Thursday 18 January 2018

استراتيجيات المضاربة الخيارات


كيف يمكن للمضاربين الربح من الخيارات؟


وكملخص سريع، فإن الخيارات هي المشتقات المالية التي تمنح أصحابها الحق في شراء أو بيع أصل محدد في وقت محدد بسعر معين (سعر الإضراب). هناك نوعان من الخيارات: المكالمات ووضع. تشير خيارات الاتصال إلى الخيارات التي تمكن حامل الخيار من شراء مادة عرض بينما تتيح خيارات الخيارات للحامل بيع أصل ما.


تتطلب المضاربة، بحكم تعريفها، من المتداول أن يتخذ موقفا في السوق، حيث يتوقع ما إذا كان سعر الضمان أو الأصل سيزيد أو ينخفض. يحاول المضاربون تحقيق أرباح كبيرة، ويتمثل أحد طرق القيام بذلك في استخدام المشتقات التي تستخدم كميات كبيرة من الرافعة المالية. هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات في اللعب.


خيارات في العملية.


توفر الخيارات مصدرا للرافعة المالية لأنها يمكن أن تكون أرخص قليلا لشراء بالمقارنة مع المخزون الفعلي. وهذا يسمح للتاجر بالتحكم في موضع أكبر في الخيارات، مقارنة بامتلاك المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول لديه 2،000 دولار للاستثمار، وتكلف الأسهم شيز 50 $ وخيار دعوة شيز (مع سعر المخالفة 50 $ تنتهي في ستة أشهر) يكلف $ 2 لكل منهما. إذا كان التاجر فقط يشتري الأسهم، ثم سيكون له موقف مع 40 سهم ($ 2000 / $ 50). ولكن إذا اتخذ موقفا مع خيارات فقط ($ 2000 / $ 2)، وقال انه يتحكم بشكل فعال في موقف 1000 سهم. وفي هذه الحالات، سوف تضخم جميع المكاسب والخسائر باستخدام الخيارات. في هذا المثال، إذا انخفض السهم شيز إلى 49 $ في ستة أشهر، في السيناريو المخزون كله، موقف التاجر هو 1،960 $، في حين أن في كل خيار الوضع سيكون مجموع قيمته $ 0. كل الخيارات ستكون لا قيمة لها، لأن لا أحد سوف يمارس خيار شراء بسعر أكبر من القيمة السوقية الحالية.


سيحدد توقع المضارب على حالة الأصول أي نوع من خيارات الخيارات التي سيتخذها. إذا اعتقد المضارب أن الأصل سوف يزداد في القيمة، فعليه أن يشتري خيارات المكالمة التي يكون لها سعر إضراب أقل من مستوى السعر المتوقع. وفي حال كان اعتقاد المضارب صحيحا وسعر الأصل يزداد فعليا، فإن المضارب سيكون قادرا على إغلاق موضعه وتحقيق المكسب (عن طريق بيع خيار المكالمة للسعر الذي يساوي الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية).


من ناحية أخرى، إذا كان المضارب يعتقد أن الأصل سوف ينخفض ​​في القيمة، وقال انه أو انها يمكن شراء خيارات وضع مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من مستوى السعر المتوقع. إذا انخفض سعر الأصل عن سعر إضراب خيار الشراء، يمكن للمضارب بيع خيارات الشراء بسعر يساوي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق من أجل تحقيق أي مكاسب قابلة للتطبيق. (انظر أيضا: أوبتيونس باسيكش توتوريال، ترادينغ A ستوك مقابل ستوك ستوديز-بارت وان و فور أدفانتيج أوف أوبتيونس.)


3 استراتيجيات خيارات منخفضة التكلفة لمضاربة سوق الأسهم.


داروين في 29 أكتوبر 2009.


وفي حين أن العديد من المستثمرين والصحفيين في سوق الأسهم يواجهون تكهنات في سوق الأسهم، فإن استراتيجيات الخيارات التي تسعى إلى استغلال تقلبات السوق أو الرضا عن الذات يمكن أن تكافئ المستثمرين بشكل جيد في ظل الظروف المناسبة. هناك خط رفيع بين المضاربة والتحوط رغم ذلك، أليس كذلك؟ تقوم شركات الطيران بتحوط تكاليف الوقود (هيك، أنا أغطى تكاليف الطاقة لأسرتنا)، تقوم الشركات المتعددة الجنسيات بتحوط عملتها (التي كانت ذات أهمية خاصة بالنظر إلى تقلبات العملة الأخيرة)، والمستثمرين مثل نفسي التحوط ضد تراجع السوق بعد انقطاع غير مسبوق بنسبة 60٪ في الأسهم مع خيارات (انظر كيف الأسهم خيارات العمل). هل كل هذه & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ أمثلة حقا مجرد تكهنات؟ وفي حالة انخفاض أسعار النفط، تفقد تلك الشركة جميع الأموال التي تنفقها على العقود المستقبلية الآجلة التي تحمي من ارتفاع أسعار النفط. هل هو مهم حقا؟


ما يهمني هو أن معظم المستثمرين المبتدئين تبدأ على نهاية خاسرة من استراتيجيات الخيارات لأنهم & # 8217؛ مطاردة العودة المضاربة دون فهم كامل للآثار المترتبة على الصفقة انهم & # 8217؛ إعادة الدخول في. اعتمادا على التبادل والإطار الزمني الذي تشير إليه، تشير البيانات السائدة إلى أنه.


70٪ -80٪ ​​من جميع الخيارات التي عقدت لانتهاء الصلاحية انتهت فعلا لا قيمة له. هذه أخبار قاتمة لعشاق متحمسين يتطلعون لتحويل 400 دولار إلى 4000 دولار لأنهم سمعوا بعض & # 8220؛ هوت ستوك تيب & # 8221 ؛. الرسالة الشاملة هي أنه لا يوجد ركوب مجاني. إذا كان من السهل أن تجعل 10 أضعاف أموالك في الشهر، كفاءة التحكيم في السوق من شأنه أن يضمن عوائد إسقاط وسوف المستثمرين التجزئة أبدا الحصول على ميزة على الايجابيات. لذا، القاعدة رقم 1 & # 8211؛ دون & # 8217؛ أعتقد أنك & # 8217؛ أكثر ذكاء من أي شخص آخر، وأعتقد أنك & # 8217؛ سوف تحصل على الأغنياء مع خيارات الأسهم & # 8211؛ بشكل عام. ومع ذلك، هناك أحيانا & # 8220؛ حالات خاصة & # 8221؛ مثل عندما توقعت الاستحواذ قبل يوم من حدوثها وعقود الخيارات أوصيت عاد 6،000٪ بين عشية وضحاها. بطبيعة الحال، أنا & # 8217؛ م لا فخورة جدا أن أعترف أن المخدر كنت، وأنا لم & # 8217؛ ر اتبع نصيحتي الخاصة وشراء الخيارات وفوتني على تحويل $ 400 إلى 24،000 $ بين عشية وضحاها. ولكن، مرة واحدة في حين، ومستثمرين التجزئة لديها مكالمة جيدة أو تريد أن اشتعلت فقط مع 50 دولارات بدلا من 500 للمضاربة على تحرك السوق معين.


ومع ذلك، فإن المستثمرين سوف يتكهنون. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تكهن على تلك 80٪ من الخيارات التي تنتهي بلا قيمة. وغالبا ما يشترون من المال يدعو على رخيصة تبحث عن البوب ​​كبير. مثال: إعلان أرباح شركة أبل & # 8217 مؤخرا & # 8211؛ مضاربون يعتقدون أن أرباح أبل & # 8217؛ كانت في طريقها لتفجير بعيدا وقد التقى التقدير مع خيبة أمل عندما أسهم بالكاد 200 $، والآن أنها & # 8217؛ غمس أدناه إذا اشتروا من المال نوفمبر 210 المكالمات. تلك المكالمات قد تنتهي بشكل جيد جدا لا قيمة له.


إذا كنت تريد المشاركة في التكهنات & # 8211؛ في التحوط & # 8211؛ كل ما تريد أن تسميته، هل تتداول بعض المكاسب الصافية غير المحدودة المحتملة لنفقات نقدية أقل بكثير، أو حتى صافي صافي النقد المحايد؟ ما أنا & # 8217؛ ق قائلا، يمكنك توظيف استراتيجيات الأسهم الخيار لأموال أقل بكثير من عدة مئات من الدولارات وعادة ما يكلف لشراء في المال أو على مقربة من المال يضع ويدعو صراحة. وفيما يلي بعض الطرق والأمثلة مع آليات مختلفة ولكن مفاهيم مماثلة & # 8211؛ وأقل من النقد، واحتمال العودة محترمة، ومشاعر صعبة أقل عندما استراتيجية الخيار لا عموم كما كنت تأمل.


إستراتيجية خيار المضاربة الافتراضية.


الوضع: هو في المجال العام أنه في أوائل يناير، فإن ادارة الاغذية والعقاقير يحكم على الأجسام المضادة وحيدة النسيلة التي طال انتظارها والتي لديها القدرة على اقبال. هناك & # 8217؛ s فترة هادئة نسبيا المتوقع للشهرين المقبلين حتى الحكم. في حين أن بيانات السلامة هي بذلك، فإن فعالية هو خارج المخططات. إذا تمت الموافقة على العلاج، فإنه يمكن أن تصبح بسهولة العلاج خط الجبهة والمحللين يتوقعون مبيعات الذروة من 7 مليار $. لذلك، على المدى القريب، لا يتوقع أن يكون هناك تقلب كبير منذ البيانات التي تم هضمها بالفعل من قبل المحللين في الشارع ويجري حاليا تقديم تقرير ادارة الاغذية والعقاقير. ومع ذلك، مع حكم على الطلب المتوقع في يناير كانون الثاني، تتوقع أن الأسهم يمكن أن تتجمع بشكل كبير & # 8211؛ في أوائل كانون الثاني (يناير)، قبل انتهاء صلاحية الخيارات في يوم الجمعة الثالث من الشهر.


يجوز للمستثمر المبتدئ شراء 5 عقود خيار مع انتهاء يناير و 55 $ ضربة ل 2.65 إي = 1325 $.


ومع ذلك، من خلال توظيف بعض استراتيجيات التكلفة أقل تكلفة المضاربة أدناه، يمكن للمستثمر التمتع عائد لائق لنفقات نقدية أقل بكثير، في حالة واحدة، حتى لو أسهم لا تصل إلى 55 $.


1. الأسهم الخيار استراتيجية للمضاربة # 1 & # 8211؛ ديبيت ينتشر.


يقوم المستثمر بشراء وبيع نفس عدد عقود الخيارات في وقت واحد ويحد من الارتفاع، ولكنه يقلل من النفقات النقدية:


& # 8211؛ شراء 5 عقود يناير 55 $ سترايك 2.65 إي أثناء بيع 5 عقود يناير 60 $ سترايك .95 إي.


ماكس كاش باك $ 2500؛ يتم تجاوز أي تشغيل أكثر من 60 $.


ماكس بروفيت = $ 2500- $ 850 = $ 1650.


التعليق: إذا شعر المستثمر بأن السهم لن يتخطى 60 دولارا على أي حال، فلماذا يدفع 2.65 للوضع بدلا من 1.7 لكل موقف؟ الخطر السلبي الوحيد هو النفقات الأولية إذا انتهت صلاحية الخيارات بلا قيمة & # 8211؛ $ 850.


2. الأسهم الخيار استراتيجية للمضاربة # 1 & # 8211؛ نسبة انتشار.


المستثمر يشتري 1 اتصل بالقرب من المال ويبيع 2 يدعو إلى مزيد من لتعويض سعر 1 أنها اشترى. نفقات نقدية أولية منخفضة جدا بوت & # 8211؛ في حالة وجود خسارة غير محدودة إذا كانت األسهم تدار بشكل غير قابل للرقابة حيث أن المستثمر باع المزيد من المكالمات) 2 (من تلك التي تحملها لفترة طويلة) 1 (.


-شراء 5 عقود يناير 55 $ سترايك 2.65 إي أثناء بيع 5 عقود يناير 60 $ سترايك .95 إي.


ماكس كاش باك $ 2500؛ أي تشغيل أكثر من 60 $ يمكن في البداية لا يزال يكون صافي الربح، ولكن بعد بضعة دولارات، والخسائر تبدأ في إضافة ما يصل & # 8211؛ نموذج هذا الخروج كما فعلت وفهم المخاطر الخاصة بك إذا ما أخذنا بعين الاعتبار هذه الاستراتيجية. انظر المثال الواقعي لنسبة انتشار (أو 2by1 انتشار انتشار) لقد عملت للتحوط ضد تراجع السوق في S & أمب؛ P500 للعرض حيث كانت عائدتي القصوى 2200٪ على النفقات $ 42.


ماكس بروفيت = $ 2500- $ 375 = $ 2125.


3. استراتيجية الأسهم الخيار للمضاربة # 1 & # 8211؛ التقويم ينتشر.


المستثمر يبيع المكالمات في إضراب معين لشهر قريب أثناء شراء المكالمات في وقت لاحق الشهر لأكثر قليلا (بسبب قيمة الوقت) وتأمل أن خيار الشهر الأمامي تنتهي لا قيمة لها في حين لا تزال قيمة كافية على الخيار الشهر الخارجي الطويل. إذا تم تشغيل الأسهم في وقت مبكر، فإنه لا يزال من الممكن التعادل أو تحقيق الربح لأن كلا الخيارين لهما قيمة. إذا انخفضت الأسهم (والتقلب الضمني كذلك)، فإنه من الممكن على حد سواء سوف تنتهي على حد سواء لا قيمة لها ويتم فقدان الاستثمار الأولي.


& # 8211؛ بيع 5 عقود في ديسمبر 55 اتصل 2.05 إي وشراء 5 عقود في يناير 55 اتصل 2.65 إي.


هذا يمكن أن تلعب بها بضع طرق. إذا كانت الأسهم لا تزال تتداول على سبيل المثال، 54 $ في ديسمبر عند انتهاء الصلاحية، انتهت خيارات ديسمبر الأولية لا قيمة لها، ولكن المستثمر لا يزال يحمل 55 يناير طويلة التي لا تزال لديها قيمة. في حين أنه من المستحيل التنبؤ بالضبط، وأنا & # 8217؛ لنفترض 113 $ كل منهما منذ أن & # 8217؛ s نوف الحالي تنتهي وأنه الآن في أواخر أكتوبر. هذه 5 يمكن بيعها $ 113 * 5 = 565 $.


وهناك طريقة أخرى يمكن أن يؤديها ذلك هو أن الأسهم تراجع إلى 50 بحلول نهاية ديسمبر، المستثمر يحمل 55S طويلة يناير بانتظار الموافقة والأسهم ارتفاع إلى 62 $. في كانون الثاني / يناير، يمكن بعد ذلك بيعها بسعر 7 دولار جوهري بالإضافة إلى قيمة الوقت (مثلا، $ 1 على الأقل) مقابل 800 * 5 = $ 4،000.


فلنستند إلى السيناريو الأكثر احتمالا على الرغم من انتهاء صلاحية خيارات الشهر الأمامي ولا تزال خيارات كانون الثاني (يناير) قريبة من الأموال.


ماكس بروفيت = $ 565- $ 300 = $ 265.


تعليق: هذا جيد للتداول ملزمة النطاق أو قفزة المتوقع في يناير كانون الثاني مثل الوضع الموضح في المثال. السماح للشهر الامامي بيعت الدعوة لإنهاء لا قيمة لها ومن ثم بيع مكالمة طويلة المتبقية.


هذه مجرد أمثلة زوجين على أساس الوضع الافتراضي. التباديل هي لانهائية، وينبغي للمستثمرين على حد سواء نموذج للوضع أنها & # 8217؛ النظر، وأيضا فهم تماما المخاطر قبل الدخول في أي استراتيجية الخيار. هل يمكن أن تأخذ في الواقع على نسبة ينتشر التي هي صافي حتى من خلال تحمل المزيد من المخاطر، أو هل يمكن أن تأخذ على ينتشر الخصم مع تدفق النقدية أكبر ولكن مع ارتفاع العائد على الاستثمار المحتملة. إنه في الواقع متروك لك لتحديد الوضع وتقييم ما قد يحدث مع تقلبات الأسهم واحتمال وقوع الحدث الثنائي الذي تبحث عنه وما إذا كان التداول محدودا النطاق على الأرجح على مدى فترة طويلة نسبيا من الزمن (يمكن أن يحدث الكثير في غضون بضعة أشهر).


إذا، ما هي أفكارك؟ هل كان من المفيد مناقشة هذه الاستراتيجيات؟ هل حاولت أي منهم؟


مقالات ذات صلة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


هذه هي المواد العظيمة التي تساعد حقا شرح استراتيجيات تجارية معقدة إلى حد ما بطريقة واضحة. شكرا على وضع الوقت في هذه!


أنا & # 8217؛ كان يجري الكثير الكثير من الخيارات التداول من أي وقت مضى لسبب ما. أنا & # 8217؛ تم القيام ببعض المكالمات سبي ويضع للاستفادة من الزخم على المدى القصير.


لقد كنت تبحث في العديد من المواقع وجدت لك مفيدة للغاية. ومن الواضح أن هناك الكثير لتعلمه حول هذا الموضوع. هل يمكن لأي شخص أن يوصي بأماكن جيدة أخرى للبحث عن هذه المعلومات؟


لدي الاستثمار في سوق القص يرجى دعم لي بلدي الغوغاء لا. 09028320016 في ولاية ماهاراسترا سانجلي.


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية هي في الأساس لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


4 صفقات تكهنات منخفضة التكلفة باستخدام الخيارات.


وهناك عدد قليل من الأسهم معدة للتحركات الكبيرة. خيارات يمكن أن تساعدك على النقدية في.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


كانت هناك خطوة كبيرة يوم الاثنين في واحدة من الأسهم المفضلة لدي، أشفورد الضيافة الثقة (نيس: أهت). لقد تابعت هذه الأسهم، وامتلكتها داخل وخارج، منذ الاكتتاب العام. لذلك أنا & [رسقوو]؛ م دراية العمل سعره، والاثنين يوم 7٪ التحرك صعودا كان غير عادي. قد لا يدل على أي شيء، لكنه لا يخلق فرصة للاستفادة من مزيد من التحركات في أي من الاتجاهين. هناك أيضا طريقة للقيام بذلك دون أن يكلفك بقدر ما هو معتاد.


أولا، شراء أشفورد و رسكو؛ ق المفضل سلسلة d الأسهم. هذه هي أسعار الأسهم مستقرة مستقرة تداول في 24،82 $. يقترب تاريخ توزيع الأرباح السابقة، لذا إذا كنت تملك الأسهم في 31 آذار (مارس)، فستحصل على دفعات أرباح كبيرة تبلغ تقريبا 0.53 دولار للسهم الواحد. المشترك أيضا سيدفع 0.11 $ للسهم الواحد، ليأخذ الإجمالي من 0.64 $.


مع العلم أن لديك أن الأرباح القادمة في، يمكنك استخدام كل أو جزء من 64 سنتا للسهم الواحد لشراء 10 مايو يضع ويدعو. وتجري المكالمات في 10 ايار / مايو في حوالي 35 سنتا للسهم الواحد، وتداول 10 مايو تتداول عند 85 سنتا تقريبا. وبهذه الطريقة، إذا كان بعض الأخبار الكبيرة يضرب أشفورد، سوف تكون قادرة على الربح إما في الاتجاهين. في هذه الأثناء، يتم الاحتفاظ بالأسهم المفضلة للحصول على العائد بنسبة 8.45٪.


أحب ماكدونالدز (نيس: مسد) تغطية حالة المكالمة هنا. أولا، كان مخزون ماكدونالدز قوية كما في وقت متأخر و لا تظهر الكثير من علامة على بيع قبالة في أي وسيلة كبيرة. كما أنها تقوم بتطوير خط إنتاج مكبكيري الجديد، وأتوقع أن تفعل ذلك وكذلك منتجات القهوة لديها. وهذا يعني سوقا جديدة كاملة لهم. يمكن أن يتم بيع المكالمات 97.5 مايو ل 1.80 $، وهذا العائد لطيفة ومرتبة لهذا المخزون الصلب.


وقد لاحظ أي شخص آخر كيف سيتي جروب (نيس: C) وقد التفجير أعلى اعتبارا من وقت متأخر؟ بعد تراجع مستمر استمر لأشهر، تراجع السهم أخيرا بنسبة 50٪ عن أدنى مستوياته في أواخر عام 2011. ويفصل البنك أصوله السمية عن بقية عملياته، ولهذا السبب اشترى بيل أكمان جزءا كبيرا من الشركة. وقد وجدت السوق إيمانها مرة أخرى في هذا الاسم. إذا كنت لا تزال غير متأكد، ولكن تريد أن النقدية في كبيرة في حال أن عودة لديها القدرة على البقاء، وأقترح شراء المكالمات 40 يوليو ضرب لمدة 2 دولار لكل عقد. هذه االستراتيجية هي مخاطر محدودة) يتم تحديد الخسائر على أساس القسط المدفوع (مع ارتفاع كبير محتمل.


وأخيرا، إلقاء نظرة على سانوفي (رمزها في بورصة نيويورك: سني). أنتجت هذه الشركة الدوائية الكبرى 10 مليارات دولار في التدفق النقدي الحر العام الماضي، مما يعطيها نوع من الاستقرار الذي تريده في شركة لبيع المكالمات ضد. يمكنك شراء السهم عند 38.76 $، وبيع المكالمات 39 مايو ل 85 سنتا لكل منهما. جنبا إلى جنب مع ارتفاع 24 في المئة في الكامنة، وتنتج الغلة ما يقرب من 3٪ لمدة سبعة أسابيع فترة الحجز & نداش؛ أن العائد السنوي 23٪.


حتى كتابة هذه السطور، لورانس ميرس طويلة أشفورد الضيافة الثقة، وأسهمها المفضلة D. وهو رئيس شركة بدل كابيتال، التي تعمل على تأمين استثمارات عالية الغلة لعامة الناس والأسهم الخاصة. يمكنك قراءة تعليق سوق الأسهم له في سيكينغالفا. كما كتب كتابين.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2012/03 / منخفضة التكلفة تكهنات-عن طريق خيارات /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment