Sunday 18 March 2018

الاستراتيجية المالية دبلوم دبلوم جامعة أكسفورد


بديب في الاستراتيجية المالية.
حول الدورة.
دبلوم الدراسات العليا أكسفورد (بديب) في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على مؤهل جامعة أكسفورد. مصممة للممارسين الممارسين من ذوي الخبرة والمديرين، فإنه يوفر خريجيها مع الفطنة المالية المتقدمة، وتقنيات استراتيجية ومعرفة الأعمال.
صارم، انتقائية وفكرية تحديا، وجزء من الوقت برنامج يسلم عناصر التمويل والاستراتيجية من ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد. يتم تدريسه في أربع وحدات من أربعة أيام كل يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال التأهيل في سنة واحدة.
الوحدات المعروضة حاليا هي:
استراتيجية تمويل الأعمال استراتيجيات مالية للنمو تقييمات الشركات.
دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية المالية يقدم:
والقدرة على تطبيق تقنيات تحليل الخبراء في استراتيجية الشركات والأعمال التجارية، وتقييم الاستثمار، وهيكل رأس المال وتقييم الشركات؛ الوصول إلى التدريس على مستوى عال من الخبراء الرائدة في العالم، استنادا إلى نقاط القوة جامعة أكسفورد في التمويل والاستراتيجية؛ عضوية شبكة فريدة من الزملاء والممارسين من جميع أنحاء العالم؛ على مستوى الدراسات العليا المؤهل الذي يبني على التطوير المهني الحالي والخبرة. والارتباط مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال، وشبكات الخريجين الجامعة وعضوية الكلية المنتسبة، فضلا عن الطريق إلى الماجستير التنفيذي أكسفورد في إدارة الأعمال (إمبا).
يعتمد دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية المالية نظام التقييم الذي يتطلب من المشاركين أن تأخذ أربع دورات وتلبية الفاحصين في التقييم المرتبطة بكل دورة أساسية. التقييم سيكون مزيج من الامتحانات المكتوبة، والتعيينات الفردية.
التغييرات في الدورة التدريبية.
وستسعى الجامعة إلى تقديم هذه الدورة وفقا للوصف الوارد في صفحة هذه الدورة. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات يكون من المستصوب أو ضرورية للجامعة لإجراء تغييرات في توفير الدورة، إما قبل أو بعد التسجيل. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على صفحتنا حول التغييرات إلى الدورات التدريبية.
شروط الدخول للدخول في 2018-19.
يمكن الوصول إلى المعلومات المتعلقة بمتطلبات الدخول لهذه الدورة في الموقع التالي:
مدرسة سعيد للأعمال هي واحدة من أحدث كليات إدارة الأعمال الحديثة في العالم. وتشمل المرافق سبعة مسارح محاضرات على غرار حدوة الحصان حيث تجري معظم الفصول الدراسية ومسرح محاضرة 300 مقعد افتتح من قبل نيلسون مانديلا في عام 2002 لتلبية احتياجات المحاضرات والأحداث على نطاق أوسع.
ومن السمات الرئيسية للمبنى توفير مناطق عمل غير رسمية. هناك العديد من المساحات المفتوحة في جميع أنحاء، بما في ذلك الممرات الدرج وفناء داخلي كبير - وكلها تساعد على تعزيز التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والزوار.
مكتبة سينسبري هي الموارد المخصصة لمدرسة ساجد للأعمال. هذه المنشأة الحديثة واسعة ومجهزة تجهيزا كاملا بمساحة مكتب، وأجهزة كمبيوتر لاسلكية وشبكة، وطابعات وآلات تصوير. يتوفر موظفو المكتبة ذوي الخبرة للحصول على المشورة ويمكن أن تساعدك على استخدام أدوات البحث المتقدم لإجراء البحوث لمشاريع بالطبع.
مراكز البحوث المتخصصة في سبس تعكس نهاية كثيفة المعرفة للاقتصاد الإبداعي. وهي تساعد قطاعات معينة على التصدي للتحديات التي تواجهها واكتشاف اتجاهات جديدة من خالل البحث. وتشمل هذه المراكز مركز جامعة أكسفورد للأعمال التجارية الضرائب ومركز سكول لريادة الأعمال الاجتماعية، من بين العديد من الآخرين.
هناك أكثر من 1100 منحة دراسية كاملة متاحة في جميع أنحاء الجامعة، وتغطي هذه الرسوم الدراسية ورسوم الكلية وتقديم منحة لتكاليف المعيشة. إذا تم تقديم الطلب بحلول الموعد النهائي المحدد في كانون الثاني (يناير) والوفاء بمعايير الأهلية، سيتم النظر تلقائيا. ولا يتطلب أكثر من ثلثي المنح الدراسية في أكسفورد أكثر من تطبيق الدورة العادية. استخدم البحث عن الرسوم والتمويل والمنح الدراسية لمعرفة المنح الدراسية التي تستحقها، وإذا كانت تتطلب طلبا إضافيا، يتم تقديم تفاصيل كاملة عنها.
كما يتم توفير المزيد من المعلومات عن المنح الدراسية وفرص التمويل الخاصة بهذه الدورة على بديب كلية إدارة الأعمال في سعيد في الصفحة المالية تمويل استراتيجية التمويل.
رسوم الدخول في هيلاري تيرم 2018.
وضع الرسوم.
مصاريف.
رسوم الكلية.
إجمالي رسوم الدورة.
الرسوم المبينة أعلاه هي إجمالي رسوم هذه الدورة للدخول في هيلاري مدة العام الدراسي 2017-18، وتشمل رسوم 500 جنيه استرليني لعضوية الكلية المنتسبة. عضوية المنتسبين كلية اختيارية ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في معلومات الكليات في هذه الصفحة بالطبع. يتم دفع رسوم الدورة الدراسية طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية).
إذا كان طلبك ناجحا، سوف يطلب منك دفع وديعة مقابل رسوم الدورة الخاصة بك في مرحلة التطبيق كشرط من العرض الخاص بك. ويظهر أدناه مبلغ الإيداع والتاريخ الذي يجب أن يتم فيه الدفع.
وضع الرسوم.
مبلغ الإيداع.
التاريخ الذي يجب أن تدفع فيه الإيداع.
لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية والمسؤولية عن الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.
رسوم الدخول في هيلاري تيرم 2019.
وضع الرسوم.
مصاريف.
رسوم الكلية.
إجمالي رسوم الدورة.
الرسوم المبينة أعلاه هي إجمالي رسوم هذه الدورة للدخول في هيلاري مدة العام الدراسي 2018-1919 وتشمل رسوم £ 500 لعضوية الكلية المنتسبة. عضوية المنتسبين كلية اختيارية ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في معلومات الكليات في هذه الصفحة بالطبع. يتم دفع رسوم الدورة الدراسية طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية).
إذا كان طلبك ناجحا، سوف يطلب منك دفع وديعة مقابل رسوم الدورة الخاصة بك في مرحلة التطبيق كشرط من العرض الخاص بك. ويظهر أدناه مبلغ الإيداع والتاريخ الذي يجب أن يتم فيه الدفع.
وضع الرسوم.
مبلغ الإيداع.
التاريخ الذي يجب أن تدفع فيه الإيداع.
لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية والمسؤولية عن الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.
معلومة اضافية.
كجزء من متطلبات الدورة التدريبية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى اختيار الموضوع النهائي للمشروع. اعتمادا على اختيارك للموضوع والبحث المطلوب لإكماله، قد تكبد نفقات إضافية، مثل نفقات السفر، نفقات البحث، والرحلات الميدانية. سوف تحتاج إلى تلبية هذه التكاليف الإضافية، على الرغم من أنك قد تكون قادرة على تقديم طلب للحصول على منح صغيرة من قسمك لمساعدتك على تغطية بعض هذه النفقات. يرجى ملاحظة أن هذه الدورة تتطلب أن يتم تدريسك في أكسفورد، وسوف تحتاج إلى تحمل تكاليف السفر والإقامة لحضور الدورة إذا كنت لا تعيش في منطقة أكسفورد.
تكاليف المعيشة.
بالإضافة إلى الرسوم الدراسية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك الأموال الكافية لدعم تكاليف المعيشة الخاصة بك لمدة الدورة الخاصة بك.
وبالنسبة للعام الدراسي 2017 - 2018، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة تتراوح ما بين. £ 1،000 و 1،470 £ عن كل شهر يقضي في أكسفورد. بالنسبة للعام الدراسي 2018-1919، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة للدراسة بدوام كامل هي بين c. و 1،015 جنيه إسترليني و 1،555 جنيه إسترليني عن كل شهر ينفق في أكسفورد. معلومات كاملة، بما في ذلك توزيع تكاليف المعيشة المحتملة في أكسفورد لبنود مثل تكاليف الطعام والسكن والدراسة، متوفرة على صفحة تكاليف المعيشة لدينا. إذا كنت تدرس جزءا من الوقت قد تختلف تكاليف المعيشة الخاصة بك تبعا لظروفك الشخصية ولكن يجب عليك التأكد من أنه سيكون لديك التمويل الكافي لتغطية هذه التكاليف طوال مدة دراستك.
عضوية مشارك في كلية سانت هيو، وتقدم لجميع الطلاب الجدد على دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية المالية.
تأسست في عام 1886، كلية سانت هيو هي الآن واحدة من أكبر في أكسفورد. عضوية مشارك في الكلية يسمح لك أن تشارك في الجامعة الأوسع، وتوسيع شبكتك في أكسفورد. بعد الانتهاء من الدورة، يصبح جميع الأعضاء المنتسبين خريجين من سانت هيو، ودعوا إلى لم الشمل والعواطف.
العضوية المنتسبة اختيارية وتخضع لرسوم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في معلومات التمويل والتكاليف في هذه الصفحة.
كيفية تقديم الطلب.
ويدير القبول في بديب في الاستراتيجية المالية مباشرة من قبل كلية سعيد الأعمال. لتقديم طلب للحصول على مزيد من التفاصيل حول الدورة، ومتطلباتها والمواعيد النهائية، يرجى الاطلاع على صفحة ويب سعيد كلية إدارة الأعمال على كيفية تقديم طلب للحصول على بديب في الاستراتيجية المالية.
حالة القبول.
القبول عبر سبس.
كود الدورة: TD_FS9P1.
مود أوف ستودي: بارت تايم.
الإدارة: سعيد بوسينيس ششول.
الطول المتوقع بالطبع.
عدد الأماكن المتاحة.
عدد المتقدمون.
88 في السنة (متوسط ​​السنتين)
تاريخ البدء غير القياسي.
يرجى ملاحظة أن هذه الدورة تبدأ في يناير (هيلاري المدى)

دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية.
مواعيد الدورة:
لغة التعليمات:
الجسر إلى مستوى الأداء.
دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على مؤهل جامعة أكسفورد. مصممة للممارسين الممارسين من ذوي الخبرة والمديرين أنه يوفر خريجيها مع الفطنة المالية المتقدمة، وتقنيات استراتيجية والمعرفة التجارية.
صارم، انتقائية وفكرية تحديا، البرنامج يسلم عناصر التمويل والاستراتيجية من ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد. يتم تدريسها في أربع وحدات من أربعة أيام كل يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال التأهيل في 13 شهرا.
دبلوم في الاستراتيجية المالية يقدم:
القدرة على تطبيق تقنيات تحليل الخبراء في استراتيجية الشركات والأعمال وتقييم الاستثمار وهيكل رأس المال وتقييم الشركات الوصول إلى التدريس على مستوى عال من الخبراء الرائدة في العالم، والاستفادة من نقاط القوة جامعة أكسفورد في التمويل والاستراتيجية عضوية شبكة فريدة من أقرانهم و الممارسين من جميع أنحاء العالم مؤهل على مستوى الدراسات العليا الذي يبني على التطوير المهني الحالي الخاص بك والخبرة جمعية مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال وشبكات الجامعة وعضوية الكلية - ومسار إلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد.
سا & # 239؛ d كلية إدارة الأعمال، جامعة أكسفورد.
مقالات قد ترغب.
في الأخبار.
لماذا بعض الشركات تزدهر بينما الكثير من النضال وتفشل؟ وفقا لجوناثان تريفور، أستاذ مشارك في الممارسة الإدارية، والجواب هو محاذاة المؤسسة.
من مجلة.
مراجعة الكتاب.
المزيد من هذا المقدم.
القيادة.
القيادة.
المالية.
جميع أفضل التحليل والمقالات والموارد والبرامج القادمة - إلى البريد الوارد الخاص بك.
إعداد مجلة ربع سنوية للقادة والإخبار الأسبوعي س.
تطوير مجلة القادة:
القيادة الفصلية الأساسية.
"أنا لا أفوت أبدا تطوير القادة ... مصدرا متقدما للتفكير الجديد حول تطوير القيادة". - ميشيل كويست، شريك، كمغ لب نهج عبر الانضباط في فن وعلم القيادة، مع البحوث والتحليل والرأي والمشورة العملية من قبل كبار المفكرين والممارسين في العالم الأعمال.
للحصول على معلومات حول اشتراكات الطباعة قم بالتسجيل أدناه وتحقق من المربع ذي الصلة.

الاستراتيجية المالية لشهادة جامعة أكسفورد
دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار. دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على جامعة. A سنة واحدة، والدراسات العليا بدوام جزئي.
الاستراتيجية المالية دبلوم دبلوم جامعة أكسفورد. دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية.
بوسينيس بروجيكت 10 أوكسفورد دبلوم في استراتيجية المالية أعضاء هيئة التدريس هوارد جونز.
الصفحة الرئيسية؛ دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية الماليةفي رحلة دبلوم أكسفورد لدينا في استراتيجية المالية المدونين لحساب صادق وغير منقح من وقتهم في أكسفورد. عرض تفاصيل دبلوم في الاستراتيجية المالية في جامعة أكسفورد.
كلية البحوث. انظر تفاصيل مثل الرسوم، والمنح الدراسية، والقبول، وغيرها. كيف أقيم خيارات الأسهم.
دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية.
دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على جامعة أكسفوردث فرصة للحصول على دبلوم في حفل جامعة أكسفورد التقليدية.
دبلوم في الاستراتيجية المالية في أكسفورد أنا حاليا المراقب المالي لصندوق العقارات سي كبير، البحث عن دورة الخاص بك الكمال في جامعة أوكسفوردونغ قادة العالمية وحدة التعليم جامعة أكسفورد.
الطلاب وأعضاء هيئة التدريس مناقشة المحتوى، والفوائد الرئيسية للدراسة للحصول على دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية. حول بالطبعأكسفورد دبلوم الدراسات العليابغديب) في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين عن الدورة. دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على ونيفرسيتيفيند كيفية تقديم طلب للانضمام إلى دبلوم أكسفورد في برنامج الاستراتيجية المالية في كلية سعيد للأعمال، جامعة أكسفورد.
وهم يصفون الأكاديمية كتيب بدف لدبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية.
أوكسفورد ونيفرزيتي إدوكاتيون 03 دبلوم أوكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة لمهنيي التمويل للحصول على مؤهل أكسفورد،.

دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية.
مواعيد الدورة:
لغة التعليمات:
الجسر إلى مستوى الأداء.
دبلوم أكسفورد في الاستراتيجية المالية هو فرصة بالنسبة لك لتسريع حياتك المهنية إلى أعلى المستويات في حين الحصول على مؤهل جامعة أكسفورد. مصممة للممارسين الممارسين من ذوي الخبرة والمديرين أنه يوفر خريجيها مع الفطنة المالية المتقدمة، وتقنيات استراتيجية والمعرفة التجارية.
صارم، انتقائية وفكرية تحديا، البرنامج يسلم عناصر التمويل والاستراتيجية من ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد. يتم تدريسها في أربع وحدات من أربعة أيام كل يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال التأهيل في 13 شهرا.
دبلوم في الاستراتيجية المالية يقدم:
القدرة على تطبيق تقنيات تحليل الخبراء في استراتيجية الشركات والأعمال وتقييم الاستثمار وهيكل رأس المال وتقييم الشركات الوصول إلى التدريس على مستوى عال من الخبراء الرائدة في العالم، والاستفادة من نقاط القوة جامعة أكسفورد في التمويل والاستراتيجية عضوية شبكة فريدة من أقرانهم و الممارسين من جميع أنحاء العالم مؤهل على مستوى الدراسات العليا الذي يبني على التطوير المهني الحالي الخاص بك والخبرة جمعية مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال وشبكات الجامعة وعضوية الكلية - ومسار إلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أكسفورد.
سا & # 239؛ d كلية إدارة الأعمال، جامعة أكسفورد.
مقالات قد ترغب.
في الأخبار.
لماذا بعض الشركات تزدهر بينما الكثير من النضال وتفشل؟ وفقا لجوناثان تريفور، أستاذ مشارك في الممارسة الإدارية، والجواب هو محاذاة المؤسسة.
من مجلة.
مراجعة الكتاب.
المزيد من هذا المقدم.
القيادة.
القيادة.
المالية.
جميع أفضل التحليل والمقالات والموارد والبرامج القادمة - إلى البريد الوارد الخاص بك.
إعداد مجلة ربع سنوية للقادة والإخبار الأسبوعي س.
تطوير مجلة القادة:
القيادة الفصلية الأساسية.
"أنا لا أفوت أبدا تطوير القادة ... مصدرا متقدما للتفكير الجديد حول تطوير القيادة". - ميشيل كويست، شريك، كمغ لب نهج عبر الانضباط في فن وعلم القيادة، مع البحوث والتحليل والرأي والمشورة العملية من قبل كبار المفكرين والممارسين في العالم الأعمال.
للحصول على معلومات حول اشتراكات الطباعة قم بالتسجيل أدناه وتحقق من المربع ذي الصلة.

No comments:

Post a Comment