Saturday 10 March 2018

إغات خيارات الأسهم


الالتزام بشراء إيغات كورب في $ 25، كسب 5.6٪ السنوية باستخدام خيارات.


المستثمرون الذين يفكرون في شراء أسهم إيغات كورب (الرمز: إيغت)، ولكن مبدئيا حول دفع سعر السوق الجارية من 34.22 $ / سهم، قد تستفيد من النظر في بيع يضع بين الاستراتيجيات البديلة تحت تصرفهم. عقد واحد مثير للاهتمام على وجه الخصوص، هو سبتمبر وضعت في ضربة 25 $، الذي كان محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 90 سنتا. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 3.6٪ مقابل التزام 25 $، أو معدل العائد السنوي 5.6٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).


بيع الصفقة لا يعطي المستثمر الوصول إلى إيجت الصاعدة المحتملة طريقة امتلاك الأسهم، لأن البائع وضعت فقط ينتهي امتلاك الأسهم في السيناريو حيث يتم عقد العقد. والشخص على الجانب الآخر من العقد سوف تستفيد فقط من ممارسة في 25 $ ضربة إذا كان ذلك أسفرت عن نتيجة أفضل من بيع بسعر السوق الجارية. (هل تحمل الخيارات مخاطر الطرف المقابل؟ هذا وستة خوارزميات مشتركة أخرى تم الكشف عنها). لذلك ما لم ترى شركة إيغات كورب أسهمها تراجعت بنسبة 26.9٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى تكلفة أساسها 24.10 دولار للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة وطرح 90 سنتا من 25 دولارا)، فإن الاتجاه الصعودي الوحيد للبائع البائع هو من جمع هذا القسط معدل العائد السنوي 5.6٪.


الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليل مفيد في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع سبتمبر وضعت في ضربة 25 $ لمعدل العائد السنوي 5.6٪ يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة إيغات كورب (مع الأخذ بعين الاعتبار قيم إغلاق يوم التداول 252 الأخيرة وكذلك سعر اليوم 34.22 دولار أمريكي) لتكون 41٪. للحصول على خيارات أخرى وضع الأفكار العقد في مختلف إكسيراتيونس المتاحة المختلفة، قم بزيارة صفحة خيارات الأسهم إيغ من ستوكوبتيونسشانل.


في تداول منتصف اليوم الثلاثاء، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 991،696 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.03M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.96 حتى الآن لهذا اليوم، وهو ارتفاع غير عادي مقارنة مع طويلة متوسط ​​متوسط ​​وضع: نسبة المكالمة من 65. وبعبارة أخرى، هناك الكثير من المشترين وضع هناك في تداول الخيارات حتى الآن اليوم مما كان ينظر عادة، بالمقارنة مع المشترين الدعوة. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أنشطة التداول من الداخل من المطلعين إغات كورب.


ويوضح الجدول 1 والجدول 2 ملخصات شهرية لأنشطة التداول من الداخل (عمليات شراء الأسهم والمبيعات والخيارات) التي أبلغ عنها عاملون في شركة إيغات منذ عام 2005. ويبين الجدول 1 بيانات التداول الشهري من قبل شركة إيغات منذ عام 2005. الجدول 2 يظهر المعاملات التفصيلية من الداخل لشركة إيغات كورب منذ عام 2005. رمز شريط الشركة التقارير هو إيغت. رقم الشركة سيك هو 1024732.


وتبلغ القيمة الإجمالية لشراء الأسهم منذ عام 2005 ما قيمته 63،468،150 دولارا.


وتبلغ القيمة الإجمالية لمبيعات الأسهم منذ عام 2005 ما قيمته 129،834،173 دولارا.


وتبلغ القيمة الإجمالية لتجارب خيارات الأسهم منذ عام 2005 ما مقداره 602 139 7 دولارات.


أنشطة التداول من الداخل بما في ذلك شراء الأسهم، ومبيعات الأسهم، وتمارين الخيار إغت المدرجة في الجداول أعلاه لا يمكن أن تكون مضمونة تماما لدقتها. لمزيد من المعلومات التداول من الداخل من إيغات كورب (رمز إيغت، سيك رقم 1024732) انظر لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموقع.


إيغات سعر السهم التاريخي.


وفيما يلي تاريخ سعر السهم لشركة إيغات إيغت. يتم تسجيل البيانات كل يوم للتاريخية مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم. قد يختلف تاريخ سعر سهم إيغيت في هذه الصفحة في بعض الأحيان عن بيانات التبادل المشتركة الأخرى كما يتم الحصول عليها من خلاصات الوسيط. ومع ذلك ستجد انها عادة دقيقة جدا.


