Monday 15 January 2018

استراتيجية التداول نفب


استراتيجية الفوركس اليوم تداول تقرير الوظائف غير الزراعية (نف).


الاستفادة من التقلب بعد تقرير الوظائف غير الزراعية.


هنا هي استراتيجية للتداول اليوم زوج اليورو / دولار فوركس عند صدور بيانات الوظائف غير الزراعية في أول يوم جمعة من كل شهر. وتشمل الاستراتيجية ما يجب القيام به قبل الإفراج عنهم، وكيفية إدخال موقف وفي أي اتجاه، وكيفية السيطرة على المخاطر ومتى تأخذ الأرباح. كما أنه يتناول حجم الموقف (كيف كبير أو صغير من الموقف الذي تأخذه) لأن هذا هو جزء من إدارة المخاطر.


تقرير الوظائف غير الزراعية هو واحد من التقارير الاقتصادية الأكثر توقعا في سوق الفوركس. يتم نشر أول الجمعة من الشهر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي من قبل مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. ويتضمن إصدار البيانات في الواقع عددا من الإحصاءات، وليس فقط بيانات الوظائف غير الزراعية (أي التغيير في عدد الموظفين في البلد، وليس العاملين في المزارع والحكومة والقطاع الخاص وغير الربحي). وهناك مقياس آخر متضمن في إصدار البيانات هو معدل البطالة.


وكأحد أهم الأحداث الاقتصادية المتوقعة في الشهر، فإن أزواج العملات (وخاصة تلك التي تنطوي على الدولار الأمريكي) عادة ما تشهد تحركات أسعار كبيرة في الدقائق وساعات بعد صدور البيانات. هذا يجعلها فرصة كبيرة للتجار اليوم مع استراتيجية سليمة للاستفادة من التقلبات. وفيما يلي إستراتيجية الفوركس خطوة بخطوة لتداول تقرير الوظائف غير الزراعية.


ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، وبالتالي فإنه يوفر عادة أصغر انتشار وحركة سعر وافرة لجعل الصفقات. ولا يوجد سبب يذكر للتداول اليومي لزوج آخر خلال تقرير الوظائف غير الزراعية.


أغلق جميع مراكز التداول قبل يوم على الأقل 10 دقائق قبل الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عند جدولة البيانات التي سيتم إصدارها. لهذه الاستراتيجية نحن لا تأخذ مواقف قبل الإعلان، بدلا من أننا لا نفعل شيئا حتى يتم الافراج عن عدد الوظائف غير الزراعية. عندما يحدث ذلك سيشهد السعر ارتفاعا كبيرا أو تراجعا يستمر عادة لبضع دقائق (أحيانا أكثر). خلال تلك الخطوة الأولية لا نفعل شيئا، ونحن ننتظر فقط.


لهذه الاستراتيجية، استخدم الرسم البياني ور / أوسد 1 دقيقة.


فقط بعد الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا سوف يرتفع السعر أو ينخفض ​​بسرعة، وعادة ما لا يقل عن 30 نقطة أو أكثر في غضون بضع دقائق. وأكبر هذه الخطوة الأولية أفضل لأغراض التداول اليوم.


الخطوة الأولى تعطينا اتجاه التجارة (طويلة أو قصيرة) لأول تجارتنا. إذا تحرك السعر أكثر من 30 نقطة أعلى، ونحن سوف تريد أن تذهب طويلة. ولكن فقط إف وعندما نحصل على إعداد التجارة صالحة، والتي نوقشت قريبا.


إذا انخفض السعر أكثر من 30 نقطة، في بضع دقائق بعد الإفراج 8:30 صباحا، فإننا سوف نتطلع إلى الذهاب قصيرة لدينا التجارة الأولى. عندما يحدث إعداد تجاري.


في الشكل 1 (انقر للحصول على نسخة أكبر) يتحرك السعر بشكل كبير في الدقائق القليلة بعد 8:30 صباحا. وهذا يعني أننا سوف نتطلع إلى شراء عندما يحدث الإعداد التجاري. الأوقات على الرسم البياني هي غمت، وليس إت. لذلك، 15:30 هو عندما صدر الخبر على الرسوم البيانية المرفقة.


الارتفاع الأولي أو الانخفاض في لحظات بعد 8:30 آم يتيح لنا أن نعرف في أي اتجاه سنقوم التداول. الخطوة التالية هي الانتظار لإعداد التجارة. إعداد التجارة هو سلسلة من الأحداث التي يجب أن تتكشف من أجل لنا للدخول في التجارة. وبما أن هناك في كثير من الأحيان الكثير من التقلبات المحيطة الأخبار، ونحن سوف ننظر في عدد قليل من الاختلاف من الإعداد، كما لا يوجد يومين على الإطلاق تماما على حد سواء.


وهنا ما ننتظره:


بعد التحرك الأولي من 30 نقطة أو أكثر، يجب أن يكون هناك تراجع لا يقل عن 5 بارات سعر دقيقة واحدة. وهذا يعني أنه إذا تحركت الخطوة الأولى، فإننا نريد أن نرى انخفاض السعر من ارتفاع التحرك الأولي والبقاء أقل من ذلك ل 5 بارات على الأقل (انهم جميعا بحاجة إلى أن تكون أشرطة أسفل). ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم هبوطي كبير، ولكن يجب ألا ينخفض ​​دون سعر 8:30 صباحا حيث بدأت الحركة الأولية. إذا كان التحرك الأولي لأسفل، نريد أن نرى ارتفاع الأسعار من انخفاض التحرك الأولي والبقاء فوق منخفض أن لا يقل عن 5 الحانات. ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم صعودي كبير، ولكن يجب ألا يرتفع فوق سعر 8:30 آم حيث بدأت الحركة الهبوطية الأولية. من خلال الانتظار لا يقل عن 5-بار-بار التراجع يمكنك رسم خط الاتجاه عبر ارتفاعات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي كان أعلى) أو عبر أدنى مستويات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي لأسفل). ملاحظة: يتم رسم خط الاتجاه على أشرطة السعر التي تشكل التراجع. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء عندما يكسر سعر العطاء فوق خط الاتجاه. إذا كانت التحرك الأولي لأسفل، أدخل تداولا قصيرا عندما يتحرك سعر العرض تحت خط الاتجاه.


هذا هو أبسط شكل من أشكال الاستراتيجية ومفيد في معظم الحالات. لسوء الحظ، هو عام جدا، لذلك في بعض الأحيان قد لا يوفر الانسحاب خط الاتجاه الذي هو مفيد للإشارة إلى إدخال. وفي مثل هذه الحالات، قد يكون الإدخال البديل الذي نوقش في القسم التالي مفيدا.


إذا تم اتخاذ صفقة طويلة، ضع نقطة وقف الخسارة نقطة واحدة أسفل أدنى مستوى مؤخرا التي شكلت قبل الدخول. إذا تم اتخاذ تداول قصير، ضع نقطة وقف الخسارة (زائد حجم انتشارك) فوق الارتفاع الأخير الذي تم تشكيله قبل الدخول.


الشكل 2 (انقر للحصول على نسخة أكبر) تظهر استراتيجية في العمل. التحرك الأولي كان مرتفعا، لذلك نريد تجارة طويلة. هناك تراجع الذي يستمر على الأقل 5 بارات، ويتم رسم خط الاتجاه على ارتفاع أعلى سعر السهم الذي يؤلف التراجع. ثم يكسر السعر فوق خط الاتجاه مما يشير إلى شراء. يتم وضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من تراجع التي شكلت للتو.


بعد التحرك الأولي، إذا كان السعر يسحب أكثر من نصف المسافة من التحرك الأولي (قبل كسر خط الاتجاه التراجع والإشارة إلى دخول) ثم يمكن استخدام هذه الطريقة البديلة.


وبمجرد أن السعر قد سحب أكثر من 50٪ (يمكن استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي)، انتظر السعر لتوحيد لا يقل عن اثنين من أشرطة السعر. وهذا يعني أن السعر يتحرك جانبيا لمدة دقيقتين على الأقل. رسم خط على طول الأسعار العالية والمنخفضة من هذين الشريطين السعر مرة واحدة في شريط الثاني يكمل وبدأ شريط الثالث لتشكيل. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء إذا تحرك سعر العطاء فوق قمة التوحيد (الخط الذي رسمت فقط). إذا انخفضت الحركة الأولية، قم بإدخال صفقة تداول قصيرة إذا انخفض سعر العطاء أدنى مستوى التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة طويلة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة قصيرة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة (بالإضافة إلى حجم انتشار الخاص بك) فوق ارتفاع التوحيد.


ويبين الشكل 3 (انقر للحصول على صورة أكبر) مثالا على هذه الاستراتيجية. ارتفاع الأسعار لذلك نحن نبحث عن تجارة طويلة. وسحب الأسعار مرة أخرى وتوحيد، ولكن بعد ذلك يسقط بدلا من الارتفاع فوق التوحيد. في هذه الحالة، لا توجد تجارة، لأن السعر لا يتحرك فوق قمة عالية من التوحيد. طالما بقي السعر فوق حيث بدأت التحرك الأولي يمكننا الاستمرار في البحث عن الصفقات الطويلة.


في الشكل 3 لا يبقى السعر أعلى من حيث بدأ التحرك الأولي. وهذا يضع تجارة بديلة أخرى. إذا تحرك السعر ما لا يقل عن 15 نقطة الماضي حيث بدأت الخطوة الأولية، يمكننا أن نبحث عن تجارة في هذا الاتجاه الجديد، بعد الانسحاب. في الرسم البياني 3 يتداول السعر في البداية ولكنه ينهار وينتقل أكثر من 15 نقطة أدناه حيث بدأت التحرك الأولي. هذا الانخفاض الكبير يعني أننا نبحث الآن عن صفقات قصيرة. عندما يبدأ السعر في التراجع، ابحث عن أي من إشارات الإدخال الموضحة في هذا القسم أو القسم أعلاه.


كما تم تضمين السعر المستهدف في الشكل 3. كيفية مناقشة السعر المستهدف سيتم مناقشته بعد ذلك.


بسبب التقلبات المحيطة بالإعلان عن الأخبار، فإن مدى تحرك السعر من سعر 8:30 يمكن أن يختلف بشكل كبير من يوم واحد من الوظائف غير الزراعية إلى اليوم التالي. في بعض الأحيان فإنه يتحرك فقط 50 نقطة في غضون بضع ساعات، وأحيانا أخرى يتحرك 300 نقطة أو أكثر في ساعة أو ساعتين.


ومع ذلك، فإن التحرك الأولي هو كل ما علينا أن نقدم لنا فكرة عن مدى تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي استجابة لهذا التقرير غير الزراعي.


وبما أننا ننتظر الانسحاب قبل اتخاذ الصفقة، وبمجرد أن يبدأ الانسحاب يحدث، وقياس المسافة بين سعر 8:30 وارتفاع أو أدنى من التحرك الأولي (إذا كان السعر يبدأ القفز في 8:29 في نفس الاتجاه، وتشمل ذلك). يجب أن يكون هذا على الأقل 30 نقطة أو أكثر.


الآن، وقطع هذا العدد إلى النصف. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر 43 نقطة في التحرك المبدئي، فقم بخفضه إلى النصف ثم تركت 21.5 نقطة. هذا الرقم الأخير هو كم النقاط بعيدا سوف تضع لك الهدف (أمر مقاصة للخروج من التجارة في الربح) من سعر الدخول الخاص بك.


الشكل 4 (انقر لرؤية نسخة أكبر) يظهر واحدة من نفس الصفقات نظرنا في السابق. في هذه الحالة، حجم الخطوة الأولية هو 115 نقطة. خفض إلى النصف، هدف الربح & # 34؛ هو 57.5 نقطة.


ويبين الشكل 3 أيضا مثالا على طريقة الربح المستهدف. في هذه الحالة، كان التحرك الأولي 56 نقطة، لذلك خفض في النصف، كنت تضع هدف الربح 28 نقطة بعيدا عن الدخول.


قبل أن يحدث أي تداول كنت تعرف سعر الدخول الخاص بك. لأنك تعرف ارتفاع أو انخفاض التوحيد، أو السعر حيث سيتم كسر خط الاتجاه. لاحظ أنه منذ خطوط الاتجاه هي منحدرة سعر الاختراق سوف تتغير كل شريط.


أنت تعرف أيضا موقع وقف الخسارة الخاص بك لأنك تعرف أين كان ارتفاع / منخفضة الأخيرة قبل دخولك. كما أنك تعرف هدف الربح لأن الخطوة الأولية قد حدثت بالفعل.


الفرق بين إيقاف الخسارة والدخول هو مخاطر التجارة & # 39؛ في نقاط. الفرق بين هدف الربح ونقطة الدخول هو الربح المحتمل & # 39؛ في نقاط.


فقط اتخاذ التجارة إذا كان احتمال الربح الخاص بك على الأقل 1.5x المخاطر التجارية الخاصة بك. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون 2x أو أكثر. في الأمثلة أعلاه احتمال الربح هو حوالي 3X المخاطر التجارية.


حجم الموقف هو أيضا مهم جدا. فقط خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة. وهذا يعني أن مخاطر التجارة، مضروبة في عدد القطع التي تشتريها، يجب ألا تزيد عن 1/100 من حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك المخاطرة بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة (1٪ من 5000 دولار أمريكي). إذا كان خطر التجارة هو 20 نقطة، ثم يجب أن يكون حجم الموقف الخاص بك لا أكبر من 2.5 مصغرة (يعني هذا اتخاذ التجارة بقيمة 25،000 $، الأمر الذي يتطلب النفوذ). مع موقف موقف صغير 2.5، إذا فقدت 20 نقطة سوف تخسر 50 $. إذا كان حجم موضعك أكبر من ذلك، فستفقد أكثر من 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وهو المبلغ الذي لا ينصح به لحجم هذا الحساب.


كيفية تحديد موقف مناسب يوفر المزيد من الأمثلة على كيفية حساب حجم الموقف المثالي.


الطريقة الموصوفة أعلاه هي مبدأ توجيهي. ومن المستحيل وصف كيفية تداول كل تنوع ممكن في الاستراتيجية التي يمكن أن تحدث. ولهذا السبب يتم تشجيع التداول التجريبي للاستراتيجية قبل التداول المباشر. فهم الإرشادات وسبب وجودها، لذا إذا كانت الظروف مختلفة قليلا في يوم معين، فيمكنك التكيف مع عدم تجميدها مع الأسئلة.


على سبيل المثال، أعلاه ذكرت أنه إذا تحرك السعر في البداية أكثر من 30 نقطة في اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك ينعكس وينتقل 15 نقطة خارج الجانب الآخر من سعر 8:30، سوف نبحث الآن عن الصفقات في هذا الاتجاه الجديد. 15 نقطة هو مجرد مبدأ توجيهي لأنه يساعد على إظهار أن الزخم قد تحول تماما. قد يكون ذلك واضحا قبل أن يتحرك السعر 15 نقطة بعد سعر 8:30، أو قد يتطلب في بعض الأحيان المزيد من التحرك للإشارة إلى أن العكس قد حدث بالفعل (على سبيل المثال إذا كان السعر يتراجع فقط ذهابا وإيابا. ما يهم، وليس 15 نقطة.


إذا كان التحرك الأولي لأسفل، ولكن السعر يكسد ويجعل العديد من المحاولات للتحرك أقل ولكن لا يمكن، ثم لديه خطوة ضخمة وحادة إلى الاتجاه الصعودي، وهذا هو انعكاس. وينبغي أن يكون التحيز اتخاذ صفقات طويلة. حتى لو كان الارتفاع ما زال دون سعر 8:30.


التجارة الاستراتيجية عدة مرات وفهم المنطق للمبادئ التوجيهية. وهذا سوف يجعلك أكثر قابلية للتكيف، وسوف تكون قادرة على التكيف مع استراتيجية إلى ما يقرب من أي حالة قد تتطور أثناء التداول في أعقاب تقرير الوظائف غير الزراعية.


وقد تجد أيضا أن السعر المستهدف في ظل ظروف معينة ليس واقعيا للحركة التي يشهدها السوق. اعتمادا على سعر الدخول، قد يكون الهدف وسيلة للخروج من مجال إمكانية، أو قد يكون متحفظا للغاية. مرة أخرى، والتكيف مع ظروف اليوم. إذا كان الهدف الربح يبدو وسيلة للخروج من الأريكة، استخدم مكافأة 3: 1 للخطر الهدف بدلا من ذلك. والهدف هو وضع الهدف في موقع منطقي ومعقول على أساس الاتجاه والتقلب. وتساعد طريقة الربح المستهدف على تحقيق ذلك، ولكنها ليست سوى مبدأ توجيهي وقد تحتاج إلى تعديل طفيف استنادا إلى ظروف اليوم.


التداول تقرير الرواتب غير الزراعية.


ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية مؤشرا اقتصاديا رئيسيا للولايات المتحدة. ويهدف إلى تمثيل إجمالي عدد العاملين بأجر في الولايات المتحدة ناقص موظفي المزارع والموظفين الحكوميين وموظفي المنازل الخاصة وموظفي المنظمات غير الربحية.


تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية يسبب واحدا من أكبر باستمرار تحركات معدل أي إعلان صحفي في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، يتوقع العديد من المحللين والتجار والصناديق والمستثمرين والمضاربين أن يكون رقم القطاع غير الزراعي - والحركة الاتجاهية التي ستسببها. مع هذا العدد الكبير من الأطراف المختلفة التي تراقب هذا التقرير وتفسره، حتى عندما يأتي الرقم تمشيا مع التقديرات، فإنه يمكن أن يسبب تقلبات كبيرة في الأسعار. قراءة على لمعرفة كيفية التجارة هذه الخطوة دون الحصول على طرقت بها التقلب غير عقلاني يمكن أن تخلق.


يمكن أن تكون النشرات الإخبارية التجارية مربحة جدا، ولكنها ليست خافتة للقلب. وذلك لأن التكهنات على اتجاه زوج العملات معين على الإفراج يمكن أن تكون خطيرة جدا. لحسن الحظ، فمن الممكن أن تنتظر لتقلب معدل البرية لتهدأ. ثم، يمكن للمتداولين محاولة الاستفادة من تحرك السوق الحقيقي بعد أن تم محو المضاربين أو قد أخذت الأرباح أو الخسائر. والغرض من ذلك هو محاولة التقاط حركة عقلانية بعد الإعلان، بدلا من التقلب غير العقلاني الذي ينتشر في الدقائق القليلة الأولى بعد الإعلان.


يحدث الإفراج عن الوظائف غير الزراعية عموما في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا البيان الصحفي يخلق بيئة مواتية للمتداولين النشطين، حيث أنه يوفر ضمانا قريبا من حركة قابلة للتداول بعد الإعلان. كما هو الحال مع جميع جوانب التداول، سواء كنا كسب المال على أنها ليست مضمونة. إن اقتراب التجارة من وجهة نظر منطقية، استنادا إلى كيفية تفاعل السوق، يمكن أن يوفر لنا نتائج أكثر اتساقا من مجرد توقع الحركة الاتجاهية التي سيسببها الحدث.


يؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية عموما على جميع أزواج العملات الرئيسية، ولكن أحد الخيارات المفضلة بين المتداولين هو غبب / أوسد. لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، جميع التجار لديهم القدرة على التجارة في الحدث الأخبار.


والمنطق وراء هذه الاستراتيجية هو انتظار السوق لهضم أهمية المعلومات. بعد حدوث التقلبات الأولية، وبعد أن كان لدى المشاركين في السوق بعض الوقت للتفكير في ما يعني عدد، فإنها سوف تدخل التجارة في اتجاه الزخم الهيمنة. ينتظرون إشارة تشير إلى أن السوق قد يكون قد اختار الاتجاه لاتخاذ أسعار الفائدة. هذا يتجنب الحصول في وقت مبكر جدا ويقلل من احتمال أن ينحى خارج السوق قبل أن السوق قد اختار الاتجاه.


ويمكن تداول هذه الإستراتيجية من خمس مخططات أو خمس عشرة دقيقة. للقواعد والأمثلة سيتم استخدام مخطط مدته 15 دقيقة، على الرغم من أن نفس القواعد تنطبق على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. قد تظهر الإشارات على أطر زمنية مختلفة، لذا احرص على التمسك بأخرى أو بأخرى.


ولم يتم تنفيذ أي شيء خلال الشريط الأول بعد تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية (8:30 إلى 8:45 صباحا في حالة الرسم البياني لمدة 15 دقيقة). الشريط الذي تم إنشاؤه في 8:30 حتي 8:45 سيكون واسع النطاق. ينتظر المتداولون وجود شريط داخلي بعد هذا الشريط الأولي (لا يلزم أن يكون الشريط التالي). وبعبارة أخرى، فإنهم ينتظرون آخر شريط في النطاق ليكون تماما داخل نطاق شريط السابق. هذا المعدل الداخلي والمنخفض في شريط الداخلية تصل محفزات التجارة المحتملة لدينا. عندما يغلق شريط لاحق فوق أو أسفل شريط داخل، المشاركين في السوق تأخذ التجارة في اتجاه الاختراق. ويمكنهم أيضا دخول التجارة في أقرب وقت شريط يتحرك الماضي عالية أو منخفضة دون انتظار شريط لإغلاق. أيا كانت الطريقة التي تختارها، التمسك بها. وضع نقطة 30 نقطة على التجارة التي أدخلتها. تشكل ما يصل إلى اثنين من الصفقات. إذا تم إيقاف كلاهما، لا تقم بإعادة إدخال. يتم استخدام الجزء العلوي والمنخفض للشريط الداخلي مرة أخرى لتجارة ثانية إذا لزم الأمر. الهدف هو الهدف الزمني. وبصفة عامة، يحدث معظم التحرك في غضون أربع ساعات. وهكذا، ينهي المتداولون بعد أربع ساعات من وقت دخولهم. وقف الخسارة هو البديل إذا أراد التجار البقاء في التجارة.


وبالنظر إلى الشكل رقم 1، فإن الخط الرأسي يصادف الساعة الثامنة والنصف بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت جرينتش) من تقرير الوظائف غير الزراعية. كما ترون من المخطط، هناك ثلاثة أشرطة، أو 45 دقيقة، من العمل ذهابا وإيابا بعد الإفراج. خلال هذا الوقت، التجار لا تتاجر حتى ترى شريط داخل. شريط داخلي لديه مربع حوله على الرسم البياني. هذا النطاق السعري للبار موجود بشكل كامل في الحانة السابقة. سوف يدخل المتداولون عند إغلاق شريط أعلى أو أدنى من الشريط الداخلي. إغلاق شريط المقبل محاط بدائرة، وهذا هو دخولهم. أغلقت فوق أعلى شريط في الداخل. وقفها هو 30 نقطة تحت سعر الدخول، والتي تميزت شريط أفقي أسود صلب.


وبسبب دخولهم فى حوالى الساعة 9:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:45 مساء بتوقيت جرينتش)، سيغلقون موقعهم بعد اربع ساعات. من خلال دخول التجارة عند 1.4670 والخروج من أربع ساعات في وقت لاحق عند 1.4820، تم القبض على 150 نقطة في حين خطر فقط 30 نقطة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن كل التجارة سوف تكون هذه مربحة.


في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا، لديها بعض المزالق ليكون على بينة من. لأحد، السوق قد تتحرك في اتجاه واحد بقوة، وبالتالي قد تكون بداية لتتلاشى بحلول الوقت الذي نحصل على إشارة شريط داخل. وبعبارة أخرى، إذا حدث تحرك قوي قبل شريط داخل، فمن الممكن أن الخطوة يمكن أن تستنفد نفسها قبل أن نحصل على إشارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه في أوقات التقلب العالية، حتى بعد انتظار إعداد نمط، يمكن أن معدلات عكس بسرعة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون التوقف في المكان.


ويستند المنطق وراء هذه الاستراتيجية في تداول تقرير الوظائف غير الزراعية على انتظار توطيد صغير، داخل شريط، بعد التقلب الأولي للتقرير قد هدأت والسوق هو اختيار أي اتجاه سوف تذهب. من خلال السيطرة على المخاطر مع توقف معتدل نحن مستعدون لتحقيق ربح كبير محتمل من خطوة ضخمة التي تحدث دائما تقريبا في كل مرة يتم الافراج عن نف.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقرير الوظائف غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، يمكنك التداول في الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف مراكز التداول الطويلة عن الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إستراتيجية الفوركس لغير الرواتب.


جدول المحتويات:


كيف تتداول بفعالية الرواتب غير الزراعية؟


إن الرواتب غير الزراعية هي أهم البيانات في الولايات المتحدة، وعادة ما تنشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعني رقم الرواتب غير الزراعي القوي وجود اقتصاد قوي ومتنامي ووفير. وعلى الجانب الآخر، فإن العدد الضعيف هو مرادف لتباطؤ الاقتصاد. ويقارن دائما مع بيانات الشهر السابق (إضافة أو فقدان الوظائف باستثناء صناعة المزرعة) بين +10.000 و +250.000. واستندت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إلى قراراتها المتعلقة بالسياسات النقدية على نتائج تقارير القطاع غير الزراعي. في سوق الفوركس، فإن نف هو صانع تقلب كبير، ليس فقط في أسواق الفوركس ولكن أيضا في الأسهم والسندات. (انظر التواريخ غير الزراعية الرواتب هنا)


في هذه المقالة، سوف نقوم بإضاءة الأضواء على استراتيجيات التداول 2 نف، التي تعمل وتقديم أفضل النتائج.


أول واحد في يوم التقارير باستخدام 5 دقائق الرسم البياني اليومي والثانية في نهاية الاثنين (نف القادم) باستخدام الرسم البياني اليومي.


1 & # 8211؛ إستراتيجية التداول يوم الجمعة (تقرير الوظائف غير الزراعية):


في افتتاح جلسة السوق الأمريكية، نلقي نظرة على أول 8:30 بار، يجب عليك الانتظار للشريط التالي الذهاب تحت أدنى مستوى 8:30 بار، أو فوق ارتفاع 8:30 بار. هذا الشريط يصبح شريط صالح لدينا. ثم يجب أن تضع وقف بيع 15 نقطة فوق ارتفاع هذا الشريط و 15 نقطة تحت مستوى منخفض يا هذا الشريط، يجب تنفيذ التجارة في نفس اليوم. استخدم دائما بارابوليك سار أو ماسد للتنبؤ بتحركات الاتجاه.


توضح الأرقام أدناه كيف يعمل:


جمال هذه الاستراتيجية هو أن لديك دائما على الجانب الآخر وقف بيع أو وقف شراء، حتى لو كان السعر يأخذ الجانب الآخر من التجارة، يمكنك إغلاق الموقف مع استخدام بسار و ماسد، والتجارة الأخرى سيتم تنفيذها. وتعطي هذه الاستراتيجية أفضل النتائج في الأسواق المتجهة إلى الأسواق، وهذا هو الحال في إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية.


2 & # 8211؛ نهاية يوم الاثنين (بعد خطة التوظيف الوطنية) استراتيجية التداول:


في نهاية يوم الاثنين بعد القوائم المالية الوطنية، كنت تأخذ أعلى مستوى في اليوم من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ووضع وقف شراء (15 نقطة) أعلاه وأمر وقف بيع تحت أدنى مستوى الاثنين (15 نقطة) يوم الثلاثاء جلسة الافتتاح الأمريكية. هذا الاتجاه يستغرق عادة لمدة أسبوع. هذا الموقف يجب.


في نهاية الأسبوع يوم الجمعة.


يمكنك استخدام الحالية عالية، منخفضة لمستوى تاكيبروفيت. أو نقاط المحورية، أو خط الاتجاه & # 8230؛ أو تب ثابتة بالطبع.


فما هو أفضل زوج تنصح به في نهاية يوم الاثنين؟ SL ؟؟

No comments:

Post a Comment