب من عمليات السحب غير المتوقعة. أيضا، لديها ميزات إضافية إضافية مفيدة مثل "الخضرة الربح الهدف" و "على الموقت الإجراءات".


الأسهم ترقب إي هو على الارجح التطبيق الوحيد ل MT4 لمنع مناطق العد الأخرى من فتح صفقات جديدة بعد تشغيل هارد ستوب.


اختيار خطة الأسهم الخاصة بك سنتري إي.


استخدام في وقت واحد على 1 جهاز كمبيوتر لحسابات حقيقية غير محدودة لحسابات تجريبي غير محدود نقل الترخيص بين دعم بيسي حتى التحديثات الملغاة حتى إلغاء * دفع شهري *


وستكون رسومك الأولية 19.00 يورو.


بعد شهر واحد سيتم محاسبتك.


€ 19.00 عن كل شهر.


حتى إلغاء الاشتراك.


الاستخدام المتزامن على جهاز كمبيوتر واحد لحسابات حقيقية غير محدودة لحسابات تجريبية غير محدودة نقل التراخيص بين دعم بيسي لمدة سنة واحدة تحديثات لمدة سنة شراء الآن.


وستبلغ رسومك الأولية 159 يورو.


لا رسوم إضافية بعد ذلك.


استخدام في وقت واحد على 5 جهاز كمبيوتر لحسابات حقيقية غير محدودة لحسابات تجريبي غير محدود نقل الترخيص بين دعم بيسي لمدة سنة واحدة تحديثات لمدة سنة واحدة شراء الآن.


سوف تكون رسومك الأولية 299 يورو.


لا رسوم إضافية بعد ذلك.


بعد الشراء سوف تتلقى في غضون 15 دقيقة مع وصلة وكلمة المرور للوصول إلى منطقة العضو الشخصي الخاص بك. هذا هو المكان الذي يمكنك تحميل البرنامج والعثور على مفتاح الترخيص.


60 يوم ضمان استعادة الاموال.


100٪ تأمين الخروج.


أسئلة مكررة.


متى أحصل على البرنامج؟


سيتم تسليم البرنامج إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك مباشرة بعد الدفع الناجح. لاحظ أن الرسائل في بعض الأحيان يمكن أن ينتهي بك المطاف في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها / غير المرغوب فيه، لذلك تأكد من التحقق هناك أيضا. إذا كنت لن تتلقى مع وصلة التحميل في 60 دقيقة، يرجى الاتصال بالدعم.


هل يمكنني مشاركة البرنامج مع صديق؟


لا. لا يسمح لك بمشاركة ترخيص البرنامج مع أي شخص. يمكنك استخدامه فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو خوادم فس التي تستأجرها.


كم هو الدعم والتحديثات التجديد بعد 1 سنة؟


يمكنك تجديد الترخيص بنسبة تصل إلى 50٪ من السعر العادي خلال 60 يوما من تاريخ انتهاء صلاحية الترخيص الأصلي. على سبيل المثال تجديد الترخيص الشخصي هو € 79 ور ورخصة للمحترفين هو € 149 يورو. بعد انتهاء فترة 60 يوما، جميع التجديدات بسعر كامل.


ما الذي أحصل عليه لتجديد رخصتي؟


يوفر تجديد الترخيص عاما إضافيا من الدعم وتحديثات البرامج. وهذا يوفر راحة البال مع العلم أنك يمكن أن تتحول لي للحصول على الدعم المحلي ناسخة التجارة ذات الصلة والمساعدة. عليك أيضا الاستمرار في تلقي تحديثات البرامج لضمان التوافق MT4 فضلا عن الميزات والتحسينات الجديدة كبيرة!


ماذا يحدث لرخصتي الحالية بعد سنة واحدة، هل ستتوقف عن العمل؟


لا. إذا انتهت صلاحية الترخيص الخاص بك سوف البرمجيات لا تزال تعمل كما هو الحال دائما، ما لم يتغير شيء مع النواة MT4 نفسها. أنت فقط لن يكون لديك الوصول إلى تحميل البرنامج، لن تتلقى تحديثات المنتج ولن تكون قادرة على طرح فريق ودية للحصول على الدعم.