إغات أسعار الأسهم التاريخية.


لرؤية شركات أخرى مثل إيغيت (إيغت)، عرض سوق الأسهم لدينا اليوم للحصول على الأخبار، وغيرها من البيانات.


البحث عن شركة.


المستخدمين الشركات المفضلة.


الأقسام الشعبية.


التعاون.


نحن نبحث دائما عن سبل لتوسيع خدماتنا. الحصول على اتصال إذا كنت تعتقد أننا يمكن أن تكون ذات فائدة متبادلة لبعضها البعض.


إذا كنت تملك منتجا أو خدمة تعتقد أن مستخدمينا سيكونون مهتمين بها، دعونا نتحدث. يمكننا أن نقدم الإعلان لإعطاء التعرض للمنتج.


الشطب تقريبا أكثر، إيغات تطهير الخيارات على ماستيش.


لا تبحث في ضخ الأسهم الخاصة في الوقت الراهن، ويقول فانيش مورثي.


تشيناي، 13 يناير مع عملية الشطب من إيغات حلول العالمية الأسهم من البورصات الهندية كاملة تقريبا، ويبدو أن الشركة وضعت لإعادة الهيكلة. خط الأعمال اشتعلت مع السيد فانيش مورثي، الرئيس التنفيذي، لنرى ما تنتظر المنظمة في الصورة الرمزية الجديدة.


مع الشطب تقريبا كاملة، هيكليا كيف هي إيغات العالمية وشركة إيغت الأم تغيير؟


إيغات كورب، المدرجة في بورصة ناسداك، لديها اثنين من الأصول الأساسية & # 8211؛ ملكية كاملة تقريبا لشركة إيغات غلوبال سولوتيونس والملكية الكاملة لشركة ماستيش لخدمات التوظيف (بإيرادات سنوية 100 مليون دولار، معدل تشغيل). نحن الآن نستكشف ما إذا كان سيكون لدينا تقييم أعلى لشركة إيغات مع أو بدون خدمات التوظيف. واستنادا إلى ذلك التقييم، سنخرج بخطة عمل.


إذا كان هذا ينتج في ماستيش البقاء معنا، وسوف يكون العمل كالمعتاد ل إيغات العالمية. الوحيد زائد هو أن جميع الموظفين الحصول على الأسهم إيغات كورب في سوق الولايات المتحدة. ويمكنهم الحصول على ممارسة غير نقدية وبعض المرافق الجيدة التي يوفرها سوق الولايات المتحدة للموظفين.


أداء شركة ماستيش وكذلك شركة إيغات غلوبال سيحدد قيمة سهم شركة إيغات.


إذا ما ماستيش لا تباع، بالإضافة إلى فوائد الخيار الأسهم، سيكون لدينا بنية نظيفة - مقرها الولايات المتحدة، شركة مدرجة في بورصة ناسداك مع العمليات البحرية الكبيرة في الهند. في هذه الحالة، ستركز إستراتيجية الشركة بأكملها على حلول إيتوبس البحرية.


مع هذا الشطب، سوف تصبح الرئيس التنفيذي لشركة إيغات كورب؟


الآن، لا يوجد أي تغيير. في مرحلة ما في المستقبل، أصبح الرئيس التنفيذي لشركة إيغات كورب يمكن أن يكون الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لي.


سوف الشركات اكتساب تصبح أسهل بكثير الآن ل إيغات؟


وسوف، لأن هناك هيكل رأس المال الأنظف. ولكننا لم ننظر بعد إلى ذلك لأن المشروع الكبير أمامنا، من هيكل رأس المال وجهة نظر العدالة، هو ما إذا كانت شركة خدمات التوظيف ستبقى معنا أم لا. إذا كان لا يستمر، ونحن على شركة أكثر تنوعا القيام بالتوظيف والحلول. إذا لم يفعل ذلك، سنكون حلول ومشاريع الشركة وأي اكتساب نقوم به سيكون في خط مع ذلك. إيغات العالمية هي أداة الاستثمار وكل واحد يريد أن يستثمر في هذا، وخاصة مع نمو الهامش تأتي الآن بشكل جيد.


سوف تكون تبحث في ضخ رأس المال الخاص في إيغات؟


وكان السبب الرئيسي لنا في الشطب هو تنظيف هيكل رأس المال وإزالة الالتباس الذي نشأ بسبب الإدراج المزدوج. مع هيكل أنظف، لدينا سعر إلى مضاعفات الأرباح قد ترتفع، وبمجرد الانتهاء من هذه العملية برمتها. قد تأتي شركات الأسهم الخاصة للاستثمار في شركة إيغات. ومع ذلك، فإننا سوف ننظر في تسريب الأسهم فقط إذا وجدنا اقتراح مثير للاهتمام حيث يمكن للشركة بي ربط لنا مع تدفق الإيرادات الكبيرة وتأخذنا إلى شركات محفظة متعددة. وبدون ذلك، لا نحتاج إلى نقد. نحن نولد ما يكفي من النقد لتمويل ليس فقط توسع رأس المال لدينا ولكن أيضا بما فيه الكفاية لبناء، في غضون الأرباع القليلة المقبلة، ما يكفي من الصدر لأنواع عمليات الاستحواذ التي نريد أن نجعل.


كيف يمكنك تعويض الموظفين مع خيارات الأسهم من إيغات العالمية؟


بالنسبة للموظفين الذين لديهم خيارات مكتسبة، أعطينا لهم خيارا بأنهم يستطيعون تحويل خيارات إيغات كورب & أمب؛ أو التي يمكن تحويلها إلى الأسهم وبيعها. بالنسبة للموظفین الذین لدیھم خیارات غیر مستثمرة، قمنا بتحویلھا إلی خیارات غیر مکافئة القیمة في شرکة إيغات التي تحمي نمط الاستحقاق.


* هل تحدثت عن الرغبة في بناء شركة عدوانية؟


ج: غالبا ما يحدث هو أنك تصور رؤية وكنت تعتقد أن الكثير من العمل يجري على طول تلك الرؤية. عندما قمت بتعبير رؤيتنا حول إتوبس واعتماد نموذج تسعير المعاملات، على نحو فعال كان يعني أننا نشارك في بعض المخاطر مع عملائنا. وفي الوقت نفسه، لا يمكن للمرء أن ينتهي في نهاية المطاف يريد أن تفعل سوى نوع الكعكة القاطع العادية من الصفقات. أحد اهتماماتي هو أننا قد قطعنا شوطا بعيدا بعيدا عن قدرتنا على تعدد الناس في الشركة لتحمل المخاطر، حاولوا شيئا جديدا ومختلفا.


ولسوء الطالع، كانت الثقافة التي أنشئت في وقت سابق هي الثقافة التي لم تكن فيها تكلفة مبادرة جديدة تؤتي ثمارها أعلى بكثير من فائدة سدادها.


سوف أغير هذه الثقافة إلى ثقافة تكون فيها فائدة المخاطرة، إذا كانت تسدد، أعلى بكثير من التكلفة إذا لم تنفجر. وإذا كنت تفعل ذلك، ثم لديك محرك الاكتفاء الذاتي، والابتكار في الشركة، حيث سيتم تشجيع الناس على تحمل المخاطر مع العلم أنه إذا كان يؤتي ثماره، وسوف يكون شيئا كبيرا. وإذا كان لا يسدد، فإنها لن تحصل على ضرب تماما. هذا الفارق الكبير الذي أتحدث عنه سيجعلنا شركة أكثر ملاءمة للإيرادات والأعمال.


س: يمكن تتبع مسار كل منظمة & # 8217؛ s إلى رئيسها التنفيذي ورؤيته. هل كانت الثقافة موجودة خارج نطاق سيطرتك وشيء لم تتمكن من تغييره لأنك شركة مدرجة؟


ج: أنا أتفق على أن المنظمة يجب أن تعزى إلى الرئيس التنفيذي وأنا تتحمل المسؤولية عن أي شيء في الشركة. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أنه إذا كان لديك الناس الذين ثقافة مختلفة جدا عن يدكم ويبدأ يقول بجلاء، أن & # 8217؛ عندما التغييرات يجب أن تبدأ الحصول على اسمه. وأنا لا أقضي كل وقتي في الهند. ولذلك، لسوء الحظ، فإنه ليس مجرد مؤثر واحد على الثقافة ويصبح المؤثرين متعددة.


وبدون ضمان وجود توافق تام مع الرؤية والقيم والثقافة، انتهت المنظمة ببعض الرسائل المختلطة. كنت أرغب في تصحيح ذلك وتصبح أكثر عدوانية وأخذ المخاطر.


س: كيف هذا؟


ج: من خلال مزيج من الناس الذين لديهم مزيد من المواءمة مع تفكيرى و قضاء بعض الوقت هنا في الهند.


س: هل وضعت أي قواعد / إطار لهذه الثقافة الجديدة؟


ج: كان الإطار الأساسي والمهم، وهو أمر كان ضد عمليتي الفكرية، قد حددنا الأشياء التي يمكن أن يفعلها الناس. أريد أن التبديل في الواقع حولها. وفقا للإطار الجديد، يمكن للمرء أن يفعل كل شيء باستثناء عدد قليل من الأشياء.


وبالتالي، الآن هناك سوى قائمة قصيرة من الأشياء لا يمكن للمرء القيام به. لا أريد أن يسألني الناس عن أي قرار لأن المرء يجب أن يعرف المزيد عن بعض الأشياء مني، وبالتالي يجب أن يكون على استعداد لاتخاذ قرار. لذلك نحن فرض ثقافة التمكين، التمكين والابتكار، أسفل الخط.


وقد بدأ الكثير من هذا يحدث. هذا هو ما أسميه نموذج مشاركة الموظف - الكبار - الموظف - صاحب العمل. أنا فقط أقول لهم ما هو أن يتحقق وأنهم معرفة ما يجب القيام به وكيفية القيام به. وأخيرا أريد أن أرى ما إذا كان يمكن أن تتطور إيغات لشركة، الذي كتيب الذي أحب واحترام (الذي كان نوردستورم).


في عام 1992 - 1993، أعطاني مدير المعلومات في نوردستورم كتيب الموظف في 1992-93 الذي قال: القاعدة رقم 1: استخدام الحس التجارية جيدة في جميع الحالات والقاعدة رقم 2: لا توجد قواعد أكثر.


هذا هو ما أريد أن أحاول الوصول إليه. لا أريد أن أقول للناس ماذا وكيف يجب القيام به. هذه هي شركة الخدمات. كل شيء عن رأس المال الفكري، الذي يطلق العنان من خلال الحصول على الجميع أن تكون عاطفي، والحصول على العصائر الإبداعية الخاصة بهم الذهاب والحصول على قبعات التفكير على بدلا من الظهور للعمل في الصباح والعودة الى الوطن في المساء.


Q. لقد استقرت القارب إلى حد ما في السنوات القليلة الماضية. ومن هنا هي التغييرات التي كنت تبحث في أسهل بكثير لجعل الآن من ذي قبل؟


ج: أعتقد أننا بحاجة إلى نوع من الاستقرار والنمو في الأرباح. عندما كنت جعل الخسائر، فإنه من الصعب تجربة، وكان هذا هو الحال عندما جئت إلى إيغات قبل أربع سنوات. هلأ مختلف كتير. بدأت أرباحنا وهياكل الهامش تبدو أفضل في فئتها في منتصف القبعات، ونحن أيضا بدأت تدق على أبواب قبعات كبيرة من حيث هياكل الهامش والتوسع في الأرباح.


وهذا يسمح لنا لوضع شيء مرة أخرى في وعاء للناس لتجربة ويتيح لنا الفرصة لجعل بعض الأخطاء مع احتمال نجاحات أكثر عدوانية بكثير. يجب على المرء أن يحترم حقيقة أننا عندما نذهب لتحقيق نجاحات عدوانية، قد تكون هناك أخطاء وعليك أن تسمح بذلك. وهذه الأخطاء القليلة يمكن أن تكلف. ولكن الجانب الآخر هو أن الفوائد يمكن أن تكون أعلى بكثير من الأخطاء.


س: ما هو اتخاذ الخاص في الأسواق خارج الولايات المتحدة؟


a: أمريكا الشمالية لا تزال محرك النمو ل إيغات. أنا أرى رؤية جيدة بالنسبة لنا في الربعين المقبلين وليس هناك السماح في المشاريع. كنا أقرب الوافدين إلى اليابان. لدينا حوالي 15 من كبار العملاء في اليابان، ومعظمهم من الأسماء الكبيرة في البلاد، وسوف نستمر في النمو هناك. ما وراء اليابان، الجر ل إيغات جيدة في أستراليا. ونحن نرى سوقا كبيرة ل إتوبس لدينا تقدم في أستراليا، وسوف تستهدف حسابات F500 هناك مع شركائنا في حلول إيتوبس والمشاريع.


وسيكون السائقون في السوق الأسترالية طفرة مستمرة، ونقص المواهب الجودة وتكاليف متزايدة واعية الذين يبحثون في التسعير القائم على الانتاج (إيتوبس). هذا هو ميزة كبيرة بالنسبة لنا وبشكل واضح يميزنا عن المنافسة.


كوننا مشاركا مبكرا، قمنا ببناء كتلة حرجة، وبالتالي نحن مستعدون جيدا للاستفادة من هذه الميزة.


س. في الأعمال التجارية المنتجات من الأسهل أن نرى تباطؤ على الفور مما كانت عليه في الخدمات التجارية، حيث يبدو أن هناك على الأقل تأخر 6 أسابيع. وجهة نظرك في ذلك.


ج: النظرية هي أنك أولا شراء الأجهزة، ثم البرمجيات وفقط بعد ذلك الخدمات. إلى هذا الحد، وأوافق على أن المنتجات تطبيق والأجهزة الرجال قد نرى الاتجاه قليلا في وقت سابق. ولكني أريد أن أوضح أننا لا نتحدث عن اتجاهات تستند إلى ما نراه. نحن نتحدث عن الاتجاهات القائمة على ما هي الشركات التي تقول لنا عن العام كله. لدينا شعور من العملاء أنهم ينفقون المال والشروع في المشاريع. وبالتالي هذا ليس مثل تباطؤ عام 2001، حيث سقطت الأمور فقط من الهاوية.


س: إيغات & # 8217؛ s خط الأنابيب لهذا العام؟


a: الرؤية والتوسع في الأرباح لدينا تبدو جيدة. وبينما نكتسب الكثير من الرؤية، هناك عدم يقين بشأن قطعة خدمات التوظيف. قلق بلدي هو حول ذلك. وتساعدنا إستراتيجية إيتوبس في توسع أرباحنا، ونحن سعداء بذلك، خاصة في الوقت الذي يعتقد فيه الجميع أن هوامش الربح تتقلص.


س: مبادرات الموظفين في إيغات.


A: كان البند تذكرة كبيرة بالنسبة لنا من منظور إيغات أن الكثير من المبادرات الموظف بدأنا في وقت سابق من هذا العام قد حان لنوع من الموافقة العامة. نحن الشركة الوحيدة التي أنجزت بشكل جيد باستمرار في جميع المسوحات الثلاثة. كنا رقم 3 في مسح دق-إدك، رقم 6 في مسح بت-ميرسر ورقم 1 في مسح نبك. وهذا يدل على أنه إذا كان لديك أكثر نضجا الكبار إلى الكبار نموذج المشاركة مع الموظفين، وسوف تبدأ رؤية النتائج. في كثير من الأحيان، في الهند، تعمل العديد من الشركات على نموذج مشاركة من شخص إلى طفل. نموذجنا هو القدرة على تمكين وتشجيع الموظفين لاتخاذ القرارات والمخاطر الخاصة بهم، والتي أعتقد أن اشتعلت عين الدراسات الاستقصائية.


عندما تحاول شيئا جديدا، فإن الموظفين يبحثون عن الطمأنينة بدلا من الشخص الذي يحاول شيئا جديدا. الجائزة نفسها تعني الكثير أقل لي من حقيقة أن الموظفين يشعرون أن هذا النموذج هو التحقق من صحة الآخرين. على سبيل المثال: كنت مفاجأة سارة أن حصلنا على جائزة من جمعية ميسور البستنة لكونها الحرم الجامعي الأخضر، والتي نحن تفسر بأنها الحرم الجامعي الأكثر صديقة للبيئة.


نحن نفعل بعض الأشياء لأننا نعتقد في ذلك. وأعتقد أن موارد العالم تحصل على استنفاد أسرع مما ينبغي أن يكون، وبالتالي معالجة النفايات، وإعادة تدوير، وإعادة شحن المياه الجدول، وجود النباتات الفائض الأوكسجين في الحرم الجامعي هي أشياء جيدة للإنتاجية. بينما أنا سعيد مع الجوائز، والموظفين هي أكثر سعادة بسبب التحقق الخارجي أن يحصل.


س: ماذا عن التحقق من إتوبس.


ج: لقد فازنا مؤخرا بعدد من الصفقات في إتوبس. نحن نبحث في مجالات متعددة حيث نقوم بتوسيع نموذج إتوبس. وتمكنا من توسيع نطاق نموذج إتوبس إلى اتفاقيات التأمين والتأجير وإيجار السندات. أنا سعيد جدا بأننا قبل المنافسة. ما تكلمت عنه من قبل إتوبس قبل أربع سنوات، والمنافسة يتحدث الآن عن كما ببوس منصة القائم. أعتقد لأن المزيد والمزيد من الناس تقدم ذلك، فإنه سيتم التقاط على أسرع وأفضل.


احصل على المزيد من الأخبار المفضلة لديك إلى بريدك الوارد.


المادة الأخيرة في ورقة اليوم.


وتمتد محكمة ابيكس الى 31 آذار / مارس.


لا يفوتون أي آخر الأخبار! ونحن سوف يكون تسليمها الساخنة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!

No comments:

Post a Comment