Wednesday 21 March 2018

تداول الخيارات مقابل كفد


أوصى الوسطاء كفد.


عقود الفروقات مقابل الخيارات.


العقود مقابل الفروقات والخيارات تحمل عددا من أوجه التشابه، ولكن أيضا عددا من الاختلافات الرئيسية، وكلاهما يناسب أغراض خاصة بهم. وبخلاف التعامل في األسهم، حيث يشارك التجار في األصل األساسي، فإن الخيارات هي أيضا أدوات مشتقة تكون في حد ذاتها مدعومة بطبيعة الحال. ومع ذلك، هناك العديد من الاختلافات الملحوظة حول النفوذ والتسعير الفعلي للأدوات التي تساوي أي أوجه تشابه، وبينما للوهلة الأولى قد يبدو أن اثنين مماثلا هناك عدد من الأسس الهامة للمقارنة.


في حين أن عقود الاختلاف هي اتفاقات لإغلاق عقد للربح (أو الخسارة) في الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق الأداة، والخيارات هي ببساطة حقوق لشراء الأسهم أو السلع في وقت لاحق بسعر محدد. يتم شراء الخيارات في جزء من سعر الأصل الأساسي، وإعطاء التاجر الحق في الحصول على الأصول لاحقا إذا اختار ذلك - عادة، حيث يثبت مربحة للقيام بذلك. ويأتي جزء الربح للتاجر في وقت لاحق ممارسة خياراته عندما يرتفع السوق للأصل المعنية - وبالتالي الربح = سعر البيع - (سعر الشراء + سعر الخيار).


من حيث الاختلافات العملية، أولا تختلف شفافية تسعير الأدوات اختلافا كبيرا بين العقود مقابل الفروقات والخيارات، حيث أن العقود مقابل الفروقات هي تعقب أكثر دقة للأسواق الأساسية من الخيارات لعدد من الأسباب. وتعاني الخيارات، في نفس الوقت الذي تشهده العقود الآجلة، من انخفاض في سعرها عند انتهاء صلاحيتها، بل ومن المنطقي أن تكون هذه هي الحالة - قيمة الحق في شراء الأسهم هي، في نهاية المطاف، أقل قيمة مع وقت أقل لممارسة هذا الحق في صالحك قبل أن يصبح باطلا، وبالتالي فإنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على قياس ما إذا كان الخيار يمثل القيمة الحقيقية والتأمل العادل لسوق الأصول الكامنة.


إن العقود مقابل الفروقات من جهة أخرى، خاصة تلك التي يتم تسويقها من قبل وسطاء الوصول المباشر، تتبع السوق الكامنة في السوق، حيث أن الوسطاء ملزمون بمطابقة موازنات عقود الفروقات المقابلة مع المواقف الحية في سوق الأصول الأساسي، كتحوط ضد المخاطر، خدمة إضافية للتجار. هذا يمكن أن يجعل من الأسهل بكثير لمتابعة كيفية وضع التسعير بها، وباستثناء بعض "صناع السوق"، الذين الذين وسطاء المسؤولية عن تحديد فروق الأسعار الخاصة بهم ونقاط الأسعار، وهذا يمثل تمثيل أكثر شفافية وواضحة بكثير من السعر.


وثمة ميزة فورية أخرى لعقود الاختلاف هي أنها متاحة للتداول على نطاق أوسع بكثير من القواعد من الخيارات - بما في ذلك المؤشرات وأسعار الصرف والسندات وما إلى ذلك الخيارات يمكن تداولها فقط على أساس أن هناك بعض الأصول الأساسية، وبالتالي لا يمكن تداولها بالتزامن مع أي مؤشر أو معدل، وربط أيدي المستثمرين بقدر ما يتعلق الأمر الخيارات. اعتمادا على القواعد التي تتطلع إلى تداولها قد تكون أو قد لا تشكل مشكلة، ولكن بالنسبة للتجار الجدد الذين يبحثون عن أكبر قدر ممكن من المرونة، عقود الاختلاف تبدو أفضل تجهيزا للوفاء بهذا الدور.


