Tuesday 2 January 2018

لسغ الفوركس وسيط


لغ مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 3.3 / 2 ريفيوس.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
0.6 نقطة، عمولة 10 دولارات لكل وحدة على MT4؛ 45 $ لكل $ 1،000،000 المتداولة في لت تاجر.
لندن كابيتال غروب (لغ) هي شركة وساطة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في مجموعة متنوعة من الأدوات. أزواج الفوركس المتاحة للتداول أكثر من 60، في كلمات لغ الخاصة، بما في ذلك أزواج الرئيسية والثانوية والغريبة. وهناك أيضا عقود كفد عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والمعادن الفورية والعقود الآجلة والسندات وأسعار الفائدة. يمكن لعملاء لغ أيضا أن يتاجروا في أسواق أخرى مثل المعادن الفورية والسلع وخيارات الفانيلا وغيرها.
أما محفظة أزواج الفوركس فهي مماثلة لتلك التي يتمتع بها وسطاء الفوركس الآخرين مثل فكسرو، والتي تقدم حوالي 70 زوجا من العملات الأجنبية، في حين أن فكسم، على سبيل المثال، لديها محفظة أكثر محدودة من حوالي 40 زوجا.
الشركة. أمن الأموال.
تم تأسيس مجموعة لندن كابيتال في عام 2005 وهي مدرجة في بورصة لندن. نشاطها الأساسي يشمل انتشار الرهان (في المملكة المتحدة)، التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات للعملاء الخاصين، والتجزئة والمهنية. كما تقدم الشركة حلول الوساطة والتسمية البيضاء.
يتم تنظيم لغ من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) & نداش؛ منظم واحد من الأسواق المالية الرئيسية في العالم. ويوجد لدى الوكالة قواعد صارمة ومتطلبات على رأس مال الشركة، وفصل أموال العملاء، وكثير من الأمور الأخرى. وهذا يضع السمسرة ينظمها من بين أكثر السمعة والاستقرار في العالم. وسطاء الفوركس الرئيسيين الآخرين مع رخصة فكا هي فكسم، شم، فكسرو، الفوركس، إيغ المجموعة، سمك الأسواق، Plus500، الخ.
شروط التداول.
تقدم لغ أنواع رئيسية من حسابات التداول الحية: كلاسيكي و إن. الفرق الرئيسي بينهما هو الفرق، مع حسابات إن لديها فروق أكثر تشددا بكثير. كما تقدم لغ خيار خدمة متميزة للتجار على الأقل والجنيه؛ 25000 على الودائع. ويشمل الخدمة الشخصية والتحليل والأدوات.
وهناك أيضا حساب إسلامي، ويعرف أيضا باسم حساب بدون مبادلة، لأنه لا ينطوي على الفائدة على التمديد على المواقف بين عشية وضحاها. وتشتهر هذه الميزة بين الوسطاء الذين يسعون لتوسيع وجودهم في الأسواق التي يسيطر عليها السكان المسلمون في الغالب على الشريعة الإسلامية التي تحظر صراحة الاستفادة من المصالح والربا. الوسطاء الآخرون الذين يقدمون حسابات إسلامية هم جراند كابيتال، فكستم، شم، فكسرو، أدميرال ماركيتس، الخ.
تقدم لغ أيضا حساب تجريبي مجاني.
وتقول لغ أنه ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح حساب التداول المباشر، شريطة أن يودع العميل ما يكفي من الأموال لتغطية متطلبات الهامش للأسواق التي يتم تداولها. هذا يبدو وكأنه شرط معقول إلى حد ما، على الرغم من لغ تقدم رافعة تصل إلى 1: 500 على بعض أزواج الفوركس، والتي يمكن أن تكون خطرة إلى حد ما على التجار عديمي الخبرة. من ناحية أخرى، من المتوقع، من ناحية أخرى، أن تقوم هيئة الاحتياطي الفدرالي قريبا بإدخال سقف رافعة مالية بقيمة 1:50 على عقود الفروقات للوسطاء تحت إشرافها.
