Thursday 8 March 2018

بيبرستون، فوريكس، فاكتوري


بوريس وكاثي فوركس ويكلي 22/5/2017.


نشر بتاريخ: 22 مايو 2017، بقلم: بوريس & أمب؛ كاثي، الفئة: مراجعة السوق.


تعرض الدولار الأمريكي لضغوط بيع كبيرة خلال الأسبوع الماضي مع كسر الدولار الأمريكي مستويات الدعم الرئيسية مقابل الين الياباني واليورو والجنيه الإسترليني والعملات الأخرى.


وكان أفضل أداء هو الفرنك السويسري الذي ارتفع بنسبة 2.8٪ مقابل الدولار الأمريكي، وتبعه اليورو والين. وتراجع الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي، لكنه تمكن من الارتفاع بنسبة 1٪ تقريبا.


مراجعة البيانات.


التصنيع المتوقع بنسبة 1.0٪ مقابل 0.7٪ تصاريح البناء المتوقعة -2.5٪ مقابل 0.2٪ الإنتاج الصناعي المتوقع 1.0٪ مقابل 0.4٪ الإنتاج الصناعي المتوقع 1.0٪ مقابل 0.4٪ المتوقع الناتج المحلي الإجمالي 0.5٪ مقابل 0.5٪ المتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا 38.8 مقابل 18.5 المتوقع.


معاينة البيانات.


من المتوقع أن يكون الصقر متقدما الميزان التجاري للسلع المتقدمة - احتمال مفاجأة صعودية بسبب ارتفاع الطلبيات الجديدة ولكن انخفاض طلبات التصدير. أوسد أيضا الناتج المحلي الإجمالي السنوي القوي، أوامر السلع المعمرة و U. من ميش مراجعة التقرير - من الصعب التنبؤ بالتعديلات ولكن التغييرات يمكن أن تتحرك في السوق.


المستويات الرئيسية - أوسد / جبي.


الدعم 110.00 المقاومة 112.00.


على الرغم من أن التقارير الاقتصادية الأضعف لعبت دورا رئيسيا في تراجع الدولار، فإن مشكلة الرئيس ترامب السياسية هي السبب الحقيقي للانزلاق العدواني. أثار التحقيق فى العلاقات بين حملة ترامب الرئاسية والنفوذ الروسى الحديث عن الاتهام. وفي حين أن هذا قد يكون مفيدا بالنسبة للبعض، فإن التأثير الحقيقي سيكون على قدرة الرئيس على الدفع من خلال سياساته المؤيدة للنمو والتي تصبح فيها التجارة السياسية اقتصادية.


ارتفع الدولار الأمريكي بشكل حاد في منتصف أبريل / نيسان إلى منتصف مايو / أيار بشأن احتمال رفع سعر الفائدة على الاحتياطي الفدرالي في يونيو / حزيران، لكن وجهات نظر البنك المركزي المتشددة تعتمد على ترامب من خلال خطط خفض الضرائب والإنفاق. إذا تلاشى التفاؤل وشك في النمو، قد يحتاج بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى التخلي عن رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل، وهذا هو عندما التجارة الدولار طويلة استرخاء تماما. نحن لا نقول أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقف بات الشهر المقبل، في الواقع انهم متشددون جدا ولكن هذا يشكل خطرا كبيرا على الدولار. وحتى لو شدد مجلس الاحتياطي الفدرالي الشهر المقبل، إذا ما أثارت شكوكا بشأن التحركات المستقبلية، فإن الدولار قد يعاني. لذلك عندما يتعلق الأمر بالسياسة أو الاقتصاد الأمريكي - انها حقا نفس التجارة لأن الانتعاش المستمر في الاقتصاد، وبالتالي رفع أسعار الفائدة في المستقبل يتوقف على السياسات المؤيدة للنمو التي هي الآن في خطر من عدم اليقين ترامب. ويمكنه أيضا "إنقاذ" الدولار من خلال الذهاب على الكونغرس وإعلان خطط السياسة مسبقا - انها لم يسبق لها مثيل ولكن الكثير من هذه الإجراءات الرئيس. وتعتبر محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة، والتعدیلات علی الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني، وبيانات المساکن، والمیزان التجاري، التقاریر الاقتصادیة الرئیسیة للولایات المتحدة في الجدول الأسبوع المقبل. من المحتمل أن تكون المحضر متقلبة مع تعليقات من 5 رؤساء الاحتياطي الفدرالي حيث يمكن أن يرتفع زوج العملات أوسد / جبي فوق 112.


الجنيه البريطاني.


مراجعة البيانات.


كبي 0.5٪ مقابل 0.4٪ المتوقع ربي 0.5٪ مقابل 0.4٪ مؤشر أسعار المنتجين المتوقع 0.1٪ مقابل 0.0٪ مؤشر أسعار المنتجين المتوقع 0.4٪ مقابل 0.2٪ المتوقع مؤشر أسعار المنتجين الأساسي 0.5٪ مقابل 0.2٪ مؤشر أسعار المنازل المتوقع 4.1٪ مقابل 5.3٪ معدل عدد المطالبين المتوقع 2.3٪ مقابل 2.2٪ تغيرات مطالبات البطالة السابقة 19.4k مقابل 33.5k المتوسط ​​السابق األرباح األسبوعية 2.4٪ مقابل 2.4٪ معدل البطالة المتوقع لمنظمة العمل الدولية 4.6٪ مقابل 4.7٪ التغير المتوقع في العمالة 122٪ مقابل 21 ألف مبيعات التجزئة المتوقعة 2.0٪ مقابل 1.0٪ توقعات البنك المركزي المرتقب إجمالي الطلبات 9 مقابل 4 توقعات أسعار البيع المتوقعة من البنك المركزي الأوروبي مقابل 23 (29).


معاينة البيانات.


مؤشر أسعار المستهلكين، مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين - احتمال مفاجأة صعودية نظرا لانخفاض أسعار المتاجر ولكن بوتيرة أكثر اعتدالا. ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد وفقا لمؤشر مديري المشتريات تقرير التوظيف - احتمال حدوث مفاجأة صعودية نظرا للإنشاءات والتصنيع والخدمات أفاد عن نمو قوي جدا في الوظائف مبيعات التجزئة - احتمال مفاجأة صعودية نظرا لارتفاع حاد في مبيعات التجزئة في برك وزيادة في الناتج المحلي الإجمالي للأجور المراجعات - ولكن إذا تم إجراء تغييرات فإنها يمكن أن تتحرك في السوق.


المستويات الرئيسية - غبب / أوسد.


دعم 1.2900 المقاومة 1.3100.


أما بالنسبة للإسترليني، فقد كسر زوج العملات غبب / أوسد فوق مستوى 1.30، وهو مستوى مهم من الناحية النفسية والفنية. ولا يزال الاختراق يحتاج إلى أن يتخطى 1.3050 لإقناع الدببة بأن الخطوة التالية ستكون 1.32. على الرغم من أن بنك انجلترا استبعد أي ارتفاع في أسعار البيانات في المستقبل المنظور كانت جيدة جدا، وتخفيف مخاوف السوق. قفز الإنفاق الاستهلاكي بنسبة 2.3٪ في شهر أبريل، والذي كان أكثر من ضعف تقديرات السوق 1.1٪. وعلى أساس سنوي، ارتفع الإنفاق بنسبة 4٪ والذي كان أقوى وتيرة نمو في 5 أشهر. باستثناء السيارات واستهلاك الغاز كان أيضا قويا جدا حيث جذب الطقس الحار المتسوقين إلى المخازن. وارتفعت الأجور، وارتفع معدل التضخم، وكان عدد الأشخاص الذين يطالبون باستحقاقات البطالة أقل في نيسان / أبريل من أيار / مايو. في حين أن بنك انجلترا قد لا يكون مستعدا لرفع أسعار الفائدة، سوف تتلاشى الحمائم تدريجيا من عقول المستثمرين إذا استمرت البيانات في التحسن. ولا توجد تقارير اقتصادية رئيسية بالمملكة المتحدة من المقرر إصدارها الأسبوع المقبل خارج مراجعات الناتج المحلي الإجمالي، ولكن الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة لا ينقح عموما. ونظرا لنقص بيانات المملكة المتحدة، قد تكون هناك حاجة إلى انخفاض حاد في عائدات الولايات المتحدة لإعادة الزوج إلى 1.32.


مراجعة البيانات.


إز الميزان التجاري 23.1b مقابل 18.7b المتوقع إز الناتج المحلي الإجمالي 0.5٪ مقابل 0.5٪ المتوقع جي زيو الوضع الحالي 83.9 مقابل 82.0 المتوقع إز زيو الثقة الاقتصادية 35.1 مقابل 26.3 قبل جيو زيو الثقة الاقتصادية 20.6 مقابل 22 إز الناتج المحلي الإجمالي إز 0.5٪ مقابل 0.5٪ المتوقع مؤشر أسعار المستهلكين (كبي) 0.4٪ مقابل 0.4٪ المتوقع مؤشر أسعار المستهلكين (إز) 1.2٪ مقابل 1.2٪ المتوقع غي مؤشر أسعار المنتجين 0.4٪ مقابل 0.2٪ حساب إز الحالي المتوقع 34.1b مقابل 37.8b قبل ثقة المستهلك إز - 3.3 مقابل -3.0 المتوقع.


معاينة البيانات.


تنبؤات الناتج المحلي الإجمالي غي - من الصعب التنبؤ بالتعديلات ولكن يمكن أن تتحرك التغييرات في السوق في تقرير جنرال إلكتريك لشركة إيفو - احتمال مفاجأة صعودية نظرا لزيادة قوة زيو ولكن طلبات الملكية الفكرية والمصنع أسفل غي و إز بمي - سيتعين عليك أن ترى كيف يتحرك إيفو ولكن زيو أقوى ولكن إب و أوامر المصنع أسفل.


المستويات الرئيسية - ور / أوسد.


الدعم 1.1000 المقاومة 1.1300.


وارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له في 6 أشهر على خلفية ضعف الدولار الأمريكي. على الرغم من أنه قد تراجع قليلا قرب نهاية الأسبوع، لا يزال الاتجاه الصاعد / الصاعد سليما ما دام زوج العملات فوق 1.10. منذ ما يقرب من 4 أسابيع منذ أن ارتفع اليورو / دولار من 1.0730 إلى 1.0880 وكلما كان الزوج يحمل فوق هذه المستويات، وأكثر دواما الفجوة. كما أن الأساسيات على جانب اليورو حيث تتلاشى المخاطر السياسية في فرنسا وألمانيا مع فوز حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في الأراضي المتنافسة. البيانات في الأسبوع الماضي كانت جيدة - ارتفعت ثقة المستثمرين الألمان بقوة في شهر مايو، سجل الفائض التجاري لمنطقة اليورو أعلى مستوى له في 3 أشهر ولم تكن هناك تنقيحات للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في منطقة اليورو وتقارير مؤشر أسعار المستهلك الفرنسي. حتى رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي كان عليه أن يعترف انتعاش منطقة اليورو على أساس مرونة وعلى نطاق واسع على نحو متزايد. كما تلقى اليورو مساعدة من انتشار الاموال الامريكي - الامريكي، الذي انتقل بشكل حاد الاسبوع المقبل. في الأسبوع المقبل، سوف يبقى اليورو في التركيز مع تقرير إيفو الألماني ومؤشرات مديري المشتريات مايو المقرر الافراج عنهم. من بين جميع الاقتصادات الرئيسية، منطقة اليورو هي واحدة من 2 مع الأحداث الكبيرة على التقويم لذلك نتوقع ور / أوسد ليكون على هذه الخطوة. نحن ما زلنا نبحث عن كسر ثابت من 1.12 ولكن إذا انخفض اليورو / دولار تحت 1.10، يصبح تصحيح أعمق على الأرجح.


أود، نزد، كاد.


مراجعة البيانات.


تش مبيعات التجزئة 10.7٪ مقابل 10.8٪ المتوقع تش الإنتاج الصناعي 6.5٪ مقابل 7.0٪ المتوقع تغيير العمالة 37.4k مقابل 5.0k المتوقع معدل البطالة 5.7٪ مقابل 5.9٪ المتوقع دوام كامل تغيير العمالة -11.6k مقابل 73.9k قبل دوام جزئي تغيير العمالة 49.0k مقابل -13.9k قبل.


خدمات مؤشر مديري المشتريات 52.8 مقابل 58.8 مبيعات التجزئة المتوقعة التضخم السابق 1.5٪ مقابل 0.9٪ أسعار مزاد غت زيادة 3.2٪ مؤشر أسعار المنتجين 1.4٪ مقابل 1.5٪ مؤشر أسعار المنتجين السابق 0.8٪ مقابل 1.0٪ متوقع.


مبيعات المنازل القائمة 1.7٪ مقابل 1.1٪ مبيعات التجزئة السابقة 0.7٪ مقابل 0.3٪ مؤشر أسعار المستهلكين المتوقع 0.4٪ مقابل 0.5٪ متوقع.


معاينة البيانات.


الميزان التجاري - احتمال مفاجأة هبوطية بالنظر إلى انخفاض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ولكن أسعار الألبان قد ارتفعت.


قرار بنك كندا معدل - لا تغييرات في وجهات النظر المتوقع.


المستويات الرئيسية.


سوبورت أود .7350 نزد .6800 كاد 1.3500 المقاومة أود .7500 نزد .7000 كاد 1.3800.


كما أنهت عملات السلع الأسبوع على ارتفاع مقابل الدولار. وكان الدولار الكندي أفضل أداء في حين تراجع الدولار النيوزيلندي خلف بيانات مختلطة. ارتفعت أسعار منتجات الألبان ولكن أقل من المزاد السابق. وتعوض النشاط الأکثر رواجا لقطاع الخدمات من خلال إنفاق مستھلك أقوى. في أستراليا، تم إنشاء أكثر من 37 ألف وظيفة في شهر أبريل، وهو أقل من مارس ولكن أفضل بكثير مما كان متوقعا. كانت فرص العمل بدوام كامل محدودة، والأهم من ذلك، انخفض معدل البطالة إلى 5.7٪ من 5.9٪. وعلى الرغم من أن البنك الاحتياطي قد أعرب عن قلقه إزاء النشاط العمالي، إلا أنه ينبغي تخفيف مخاوفهم من خلال هذا التقرير الأخير. لا توجد تقارير اقتصادية استرالية رئيسية من المقرر إصدارها الأسبوع المقبل ولكن نائب محافظ بنك الاحتياطي الاحتياطي ديبيل يتحدث عدة مرات وتصدر نيوزيلندا تقريرها الميزان التجاري. لا يزال الاتجاه هبوطي للدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي خاصة إذا استعاد الدولار الأمريكي.


وقد جاء الدولار / كندي من أعلى مستوياته الأخيرة مع انتعاش النفط، مما دفع العديد من المستثمرين إلى الاعتقاد بأن ذروته على الرغم من البيانات الكندية المختلطة. وارتفعت أسعار المستهلك ولكن أقل مما كان متوقعا، مما أدى إلى ارتفاع معدل الفائدة على أساس سنوي عند 1.6٪. ارتفعت مبيعات التجزئة في مارس ولكن كل هذه الزيادة كانت نتيجة مبيعات السيارات لأن الإنفاق على السيارات انخفض بنسبة -0.2٪. هناك حدثان رئيسيان على تقويم كندا - إعلان السياسة النقدية لبنك كندا واجتماع الأوبك. وفي الاجتماع الأخير رفع البنك المركزي توقعاته للنمو وقدم توقعاته لسد فجوة الإنتاج إلى النصف الأول من عام 2018 بإرسال الدولار الكندي بشكل حاد. وقد فسر المستثمرون الإعلان على أنه التحرك المركزي بعيدا عن التحيز التيسير.


ومنذ الاجتماع الأخير حدثت تحسينات وتدهور في اقتصاد كندا. وتراجعت مبيعات التجزئة والتضخم والسكن والنشاط التجاري، غير أن نشاط العمالة والصناعة التحويلية قد ازداد. نحن لا نعتقد أن هناك تغييرات كافية لتغيير وجهات نظر البنك المركزي ووضع الانتعاش كاد في خطر. ومن المتوقع ان توسع دول الاوبك تخفيضات الانتاج التى وافقت عليها فى وقت سابق من هذا العام. ولا ينبغي أن يكون هناك إعلان عن الصدمة والرعب، ولكن مجرد التمديد في الإنتاج ينبغي أن يكون كافيا لإطلاق موجة قصيرة من النفط والمكاسب في الدولار الكندي.


المعلومات المقدمة هنا قد تم إنتاجها من قبل أطراف ثالثة ولا تعكس رأي بيبرستون. وقد قدمت المعلومات دون أي تعديل أو تحقق. بيبرستون لا تمثل أن هذه المادة دقيقة، الحالية، أو كاملة وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. ولا ينبغي تفسير المعلومات على أنها توصية؛ أو عرض لشراء أو بيع؛ أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو منتج مالي أو أداة؛ أو المشاركة في أي استراتيجية تجارية معينة. يجب على القراء طلب مشورة خاصة بهم. ولا يسمح بإعادة إنتاج هذه المعلومات أو إعادة توزيعها.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


بيبرستون.


استعراضات & راتينغس.


أستراليا ستيف.


1 سنة مع هذا الوسيط.


لبلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس لقد وجدت هذا الوسيط يعمل بشكل جيد باستخدام حساب إن إد (أبدا ترقية إلى الحلاقة). التنفيذ هو من بين أسرع من أي من الوسطاء لدي وأسرع بكثير من معظم. لا مشكلة سحب المال، وسوف يكون حفظ الفلفل.


ألفونسو، الأرجنتين.


6 سنوات مهنيا المجموع.


وقتا طويلا الآن إغلاق الحساب مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط هو مثير للشفقة، والموظفين غير مهني، يمكن لمنصاتهم اغلاق جميع الصفقات الخاصة بك دون أي تحذير، والبقاء بعيدا عنهم.


كاناي، اليابان.


19 شهرا التداول الإجمالي.


1 أشهر مع هذا الوسيط.


يحصلون على دفع مثل بالون الهواء الساخن مع ثقب كبير في ذلك من قبل إبس والموظفين في المنتديات. يحاولون أن يحصل لي أن يفتح حساب عندما يطرح أسئلة، غير أن أنا أعرف ال [إبس] أو موظفات. أنا أكثر ذكاء أن نرى في هذه التكتيكات التوظيف احتيال. توخي الحذر على مصنع الفوركس، لديهم 3 يب أو الموظفين على استعداد للانقضاض. يجب أن تكون وسيط سيئة إذا كانوا بحاجة إبس للترويج لهم في المنتديات مثل مصنع الفوركس.


دبي، عمران.


2.1 مليون مع هذا الوسيط.


أنا الآن التخلي عن بيبرستون، إدج حساب سيء. لدي خبرة مع الكثير من الانزلاق لجعل التداول مربحة. أرى أيضا تخصيص نشاط غير عادي. ومن المخيب للآمال أيضا أنها تغلق في أيام على رأس السنة الجديدة وعطلة عيد الميلاد عندما سماسرة أخرى مفتوحة، وهذا يجعلني مشبوهة أنهم وسيط إن الحقيقي. الأسعار صباح الثلاثاء 1 يناير 2013 أيضا فتح في وقت لاحق من وسطاء إن العادية. بيبرستون ليس وسيط إن الحقيقي.


السويد، لارس.


1 شهر كثيرا مع هذا الوسيط.


تجربة رهيبة الرهيبة مع بيبرستون إدج الحساب. هذا الحساب قد يكون أسوأ انزلاق رأيت مع أي وسيط الفوركس. وأرى أيضا العديد من الشموع السعر غير عادية، ويقول فريق دعم بيبرستون هذه هي أسعار سيئة من البنوك التي سعرها. قالوا لي واحدة من البنوك مع البيانات السيئة كان أوبس، وأنا لا أعتقد لهم لأنني التجارة مع العديد من وسيط آخر التي تستخدم أوبس أيضا وليس لديهم نفس المشكلة.


يرجى توخي الحذر مع هذا الوسيط، وأنا مشبوهة جدا حول ما يقولونه.


جنوب أفريقيا.


1 سنة مع هذا الوسيط.


وسيط جيد جدا بشكل عام وبالتأكيد بين أعلى في رأيي. ومع ذلك يبدو أن لديهم بعض القضايا منصة خطيرة. عشت من خلال 2 تعطل على منصة الحلاقة بسبب كونها مثقلة وفقا لهم لأنها وقعت الكثير من التجار. وقد تم فرز ذلك في وقت لاحق عن طريق إضافة المزيد من الخوادم أو القدرات.


عاشت مؤخرا من خلال انهيار مجموعتين من خادم الحافة الجديد. ردت خسائري على أول واحد ولكن الآن لديها قضية الذهاب ضدهم للمرة الثانية. يجري التحقيق حاليا بعد ذلك سيتم تصعيده إلى أمين المظالم (فوس) وأيضا في المناقشة مع فيرمين القانونية ملبورن فيما يتعلق بإقامة دعاوى قانونية لاسترداد الخسائر القابلة للقياس.


يتم تحذير وسيط جيد جدا، والخدمة الممتازة والإعداد بو وتوخي الحذر. سوف يتجه مرة أخرى إلى وسيط القديم في المملكة المتحدة بعد أن تم حل هذا.


أيضا، بيبرستون ليس إن صحيح. غير قادر على وضع أوامر في انتشار أو العمل مثل صانع السوق. ممتاز ينتشر و ستب ولكن ليس صحيح إن.


الهند، pannet1.


1 أسبوع تجريبي مع هذا الوسيط.


أدركت فقط أثناء مراجعة قائمة الوسطاء إن MT4، التي ذكرتها.


"- أوامر المعلقة يمكن وضعها داخل انتشار"


بيبرستون ينص طلبي ليتم وضعها مع الفرق 20 نقطة بين سعر السوق الحالي وسعر النظام. أعتقد أن هذا لا يفي بالمعلمة المذكورة أعلاه لأنه إذا كان انتشار منخفض جدا (بين 0.1 إلى 0.8) دائما سيكون النظام خارج انتشار.


الهند، pannet1.


1 أسبوع تجريبي مع هذا الوسيط.


شكرا جزيلا التوضيح. تمكنت من القيام 4-6 الصفقات وجميع الفائزين [قد يكون بسبب تجريبي وأنا لم يضع المال الحقيقي :-)]. لاحظت إذا كانت عملة حسابي هي الدولار الأمريكي الذي يتقاضى 0.08 دولار أمريكي لكل جولة مقابل 0.01 لوت.


إن إن الحلاقة ممتازة بالمقارنة مع تجارة السلع، الذي اعتدت على القيام به في وقت سابق مع المال الحقيقي من مسكس، الهند. هناك سعر يتحول بسرعة ضد بمجرد دخول في التجارة.


أشعر بقوة أن (إن / ستب) هو الطريق للذهاب ولكن يجب أن يكون هناك وسطاء مماثل هناك الذين يتقاضون عمولة أقل. أعرف 100forexbrokers لن تأخذ الجانب أي شخص، ولكن هو (وجود تجربة الوقت الحقيقي لاختبار جميع الوسطاء هناك) مؤهلين حقا بما فيه الكفاية لاقتراح أفضل وسيط.


وبالتالي فإن البحث [ينبغي أن تستخدم البحث وسيط] للوسيط مع عمولة منخفضة لا يزال على. 1) البحث 2) القائمة المختصرة 3) تقييم حتى أجد لا. 1 وسيط. وفي الوقت نفسه القيام ببعض التداول في حساب تجريبي ومضاعفة رأسمالي.


وأود أن أطلب منك لنوع من التصويت أو نظام التصنيف، لذلك الجميع لا تحتاج إلى القيام بهذا التمرين. يمكنك ترك هذا للزوار، ولا يزال غير متحيز.


شكرا مرة أخرى ونقدر عملك العظيم هنا في 100forexexbrokers.


الهند، pannet1.


0 أيام مع هذا الوسيط.


مرحبا 100brokersreview المشرف،


وفقا لموقعهم على الانترنت أنها تهمة لجنة من أود 3.5 / 100K المتداولة. وفقا لك أود 7. لذلك واحد هو الصحيح أو أننا نتحدث عن حسابات مختلفة من نفس الوسيط.


المشرف: كلاهما صحيح.


تداول 3.5 دولار / 100 ألف دولار أسترالي - لكل جانب واحد (على سبيل المثال عندما تفتح فقط أو تغلق موقعا - نصف الدورة التجارية)


7 دولارات أسترالية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل دورة مستديرة (على سبيل المثال عند فتح وإغلاق الموضع - دورة التجارة الكاملة)


إندونيسيا، بيني، سيهيت.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


حتى الآن جيد جدا بالنسبة لي. سأقدم مراجعة لاحقا ..


أستراليا، مايكل.


1 سنة ليف مع هذا الوسيط.


لقد كنت مع عدد من السماسرة في الخارج سابقا (ألباري، فكسم الخ)، ولكن سوف نوصي بالتأكيد بيبرستون لتركيز العملاء قوية وظروف التداول كبيرة. لقد كنت مع بيبرستون لأكثر قليلا من عام الآن، وسوف تبقى بالتأكيد معهم. وبالمقارنة مع عدد قليل من السماسرة أوزي أخرى، ينتشر لديهم تنافسية للغاية، وكان لي نتائج جيدة مع سلخ فروة الرأس والتجارة إي حتى الآن.


مدير 100Forexbrokers.


ل جب روبوت، الذي كتب:


"100 وسطاء الفوركس، لديك لفتح حساب حقيقي مع هذا الوسيط بشكل خاص، لديك لقضاء المال الحقيقي من بوكيت الخاص بك، وعليك أن ترى فحص ما يصل."


تعاملنا مع جميع الوسطاء على حد سواء. لدينا خبرة تداول مع عدد من الوسطاء، ولكن هذا لا يغير سياستنا - لا يمكننا إظهار التحيز (إيجابي أو سلبي) تجاه أي وسيط بغض النظر عن خبرتنا.


وينطبق نفس النهج على المسألة الحالية: لقد تم إساءة استخدام نظام المراجعات لدينا، ولا يهم من هو الوسيط، يجب علينا اتخاذ التدابير اللازمة لضمان أن يتلقى موقعنا مراجعات أصيلة لجميع الوسطاء.


نأسف للجميع على هذا الإزعاج المؤقت، ونذكر أنه لن يتم نشر سوى المراجعات التي تحتوي على أرقام الحسابات المباشرة. شكرا لتفهمك!


مدير، 100Forexbrokers.


في 100Forexbrokers نبقي الشفافية المطلقة من كل شيء & أمب؛ كل حقيقة واحدة. لذلك نود أن نحدد الحقائق الأخيرة & أمب؛ تذكير سياسة موقعنا على الانترنت:


1. لا يدافع أي جانب (سواء كان وسيطا أو تاجر) من أي وقت مضى من قبلنا. 100Forexbrokers هو مورد غير منحازة.


2 - وقد تم توثيق الحقائق التالية منذ خريف عام 2011 في صفحة استعراض بيبرستون:


وقد تم الكشف عن 20 مراجعة سلبية في السؤال، حيث:


- هاجم 4 مراجعين بلدهم الأصلي من أصل & أمب؛ قدمت استعراضات تحت أسماء مختلفة. وقد تبين أن جميع المراجعات من بلد واحد، ولا يسمح لعملاءها بفتح حسابات لدى وسطاء أستراليين.


- 5 مراجعين هيد بلدهم الأصلي من الأصل & أمب؛ قدمت استعراضات تحت أسماء مختلفة. جميع المراجعات تنتمي إلى نفس الشخص.


- 2 مراجعين هيد بلدهم الأصلي المنشأ & أمبير؛ قدمت استعراضات تحت أسماء مختلفة. جميع الاستعراضات تنتمي إلى شخص واحد.


- هاجم 4 مراجعين بلدهم الأصلي من أصل & أمب؛ قدمت ملاحظات سلبية باستخدام 2 أسماء مختلفة. جميع الاستعراضات تنتمي إلى شخص واحد.


- هاجم 3 مراجعين بلدهم الأصلي من أصل & أمب؛ قدمت استعراضات تحت أسماء مختلفة. وقد نشأت جميع الحالات من بلد واحد.


- بالإضافة إلى ذلك، 2 أحدث الاستعراضات المقدمة تحت أسماء مختلفة تنتمي إلى نفس الشخص. وشملت التعليقات الهجوم الشخصي مع ادعاءات التحرش الجنسي & أمب؛ المعلومات التي تسأل أصالة.


ردا على ما سبق، نحن الآن بحاجة إلى أن جميع التجار الذين يرغبون في ترك استعراض توفر رقم حساب لايف لدعم الاستعراضات الخاصة.


لن يتم قبول المراجعات التي لا تحتوي على أرقام الحسابات.


ألمانيا توم.


يعيش الحلاقة 4 أشهر مع هذا الوسيط.


ملاحظة المسؤول: توم، نظرا للأحداث الأخيرة (المبينة أعلاه)، من أجل التحقق من صحة المراجعات الخاصة بك، يرجى تقديم رقم مرجع شكوى أسيك الخاص بك. شكرا لكم!


أمس، لقد قدمت شكوى إلى منظم أسيك اعتمادا على جميع الممارسات دتشيتش نموذجي مثل انقطاع المنصة، ونقلت وتجميد الأسعار، وإعدام بطيئة، الانزلاق، وإغلاق منصة قبل / خلال الأحداث الأخبار، لا أوامر ملء الخ.


أسيك حقا يجب أن تعمل وإغلاق هذه الممارسات الغش أو إيقاف بيبرستون تماما.


ألمانيا، مارتن.


3 شهر مع هذا الوسيط.


ملاحظة المدير: الاستعراضات المقدمة من "هولندا / هادريا" و "ألمانيا، مارتن" تنتمي إلى نفس الشخص. وشملت التعليقات الهجوم الشخصي مع ادعاءات التحرش الجنسي & أمب؛ المعلومات التي تسأل أصالة استنادا إلى ما سبق.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2010، كان تركيزنا على تغيير الطريقة التي يتداول بها الناس النقد الأجنبي. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت لايف كما في 16 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2016.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


فكس إشارة المصنع.


تجارة الفوركس سهلة.


بيبرستون ريفيو & # 8211؛ هو بيبرستون وسيط جيد.


بيبرستون ريفيو & # 8211؛ هو بيبرستون وسيط جيد للتجارة مع.


هل بيبرستون وسيط جيد؟ هنا هو ما أعتقد شخصيا من بيبرستون. لدي 2 حسابات التداول معهم حيث يمكنني استخدام للتداول الشخصية وآخر لتتبع التجار على زولوتريد.


ملخص موجز من بيبرستون.


وهي وسيط فوركس للتداول فقط وعقود كفد، تأسست في عام 2010 ومقرها في ملبورن أستراليا مع رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) وتنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).


يتم فصل أموال العملاء وعقدها مع البنوك الاسترالية.


أنها توفر منصة التداول المختلفة مثل MT4، MT5، كترادر ​​والتجارة على شبكة الإنترنت.


تم ربط التداول الاجتماعي مع إشارات زولوتريد و ميفسبوك و سيغنال ترادر ​​و ميتاترادر ​​4.


أنواع الحسابات المختلفة المتاحة لتناسب مختلف الأفراد والإيداع في عملات قاعدة مختلفة أيضا.


ودائع العملات المتاحة هي:


الدولار الأسترالي (أود)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه الإسترليني البريطاني (غبب)، اليورو (ور)، الدولار الكندي (كاد)، الدولار النيوزيلندي، دولار سنغافوري (سغد) و دولار هونج كونج (هكد).


ولديهم زوايا كثيرة مغطاة أيضا عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال. بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، سكريل، نيتيلر، باي بال، حوالة مصرفية، وسيط للوسيط وغيرها.


لا توجد مكافأة عرضت للإيداع ويجب أن أتفق على أن هذا هو سياسة جيدة. لقد رأيت السماسرة الأخرى التي تقدم مكافأة ومن ثم خلق التعاسة بين العملاء الذين لم يقرأوا T & أمب؛ C & # 8217؛ من المكافأة بشكل صحيح وادعى أنهم قد خدع.


لديهم أيضا دعم العملاء جيدة مع القدرة اللغوية متعددة.


تجربتي التجارية مع بيبرستون.


بدأت مع التداول التجريبي مع حساب قياسي لمدة شهر وأنها عملت بها قبل أن انتقل إلى العيش الحساب. ومع ذلك، نتائج التداول حسابي تختلف اختلافا كبيرا مع أن بلدي تجريبي التداول نفس الاستراتيجية وأنه لم يكن متوقعا لأن هناك لا بد أن تكون الاختلافات.


على أي حال، لم أكن & # 8217؛ ر اسمحوا لي ردع لي وتغييرها إلى استراتيجية تجارية مختلفة، ويقودني إلى فتح حساب العيش القياسية الثانية معهم.


الحساب الثاني هو لغرض وحيد هو متابعة التجار على زولوتريد فقط وأنها كانت جيدة حتى الآن، من حيث تنفيذ أوامر والانزلاق. والأرباح والخسائر مسألة مستقلة وينبغي ألا تؤخذ في الاعتبار.


إذا كنت تبحث عن إرشادات بشأن الإشارة التالية على زولوتريد، يرجى الانتقال إلى:


وكان إيداع وسحب الأموال من حسابات بلدي نسيم حتى الآن مع أي مشاكل واجهت حتى الآن.


لذلك هو بيبرستون وسيط جيد للتجارة مع؟


حسنا، في رأيي، نعم!


وسوف تستمر في استخدام بيبرستون عن الصفقات بلدي. ليس لدي أي مشاكل حتى الآن ولا أرى سببا لإيقاف التداول معهم. بالطبع ما لم يحدث شيء (الذي سوف بالتأكيد تحديث هنا) التي تجعلني تغيير ذهني على طول الطريق ولكن حتى يحدث ذلك & # 8230؛


هوب ماي بيبرستون مراجعة مفيد لك. حظا سعيدا والتجارة آمنة!


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


لا. أنا لا أحبهم كما أن هناك الكثير من الانزلاق وأنا ألويس المشاكل مع خوادمهم فصل على فترات الأخبار. الدعم ليس الكثير من المساعدة إما، انهم يلومون الإنترنت الشخصية ولكن أعرف أن المشكلة هي حقا مع خوادمهم.


لم يسبق لي أن واجهت انقطاع الخادم خلال فترة الأخبار ولكن بعد ذلك مرة أخرى، يمكنني أن أتكلم فقط حتى من تجربة صغيرة لقد التداول معهم خلال بيان صحفي. الانزلاق خلال الأخبار أمر طبيعي مع العديد من السماسرة التي يمكنني استخدامها، حتى مع انتشار الإصلاح.


إذا كنت ترغب في التداول خلال فترة الأخبار حيث هناك & # 8217؛ ق تقلبات عالية، يجب أن نفهم أن الانزلاق، الخوادم قطع، انتشار اتساع، الخ هي حدوث طبيعي. عليك أن تقبل ذلك وأن تفهم المخاطر التي تتعامل معها خلال هذه الفترة وأن تقرر ما إذا كنت تريد تداول بيان صحفي.


لقد تم تداول بيان صحفي للسنوات ال 3 الماضية، ولا تزال تبحث عن وسيط من شأنها أن تؤدي بشكل موثوق خلال تلك الفترة.


أنا & # 8217؛ كنت مع بيبرستون لمدة 8 سنوات، وأنا & # 8217؛ م سعيد جدا معهم. انهم & # 8217؛ كان دائما استجابة للغاية فيما يتعلق بخدمة العملاء، وسرعات تنفيذها مدهشة. فروق أسعارها أكثر تشددا من وسطاء آخرين خلال الأحداث الإخبارية، وخوادمهم موثوقة جنون. انهم أرين & # 8217؛ ر وسيط الوحيد الذي أحب، ولكنهم & # 8217؛ إعادة وسيط أحب أفضل. بالتأكيد في الجزء العلوي من قائمة السماسرة إلى ريكوميند إلى الأصدقاء.

No comments:

Post a Comment