هل يمكنني نقل ترخيصي إلى كمبيوتر آخر؟


يمكنك نقل ترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر / فس عدة مرات كما تريد ويمكنك أن يكون مثبتا على العديد من أجهزة الكمبيوتر، فقط تأكد من أنك لا تستخدم نفس الترخيص في وقت واحد على أجهزة كمبيوتر أكثر من الترخيص الخاص بك يسمح لك.


كيف يقتصر الترخيص على أجهزة الكمبيوتر؟


يمكن أن يعمل ترخيص البرمجيات في وقت واحد على عدد محدود من أجهزة الكمبيوتر / فس (يعتمد على نوع الترخيص الذي تختاره).


على سبيل المثال، إذا كان ترخيص البرنامج يقتصر على جهاز كمبيوتر واحد، يمكنك استخدامه على جهاز كمبيوتر واحد كحد أقصى في نفس الوقت.


هل تعمل حقا على حسابات MT4 غير محدودة؟


نعم، ولكن من الواضح أن عدد منصات MT4 التي يمكن تشغيلها سوف تكون محدودة من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك / فس السلطة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوية بما فيه الكفاية يمكنك تشغيل العشرات من مثيلات البرمجيات.


على خادم ويندوز سيرفر 2008 في المتوسط ​​مع وحدة المعالجة المركزية 1x.


2.6 غيغاهرتز و 1024 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكنك تشغيل حوالي 4-5 منصات MT4 مع بلدي البرمجيات.


أو يمكنك الحصول على خادم ويندوز مخصص مع النوى وحدة المعالجة المركزية 8X وتشغيل حوالي منصات MT4 25X في الداخل. وهذا ببساطة الاعتماد على واحد فس بغض النظر عن عدد حالات البرامج التي تعمل داخل.


هل هذه هي الخطط الوحيدة؟


نعم فعلا. تلك هي الخطط الوحيدة التي أقدمها. ومع ذلك، لا تتردد في الاتصال بي في حال كنت ترغب في شراء 100 أو أكثر من التراخيص.


هل يمكنني الترقية إلى ترخيص أفضل لاحقا؟


نعم فعلا. يمكنك ترقية البرنامج إلى ترخيص أفضل في سنة واحدة بعد الشراء. يجب عليك دفع فرق السعر. بعد سنة واحدة الترقية غير متوفر وسيكون لديك لشراء رخصة إضافية.


ما بعد الشراء الدعم سوف تحصل؟


أتوقع من مستخدمي البرامج قراءة دليل التعليمات ومشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم إجراؤها على مقاطع الفيديو حيث يتم الرد على معظم الأسئلة في هذا الشأن، ولكن إذا واجهت أي مشكلة أو لديك سؤال لم يتم الرد عليه، فلا تتردد في الاتصال بي. عادة الرد في 24 ساعة وخلال أسابيع مشغول قد يستغرق 72 ساعة.


هل يمكن ان نتحدث على السكايب؟


أفضل طريقة الاتصال بي هو أن ترسل لي. التشاور سكايب هو متاح فقط لدفع اضافية وعادة ما يجب أن يكون المقرر قبل بضعة أيام.


لا أستطيع شراء بسبب خطأ. ماذا افعل؟


أبلغ بعض العملاء عن خطأ من كليكبانك (على سبيل المثال، لم تتم الموافقة على طلبك، يرجى تجربة بطاقة أخرى). إذا كنت تحصل على هذا الخطأ يرجى محاولة لتغيير العملة إلى أوسد. إذا كان لا يساعد ثم الاتصال كليكبانك في كلبانك. يجب أن إصلاحه أو على الأقل اقول لكم السبب.


هل هناك نسخة تجريبية مجانية؟


الآن أنا لا تقدم نسخة تجريبية مجانية ل إكيتي سنتري إي. ومع ذلك، يتم دعم حقوق الملكية سنتري إي مع ضمان لمدة 60 يوما. وبهذه الطريقة يمكنك محاولة أداة اليوم 100٪ خالية من المخاطر. إذا لم يكن لك، مجرد زيارة كلبانك لطلب استرداد أو الاتصال بي دعم هنا.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. كليكبانك © هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.


وأخيرا، MT4 التطبيق الذي يحمي حساب تداول الفوركس الخاص بك من السحب غير متوقع!


هل سبق لك أن أتساءل هو تداول العملات الأجنبية آمنة ومأمونة؟


هل سألت نفسك عن كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية الآمنة؟


كل تاجر الفوركس يعرف أنه من المخاطرة جدا أن يكون لديك مواقف مفتوحة على حساب MT4 الخاص بك بينما كنت بعيدا عن الكمبيوتر لأنك لا تعرف متى يمكن أن سعر السوق تنخفض أو تذهب في الاتجاه الخاطئ. بعد لحظة يمكن أن تفقد الإيداع الخاص بك.


الأسهم ترقب إي هنا لحل هذه المشكلة ويكون # 1 التطبيق التداول الآمن ل MT4. سوبر تهمة منصة التداول MT4 والتجارة الفوركس أكثر أمانا بكثير.


ما هو الأسهم ترقب إي.


حقوق الملكية ترقب إي هو أفضل MT4 حماية الأسهم إي لتجار الفوركس التجزئة التي يمكن إغلاق جميع المراكز المفتوحة وتعطيل جميع الخبراء الاستشاريين في حالات محددة. وتتمثل المهمة الرئيسية ل إيسي في السماح للمتداولين في الفوركس بتعيين مستوى "هارد ستوب" لحماية الحساب من عمليات السحب غير المتوقعة. أيضا، لديها ميزات إضافية إضافية مفيدة مثل "الخضرة الربح الهدف" و "على الموقت الإجراءات".


تم تصميم الأسهم ترقب إي لمراقبة حساب MT4 24/7 وتنفيذ عمليات محددة وإجراءات السلامة عندما يتم استيفاء الشروط المحددة مسبقا.


عندما ينخفض ​​سعر السوق إلى مستوى معين سوف إيسيا إغلاق كافة المراكز المفتوحة وتعطيل جميع المستشارين الخبراء حتى إذا كنت تستخدم الروبوت التداول الذي يفتح أوامر جديدة مباشرة بعد القديمة الحصول على مغلقة. سوف إيسيا اغلاق مناطق العد الأخرى قبل إغلاق المناصب مما يلغي فرصة فتح أي مناصب جديدة.


الأسهم ترقب إي هو على الارجح التطبيق الوحيد ل MT4 لمنع مناطق العد الأخرى من فتح صفقات جديدة بعد تشغيل هارد ستوب.


مع إيسي يمكنك الحفاظ على انخفاض الانخفاض ولا تقلق أن مديرك أو بعض الروبوت تداول العملات الأجنبية سوف تهب حسابك.


أيضا، يمكن إيسي مراقبة مواقف مفتوحة ليس فقط (العائمة الربح / الخسارة) ولكن أيضا الصفقات مغلقة أيضا. وهو ما يعني إيسي يمكن الكشف عن سلسلة من الصفقات خاسرة مغلقة تلقائيا واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.


كيف يعمل عدالة الأسهم إي وكيفية استخدامها على MT4.


في هذا الفيديو طويل ومفصل أشرح كيف يعمل عدالة ترقب إي وتظهر في العمل.


حقوق الملكية ترقب إي هي واحدة من تطبيقات ميتاترادر ​​4 الأكثر فائدة لأنه ليس فقط يمكن أن ينقذ حسابك من السحب غير متوقع ولكن أيضا تطبيق "الخضرة الربح الهدف" وتقديم وظائف مفيدة جدا "على الموقت" لتنفيذ إجراءات أمنية مختلفة في الوقت المطلوب .


أيضا، لحماية حسابك من كارثة، إيسي على استعداد لإغلاق كافة الصفقات المفتوحة، تعطيل أوتوترادينغ، اغلاق جميع مناطق العد عن طريق إغلاق جميع الرسوم البيانية أو حتى إغلاق محطة MT4 تماما.


"هارد ستوب" يمكن الحصول على تسبب في هذه الحالات.


(٪) النسبة المئوية للحساب تنخفض حقوق الملكية إلى أقل من "أعلى مستوى من حقوق الملكية" بنسبة X (٪) في المئة تصل الصفقات المفتوحة (الخسارة العائمة) إلى بعض مستوى.


"الخضرة الربح المستهدف" يمكن الحصول على تسبب في هذه الحالات.


حقوق الملكية تصل إلى أعلى من مستوى معين رصيد الحساب أعلى من مستوى معين الصفقات المفتوحة (الربح العائم) تصل إلى مستوى معين الصفقات المغلقة + الصفقات المفتوحة (الربح العائم) تصل إلى مستوى معين.


إيسيا يمكن أن تؤدي هذه الإجراءات السلامة.


أغلق الصفقات المفتوحة وحذف الأوامر المعلقة. تعطيل أوتوترادينغ على محطة MT4، مما يجعل كل إي لوقف أي عمليات ومنعها من فتح أو تعديل أو إغلاق أي الصفقات على الحساب. إيسي تعطيل أوتوترادينغ بطريقة بسيطة جدا عن طريق النقر على زر "أوتوترادينغ" برمجيا في شريط الأدوات MT4 العلوي. إغلاق الرسوم البيانية الأخرى جنبا إلى جنب مع أي صفقات تجارية للتخلص من أي فرصة لفتح صفقات جديدة. إغلاق محطة MT4 تماما. إرسال التنبيهات. إرسال إشعارات الجوال.


يمكن الحصول على إجراءات السلامة التالية التي تسببها وظيفة أونتيمر.


إغلاق الصفقات وحذف الأوامر المعلقة تعطيل أوتوترادينغ لجميع مناطق العد إغلاق نوافذ المخطط الأخرى جنبا إلى جنب مع أي مناطق التشغيل إغلاق منصة MT4 تماما.


مواصفات الأسهم الأخرى ترقب إي.


يمكن إيسي حساب العائمة الربح / الخسارة في نقطة، إيداع العملة أو النسبة المئوية. يمكن إيسيا تطبيق عدد السحر وفلاتر العملة. وهذا يعني أنه يمكنك تعيين إيسي لإدارة الصفقات فقط من زوج العملة معين وعدد السحر. يمكن إيسيا تطبيق وقف الخسارة وكسر حتى لكل التجارة على حدة.


الأسهم ترقب المعلمات إي.


جميع المعلمات هي ذاتية التفسير وسهلة الفهم. انقر على الصورة لرؤية بالحجم الكامل.


الأسهم ترقب إي مفيد للمتداولين الفوركس المتقدمة والمبتدئين.


من المحتمل أن تكون الأسهم هي الأفضل، والخيار الوحيد لحماية حساب MT4 من الصفقات الجديدة التي يتم فتحها من قبل وكالات العد الأخرى في حالة الحد الأقصى للسحب الذي تم التوصل إليه (حتى لو فتحوا الصفقات فورا عند إغلاق المراكز القديمة).


إيسي هي الطريقة الآمنة الوحيدة لحماية حسابك من الصفقات الجديدة من معظم الروبوتات التجارية لأن إيسي يمكن إغلاق جميع الرسوم البيانية الأخرى و إي قبل إغلاق الصفقات التي لا تترك أي وسيلة لفتح أي صفقات جديدة لأي إي.


هام: سرعة إغلاق صفقات الفوركس تعتمد على سرعة اتصالك بالإنترنت والوسيط الذي تستخدمه. لاحظ أن MT4 يعمل بطريقة إي يمكن أن تؤدي عمل واحد في وقت مما يعني أن جميع الصفقات الحصول على أغلقت واحدا تلو الآخر.

No comments:

Post a Comment