من أجل التأهل للحصول على حساب إن، يجب على عملاء لغ الحفاظ على رصيد الحساب $ 10 000، مما يشير إلى أن هذه الخدمة تهدف إلى أكبر التجزئة والتجار المؤسسي.
لغ له فروق عائمة لكل من الحسابات الكلاسيكية والحسابات إن. متوسط ​​الانتشار على زوج العملات الأجنبية الأكثر شعبية، اليورو مقابل الدولار الأميركي على الحساب الكلاسيكي، هو 1.6 نقطة، والتي هي حول المتوسط ​​للفروقات العائمة. أعلى متوسط ​​على الزوج الرئيسي هو 2.6 نقطة ل غبجبي.
الفرق في حسابات إن أكثر تشددا، بدءا من 0 نقطة. متوسط ​​الانتشار على زوج اليورو مقابل الدولار هو 0.2 نقطة، بينما على غبجبي هو 1.6 نقطة.
كما معظم الوسطاء، لغ فرض عمولة على الحسابات مع انتشار أكثر تشددا. وفقا لموقعها، وهناك نوعان من اللجان، اعتمادا على منصة التداول المستخدمة. للتداول على ميتاتريدر 4 (MT4) لغ يكلف 10 $ لكل لوط. للتداول على شركة لت ترادر، فإن العمولة هي 45 $ لكل 1،000،000 $ المتداولة.
الحد الأقصى للرافعة المالية يقدم لغ هو 1: 500 للحسابات الكلاسيكية على معظم أزواج رئيسية، باستثناء اليورو مقابل الفرنك السويسري و أوشف، حيث الرافعة المالية هي 1:50، كما هو الحال بالنسبة لجميع أزواج الغريبة. بالنسبة للأزواج البسيطة، فإن الرافعة المالية القصوى هي 1: 200.
على حسابات إن أقصى الرافعة المالية هو 1: 200 للأزواج الرئيسية والثانوية و 1:50 للغريبة.
منصة التداول.
تقدم لك لغ منصة تداول اثنين: MT4 شعبية و لغ تاجر، وهو كترادر ​​- منصة المطور الذي تقدمه للعلامة التجارية تحت شراكة التسمية البيضاء. وسيط شعبي آخر يقدم كترادر ​​هو فكسرو.
و MT4 متاح لكلا النوعين من حسابات التداول المباشر، في حين أن المقصود المتداول لغ لحسابات إن فقط.
و لت التاجر هو على شبكة الإنترنت، وتمكن العملاء من التداول في جميع الصكوك 5000 عبر سبعة فئات الأصول وسيط العروض. توفر المنصة الكمون المنخفض، والسيولة العميقة، والتنفيذ السريع والأسعار الأمثل.
انقر على الصورة لعرض أكبر.
معظم سماسرة جيدة مثل فكسم تقدم منصة وضعت خصيصا ل أو من قبلهم، والتي عادة ما يلبي احتياجات التجار أكثر مهنية. بالإضافة إلى أنها توفر واحدة من الخيارات الشعبية مثل ميتاتريدر 4 و أو 5، والتي حتى تجار التجزئة الصغيرة هي مألوفة.
طرق الدفع.
تقبل لغ ودائع العملاء من خلال التحويل المصرفي، وبطاقات الخصم / الائتمان وخدمة الدفع عبر الإنترنت سكريل. لاحظ الوسيط أنه لا يقبل بعض أنواع بطاقات الخصم فيسا إليكترون.
استنتاج.
تعد شركة لغ هي وسيط كبير في المملكة المتحدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وهي منظمة من قبل فكا وهي مدرجة في بورصة لندن، مما يعني أنها شركة جيدة ومستقرة. من الواضح أن الوسيط لا يجعل الجزء الأكبر من أرباحه من تجار التجزئة الصغيرة، ولكن، مع ذلك، يقدم ظروف لائقة نوعا ما بالنسبة لهم أيضا.
إن متوسط ​​فروقات لغ للحسابات الكلاسيكية والرافعة المالية العالية والنهج المرن تجاه متطلبات الودائع يجعلها جذابة إلى حد ما بالنسبة لمتداول التجزئة العادي. والوسيط لا يحاول جذب الجميع مع برامج مكافأة مربحة (مع جميع السلاسل المرفقة) وجميع أنواع أجراس وصفارات عديمة الفائدة، وإنما هو جذابة لأولئك الذين يعرفون ما يحتاجون إليه. حقيقة أن لغ تقدم MT4 أيضا يجعلها جذابة لقاعدة عملاء أوسع.
عموما، لغ تبدو وكأنها خيار جيد جدا لأولئك الذين يبحثون عن وسيط منظم منظم مع ظروف تجارية لائقة. وتعني اللائحة فكا أن الوسيط يمكن أن تقدم خدماتها في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (الاتحاد الأوروبي + أيسلندا والنرويج وليختنشتاين).
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل لغ.
لغ إغلاق المواقف دون موافقتي.
لغ هو عملية احتيال. أغلقت هذه الشركة مواضعي عندما كان الهامش هو 350٪. وكانت الأسباب التي أعطيت هي: الرافعة المالية والمبادلة، التي كانت هراء.
وهذا يعني لغ تغلق مواقفك بحرية ومن ثم إعطاء كل الأسباب التي ترغب في جعل الناس يشعرون غبي.
لا أفضل من أي بيتشوب.
لقد سقطت على الملف الشخصي، وصدمت لرؤية استخدام الخلل رقيق مثل عدم القدرة على الخروج من أكبر فقدان التجارة في حين أن كل من الدخول والخروج من الصفقات الجديدة. كان لانتظار كامل الوقت الأقصى من 8 أسابيع ليتم إعلامك أنه لم يتم القيام بأي خطأ لأنني يمكن أن يكون دعا للحصول على تلك التجارة أغلقت يدويا أسفل الدعم ولكن أود الآن الحصول على بلدي أكوت مغلقة أسفل لأنني لم أكن سعيدا معهم لول.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

لغ وسيط مراجعة.
لغ لتقف على مجموعة رأس المال في لندن، وإذا كنت قد قرأت مراجعة أخرى معينة عليك أن تعرف أنها واحدة من الأسماء المتصلة إنتيرترادر. وهي في الواقع شركة تابعة لمجموعة لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك، وهي مدرجة في بورصة لندن. تخصصها هو تقديم التداول عبر الإنترنت في عقود الفروقات (كفد)، والعملات الأجنبية (الفوركس)، أو تجار التجزئة. يتم ترخيص لغ وتنظمها فكا (سلطة السلوك المالي)، من عنوانها المسجل في 1 كنيتبريدج، لندن SW1X 7LX. يجب أن نحذرك في هذه المرحلة هناك عدد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت الذين يدعون أن لديهم انتماء مع لغ، ولكن هذه هي في الواقع استنساخ الشركات. يجب توخي الحذر الشديد للتأكد من أنك تتداول مع المادة الحقيقية. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال برقم لوحة المفاتيح المدرجة في سجل فكا.
الوسطاء الموثوقون الآخرون.
الوسطاء الموثوقون الآخرون.
الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.
2 منصات رئيسية عرضت مع لغ.
تقدم مجموعة لندن كابيتال للعملاء خيارا بين منصات التداول. هناك منصة تداول مستقلة قائمة على شبكة الإنترنت تم تطويرها في المنزل، وتسمى لغ ترادر، جنبا إلى جنب مع ميتاترادر ​​المجربة واختبارها 4. مع منصة التداول الخاصة ل لغس، يمكن للتجار الوصول إلى الأسواق المالية من خلال سطح المكتب الخاص بهم أو باستخدام جهاز محمول. يتم تخصيص منصة بسهولة وأيضا لديه ميزة إضافية من حزمة الرسوم البيانية المتقدمة وأعلى من أدوات التداول مجموعة. تمكين التجار لغ للحفاظ على رأس اللعبة. في الآونة الأخيرة، خضعت لغ تغييرات قليلة، والتي شملت إطلاق منصة MT4 مخصصة للتجارة التي تهدف إلى تلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن الخدمات والمنتجات الصف المؤسسي. كلا منصات التداول دعم دائرة الرقابة الداخلية وتطبيقات التداول الروبوت، والتي تتوفر للتحميل والتثبيت على معظم الأجهزة النقالة.
حسابين للتجار & # 8211؛ قياسي وقسط.
تقدم لك عملاء جدد خيارا. إما أن تختار للحساب القياسي الذي لا يوجد لديه الحد الأدنى للإيداع، أو حساب قسط يتطلب استثمارا أوليا أكثر بكثير بكثير، مع الحد الأدنى لرصيد الحساب من 25،000 £. التداول بحساب قياسي يعني أن المتداول يحتاج فقط إلى إيداع المبلغ المطلوب لتغطية متطلبات الهامش الخاصة به. يوفر الحساب القياسي الوصول إلى أكثر من 4000 سوق مختلفة.
يوفر حساب قسط تجربة تجارية أكثر تخصيصا أكثر من ذلك، ولكنها تتطلب استثمارات كبيرة. رصيد 25،000 جنيه استرليني ليس لمتوسط ​​جو. إذا كنت قادرا على استثمار هذا النوع من المبلغ فإنه سوف تعطيك الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التداول، وتحليل السوق متفوقة، وخدمات مدير حساب شخصي مخصص.
تقدم لغ عملاء جدد ومنتظمة مكافآت كبيرة.
عملاء جدد الذين يقررون فتح حساب مع لغ قادرون على الاستفادة من عرض المكافأة 10٪. قم بتمويل الحساب بما لا يقل عن 500 جنيه إسترليني، ويحق للعملاء الجدد الحصول على علاوة بنسبة 10٪ حتى 10000 جنيه إسترليني. انها ليست مكافأة نقدية، ولكن يأخذ شكل الائتمان التجاري. تنطبق بعض الشروط والأحكام على هذا العرض، ويمكن الاطلاع عليها على موقع لغ. للعملاء العادية هناك برنامج استرداد النقود التي تعمل حاليا. تقوم شركة لغ بمكافأة العملاء المخلصين مع الحسومات لأحجام التداول المرتفعة، مما يوفر لك القدرة على تلبية متطلبات الحجم الشهرية الشهرية للمؤشرات والسلع وفوركس. وهناك ثلاثة مستويات بحد أدنى قدره 50 مليون جنيه استرليني. المستوى 1 يحتوي على حجم افتراضي من 0-200 £ M، والتي سوف تكسب الخصم 5 £. المستوى 2 لديه حجم افتراضي من 200-300 £ M، مع خصم لكل مليون من 7 جنيه استرليني. المستوى 3 لديه حجم افتراضية لأكثر من 300M £، ويحصل على خصم 9 جنيه استرليني لكل M £.
العمولات والفوارق.
لندن كابيتال غروب هي وسيط إن / ستب كامل، مما يعني أن الفوارق المعروضة للتجار هي أسعار الفائدة بين البنوك الأكثر تنافسية. نحن لسنا قادرين على تعطيك أرقام دقيقة، حيث أن كل ذلك يعتمد على الأصول المتداولة. ولكن دعونا نقدم لك نوعا من الفكرة. يبدأ الحد الأدنى للفوارق على أزواج العملات الرئيسية عند نقطة واحدة، في حين يبدأ الحد الأدنى للانتشار لمؤشرات السوق عند 0.2 نقطة. الرافعة المالية تختلف أيضا، ويمكن أن تتراوح من 1:40، وصولا الى 1: 300.
فريق الدعم المهني هو متاح لأي مشاكل.
لغ لديها فريق كبير من موظفي الدعم التي يمكن الاتصال بها في أيام الأسبوع، عن طريق الهاتف، والدردشة الحية أو عن طريق نموذج الاتصال. ومع ذلك، يتم الرد على العديد من الأسئلة الأكثر شيوعا على صفحة الأسئلة الشائعة للشركة. التعليم يأخذ شكل عدد من دروس الفيديو بالمعلومات. تغطية كل ما تحتاجه للبدء، وصولا إلى التحليل الأساسي المتقدم. ربما ليس بقدر المواد التعليمية مثل العديد من السماسرة الآخرين، ولكن لا يزال كافيا لمعظم التجار.
في الختام، علينا أن نقول أن لغ قد حان على قدم وساق، من الأيام الأولى عندما كان التركيز في الغالب على انتشار الرهان. اليوم لديهم الكثير لتقدمه تجار التجزئة، بما في ذلك أعلى جودة الخدمة، وانخفاض التكاليف والدعم المخصص. ودعونا لا ننسى الأمن الذي يأتي مع التعامل مع وسيط منظم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

لسغ فوريكس وسيط
ويرد استعراض واحد من لغ هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
أنا استخدامها لأنها تنظم في المملكة المتحدة، وهو أمر مهم جدا. هم على ما يرام إلا من مشكلة كبيرة جدا (للتجار-التي وضعتها قبالة)
أنها ليست صادقة مع وقف الخسارة التنفيذ. عندما اشتكى، قالوا - إيت هو سليباج ولكن يجب أن يكون لها حد ..
ما لم أرى شخصيا أن يتم حل هذا، وأنا لن يوصي أي واحد .. لتفقد أموالهم دون سبب من هذا القبيل.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك لشركة لغ لملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

شركة FxPro.
حسابات التداول.
متغير 1.4 نقطة.
* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).
اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.
الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.
عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر و سمز.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع فكسرو، يتعين على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.
تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5)، وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.
في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.
وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.
من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:
الشركة.
فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.
ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.
فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان ينظمه هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.
فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.
فكسرو للخدمات المالية المحدودة
فكسرو للخدمات المالية المحدودة.
أمن الأموال.
كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.
كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.
وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.
منصات التداول.
فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.
أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.
على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).
متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.
أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.
يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.
طرق الدفع.
يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).
عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.
تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.
استنتاج.
فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
المقر: كارياتيدون 1، يبسوناس 4180، سيبروس.
هاتف: +357 25 969 222؛ فاكس: +357 25 969 269؛
ينظمها: فكسرو للخدمات المالية المحدودة هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تحت رقم الترخيص 078/07.
فكسرو أوك لت (إحدى الشركات التابعة لشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة) مرخص لها من قبل هيئة الرقابة المالية (رقم التسجيل 509956)
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
0.6 نقطة، عمولة 10 دولارات لكل وحدة على MT4؛ 45 $ لكل $ 1،000،000 المتداولة في لت تاجر.
لندن كابيتال غروب (لغ) هي شركة وساطة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في مجموعة متنوعة من الأدوات. أزواج الفوركس المتاحة للتداول أكثر من 60، في كلمات لغ الخاصة، بما في ذلك أزواج الرئيسية والثانوية والغريبة. وهناك أيضا عقود كفد عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والمعادن الفورية والعقود الآجلة والسندات وأسعار الفائدة. ويمكن لعملاء لغ أيضا أن يتاجروا في أسواق أخرى مثل المعادن الفورية والسلع وخيارات الفانيليا وغيرها.
أما محفظة أزواج الفوركس فهي مماثلة لتلك التي يتمتع بها وسطاء الفوركس الآخرين مثل فكسرو، والتي تقدم حوالي 70 زوجا من العملات الأجنبية، في حين أن فكسم، على سبيل المثال، لديها محفظة أكثر محدودة من حوالي 40 زوجا.
الشركة. أمن الأموال.
تم تأسيس مجموعة لندن كابيتال في عام 2005 وهي مدرجة في بورصة لندن. نشاطها الأساسي يشمل انتشار الرهان (في المملكة المتحدة)، التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات للعملاء الخاصين، والتجزئة والمهنية. كما تقدم الشركة حلول الوساطة والتسمية البيضاء.
يتم تنظيم لغ من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) & نداش؛ منظم واحد من الأسواق المالية الرئيسية في العالم. ويوجد لدى الوكالة قواعد صارمة ومتطلبات على رأس مال الشركة، وفصل أموال العملاء، وكثير من الأمور الأخرى. وهذا يضع السمسرة ينظمها من بين أكثر السمعة والاستقرار في العالم. وسطاء الفوركس الرئيسيين الآخرين مع رخصة فكا هي فكسم، شم، فكسرو، الفوركس، إيغ المجموعة، سمك الأسواق، Plus500، الخ.
شروط التداول.
تقدم لغ أنواع رئيسية من حسابات التداول الحية: كلاسيكي و إن. الفرق الرئيسي بينهما هو الفرق، مع حسابات إن لديها فروق أكثر تشددا بكثير. كما تقدم لغ خيار خدمة متميزة للتجار على الأقل والجنيه؛ 25000 على الودائع. ويشمل الخدمة الشخصية والتحليل والأدوات.
وهناك أيضا حساب إسلامي، ويعرف أيضا باسم حساب بدون مبادلة، لأنه لا ينطوي على الفائدة على التمديد على المواقف بين عشية وضحاها. وتشتهر هذه الميزة بين الوسطاء الذين يسعون لتوسيع وجودهم في الأسواق التي يسيطر عليها السكان المسلمون في الغالب على الشريعة الإسلامية التي تحظر صراحة الاستفادة من المصالح والربا. الوسطاء الآخرون الذين يقدمون حسابات إسلامية هم جراند كابيتال، فكستم، شم، فكسرو، أدميرال ماركيتس، الخ.
تقدم لغ أيضا حساب تجريبي مجاني.
وتقول لغ أنه ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح حساب التداول المباشر، شريطة أن يودع العميل ما يكفي من الأموال لتغطية متطلبات الهامش للأسواق التي يتم تداولها. هذا يبدو وكأنه شرط معقول إلى حد ما، على الرغم من لغ تقدم رافعة تصل إلى 1: 500 على بعض أزواج الفوركس، والتي يمكن أن تكون خطرة إلى حد ما على التجار عديمي الخبرة. من ناحية أخرى، من المتوقع، من ناحية أخرى، أن تقوم هيئة الاحتياطي الفدرالي قريبا بإدخال سقف رافعة مالية بقيمة 1:50 على عقود الفروقات للوسطاء تحت إشرافها.
من أجل التأهل للحصول على حساب إن، يجب على عملاء لغ الحفاظ على رصيد الحساب $ 10 000، مما يشير إلى أن هذه الخدمة تهدف إلى أكبر التجزئة والتجار المؤسسي.
لغ له فروق عائمة لكل من الحسابات الكلاسيكية والحسابات إن. متوسط ​​الانتشار على زوج العملات الأجنبية الأكثر شعبية، اليورو مقابل الدولار الأميركي على الحساب الكلاسيكي، هو 1.6 نقطة، والتي هي حول المتوسط ​​للفروقات العائمة. أعلى متوسط ​​على الزوج الرئيسي هو 2.6 نقطة ل غبجبي.
الفرق في حسابات إن أكثر تشددا، بدءا من 0 نقطة. متوسط ​​الانتشار على زوج اليورو مقابل الدولار هو 0.2 نقطة، بينما على غبجبي هو 1.6 نقطة.