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بالجميع، اليوم أريد أن أتحدث عن العقود مقابل الفروقات أو العقد من أجل الفرق. وسأناقش أيضا احتمالا أعلى للتجارة التي قمت بها اليوم. آمل أن يكون الجميع يوم جيد وأنا ذاهب لمناقشة كفد مع نية للرد على أي سؤال قد يكون لديك حولهم.


عقود الفروق متاحة من قبل العديد من الوسطاء الذين يقدمون تداول الخيارات الثنائية. وهي تتكون من عقد بين الوسيط والتاجر حيث يدفع الوسيط الفرق بين قيمة الأصل بسعر الإضراب وقيمته بعد إقفال العقد. يمكنك الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض ظروف السوق، مثل الكثير من الخيارات الثنائية. مثل الخيارات الثنائية التي لا تملك الأصول، ولكن هذه المركبات التجارية تعكس الأصول أو مؤشر.


الآن عقود الفروقات على السلع والأوراق المالية والذهب والنفط، وما إلى ذلك لا يسمح بتداولها في الولايات المتحدة الأمريكية باستثناء الفوركس. فوركس ليس لديها التبادل المنظم لذلك من الناحية الفنية فإنه يمكن تداولها في الولايات المتحدة مع أي قيود.


هناك اختلافات وأوجه التشابه بين عقود الفروقات وبو. وتشمل أوجه التشابه رأس المال الصغير لبدء التشغيل، لذلك لا يجب أن يكون لديك طن من المال لتداولها وكلاهما موجه نحو التداول على المدى القصير. الاختلافات هي أكثر وضوحا، منذ بو لديها كمية ثابتة من المخاطر لكل عقد، ولكن كفد تسمح لك لاستخدام النفوذ، لذلك يمكن أن يكون سيف ذو حدين. هناك فرق آخر هو أن عقود الفروقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت في حين أن بو لديها نهاية محددة. كما أن عقود الفروقات لديها رسوم تعاقدية ورسوم فائدة تشبه إلى حد كبير أشكال التداول الأخرى.


هو حقا متروك لكم إذا قررت التجارة كفد أو بو، لي شخصيا، أنا التمسك مع بو حتى أنا مربحة معهم، ثم سوف تنتقل إلى أشكال أخرى من التداول، والعقود مقابل الفروقات قد تكون واحدة منهم.


الرائدة وسطاء ثنائي:


لذلك كنت آمل أن يدرس بعض التجار الجدد هناك شيء أو اثنين حول عقود الفروقات، والآن يتيح الانتقال إلى بلدي التجارة للمساء. كانت تجارتي على زوجي المعتاد، أود / أوسد، وكان السعر يرتفع، لذلك انتظرت لتصحيح. بعد تشكيل سوينغ رسمت خط فيبوناتشي من الجزء السفلي من التأرجح إلى الأعلى، لتحديد مستويات S / R الممكنة. كما انتظرت، لاحظت السعر كان يعود إلى 20EMA الأصفر، وبحثت عن ترتد. ولإضافة إلى التقاء، قد عبرت 180 و 365 إما مؤخرا، وكان الرسم البياني للقيمة على مستويات مثالية. أنا وضعت مكالمة عندما الشمعة الأولى التي تراها مع السهم لمست 20EMA وأيضا تصحيح 61.8 فيب. كان إيتم بنحو 2 بيبس. التقاء يضيف فقط إلى احتمال التجارة في صالحك.


عقود الفروقات مقابل الخيارات.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


اليوم سوف نلقي نظرة فاحصة على عقود الفروق أو عقود الفروقات مقابل تداول الخيارات وتحديد المزايا والعيوب الرئيسية لكليهما.


عندما نتطلع إلى تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات أو العقود الآجلة، من المهم أن نفهم أن جميع المنتجات "المشتقة" تعني أن سعرها مستمد من شيء آخر.


في حالة عقود الفروقات والخيارات ومشتقات العقود الآجلة، فإن جميع أسعارها مستمدة من الأسهم أو المؤشرات أو السلع التي تتبعها.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


نحن عادة ما نسأل & # 8216؛ أي مشتق هو الأفضل؟ & # 8217 ؛.


هل عقود كفد أفضل من خيار أو عقود مستقبلية؟


لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال لأن المشتقات كلها مختلفة.


بعض الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها مع الخيارات أو العقود الآجلة لا يمكن تنفيذها مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من ذلك، العقود مقابل الفروقات هي أداة رائعة للتجارة.


ما هي خياراتي عند تداول الخيارات؟


الخيار هو الحق في شراء أو بيع عدد محدد من الأسهم (عادة 100) في أو قبل تاريخ محدد. لاحظ أنه مع الخيارات لديك الحق في شراء أو بيع معنى أنك لا تتحمل أي التزام للقيام بذلك.


عند التداول بالعقود مقابل الفروقات، يكون على كل من المشتري والبائع التزام بتسوية الفرق النقدي في نهاية المعاملة.


يمكن للتداول كفد اختيار حجم موقفهم وصولا الى عقد واحد فقط.


لا نقلل من أن نقطة خفية من القدرة على التجارة مع عقد واحد فقط. هذا أمر رائع لأولئك الذين يبدأون أو إذا كنت اختبار نظام التداول الجديد.


لماذا كفد أسهل بكثير لفهم من الخيارات؟


بالنسبة للخيارات، يمكنك دفع قسط صغير، والذي يتيح لك الوصول إلى الحركة في حصة لفترة محددة.


إذا كنت على حق، تتلقى مبلغ من العودة النقدية.


إذا كنت مخطئا، كنت تخسر قسط صغير.


العقود مقابل الفروقات هي مشتق أقل تعقيدا بكثير من الخيارات.


تداول العقود مقابل الفروقات مشابه جدا لتداول السهم الأساسي.


لا تاريخ انتهاء الصلاحية أي وقت الاضمحلال؛ وليس هناك منهجية تسعير معقدة.


في سوق الخيارات، يمكنك اختيار لكتابة الخيارات.


وبسبب هذا، فمن الممكن الجمع بين الخيارات لإنشاء استراتيجيات مختلفة لا يمكن إنشاؤها مع العقود مقابل الفروقات. لا يوجد أي ما يعادل خيارات الكتابة مع العقود مقابل الفروقات.


انقر فوق تشغيل على الفيديو أدناه لمشاهدة شرح 1min لانتهاء الصلاحية حول خيارات مقابل عقود الفروقات.


اختيار الاستثمار الخاص بك هو ضخم مع تداول كفد مقابل الخيار التداول.


العقود مقابل الفروقات توفر مجموعة واسعة من الأدوات للتجارة. مع بعض وسطاء كفد، فمن الممكن للتجارة أكثر من 10،000 أدوات التداول، وتغطي جميع الأسواق العالمية.


أيضا، يمكنك تداول المؤشرات والسلع وفوركس. لا مشتق أخرى المتاحة اليوم يسمح هذا الخيار الكثير. في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


خيارات التداول في أستراليا كانت تتطلب أحجام العقود من 1،000 سهم. وفي عام 2017، أصبح التداول في عقود الخيارات اآلن يسيطر على 1،000 سهم على سبيل المثال.


السيولة، في هذه الحالة، يعني عدد المشترين والبائعين في أي وقت. والمزيد من المشترين والبائعين، وأسهل هو التعامل مع السعر المفضل لديك.


عندما يكون هناك عدد أقل من المشترين والبائعين، فهذا يعني أن لديك سوقا غير سائلة. الأسواق الصعبة من الصعب شراء وبيع بسعر المفضل لديك.


أنواع الخيارات التي يمكنك تداولها.


يمكن تداول نوعين من الخيارات، إما خيار اتصال أو خيار وضع.


يمكنك شراء خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن الصك هو صعودا وكنت شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد أن الصك هو الذهاب إلى أسفل.


إذا كنت على الاتجاه الصحيح للحركة، يمكنك تحقيق الربح. إذا كنت مخطئا، فقد تفقد القسط الذي دفعته.


العقود مقابل الفروقات توفر القدرة على التداول على المدى الطويل والقصير بكل سهولة.


بالنسبة للبيع القصير، فإنك تفتح الصفقة عن طريق بيعها أولا. لإغلاقه، يمكنك شرائه مرة أخرى.


لا توجد قواعد معقدة لمتابعة أو أدوات مختلفة للاختيار. العقود مقابل الفروقات هي بسيطة لفهم والتجارة. ولكن دون & # 8217؛ ر سوء فهم كلمة بسيطة لعدم المخاطرة. العقود مقابل الفروقات هي المشتقات، والتي هي منتجات التداول المتطورة ويجب أن تعرف المخاطر التي ينطوي عليها قبل بدء التداول.


لماذا يضر رأسي عند خيارات التعلم؟


التسعير الخيار هو معقد جدا وليس لضعاف القلب. يتأثر سعر السهم وسعر التمرين) سعر اإلضراب (والتقلبات والوقت وأرباح األسهم وأسعار الفائدة.


العقود مقابل الفروقات بسيطة جدا لأنها تطابق الأداة الأساسية.


لا توجد نماذج تسعير معقدة للتعلم مع العقود مقابل الفروقات: إذا تحرك السهم $ 1، فذلك يعني عقود الفروقات.


عند خيارات التداول، تقتصر المخاطر على الاستثمار الأولي (إلا إذا كنت تكتب خيارات عارية حيث خطر الخاص بك هو غير محدود المحتمل)، في حين أن عقود الفروقات تحمل مخاطر غير محدودة نظريا.


ومن الأهمية بمكان بالنسبة لتجار عقود الفروقات إدارة مخاطرهم لضمان بقائهم على قيد الحياة. لقد حصلنا على بعض النصائح الأخرى لتداول العقود مقابل الفروقات لمساعدتك أيضا.


المزايا الرئيسية لعقود الفروقات مقابل الخيارات.


أهم عيوب عقود الفروقات مقابل الخيارات.


فمن المستحيل أن نقول ما إذا كانت عقود الفروقات هي الأداة المناسبة لتداولها. فقط يمكنك أن تقرر هذا.


لمزيد من المعلومات، توجه إلى موقع أسك. لديهم دليل ممتاز خيارات التفاهم.


النظر في مخاطر كل من الخيارات والعقود مقابل الفروقات، والنظر في مرونة كل منتج ثم تقرر الصك المناسب لظروفك.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


عقود الفروقات مقابل الأسهم في عام 2017.


شير ذي بوست "كفدس فس ستوكس إن 2017"


تداول الأسهم أو عقود الفروقات؟ ما هو أفضل؟


فعندما بدأت عقود الاختلاف (كفد) لأول مرة في أستراليا، كان هناك تخوف كبير من التجار. كان لديك الوصول إلى الكثير جدا من الرافعة المالية وكانت تكاليف التداول منخفضة جدا.


بالنسبة للعديد من التجار والتجار الخيارات الخيارات، الصفقة بدا فقط جيدة جدا ليكون صحيحا. لذا، كفدس مقابل الأسهم؟ ما هي أفضل أداة لاحتياجات التداول الخاصة بك ومحفظتك؟


مع الأخذ بعين الاعتبار عندما عقود الفروقات بدأت لأول مرة في أستراليا مرة أخرى في عام 2002، هل يمكن تداول أسهم 200 أسك توب في هامش 5٪ مع أي الوساطة.


عندما أطلقت العقود مقابل الفروقات، سمك ماركيتس كان يسمى & # 8216؛ صفقة مجانا & # 8217؛ ، وتوفير التداول بدون عمولة على أعلى 200 سهم أسك.


وبدون الإشارة إلى ما هو واضح، كانت فوائد تداول عقود الفروقات مقابل الأسهم المتداولة واضحة جدا:


صفر الوساطة الوصول إلى أعلى 200 أسك سهم هامش 5٪ أو ما يصل إلى 20 مرات النفوذ منصة التداول الحرة.


لسوء الحظ، تداول العمولة مجانا على عقود الفروقات لم يستمر طويلا.


بالتأكيد، في عام 2017، لا يوجد وسطاء كفد في أستراليا تقدم التداول بدون عمولة.


مزايا تداول عقود الفروقات مقابل تداول الأسهم.


عندما أطلقنا هذا الموقع، كان الحد الأدنى من مستويات الوساطة للأسهم التجارية 19.95 $. كومسيك يقود الطريق، وبقدر ما العملاء الأرقام، كومسيك لا يزال يقود الطريق.


في جميع المجالات، يميل السمسرة كفد إلى متوسط ​​حوالي 0.08٪ أو أدنى حد أدنى يصل إلى 5 $.


في عام 2017، أصبحت حصة الوساطة أكثر تنافسية بكثير مع الأسواق إيغ تقدم الآن تداول الأسهم من 8 $ الحد الأدنى. لا يصدق. ما عالم رائع نعيش فيه.


في السابق، كان سوق الأسهم سمك الأسواق اللاعب الرئيسي للوساطة منخفضة، قادمة في 9.95 $ الحد الأدنى.


عقود الفروقات المستخدمة لديها ميزة كبيرة من الأسهم من حيث العمولات. ولكن في عام 2017، تم القضاء على هذه الهوامش إلى حد كبير.


الوصول إلى المزيد من الأسواق من الحساب الواحد.


في عام 2017، التجار يريدون حرية أكبر في المنتجات للتجارة. توفر عقود الفروقات فائدة كبيرة على الأسهم في هذا الصدد.


وهناك بعض السماسرة، مثل الأسواق إيغ، سمك الأسواق وساكسوبانك، تسمح لك الآن حرية الوصول إلى أكثر من 10،000 الصكوك من حساب واحد.


مع وسيط الأسهم في أسك، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة أو آسيا، يمكنك فقط الوصول إلى السوق المحلية.


بالنسبة لبعض التجار، حرية الوصول إلى الأسواق العالمية والتجارة على مدار الساعة هي ميزة كبيرة من الأسهم على التوالي.


التمويل بين عشية وضحاها كفد ليس عاملا إذا شغل مناصب لأقل من 40 - 90 يوما فرص أكبر للوصول إلى الفرص من خلال الاستفادة من الدولار التجاري الخاص بك بعض وسطاء كفد يسمح لك لتداول كامل من أسهم أسك المدرجة الوصول إلى أرباح الأسهم البيع القصير متاح في أعلى 200+ أسك حصة عقود الفروقات مضمونة توقف متاحة بسهولة من معظم مقدمي كفد.


عيوب تداول عقود الفروقات مقابل تداول الأسهم.


سيصبح التمويل بين عشية وضحاها عاملا إذا كان عقد الأسهم الصفقات لأكثر من 40-90 يوما معظم موفري كفد فقط تمنحك الوصول إلى أعلى 500 أسك الأسهم المدرجة لا تصريف الاعتمادات على الأرباح الواردة.


عندما يتعلق الأمر بصرف الاعتمادات، معظم التجار على المدى القصير دون & # 8217؛ ر عقد الأسهم طويلة بما فيه الكفاية للحصول على الاعتمادات الصفر على أي حال.


هل تداول الأسهم أو العقود مقابل الفروقات هو الطريق الصحيح؟


اسمحوا & # 8217؛ s الحصول على التوالي إلى هذه النقطة. إذا كان لديك رأس مال تداول قليل (من 1000 إلى 10،000 دولار)، فإن اختياراتك لتداول الأسهم يمكن أن تكون محدودة إلى حد ما.


أسباب ذلك واضحة جدا.


إذا قمت بإجراء تجارة 2،000 دولار مع وسيط الأسهم مثل كومسيك، حيث سمسارتك حصة 39.90 $ للتجارة كاملة، وسوف يأكل بشكل كبير في أرباح التداول الخاص بك.


فقط لكسر، موقف 2000 $ لديك أن ترتفع 2٪. الآن قد لا يبدو كثيرا في البداية ولكن ماذا لو كنت تقوم بعدد من الصفقات في الشهر؟


كل موقف لديه الآن لكسب 2٪ فقط لكسر حتى.


إذا كان لديك أقل من 10،000 دولار بدءا من رأس المال، قد يكون المثال التالي مفيدا.


حساب كفد مع الرافعة المالية الصفرية لمقارنة حساب تداول الأسهم.


الآن النظر في وسيط تداول الأسهم هو اتهام 39.90 $ لرحلة ذهابا وإيابا.


في أي نقطة تقترب من تمويل كفد؟


في المثال أعلاه، يمكنك أن ترى أنه يكلف حوالي 0.51 $ يوميا للاحتفاظ موقف 2،000 $ بين عشية وضحاها عند تداول العقود مقابل الفروقات. لذلك إذا كنت تحصل على 39.90 $ للحصول على الدخول والخروج (ذهابا وإيابا)، ثم كسر الخاص بك حتى نقطة مع تجارة كفد الخاص بك هو 78 يوما.


حتى قبل أن نعرض حتى النفوذ في المقارنة، فإن معظم الوقت أقصر تجار الأسهم الإطار سيكون أفضل حالا جعل التحول إلى تداول العقود مقابل الفروقات.


الوصول إلى فرصة أكبر.


هناك نقطة أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار مع حساب كفد $ 10،000 هو إذا قررت استخدام ال كفد الرافعة المالية التي هي الفائدة الأساسية لتداول العقود مقابل الفروقات.


جمال العقود مقابل الفروق (كفدس) هو أنه مع 10000 $ نقدا في حسابك يمكنك الآن الوصول إلى القول 2-3 مرات هذا المبلغ واتخاذ المواقف الإجمالية ما يعادل 20،000 $ & # 8211؛ 30000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، والتي لا يمكنك القيام بها باستخدام حساب تداول الأسهم.


التداول في 2-3 مرات النفوذ على حسابك يتيح لك المزيد من فرص الحصول على المزيد من الفرص بالمقارنة مع حساب تداول الأسهم، والتي ليس لديها الرافعة المالية.


ضع في اعتبارك المخاطر المرتبطة بتداول عقود الفروقات على الرافعة المالية الأعلى. دون & # 8217؛ ر الحصول سخيفة.


في عام 2017، يوفر العديد من وسطاء الفروقات الفرصة للتداول في سوق الأسهم أسك بالكامل. وبالتالي فإن أكبر 500 سهم قد يكون الهوامش تتراوح بين 5٪ -50٪، وفوق أعلى 500، قد تحتاج 50٪ & # 8211؛ 100٪ هامش.


بالنسبة للأسهم منخفضة سقف سبيكي، كنت في كثير من الأحيان تحتاج هامش 100٪، ولكن لا يزال بإمكانك تداولها من حساب واحد. هذا هو مفيد جدا.


حتى إذا كنت ترغب في تداول الأسهم المنخفضة، فإن حساب تداول الأسهم القياسي قد يكون الطريق للذهاب. خاصة إذا كنت لا ترغب في دفع التمويل بين عشية وضحاها، معتبرا أنك قد تحتاج إلى طرح 100٪ للتجارة.


ماذا عن أرباح الأسهم؟


تداول العقود مقابل الفروقات يمنحك الوصول إلى أرباح الأسهم تماما كما لو كنت تداول الأسهم باستثناء فارق واحد صغير.


عند تداول العقود مقابل الفروقات، لا تحصل على أي اعتمادات صريحة على الأرباح المكتسبة.


وقد صممت الاعتمادات المتقلبة (التي تسمى أحيانا اعتمادات حسابية) لمنع الازدواج الضريبي للدخل حيث أن الشركات التي تدفع أرباحها قد دفعت بالفعل ضريبة على أرباح الشركة، لذلك لا يجب أن.


ملاحظة: لتلقي الاعتمادات الصريح الكامل عند تداول أسهم كنت بحاجة إلى عقد وضعك لمدة لا تقل عن 45 يوما.


ببساطة لا توجد مقارنة هنا كما كفد يربح اليدين على الجبهة بيع قصيرة. لسوء الحظ، يمكن أن يتم البيع القصير فقط مع وسيط كامل الخدمات عند تداول الأسهم.


هذا يمكن أن تكون تقييدية تماما كما وسيط الخدمة الكاملة لديك للعثور على شخص على الجانب الآخر من التجارة لاقتراض الأسهم. بالإضافة إلى تكاليف التداول يمكن أن تكون عالية جدا مع وسيط كامل الخدمات.


على العكس من ذلك، العقود قصيرة المدى بيع العقود مقابل الفروقات بسيطة. لديك حق الوصول إلى ما يقرب من 200 + حصة العقود مقابل الفروقات والهوامش هي عادة من 5-30٪، وهناك قيود أقل.


نضع في اعتبارنا أن مقدمي كفد يجب أن تحوط نفسها في السوق المادية من وقت لآخر، لذلك لديهم لمحاولة العثور على الجانب الآخر من التجارة أيضا.


في بعض الأحيان، يمكنك محاولة وضع بيع قصير على سهم كفد فقط للعثور على مزود كفد الخاص بك فاز & # 8217؛ ر تسمح لك. وهذا يعني عادة أنه لا يمكن العثور على الجانب الآخر للتحوط بأنفسهم.


هذا هو أكثر انتشارا مع وسطاء دما كفد مقارنة مع نماذج صانع السوق.


توقف مضمونة.


مرة أخرى، عقود الفروقات هي الفائز الواضح هنا. أنت فقط لا يمكن أن تضع وقف مضمونة عند تداول الأسهم، ومع ذلك، فإن معظم مقدمي عقود الفروقات يسمح لك لوضع وقف مضمون عندما تداول كفد. وعادة ما تكون هناك قيود على القيام بذلك ولكن على الأقل تكون متاحة.


فى الختام.


عندما يتعلق الأمر بالعقود مقابل الفروقات مقابل الأسهم، فإن المزايا تؤدي لصالح العقود مقابل الفروقات، خاصة إذا كنت تتداول على فترات زمنية أقصر.


إذا كنت تحب التداول فقط الأسهم ولكن قلقون من الجانب رافعة، ثم التجارة عند مستويات الصفر من الرافعة المالية. الفائدة الرئيسية من القيام بذلك هو لديك القدرة على بيع قصيرة عندما تنخفض الأسواق.


في نهاية اليوم، فإن قرار تداول العقود مقابل الفروقات مقابل الأسهم متروك لكم. ولكن القدرة على تداول أسهم العقود مقابل الفروقات والمؤشرات والفوركس والسلع وغيرها من البورصات العالمية من حساب واحد، قد تؤثر على قرارك.


شير ذي بوست "كفدس فس ستوكس إن 2017"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment