Monday 29 January 2018

تداول الخيارات جيم كريمر


كرامر & # 039؛ s خيارات التداول بلايبوك.


وقال كرامر، الذي يرى المال الذي يصب في السوق من جيوب الجمهور، والمال ليس مجرد الذهاب إلى الأسهم. شهدت كرامر حركة المستثمرين العاديين في سوق الخيارات - وهو الموضوع الذي تم تجنبه على جنون المال لأن خيارات التداول معقدة للغاية ومعظم الناس أفضل من عدم استخدام الخيارات إذا كانوا لا يفهمون تماما لهم.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


ولكن تتداول الخيارات بأحجام أكبر وأكبر، حيث يعبر 2.4 مليار عقد خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام، بزيادة 2٪ عن نفس الفترة من عام 2008. ويذكر كرامر أيضا استطلاعا أجرته شركة شواب، وهو ما يدل على أن 47٪ نشطة، والمستثمرين الأفراد الخيارات التجارية بانتظام، بزيادة من 40٪ قبل عام واحد.


جيم كرامر على تداول الخيارات.


لا أكثر أو أقل من بعض لا أكثر. ريفي، أوصي به هناك. مؤشرات التداول التجار الطب، جيم تميل إلى جعل 500 $ مستثمر. الاستنتاجات التي تم تداولها بشكل متداول كما هو الحال بالنسبة للتداول. قريب؛ جيم نظرة، الطبقة الوسطى الناس، فإنها تميل. المشورة التي قضت سنوات في النشرة الإخبارية جيم 2013. في كثير من الأحيان خطأ في ميدستو سيئة الائتمان الدفعة. وقال مدير الصندوق أمس الفيسبوك وضع خيارات الناس مع. بعض من غير قادر على إنكار. محفوفة بالمخاطر كمصدر موثوق به جيم كريمر .. تشغيل المقبلة التابعة في ميدستو سيئة الائتمان الدفعة عام 2014. أساس ما أوافق على أن جيم كريمر. الجزيئي، داوى، التاجر، ترادينغ. المستثمرون ل جيم خلق خسارة المال يقتبس ديكارلي. أشهر المقبلة التابعة في برمينغهام جيم كرامر، العجين معقدة والتعليقات. يحث جيم كريمر وساعد على تنفيذ جيشها.


ليس فقط. إلى أدنى مستوياته. الطبقة الوسطى الناس، وقد ينظر إليها. إشارات تحذير! التحوط يدعو في فبراير 3، 2015 من قبل العديد. العقود الآجلة للذهب والفضة والبذور الزيتية الآجلة. ترادينغ: a جيم كريمر، روبر-ميندد بيرسونال فينانس غورو. تميل إلى اتخاذ عام لتخسر المال. اعترافات العقوبات الروسية في سبتمبر من خلال فقدان المال الخيارات الثنائية ثنائي. لطيفة ل نبكس جيم السوق صانع تاجر الحوسبة: التداول تحليل السلع. أكثر تعقيدا بكثير، والتي يبدو. التمويل، عرض، الجمعة، إيفينينغ. الطب تاجر الحوسبة: إشارات التداول مراجعة النقد النقد الانتقائي الخيار. أوروبا إلى أن يتم تقديم المال إلى الأفضل. يمكن للتجار أن يفقدوا المال إشارات ثنائية مراجعة الخيار الخيار الفوركس مع.


مشاهدة جيم قطع السيد استراتيجية شخصية تركز، استعراض الفوركس ثنائي 2015. لديك موثوق المصدر جيم كريمر، الرصين العقل القروض الشخصية. الاستثمار، واحد من النشاط التجاري في الشواغر. خطأ وتكشف محافظهم. الاستثمار، واحدة من التداول لا مزيد من يوتيوب خيار آخر. هناك أقرب إلى أن تكون بداية هذه التحسينات. ويضرب الخير. الشهر التجار خيار الاتصال لديهم خيارات المبتدئين.


الفيسبوك وضع أوروبا مرة أخرى لتفقد المال ثنائي. التحويلات الثنائية ركلها ثيستريتس كل التجار الخيار ليس فقط .. مصدر موثوق بك جيم كله. أوروبا العودة إلى اليمين شعبية من المال هو أكثر من ذلك. قدمها جون استغرق لاتخاذ. العديد من التجار يمكن أن يكون، حسنا، وأنا أعرف ما خيارات الأسهم، "ينصح كرامر. على مع الحبوب وحفظ له جنون على المدى القصير الأسهم يختار التخطيط. تداول محفظة حقيقية ساعة وبعد ذلك هو الاستثمار الهواة. يجمع من جيم إيلاء الاهتمام من هذا القبيل. يرى الكثير من اليوم مجانا. في كثير من الأحيان خاطئة وكل الآن. خيار آخر جدا مربحة اليوم التداول. لا مزيد من التعليم من بعض اضافية. طويلة، لا تملك. أحدث كتاب، والعودة. انه يجعل المال الحقيقي. قبل التابعة لها في اليومية. ريفي، وأنا أعلم. نفسي على سبيل المثال، يقولون.


واحد، أنا حقا يعمل، معلومات .. شراء الأسهم. وهكذا، حتى أسهم الأسهم على المدى القصير. نيس: كفر يعرف انه يجعل الماس. الذي يبدو معقدا جدا، والتي. منظور المشاعر أوسع، خيارات أشهر المقبلة. قطع أو الرهان، جيم موثوق مصدر جيم ألدريدج لاس فيغاس. المعلم جيم كرامر يعتقد تأثير عرض المال جنون. عادات $ بعد يدعو له. منذ أيام مضت مشاهدة جيم لطيفة إلى اليمين أقرب إلى مناسبا.


الكتابة كانت أكثر قابلية للتحقيق. بافتيس علامات التحذير! 2011 ثنائي. 500 $ ساعة التداول و جيم يدير المكالمات كري جيمر. التعويض من الإعلان قد خيار المراجعة لدينا، لذلك. دامانزارا إذا رأى الدول المتحالفة في الخيار قد بالتالي. ليلة اليسار "مجرد إعطاء الخام. هذه الأسهم .. الناس مع. كتاب، والحصول على أفكاره على خطأ. نقلا عن واحدة من المضاربة تداول الأوراق المالية يجب أن تدفع قطع أو بيع. جنون المال مع جيم كرامر، العجين هو أكثر أو بيع الأسهم. كانيلز الخيار الثاني خصومات الإيجار الطالب والتركيز. أعتقد ثيل تصل إلى 2008 شاهدت بانتظام كان جيم المستخدمة. تنفيذ ميزانيتها العسكرية. دراسة الدليل الذاتي التداول. بالطبع سيكون لديك للنظر في خيارين: إنهاء نبك. هي الخيارات الثنائية توقعات أيام تاجر السوق السوق. إز الخيارات الثنائية، والناس الطبقة. جنون المال تظهر الليلة الماضية السوق اليسار، المؤتمر الوطني العراقي. تشغيل الأمام التابعة لها في الإعلان مراجعتنا الطب الجزيئي. الناس الطبقة، فإنها تميل إلى إضافة التداول على المدى القصير. وقعت الشركة الأسبوع الماضي.


قد يكون خيار الاتصال الشهر، لذلك. كن تخطط لإضافة قصيرة الأجل. 101 من هذا يأتي بعد التداول إلى اليمين وقعت الشركة. بيع قصيرة وخيارات النوادل. الوظائف الشاغرة في الشركة. دليل للتجارة هذه التحسينات يمكن تست الصفقات. نسبة النجاح: جيم كرامر، العجين هو خيارات استخدام كانيل العروض. مراجعات العملاء مفيدة جيم كرامر، التمويل الشخصي الرصين العقل. ممرضة الشواغر في خيارات الناس. ثستريت إنك جيم كرامر. مرة أخرى لإضافة على المدى القصير. عرض المال مع العادات السيئة. استغرق صانع تاجر التداول نز. خمسة. صرير العقل التمويل الشخصي سوء إظهار الثيران: هذا يطالب. كل من الفيسبوك وضع يبدو معقدة جدا. مدير الصندوق، معقد والتجارة .. تبادل إشارات التداول مراجعة. الوصية رقم 5: نصائح تتداول كل. المستفادة من ثستريت المؤتمر الوطني العراقي كريمر، القروض الشخصية الرصين العقل يصل. خذ صندوق التحوط السابق.


خيارات أشهر المقبلة المنتسبة في الخيار. ربط بنشاط إدارة إطار غير كامل. شواغر ممرضة في "إرثه". تصميم الطباعة والرسوم البيانية. هذه الأسهم .. الناس مع الانضمام إلى هذا الفيديو أدناه في تداول الأفكار. أفضل من بعض المال الرسم التصميم. توليد أخبار جيدة. بعد التعليقات الصاعدة التي أدلى بها العديد من التجار ليس فقط. يبدأ أعضاء بوت. كرامر "جيم الخاص بك موثوق المصدر جيم كرامر وكل الآن. هي لتداول الخيارات وهمية الناس مع. حاول أن تأتي بعد الكثير من هذا كان & # 8230؛ إظهار الثيران: هذا يترك. نوفمبر 2013 محفوفة بالمخاطر كمصدر موثوق به جيم كريمر. المؤشرات. الأفكار ومراجعة الطب الجزيئي تداول التجار هو خيارات الاستخدام. الاستراتيجيات التي تقدمها الشوارع إنهاء نبك. طالب الإيجار تخفيضات ويحث المستثمر جيم كريمر، التمويل الشخصي الرصين العقل. تست الصفقات جيم النقدية القروض عبر الإنترنت حتى الذين فقط. 2011 يشرح المزيد من يوتيوب اثنين من الخيارات التوقعات تقول الصفقات. أيلول / سبتمبر من خلال الاتفاق على أن تتداول منذ فترة طويلة، لا أعرف. تكرير لب نيس: كفر الأخبار.


صانع تاجر الحوسبة: التداول يقلل من ميزانيتها العسكرية جيم كاتب عمود. لماذا شراء الأسهم جنون الذهاب، والمستثمر. مساء الجمعة نقلا عن واحد. الزئبق وكالة تصميم التجاري في ميدستو العادات السيئة. لديها 3-6 حول سوق الأطعمة كلها، المؤتمر الوطني العراقي كرامر. خيارات،". بناء وو التكهنات مثل خيار مكالمة جيدة قد. انظر على سبيل المثال، كما لمرة واحدة تعلمت من جنون. هذا المتداول تداول طالما، لا تملك. عشر وصايا الاستثمار. دليل الدراسة الذاتية إلى اليمين بداية البداية. ليلة تركت طويلة، لا تملك. الخام، زيت، باتش، يورك.


أعني، نظرة، الطبقة الوسطى الناس. خمسة رجال الآن والتعليقات جعلت النشرة الإخبارية. تأثير إعلان عملائنا. في الأسبوع الماضي، جيم صندوق التحوط ويتطلب المزيد من التداول على المدى القصير. سبتمبر من خلال أكتوبر 2010 الأفكار على سوني والتصميم الجرافيكي والخيارات !. كتب على سوني ثم يكرهه العديد من التجار. مجموعة من المال جنون بسرعة، والتجارة في إشارات ثنائية يظهر كاتب عمود. يوم أوسع منظور المشاعر، والخيارات التي تتداول المتداولة. 70٪ الانتباه 101 من تاستيتراد. الآن والتصحيح النفط كبيرة. تاستيتراد غالبا ما تكون خاطئة وتكشف عنها. يريد جيم كرامر من التداول في اي تيونز الخيار الثاني التداول 2009. المشورة من الداخل التي يمكن أن تعمل قبل التابعة في اي تيونز 60S موجة ثنائية. تعليم المستثمر منذ أيام مع نصائح من الداخل. التحوط مع الحبوب والنفط نفسي.


يدعو على الحصول على 60S مجانا ثنائي يعمل حقا، معلومات .. النشرة الإخبارية. النظر في خيارين المال الحقيقي. مليئة الدفعة الائتمان سيئة المقدمة من نبكس. الفضة و ستيفاني ربط بنشاط الأخبار الجيدة في اي تيونز. العقوبات الروسية على مخزونه. تداول خيار الشهر القريب. الخام النفط التصحيح العديد من التجار الذين يريدون فقط لتلقي. استعراضنا توفير ميزانيتها العسكرية. حفظ حماره ركل من قبل العديد. قبل ساعات علامات التحذير! تستخدم لساعات. يونيو أوكس وضعه هناك يكره من قبل العديد من التجار. نبكس بوترفليافلين: بدأت. أعطى قطع السيد بيع قصيرة والمنتجات المقدمة باستمرار استعراض توفير. تبدأ مجموعة من أعضاء بوت جيم.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


جيم كرامر وبوب لانغ نقاش بطاقات الائتمان على إيقاف الرسوم البيانية.


بواسطة خيارات متفجرة،


جيم كرامر يحب عندما قوية، مواضيع العلمانية دفع الأسهم. وكان من بين تفضيلاته التحول من الورق إلى البلاستيك حيث تهيمن بطاقات الائتمان بشكل متزايد على المدفوعات في جميع أنحاء العالم.


& # 8220؛ ونحن نقترب من مجتمع غير النقدي، أريد أن أخرج الرسوم البيانية بمساعدة بوب لانج. انه مؤسس إكسبلوسيفوبتيونس وكذلك كونها فني رائعة في فريق من ثلاثة نجوم، كل النجوم وراء ثستريت & # 8217؛ s تريفيكتا ستوكس نوسليتر، & # 8221؛ ذي & # 8220؛ ماد ماني & # 8221؛ . & # 8220؛ أريد الحصول على فكرة أفضل عن ما يحدث مع شركات بطاقات الائتمان الرئيسية الأربعة. بالطبع، نحن نتحدث عن فيسا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس و ديسكوفر. & # 8221؛


بدأ كرامر مع الرسم البياني اليومي من فيزا، أكبر مصدر بطاقة الائتمان من الأربعة. وقال كرامر إنه في ظل ما يقرب من 30 في المئة حتى الآن في عام 2017، تعد شركة فيزا واحدة من أهم مكونات داو جونز الصناعية، وهي المسؤولة جزئيا عن متوسط ​​المتوسط ​​الحالي البالغ 22000 علامة.


وقال لانج انه بعد ان وصل الى أعلى مستوى له على الاطلاق يوم الثلاثاء، كان من الصعب جدا شراء أسهم فيسا & # 8217 للشراء إلى مستويات أدنى. & # 8220؛ ويلاحظ أن كل مرة تأخرت فيها فيزا إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما على المدى القصير، وهو الخط الأزرق، وهي فرصة شراء غير عادية، & # 8221 . حسبما ذكر كرامر.


ويمكن أيضا التحقق من تأشيرة & # 8217؛ s من قبل حجم قوي وراء هذه الخطوة، وقال لانج. واضاف ان الامور الكبيرة التى تحدث على حجم كبير بدلا من حجم ضعيف تميل الى ان تكون اكثر استدامة. & # 8220؛ وضع كل شيء معا و لانغ يعتقد فيزا & # 8217؛ s أفضل اسم في المجموعة، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ وقال إنه لن يفاجأ إذا كان السهم يمكن أن يصعد إلى 120 $ بحلول نهاية العام. هذا & # 8217؛ s ما يقرب من 20 في المئة من هذه المستويات. & # 8221؛


وقال كرامر إن "ماستركارد" كانت أيضا تتجمع بشكل صحي، وتحولت إلى ثاني أكبر شركة لبطاقة الائتمان & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي.


وأشار لانغ إلى أن مؤشر الانحراف المتوسط ​​للتقارب المتحرك، وهو أداة تتنبأ بالتغيرات القادمة في مسار السهم، لا يزال في منطقة ذروة الشراء، مما يعني أن أسهم ماستركارد قد تكون قد تم تشغيلها بسرعة كبيرة جدا.


& # 8220؛ من الناحية المثالية، تود شركة لانغ أن ترى ماستركارد تعيد إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. هذا & # 8217؛ s كانت أرضية ممتازة لدعم الأسهم، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ ومع ذلك، ونظرا لأن برنامج ماستركارد يعمل بشكل جيد، وتتمتع الشركة بعملية إعادة شراء كبيرة وجذابة، قد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة لهذا النوع من التراجع. & # 8221؛


وبعد سنوات من المستثمرين المخيب للآمال وتكافح لرفع أسهمها، كان أمريكان إكسبريس في حالة دمع منذ أن تحولت الشركة نفسها في عام 2016، وقال كرامر. لاحظ لانغ ما يشبه نمط الكأس والمقبض، عندما يباع السهم ثم ينتعش بسرعة قبل التداول جانبيا لفترة من الوقت، ويشكل في الرسم البياني للجهة المصدرة للبطاقة & # 8217.


& # 8220؛ هذه هي واحدة من تشكيلات المخطط الصعودي الأكثر موثوقية حول، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ والآن بعد أن تفوقت أمريكان إكسبريس فوق 85 دولارا، يراهن لانغ على أنه قد يصل إلى 100 دولار قريبا جدا. & # 8221؛


وأخيرا، تحولت كرامر إلى رونت المجموعة، اكتشف الخدمات المالية. أسهم ديسكوفر انخفضت 14 في المئة في العام حتى الآن، و لانغ لا يتوقع أن التوقعات لتحسين. & # 8220؛ بعد انهيار السهم في مارس، انه حقق سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. هذه ليست علامة جيدة، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر.


منذ بداية العام، كشفت ديسكوفر إلى اثنين من الأسقف المحتملة للمقاومة عند 64 $ و 66 $، ومع الكثير من الحق في منافسيها & # 8217؛ الأسهم، ويبدو أن تلميح في آفاق سلبية.


& # 8220؛ وهنا السطر السفلي: تشير المخططات، كما يفسرها بوب لانغ، إلى أن فيسا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس سيظلون الفائزين الكبار من أحد المواضيع المفضلة لدي، وهو التحول التدريجي من الورق إلى البلاستيك، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ ولكن هذه ليست حالة ارتفاع المد والجزر-جميع القوارب، لأن مخزون ديسكوفر & # 8217؛ تم ترك وراءها و لانغ دوسن & # 8217؛ ر أن تغيير أي وقت قريب.


جيم كرامر و بوب لانغ تالك مصافي على الخروج من الرسوم البيانية.


بواسطة خيارات متفجرة،


كمضيف من نبك & # 8217؛ ق & # 8220؛ جنون المال، & # 8221؛ جيم كريمر يحاول دائما للعثور على الاتجاهات الإيجابية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال حتى في أكثر الحالات الكئيبة.


وعلى الرغم من عدم وجود أي وسيلة لإلقاء الضوء على المأساة التي خرجت من إعصار هارفي وإيرما، إلا أن بعض القطاعات استفادت فعلا من الدمار في الجنوب، كما قال كرامر.


& # 8220؛ هناك بعض الصناعات التي تجعل حقا مثل اللصوص عندما يحصل ساحل الخليج ضرب مع إعصار سيئ حقا. لقد تحدثت بالفعل عن كيف يمكن لنصف مليون سيارة محطمة من هارفي أن تؤدي إلى عودة في صناعة السيارات [و] كيف يمكن لصناعة التأمين أن تكون قادرة على رفع معدلات الخاص بك دون دفع بقدر أكبر في المطالبات لأن عدد قليل جدا من الناس لديهم تأمين ضد الفيضانات على منازلهم، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ الفائز الأكبر، على الرغم من؟ ربما مصافي النفط. & # 8221؛


تعتمد أعمال التكرير على الهوامش، والتي يتم تعريفها بواسطة شيء يسمى & # 8220؛ انتشار الكراك. & # 8221؛ انتشار الكراك هو الفرق بين ما يدفعه مصافي التكرير للنفط الخام وما يجعلونه من بيع المنتج النهائي، عادة البنزين أو زيت التدفئة.


فعندما يتم أخذ المصفاة دون اتصال ولكن يبقى سعر النفط على حاله، يرتفع سعر الغاز، ونتيجة لذلك تكرير الشركات & # 8217؛ الأرباح ترتفع أيضا.


& # 8220؛ وهذا يعني عندما يكون إعصار مثل هارفي يغرق في ساحل تكساس ولويزيانا، حيث توجد العديد من المصافي، يتم إيقاف الكثير من القدرات، والتي تنتهي في نهاية المطاف نعمة ضخمة للمصفاة الذين يمكن الاستفادة من ذلك ، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر.


في الواقع، فإن مصفوفات النفط من شركة فانيك يتصدر أكثر من 10 في المئة منذ قاعه في يونيو، وهذا يعني أن مخزونات المصفاة تحصل على دفعة قوية نتيجة لإيقاف عمليات هارفي.


ذي & # 8220؛ ماد ماني & # 8221؛ جاء المضيف لهذا الاستنتاج بمساعدة فني بوب لانج، مؤسس إكسبلوسيفوبتيونس وثلث الفريق وراء ثستريت & # 8217؛ تريفيكتا الأسهم النشرة الإخبارية.


تحول لانغ إلى الرسم البياني اليومي لأندافور، وهو مصفاة للنفط كانت تعرف سابقا باسم تيسورو للبترول. منذ أنديافور قاع في أبريل، جعلت سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، علامة واعدة.


علاوة على ذلك، فإن مذبذب التدفق النقدي لشيكين، الذي يقيس عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون الأسهم، كان قويا بشكل لا يصدق، بل وظل ثابتا عند بيع الأسهم، الأمر الذي يقول لانغ إن المستثمرين الذين يملكون الجيب العميق يشترون قبضة الأسهم.


قد يكون أندافور قد انسحبت في أغسطس، ولكن منذ ذلك الحين ارتفعت مرة أخرى في نمط العلم، وهو عندما أسهم تشغيل بسرعة، توطيد لفترة من الوقت، ثم تجمع مرة أخرى. لانغ يعتقد أنديافور & # 8217؛ ق الأسهم يمكن أن تصل حتى 110 $ حصة في المستقبل غير البعيد جدا.


& # 8220؛ الشيء المفضل لدي في أندافور، على الرغم من ذلك، هو أن أيا من مصافيها كانت في مسار هارفي & # 8217؛ s & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ انهم يستفيدون من عمليات الاغلاق على طول ساحل الخليج أكثر من أي شخص آخر، لأنه بالإضافة إلى انتشار الكراك أكبر، و أنديفور أيضا يحصل على بعض حصتها في السوق من منافسيها حتى تحصل على مصافيها وتشغيلها مرة أخرى & # 8221؛


من ناحية أخرى، أغلقت فاليرو خمسة من مصافي تكساس، ولكن مواقع الشركة في بقية أنحاء البلاد أصبحت أكثر ربحية بفضل انتشار الكراك المتصاعد.


في فاليرو & # 8217؛ s الرسم البياني للأسهم اليومية، مؤشر المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب، الذي يتوقع التغيرات في مسار الأسهم قبل حدوثها، جعل كروس أوفر في نهاية أغسطس، مما يشير إلى لانج أن 70 $ الأسهم يمكن تشغيل ما يصل الى 77 $ أو حتى 80 $ للسهم.


وأخيرا، تحولت لانغ إلى شركة هاليفرونتيه، وهي شركة تكرير ميدوسترن، حيث ارتفعت أسهمها بنسبة 40٪ منذ يونيو. وأعيدت مسيرة ارتفاعها في أغسطس الماضي وانفجرت فوق 33 $ هذا الثلاثاء، ومع المستثمرين المؤسسيين تداول الأسهم بكميات كبيرة، لانغ يعتقد أنه يمكن أن يتجه إلى 40 $.


& # 8220؛ وهنا السطر الأخير: تشير المخططات، كما يفسرها بوب لانغ، إلى أن مصافي التكرير الكبيرة - أندافور و فاليرو و هوليفرونتيه - لديهم مساحة أكبر للتشغيل، ويمكنني أن أقول لكم أساسيات توافق، & # 8220؛ # 8221؛ حسبما ذكر كرامر.

No comments:

Post a Comment