كما معظم الوسطاء، لغ فرض عمولة على الحسابات مع انتشار أكثر تشددا. وفقا لموقعها، وهناك نوعان من اللجان، اعتمادا على منصة التداول المستخدمة. للتداول على ميتاتريدر 4 (MT4) لغ يكلف 10 $ لكل لوط. للتداول على شركة لت ترادر، فإن العمولة هي 45 $ لكل 1،000،000 $ المتداولة.
الحد الأقصى للرافعة المالية يقدم لغ هو 1: 500 للحسابات الكلاسيكية على معظم أزواج رئيسية، باستثناء اليورو مقابل الفرنك السويسري و أوشف، حيث الرافعة المالية هي 1:50، كما هو الحال بالنسبة لجميع أزواج الغريبة. بالنسبة للأزواج البسيطة، فإن الرافعة المالية القصوى هي 1: 200.
على حسابات إن أقصى الرافعة المالية هو 1: 200 للأزواج الرئيسية والثانوية و 1:50 للغريبة.
منصة التداول.
تقدم لك لغ منصة تداول اثنين: MT4 شعبية و لغ تاجر، وهو كترادر ​​- منصة المطور الذي تقدمه للعلامة التجارية تحت شراكة التسمية البيضاء. وسيط شعبي آخر يقدم كترادر ​​هو فكسرو.
و MT4 متاح لكلا النوعين من حسابات التداول المباشر، في حين أن المقصود المتداول لغ لحسابات إن فقط.
و لت التاجر هو على شبكة الإنترنت، وتمكن العملاء من التداول في جميع الصكوك 5000 عبر سبعة فئات الأصول وسيط العروض. توفر المنصة الكمون المنخفض، والسيولة العميقة، والتنفيذ السريع والأسعار الأمثل.
انقر على الصورة لعرض أكبر.
معظم سماسرة جيدة مثل فكسم تقدم منصة وضعت خصيصا ل أو من قبلهم، والتي عادة ما يلبي احتياجات التجار أكثر مهنية. بالإضافة إلى أنها توفر واحدة من الخيارات الشعبية مثل ميتاتريدر 4 و أو 5، والتي حتى تجار التجزئة الصغيرة هي مألوفة.
طرق الدفع.
تقبل لغ ودائع العملاء من خلال التحويل المصرفي، وبطاقات الخصم / الائتمان وخدمة الدفع عبر الإنترنت سكريل. لاحظ الوسيط أنه لا يقبل بعض أنواع بطاقات الخصم فيسا إليكترون.
استنتاج.
تعد شركة لغ هي وسيط كبير في المملكة المتحدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وهي منظمة من قبل فكا وهي مدرجة في بورصة لندن، مما يعني أنها شركة جيدة ومستقرة. من الواضح أن الوسيط لا يجعل الجزء الأكبر من أرباحه من تجار التجزئة الصغيرة، ولكن، مع ذلك، يقدم ظروف لائقة نوعا ما بالنسبة لهم أيضا.
إن متوسط ​​فروقات لغ للحسابات الكلاسيكية والرافعة المالية العالية والنهج المرن تجاه متطلبات الودائع يجعلها جذابة إلى حد ما بالنسبة لمتداول التجزئة العادي. والوسيط لا يحاول جذب الجميع مع برامج مكافأة مربحة (مع جميع السلاسل المرفقة) وجميع أنواع أجراس وصفارات عديمة الفائدة، وإنما هو جذابة لأولئك الذين يعرفون ما يحتاجون إليه. حقيقة أن لغ تقدم MT4 أيضا يجعلها جذابة لقاعدة عملاء أوسع.
عموما، لغ تبدو وكأنها خيار جيد جدا لأولئك الذين يبحثون عن وسيط منظم منظم مع ظروف تجارية لائقة. وتعني اللائحة فكا أن الوسيط يمكن أن تقدم خدماتها في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (الاتحاد الأوروبي + أيسلندا والنرويج وليختنشتاين).
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment