Wednesday 17 January 2018

استراتيجيات التداول إيشيموكو في التاميل


استراتيجيات التداول إيشيموكو في التاميل
إيشيموكو كينكو هيو هي واحدة من أكثر المؤشرات تجاهلها وسوء فهمها في العالم الغربي. كثير من الناس يعتقدون أن هذا معقد جدا، وبالتالي تتحول إلى مؤشرات التذبذب التقليدية والمؤشرات مثل رسي، تسي الخ في البداية يبدو التخويف بسبب عدد من الخطوط على الرسم البياني، ولكن إذا كان أي شخص يخصص بعض الوقت لدراسة ذلك، وقال انه سوف تجد أن هو في الواقع بسيط جدا وأنه يمكن أن يكون أداة مثالية تقريبا للتداول في أي إطار زمني. وهذه سلسلة من المقالات محاولة لجعل التجار على دراية إيشيموكو ونأمل أن تساعدهم على أن تكون ناجحة في واحدة من المهن الأكثر إثارة، ولكن صعبة في العالم.
ما هو إيشيموكو كينكو هيو؟
تم إنشاء إشيموكو من قبل غويتشي هوسودا في اليابان منذ قرن تقريبا. وهو اتجاه ومؤشر اختراق إلى جانب تحديد موعد لفتح موقف، فإنه يظهر أيضا مستويات الدعم والمقاومة. هذه هي الطريقة التي يبدو عندما تآمر على الرسم البياني،
(إذا كانت الصور لا تظهر الحق يرجى استخدام خيار التكبير من المتصفح الخاص بك)
يبدو معقدا وبعد ذلك في سلسلة سيكون هناك شرح كامل للمؤشر جنبا إلى جنب مع الاتجاهات واستراتيجيات الاختراق. ويركز هذا الجزء على اختراق، التداول خلال اليوم باستخدام سحابة فقط (سينكو سبان A & أمبير؛ B) وخط التأرجح (تشينكو سبان). هذه هي الطريقة التي يبدو بها مخططنا الآن،
ليست هناك حاجة لفهم الرياضيات للمؤشر (متاحة بسهولة على الانترنت). يحتاج المتداول فقط إلى معرفة أن السحابة تظهر الدعم & أمب؛ والمقاومة وزخم الخط المتخلف. هذا هو إيشيموكو في أنقى صوره.
يحدث كسر كومو عندما يغلق السعر فوق أعلى، أو أسفل الجزء السفلي من السحابة. للتداول اللحظي يجب على المتداول استخدام الرسم البياني 15 دقيقة. تظهر الصورة كسر رأسا على عقب،
ومن الواضح أنه فشل فاشل. وعكس الزوج على الفور، وكان من شأن التجارة أن تؤدي إلى خسارة. هذا هو المكان الذي خط متخلفة (الخط الأزرق) يمكن أن تساعدنا على تجنب فواصل فاشلة. كل الانفجارات تحتاج إلى قوة دفع والخط المتخلف هو مؤشر الزخم. هنا هو نفس كسر،
وتظهر المنطقة التي تم تسليط الضوء عليها أنه في وقت الفاصل كان الخط المتخلف أدنى قمة السحابة وعلى الرغم من ارتفاع السعر، فإن الخط المتخلف لم يتمكن من كسر مقاومة السحب وبعد وقت قصير من عكس الزوج بشكل حاد.
تظهر الصورة التالية اختراق ناجحة،
كسر السعر الجزء السفلي من سحابة عند النقطة A. في ذلك الوقت كان خط متخلفة داخل سحابة، ولكن لم كسر أسفل. ولذلك لا توجد تجارة. ولكن بعد اختتام الشمعة ال 15 دقيقة التالية، كسر الخط المتخلف عند النقطة B وتاجر لديه الآن تأكيد ويفتح الصفقة عند النقطة C. الآن هناك احتمال كبير كومو اندلاع والتاجر يمكن إدارة موقفه.
تعيين توقف وحدود.
إدارة المخاطر هي أهم جانب من جوانب التداول و إيشيموكو يمكن أن تقدم نسب عدوانية عالية جدا للمكافأة. إعداد المحطة بسيط. يجب على المتداول الخروج من الصفقة فقط عندما يحدث اختراق ناجح معاكس. أما بالنسبة لحدود تاجر لديه العديد من الخيارات. نقاط المحورية، أتر، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي فقط على سبيل المثال لا الحصر. في أي حال، يجب على المتداول دائما استخدام الحد الأدنى لمعدل المكافأة للمخاطر عند 1.5: 1. وعند هذه النقطة تظهر إيشيموكو جمالها الكامل. عندما تؤدي التجارة إلى خسارة، وسوف تكون سريعة جدا ودائما تقريبا صغيرة. لذلك ليس هناك خسائر كبيرة وطويلة السحب. ووقف الخسارة الصغيرة يمكن أن توفر تجارة مكافأة مكافأة العدوانية. ويمكن أن يكون للتداول احتمال كبير نسبة R: R تصل إلى 3: 1.
توقف & أمب؛ الحدود: كلاود و دايلي بيفوت بوينتس (خطوط متقطعة).
جميع التجار الناجحين يوصي بشدة للحفاظ على الأمور بسيطة والرسوم البيانية نظيفة قدر الإمكان. لا تستخدم مؤشرات كثيرة جدا ودائما تترك مشاعرك جانبا. فقط اتبع قواعد الاستراتيجية واستراتيجية إيشيموكو اندلاع لديها القليل منها والبسيطة التي إذا اتبعت، فإنها لن يخون لك. كما ترون في الرسم البياني لا توجد مؤشرات التذبذب، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة أو أي مؤشر آخر. فقط إشيموكو، النقاط المحورية وأهم جانب من جوانب كل شيء، السعر العمل. سوف يظهر المثال خيارين أن المتداول كان لهذه التجارة معينة. الأول هو المحافظ، وهذه هي الطريقة التي تمكنت من الموقف والثاني هو الطريقة العدوانية التي تظهر السلطة الكاملة لل إيشيموكو.
بعت 2 الكثير في 1.6667 (C). كان وقف الخسارة 40 نقطة أعلى (D) وحدد الحد الأقصى للقطعة الأولى عند 60 نقطة (E) فوق المحور S1. كان لدي 1.5: 1 R: R نسبة. وبعد قليل من الشموع ضرب سعر حد بلدي (E) وأغلقت أول الكثير. في ذلك الوقت قمت بنقل وقف الخسارة بالنسبة للكمية المتبقية إلى التعادل، وبالتالي كان لي تجارة حرة خطر يمكنني أن اسمحوا مفتوحة لليوم التالي. في يوم 2 أنا وضعت حد بلدي عند S1 محور وسعر وصلت بسهولة (F). كان لي ربح 60 نقطة للقطعة الأولى و 111 نقطة للثانية. الآن كما ترون السعر استمر في الانخفاض طوال اليوم، ويمكن أن يكون لها ربح أكبر. لم يهم بالنسبة لي منذ أن اتبعت قواعد بلدي وبمجرد إغلاق التجارة، وأنا أنساه.
الخيار العدواني سيكون السماح للثانية الثانية مفتوحة حتى كسر كومو المعاكس وفي الوقت نفسه، عندما كسر السعر من خلال S1 في اليوم 2 لتحريك وقف الخسارة ببضع نقاط فوق هذا المستوى. من خلال القيام بذلك التاجر قد تأمين آخر 50 نقطة ويمكن أن تدع الاختراق تشغيل مجراه. في يوم 3 حدث كسر كومو وتغلق الصفقة بأرباح أو 150 نقطة.
يمكنني استخدام كلا الخيارين في التداول الخاص بي اعتمادا على التقلبات وظروف السوق. في وقت لاحق في هذه السلسلة، سيكون هناك عرض حول متى تكون عدوانية أو متحفظة من خلال تحليل مكونات إيشيموكو وأيضا سوينغ و تريند استراتيجيات التداول. والاستراتيجية القصيرة الأجل المذكورة أعلاه بسيطة وتوفر فرصا منخفضة المخاطر. هذه هي الخطوة الأولى في فهم إيشيموكو وإذا كان التاجر يصبح مألوفا مع ذلك فإنه يمكن استخدام مكونات أكثر تعقيدا من المؤشر والتمتع السلطة الكاملة لل إيشيموكو كينكو هيو.

إيشيموكو كينكو هيو.
إيشيموكو كينكو هيو هو نظام الرسم البياني للتجارة الاتجاه الفني الذي تم استخدامه من قبل السلع اليابانية وتجار سوق الأسهم لعقود، واكتساب شعبية متزايدة بين تجار سوق الأسهم الغربية، التي يشار إليها عادة باسم الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة.
إيشيموكو كينكو هيو، الذي يترجم إلى & كوت؛ التوازن في لمحة الرسم البياني & كوت ؛، وضعت للسماح للتاجر بسرعة وسهولة تقييم الاتجاه والزخم، ومستويات الدعم والمقاومة للأصل، من رسم بياني واحد.
ويشمل النظام إشارات، ولكن لا ينبغي النظر إليها أبدا بمعزل عن غيرها. وهو نظام للتحليل الفني البصري، وقد صممت المخططات للنظر في مجملها للحصول على وجهة نظر حول الاتجاه العام للحصة أو المؤشر وتمييز فرص الاحتمالات العالية من تلك الاحتمالات الأقل احتمالا.
مساعدة: انظر إشيموكو عناصر وإيشيموكو إشارات للحصول على ملخص موجز لنظام إيشيموكو كينكو هيو.
انقر على العناصر المرجعية السريعة إلى اليسار أو علامات إشارة في المخططات أو في اللوحة اليمنى للمساعدة على مجرد تلك العناصر.
إيشيموكوترادر ​​يظهر مجانا الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو من أسهم & أمب؛ مؤشرات سوق الأسهم، جنبا إلى جنب مع أحدث من كل خمسة أنواع من إشارة لكل شريط.
تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني قائمة بالمؤشرات أو الأسهم، مع تاريخ ونوع آخر إشارة لكل إدخال. استخدم الأزرار في أعلى اليمين لتحديد قوائم مختلفة. سيؤدي النقر على اسم الفهرس أو المشاركة في القائمة إلى عرض المخطط لذلك. يمكن تصنيف القائمة بالنقر على الرسومات أعلى كل عمود؛ استخدم شيفت و كترل لأنواع الأعمدة المتعددة.
تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني تفاصيل الفهرس الذي يتم عرضه حاليا أو مشاركة أحدث أنواع الإشارات الخمسة.
تشير معلومات الرمادي في لوحات اليد اليسرى أو اليمنى إلى أن السوق قد أغلق منذ آخر البيانات المتاحة للمؤشر أو سهم، ويجب أن نعود في وقت لاحق للحصول على معلومات محدثة.
الأسهم الفردية: لعرض الرسوم البيانية للأسهم الفردية استخدم لوحة عرض المخطط، أعلى اليمين. الرسوم البيانية يعرض قائمة الأسهم التي نظرت إليها باستخدام لوحة عرض المخطط في الجلسة الحالية.
قائمة المراقبة: يمكن للمستخدمين المسجلين الحفاظ على قائمة المراقبة دائمة وإضافة أو إزالة الأسهم إلى أو منه باستخدام الزر في الجزء السفلي من اللوحة اليمنى. للتسجيل أو تسجيل الدخول استخدام زر تسجيل الدخول / التسجيل.

استراتيجيات التداول إيشيموكو.
من إشيويكي - المرجع النهائي لنظام إيشيموكو كينكو هيو رسم بياني.
قراءة هذا فيرست!
إيشيموكو هو نظام ضبط دقيق ومتكامل بدقة حيث تعمل كل خمسة خطوط في الحفل لإنتاج النتيجة النهائية. ونحن نؤكد على كلمة "نظام" هنا لأنه من المهم تماما لفهم كيفية استخدام استراتيجيات التداول المختلفة التي الخطوط العريضة في هذا القسم. كل استراتيجية مغطاة أدناه هي لاستخدامها وقياسها مقابل إيشيموكو "الصورة" السائدة بدلا من العزلة. وهذا يعني أنه في حين أن السيناريو الذي يطابق استراتيجية معينة قد يكون قد حدث، لا يزال يجب أن تزن تلك الإشارة ضد بقية الرسم البياني من أجل تحديد ما إذا كان أو لم يكن يوفر تجارة عالية الاحتمال. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن إشيموكو هو نظام والاستراتيجيات المنفصلة لتداولها هي مجرد "النظم الفرعية" داخل هذا النظام أكبر. وبالتالي، فإن النظر في تداول أي من هذه الاستراتيجيات من نهج آلي أو معزول لا يأخذ في الاعتبار بقية ما يخبره مخطط إيشيموكو بأنك ستلتقي بنجاح مختلط على المدى الطويل في أحسن الأحوال.
لا تفسر الرسالة بشكل خاطئ. فإن الاستراتيجيات الموضحة أدناه قوية جدا ويمكن أن تحقق نتائج متسقة إذا ما استخدمت بحكمة - والتي تقع في نطاق صورة إيشيموكو الأكبر. نطلب منك أن تضع ذلك دائما في الاعتبار عند توظيف هذه الاستراتيجيات.
إذا كنت مهتما بمناقشة استراتيجيات التداول هذه بمزيد من التفصيل مع المؤلفين وغيرهم من تجار إيشيموكو، يرجى زيارة منتدى كومو ترادر ​​إيشيموكو.
تينكان سين / كيجون سين كروس.
تعد تينكان سين / كيجون سين كروس واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر تقليدية ضمن نظام إيشيموكو كينكو هيو. وتعطى إشارة لهذه الاستراتيجية عندما تينكان سين يعبر فوق كيجون سين. إذا كان تينكان سين يعبر فوق كيجون سين، ثم هو إشارة صعودية. وبالمثل، إذا كان تينكان سين يعبر دون كيجون سين، فإن هذه هي إشارة هبوطية. مثل جميع الاستراتيجيات داخل نظام إيشيموكو، يجب أن ينظر إلى تينكان سين / كيجون الصليب الصليب من حيث الصورة إيشيموكو أكبر قبل اتخاذ أي قرارات التداول، وهذا سيعطي الاستراتيجية أفضل فرص النجاح.
وبصفة عامة، يمكن تصنيف استراتيجية تنكان سين / كيجون سين إلى ثلاثة (3) تصنيفات رئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
انظر الرسم البياني في الشكل الأول أدناه للحصول على مثال لعدة تصنيفات من تينكان سين / كيجون سين الصليب:
لكن انتظر! هل راجعت فترة تشيكو؟
مع هذه التصنيفات الرئيسية الثلاثة في الاعتبار، ونحن سوف تضيف شيئا آخر في المعادلة - تمتد تشيكو. وكما أوضحنا في القسم الذي يوضح بالتفصيل مدى تشيكو، فإن هذا المكون يعمل بمثابة "الحكم النهائي" من المشاعر، وينبغي استشارته مع كل إشارة تجارية واحدة في نظام رسم إيكيميكو كينكو هيو. تينكان سين / كيجون الصليب الصليب لا يختلف. ويمكن تصنيف كل تصنيف من التصنيفات الثلاث للصلب تيسي / كس المذكور أعلاه على أساس موقع امتداد تشيكو بالنسبة إلى منحنى السعر في وقت الصليب. إذا كان الصليب هو إشارة "شراء" وفترة تشيكو هو أعلى من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيضيف قوة أكبر لتلك الإشارة شراء. وبالمثل، إذا كان الصليب هو "بيع" إشارة و تشيكو تمتد أقل من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيوفر تأكيدا إضافيا لتلك الإشارة. إذا كان موقع تشيكو تمتد فيما يتعلق بمنحنى السعر هو عكس مشاعر تيسي / كس الصليب، فإن ذلك من شأنه أن يضعف إشارة.
دخول ل تينكان سين / كيجون سين الصليب هو واضح جدا - يتم وضع أمر في اتجاه الصليب مرة واحدة وقد عزز الصليب عن طريق الإغلاق. ومع ذلك، وفقا لممارسات التداول إيشيموكو جيدة، التاجر يجب أن تضع في الاعتبار أي مستويات كبيرة من الدعم / المقاومة بالقرب من الصليب والنظر في الحصول على وثيقة فوق تلك المستويات قبل تنفيذ أمرهم.
والخروج من تينكان سين / كيجون الصليب الصليب سوف تختلف مع الظروف الخاصة للرسم البياني. إشارة الخروج الأكثر تقليدية هو تينكان سين / كيجون سين الصليب في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك. ومع ذلك، فإن مخاوف إدارة المخاطر الشخصية والإطار الزمني قد تملي خروجا مبكرا، أو خروجا بناء على إشارات إشيموكو الأخرى، كما هو الحال في أي تجارة أخرى.
وضع إيقاف الخسارة.
استراتيجية تينكان سين / كيجون سين لا تملي استخدام أي هيكل إيشيموكو معين لوضع وقف الخسارة، مثل بعض الاستراتيجيات الأخرى القيام به. وبدلا من ذلك، يجب على المتداول أن يأخذ في الاعتبار الإطار الزمني للتنفيذ وقواعد إدارة الأموال الخاصة به، ثم يبحث عن الهيكل السائد المناسب لوضع وقف الخسارة.
أهداف الربح.
اتخاذ الربح تستهدف استراتيجية تينكان سين / كيجون الصليب عبر يمكن أن يقترب في واحدة من طريقتين مختلفتين. ويمكن الاقتراب من وجهة نظر المتداول / يوم سوينغ حيث يتم تعيين أهداف الربح باستخدام مستويات رئيسية، أو من وجهة نظر تاجر الموقف، حيث التاجر لا يحدد أهدافا محددة بل ينتظر الاتجاه الحالي إلى أن يبطل من قبل تينكان سين / كيجون سين عبر يتجول في الاتجاه المعاكس لتجارةهم.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني 4H في الشكل الثاني أدناه يمكننا أن نرى تينكان الصاعد سين / كيجون سين عبر في النقطة A. منذ أن تم هذا الصليب داخل كومو نفسها، ويعتبر "محايدة" إشارة شراء، وبالتالي فإننا ننتظر السعر للخروج وإغلاق فوق كومو لتأكيد هذا الشعور قبل وضع دخولنا طويلة. ويتحقق السعر بالقرب من الكومو عند النقطة B (1.5918) ونضع مدخلا طويلا عند هذه النقطة. لوقف الخسارة لدينا، ونحن نبحث عن المكان الذي سيتم إبطال معنوياتنا التجارية. في هذه الحالة، الحافة السفلية من كومو توفر لنا فقط عند النقطة C (1.5872).
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، فإننا ننتظر فقط أن تتكشف التجارة مع إبقاء إشارات الخروج المحتملة ممكنة. سعر يرتفع بشكل جيد لمدة 10 إلى 11 يوما القادمة، ثم، في اليوم ال 15 من التجارة، وانخفاض الأسعار بما فيه الكفاية ليكون الصليب تينكان الصليب تحت سين كيجون في النقطة D. هذه هي إشارة خروجنا، لأن إيشيموكو يخبرنا أن المشاعر قد تغيرت، لذلك نحن نغلق نظامنا عند 1.6014 عند النقطة E لتحقيق مكاسب إجمالية تتجاوز 95 نقطة.
للحصول على أقصى قدر من إدارة المخاطر على هذه التجارة، ونحن أيضا يمكن أن يكون لدينا وقف وقف الخسارة مع السعر مرة واحدة كان السعر مسافة المحافظة بعيدا عن دخولنا. أحد الخيارات للقيام بذلك هو نقل وقف الخسارة مع كومو، وحفظه تحت الحافة السفلية. حتى لإدارة المخاطر أكثر تشددا، كنا يمكن أن تتحرك وقف الخسارة لدينا مع كيجون سين، وحفظه 5-10 نقاط تحت هذا الخط كما ارتفع.
كيجون سين الصليب.
و كيجون الصليب الصليب هي واحدة من استراتيجيات التداول أقوى وموثوق بها داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو. ويمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية تقريبا مع نتائج ممتازة، على الرغم من أنها ستكون أقل موثوقية إلى حد ما على الأطر الزمنية أقل، دايترادينغ بسبب زيادة التقلب على تلك الأطر الزمنية. وتعطى إشارة كيجون الصليب عبر عندما يعبر السعر فوق كيجون سين. إذا كان يعبر منحنى السعر من أسفل إلى أعلى، فإنه هو إشارة صعودية. إذا كان يعبر من أعلى إلى أسفل، فإنه هو إشارة هبوطية. ومع ذلك، مثل جميع استراتيجيات التداول داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو، تحتاج إشارة الصليب كيجون الصليب تقييمها ضد إيشيموكو "الصورة" أكبر قبل الالتزام بأي تجارة.
وبوجه عام، يمكن تصنيف استراتيجية كيجون عبر ثلاثة تصنيفات رئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
انظر الرسم البياني في الشكل الثالث أدناه للحصول على مثال على عدة تصنيفات الصليب كيجون الصليب:
تشيكو فترة تأكيد.
كما هو الحال مع تينكان سين / كيجون سين استراتيجية الصليب، فإن المتداول إيشيموكو والدهاء الاستفادة من فترة تشيكو لتأكيد أي إشارة كيجون الصليب الصليب. ويمكن تصنيف كل تصنيف من التصنيفات الثلاث للصليب الكيني المذكور أعلاه على أساس موقع فترة التشيكو بالنسبة إلى منحنى السعر في وقت الصليب. إذا كان الصليب هو إشارة "شراء" وفترة تشيكو هو أعلى من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيضيف قوة أكبر لتلك الإشارة شراء. وبالمثل، إذا كان الصليب هو "بيع" إشارة و تشيكو تمتد أقل من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيوفر تأكيدا إضافيا لتلك الإشارة. إذا كان موقع تشيكو تمتد فيما يتعلق بمنحنى السعر هو عكس مشاعر كيجون الصليب الصليب، فإن ذلك من شأنه أن يضعف إشارة.
دخول الصليب كيجون الصليب هو واضح جدا - يتم وضع أمر في اتجاه الصليب مرة واحدة وقد عزز الصليب عن طريق الإغلاق. ومع ذلك، وفقا لممارسات التداول إيشيموكو جيدة، التاجر يجب أن تضع في الاعتبار أي مستويات كبيرة من الدعم / المقاومة بالقرب من الصليب والنظر في الحصول على وثيقة فوق تلك المستويات قبل تنفيذ أمرهم.
ويخرج المتداول من التجارة عبر الكيجون عند وقف الخسارة عند الحصول على السعر عند عبور كيجون سين في الاتجاه المعاكس لتجارةها. وبالتالي، فمن المهم أن المتداول نقل وقف الخسارة في قفل مع حركة كيجون سين من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح.
وضع إيقاف الخسارة.
استراتيجية كيجون الصليب الصليب هي فريدة من نوعها بين استراتيجيات إيشيموكو في أن يتم تحديد وقف الخسارة التاجر وإدارتها من قبل كيجون سين نفسها. ويرجع ذلك إلى التمثيل القوي ل كيجون سين لتوازن الأسعار، مما يجعله محددا ممتازا للمشاعر. وبالتالي، إذا تراجع السعر مرة أخرى تحت كيجون سين بعد تنفيذ صليب كيجون صاعد، فهذا مؤشر جيد على عدم وجود قوة دفع كافية لتعزيز المشاعر الصاعدة الوليدة.
عند دخول التجارة على كيجون عبر الصليب، والتاجر مراجعة القيمة الحالية لل كيجون سين ووضع وقف الخسارة 5-10 نقطة على الجانب الآخر من كيجون سين أن دخولهم وضعت على. العدد الدقيق للنقاط لوقف الخسارة "المخزن المؤقت" أعلاه / تحت سين كيجون سيعتمد على ديناميكيات الزوج والسلوك التاريخي للسعر مقابل كيجون سين فضلا عن تحمل المخاطر للتاجر الفردي، ولكن 5 إلى 10 نقطة يجب أن تكون مناسبة لمعظم الحالات. عند النظر في دخول شورت، فإن التاجر سوف ننظر لوضع وقف الخسارة فقط فوق سين كيجون الحالي وعند النظر في دخول طويل، فإن التاجر وضع وقف الخسارة الخاصة بهم فقط أسفل كيجون سين الحالية.
مرة واحدة في التجارة جارية، يجب على المتداول نقل وقف الخسارة إلى أعلى / أسفل مع حركة كيجون سين، والحفاظ دائما على 5 إلى 10 نقطة "العازلة". وبهذه الطريقة، فإن كيجون سين نفسها بمثابة "وقف الخسارة الزائدة" من أنواع وتمكن التاجر للحفاظ على عقد ضيق على إدارة المخاطر مع تعظيم الأرباح.
أهداف الربح.
اتخاذ الربح المستهدف لاستراتيجية كيجون الصليب عبر يمكن أن يقترب في واحدة من طريقتين مختلفتين. ويمكن الاقتراب من وجهة نظر المتداول / يوم سوينغ حيث يتم تحديد أهداف الربح باستخدام مستويات رئيسية أو من وجهة نظر متداول الموقف حيث لا يضع التاجر أهدافا محددة ولكنه ينتظر الاتجاه الحالي إلى أن يتم إبطاله من خلال إعادة السعر على كيجون سين في الاتجاه المعاكس لتجارةها.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني 1D في الشكل الرابع أدناه بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، يمكننا أن نرى خطا صعوديا عند النقطة A. في حين أن الصليب الأولي هو فوق كومو، وبالتالي الصليب قوية نسبيا، فإنه لا يزال تحت مستوى تشيكو مفتاح جدا جدا (غير مرئية على هذا الرسم البياني)، لذلك نحن ننتظر حتى ننتهي قريبا فوق هذا المستوى الرئيسي قبل الدخول في النقطة B . عند هذه النقطة، لدينا أيضا فائدة إضافية للتأكيد من الصاعد تينكان سين / كيجون سين الصليب وزاوية صعودية لطيفة إلى كيجون سين، تعزيز آفاقنا لمزيد من العمل السعر الصعودي أكثر من ذلك. لدينا وقف الخسارة، ونحن نتبع المبادئ التوجيهية لاستراتيجية التداول كيجون سن ووضعه 10 نقطة تحت كيجون سين السائدة في النقطة C.
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، فإننا ننتظر فقط أن تتكشف التجارة في الوقت الذي تتحرك باستمرار حتى وقف الخسارة لدينا مع كيجون سين. السعر يرتفع بشكل جيد لمدة 40 يوما القادمة البقاء جيدا فوق كيجون سين. بعد هذه النقطة، يبدأ السعر في الانخفاض، وفي اليوم ال 44، يعبر السعر عن حاجز كيجون ويضرب نقطة وقف الخسارة عند النقطة D التي تغلق صفقتنا ونحقق ربحا قدره 641 نقطة.
كومو اندلاع.
تداول كومو أو "كومو ترادينغ" هي إستراتيجية تداول يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة، على الرغم من أنها تستخدم على نطاق واسع في الأطر الزمنية الأعلى (مثل: يومي، أسبوعي، شهري) لتاجر الموقع. تداول كومو الاختراق هو أنقى شكل من أشكال التداول الاتجاه الذي يعرضه نظام التخطيط إيشيموكو، لأنه يبدو فقط للعلاقة كومو والسعر له لإشاراتها. هو "الصورة الكبيرة" التداول الذي يركز فقط على ما إذا كان السعر يتداول فوق أو تحت كومو السائدة. وباختصار، فإن إشارة للذهاب لفترة طويلة في كومو تداول الاختراق هو عندما يغلق السعر فوق كومو السائدة، وبالمثل، فإن إشارة قصيرة هو عندما يغلق السعر تحت كومو السائدة.
انظر الرسم البياني في الشكل الخامس أدناه للحصول على مثال على كومو إشارة شراء الاختراق:
دخول لاستراتيجية التداول كومو اندلاع بسيط - عندما يغلق السعر فوق / تحت كومو، التاجر يضع التجارة في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، لا بد من اتخاذ الرعاية لضمان ان الاختراق ليس "وهمية الرأس" التي يمكن أن تكون سائدة بشكل خاص عندما يحدث الاختراق من أعلى كومو / أسفل كومو. لضمان أعلى شقة / أسفل لن تجذب السعر مرة أخرى إلى كومو، فمن المستحسن دائما للبحث عن هيكل إيشيموكو آخر إلى "مرساة" دخولك فقط فوق / أسفل الاختراق كومو. هذا المرساة يمكن أن يكون أي شيء من مستوى رئيسي توفره فترة تشيكو، وظلال كومو أو أي بنية أخرى مناسبة يمكن أن تكون بمثابة دعم / مقاومة إضافية لتوطيد اتجاه وزخم التجارة.
كومو التجار كسر أيضا الاستفادة من مشاعر كومو الرائدة قبل الالتزام إلى التجارة. إذا كان كومو الرائدة هو الدب كومو و كومو اندلاع هو أيضا الدب، ثم وهذا هو علامة جيدة جدا أن الاختراق ليس انحراف من التقلبات المفرطة، وإنما بالأحرى مؤشرا حقيقيا من معنويات السوق. إذا كان كومو الرائدة يتناقض مع اتجاه الاختراق، فإن التاجر قد يريد إما الانتظار حتى كومو لا يتفق مع اتجاه التجارة أو استخدام موقف أكثر تحفظا التحجيم لمراعاة المخاطر المتزايدة.
الخروج من كومو التجارة الاختراق هو أسهل جزء من التجارة بأكملها. التاجر ينتظر فقط لوقف الخسارة للحصول على أثار كما يخرج سعر الجانب المعاكس من كومو التي التجارة تتجدد. وبما أن التاجر يتحرك بشكل مطرد من وقف الخسارة مع كومو خلال كامل عمر التجارة، وهذا يضمن لهم تعظيم أرباحهم وتقليل مخاطرهم.
وضع إيقاف الخسارة.
كونه "صورة كبيرة" استراتيجية التداول الاتجاه، يتم وضع وقف الخسارة لاستراتيجية كومو اندلاع في النقطة التي تم إلغاء هذا الاتجاه. وبالتالي، يجب وضع وقف الخسارة للتجارة كومو اندلاع على الجانب الآخر من كومو أن التجارة تتجول على، 10-20 نقطة بعيدا عن حدود كومو. إذا كان السعر لا يمكن الوصول إلى نقطة وقف الخسارة، والتاجر يمكن أن يكون مضمونا نسبيا أن تغيير الاتجاه الرئيسي قد حدث.
أهداف الربح.
في حين أن الأهداف الربحية التقليدية يمكن استخدامها مع كومو استراتيجية التداول الاختراق، هو أكثر انسجاما مع نهج التداول الاتجاه على المدى الطويل لمجرد نقل وقف الخسارة أعلى / أسفل مع كومو كما ينضج. هذه الطريقة تسمح للتجارة أن تستفيد استفادة كاملة من هذا الاتجاه دون إغلاق الصفقة حتى تملي حركة السعر بشكل لا لبس فيه أن الاتجاه قد انتهى.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني الأسبوعي في الشكل السادس أدناه ل أود / أوسد يمكننا أن نرى اختراق كومو الهابط الذي يحدث عند النقطة A. ونحن نرى أيضا أن هذا كومو الرائدة هو الهبوطي بشكل واضح كذلك، والذي يعمل على تأكيد مشاعر الاختراق لدينا. وبالنظر إلى أن السعر يخرج من كومو مسطحة القاع، وأننا نريد للحد من أي مخاطر الدخول على اختراق كاذبة، ونحن نبحث عن إغلاق تحت الدعم شيكو الماضي الماضي في .7600 قبل الدخول. ويتحقق الإغلاق الذي نبحث عنه بعد ذلك بفترة وجيزة عند النقطة "ب"، وندخل قريبا.
لوقف الخسارة لدينا، ونحن اتباع المبدأ التوجيهي اختراق كومو لوضعه 10-20 نقطة بعيدا عن الجانب الآخر من كومو حيث يحدث اختراق لدينا. في هذه الحالة، ونحن وضعه 20 نقطة بعيدا عن الجزء العلوي من كومو فوق شمعة دخول لدينا في النقطة C (.7994).
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، فإننا ننتظر فقط أن تتكشف التجارة في الوقت الذي تتحرك فيه باستمرار وقف الخسارة إلى أسفل مع كومو السائدة. وبالنظر إلى أننا نستخدم الرسم البياني الأسبوعي كإطار زمني للتنفيذ، فإننا نعد أنفسنا لتجارة طويلة الأمد. في هذه الحالة، بعد عامين تقريبا، يرتفع السعر بما فيه الكفاية للخروج من كومو إلى الجانب الآخر، حيث أنه يؤدي أمر الشراء لدينا حوالي 20 نقطة بعيدا في النقطة D شباك لنا أكثر من 1100 نقطة في هذه العملية.
سينكو سبان الصليب.
و سينكو سبان الصليب هي واحدة من استراتيجيات التداول أقل شهرة ضمن نظام إيشيموكو كينكو هيو. ويرجع ذلك في معظمه إلى حقيقة أن سنكو تمتد عبر يميل إلى أن يكون أكثر شيوعا باعتبارها تأكيدا إضافيا مع استراتيجيات التداول الأخرى بدلا من أن تستخدم كاستراتيجية التداول مستقل في حد ذاته. ومع ذلك، فإنه مع ذلك استراتيجية تداول الاتجاه الصلبة ويمكن بالتأكيد أن تستخدم من تلقاء نفسها.
وبالنظر إلى أن استراتيجية سنكو تمتد عبر، مثل استراتيجية كومو اندلاع التداول، واستخدام كومو لتوليد إشارة، فمن الأفضل استخدامها على الأطر الزمنية أطول من الرسم البياني اليومي وما فوق. وتعطى إشارة الصليب سنكو عبر إشارة عندما سينكو سبان خط يعبر على خط سينكو سبان B من كومو. إذا كان سينكو سبان A يعبر سنكو سبان B من أسفل إلى أعلى، ثم هو إشارة صعودية. إذا كان يعبر من أعلى إلى أسفل، فإنه هو إشارة هبوطية. ومع ذلك، مثل جميع استراتيجيات التداول داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو، تحتاج إشارة الصليب سينكو عبر تقييمها ضد إيشيموكو "الصورة" أكبر قبل الالتزام بأي تجارة.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار مع استراتيجية عبر سنكو عبر هو أن إشارة "الصليب" ستعقد 26 فترات قبل العمل السعر كما كومو هو الوقت تحولت 26 فترات في المستقبل. هذه العلاقة واضحة عندما ينظر المرء إلى السعر الحالي على الرسم البياني المباشر، ولكن أقل من ذلك عند النظر في حركة السعر التاريخية. وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن جميع استراتيجيات إيشيموكو ينبغي أن تمارس مع صورة إيشيموكو أكبر في الاعتبار، وهذا أمر مهم بشكل خاص مع الصليب سنكو الصليب. وبالتالي، فإن تحديد الاتجاه العام على الأطر الزمنية العليا أولا ثم أخذ إشارات سينكو فقط التي تتماشى مع هذا الاتجاه في الأطر الزمنية الدنيا هو أفضل تنفيذ لاستراتيجية سينكو سبان.
وبوجه عام، يمكن تصنيف استراتيجية "سنكو سبان" عبر ثلاثة (3) تصنيفات رئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
ويبين الرسم البياني الوارد في الشكل السابع أدناه بعض التصنيفات لصلابة السبع سينكو. تمثل الخطوط العمودية المتقطعة العلاقة بين 26 و بين السعر و سينكو سبان كروس. وبالتالي، تمثل النقطة A صعودا على المدى سنكو الصاعد الذي يمكن تصنيفها على أنها "قوية" إشارة شراء بسبب حقيقة أن السعر (النقطة B)، عند نقطة الصليب، كان يتداول فوق كومو. وبالمثل، النقطة C تمثل هبوط سلبي سينكو الهابط الذي ولد إشارة بيع قوية نظرا لموقع السعر في النقطة D تحت كومو. وأدى التقاطع سينكو عبر النقطة E إلى إشارة شراء محايدة حيث أن السعر (النقطة F) يتداول داخل الكومو عند تلك النقطة.
دخول استراتيجية سينكو عبر التداول هو بسيط نسبيا، على الرغم من، كما ذكر أعلاه، تتطلب إدخالات المزيد من الاهتمام للاتجاه العام على أطر زمنية أعلى قبل تنفيذ أي الصفقات. بعد تحديد الاتجاه على الأطر الزمنية العليا، التاجر يبحث عن جديد سينكو سبان عبر في نفس الاتجاه كما الاتجاه العام الذي تم تدعيمه عن طريق إغلاق على الإطار الزمني التنفيذ. بمجرد أن تحدد فرصة مناسبة، فإنها تشرع في موقف في اتجاه المشاعر سنكو سبان. كما هو الحال في جميع استراتيجيات التداول إيشيموكو، سيكون من المستحسن التجار للنظر في القوة النسبية للصليب (مقابل سعر السعر بالنسبة إلى كومو) وكذلك الشعور الذي قدمته مكونات إيشيموكو المتبقية في وقت الصليب من أجل ضمان دخول الأكثر الأمثل.
ومن الجدير بالذكر هنا أن إشارة الثور (شراء) القوية المبينة في الرسم البياني الأول الذي عقد في أبريل من عام 2005، في حين كانت قوية تقنيا من منظور 1D، لم تتماشى مع الاتجاه الهبوطي العام في مكان على الرسم البياني الأسبوعية والشهرية . وهكذا، التجار الذين يأخذون هذه الإشارة التجارية واستخدام سينكو تمتد عبر في الاتجاه المعاكس لأن إشارة خروجهم قد فقدت فعلا نقاط. وهذا يؤكد على أهمية تقييم المشاعر على أطر زمنية متعددة والتداول مع الاتجاه العام.
والخروج من سينكو سبان عبر التجارة هو عموما إشارة بواسطة سينكو سبان الصليب في الاتجاه المعاكس للتجارة، على الرغم من إشارات خروج أخرى يمكن اتخاذها اعتمادا على تحمل المخاطر وأهداف الربح التاجر.
وضع إيقاف الخسارة.
كونه "صورة كبيرة" استراتيجية التداول الاتجاه مثل استراتيجية كومو اندلاع، وقف الخسارة لاستراتيجية الصليب سنكو عبر وضعت على الجانب الآخر من كومو أن التجارة تتجول على، 10-20 نقطة بعيدا عن حدود كومو .
أهداف الربح.
في حين أن الأهداف الربحية التقليدية يمكن استخدامها مع استراتيجية التداول عبر سينكو سبان، هو أكثر انسجاما مع نهج التداول الاتجاه على المدى الطويل لانتظار الصليب سينكو عبر أن تنتقل في الاتجاه المعاكس للتجارة قبل إغلاق خارج موضع. هذه الطريقة تسمح للتجارة أن تستفيد استفادة كاملة من هذا الاتجاه دون إغلاق الصفقة حتى تملي حركة السعر بشكل لا لبس فيه أن الاتجاه قد انتهى.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني اليومي في الشكل الثامن أدناه ل أوسد / كاد يمكننا أن نرى عبر سينكو الهابط عبر عند النقطة A. هذا الصليب يتوافق مع الشمعة في النقطة ب. منذ إغلاق الشمعة تحت كومو، تعتبر الإشارة قوية جدا بالنظر إلى أن معنوياتها تتفق مع معنويات سينكو الهبوطية. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نؤكد أن اتجاه هذه الإشارة يتماشى مع الاتجاه الهبوطي العام في المكان على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية، لذلك نحن نعلم أننا نتداول مع هذا الاتجاه. ومع ذلك، نحن حذرين من كومو أسفل شقة فقط على يمين الشمعة، والتي يمكن أن تكون بمثابة جذب للسعر، لذلك نحن نبحث عن نقطة دخول المحافظ التي من شأنها أن تضمن أننا لن ننشغل في أي اختراقات كاذبة. آخر شيكو تمتد الدعم في 1.2292 يشبه نقطة ارتساء جيدة لضمان هذا. ويغلق السعر أدنى من هذه النقطة بعد ذلك ببضعة أيام عند 1.2290 وندخل عند النقطة القصيرة C.
لوقف الخسارة لدينا، ونحن اتباع المبدأ التوجيهي اختراق كومو وضعه 10-20 نقطة بعيدا عن الجانب الآخر من كومو حيث تجري تجارتنا. في هذه الحالة، ونحن وضعه 20 نقطة بعيدا عن الجزء العلوي من كومو فوق شمعة دخول لدينا في النقطة D (1.2542).
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، ننتظر حتى تتكشف التجارة في الوقت الذي تتحرك فيه باستمرار وقف الخسارة إلى أسفل مع كومو السائدة. في هذه الحالة، بعد مرور أكثر بقليل من أربعة أشهر، أدى سعر التداول إلى إنشاء خط سينكو جديد في الاتجاه المعاكس لتداولنا عند النقطة E، المقابلة للشمعة عند النقطة F حيث أغلقنا صفقتنا عند 1.1908، أكثر من 380 نقطة في هذه العملية.
تشيكو سبان الصليب.
بالنسبة لأولئك الذين تم استخدام نظام رسم إيشيموكو كينكو هيو لأي طول الوقت، وذلك باستخدام شيكو تمتد يجب أن تكون استراتيجية الصليب مثل الطبيعة الثانية. لماذا ا؟ لأن تشيكو تمتد عبر هو أساسا "تشيكو فترة تأكيد" أن التجار إيشيموكو والدهاء تستخدم لتأكيد المشاعر الرسم البياني قبل الدخول في أي تجارة. ويأتي هذا التأكيد في شكل شيكو تمتد عبر منحنى السعر في اتجاه التجارة المقترحة. إذا كان يعبر منحنى السعر من أسفل إلى أعلى، فإنه إشارة صعودية. إذا كان يعبر من أعلى إلى أسفل، فإنه يعتبر إشارة هبوطية.
وهكذا، ونحن نعلم بالفعل قوة تشيكو تمتد عبر عبر استخدامه كاستراتيجية تأكيد. ومع ذلك، عندما تستخدم في بعض المبادئ التوجيهية بسيطة، يمكن أن تمتد عبر تشيكو كاستراتيجية تجارية مستقلة بذاتها مع نجاح جيد جدا.
مثل العديد من استراتيجيات التداول الأخرى إيشيموكو، تشيكو تمتد عبر استراتيجية يستخدم العلاقة السعر إلى كومو لتصنيف إشاراتها إلى ثلاثة (3) التصنيفات الرئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
يقدم الرسم البياني في الشكل التاسع أدناه عدة أمثلة على امتداد شيكو. وبالنظر إلى حقيقة أن فترة تشيكو هو مقياس لسعر إغلاق تحولت 26 فترات في الماضي، يجب علينا أن نضع دائما في الاعتبار كلا من موقع تشيكو تمتد فيما يتعلق منحنى السعر ("الصليب" نفسه) والشمعة الحالية وعلاقته بالكومو. وهكذا، النقطة A1 هي النقطة التي عبرت فيها تشيكو عبر منحنى السعر إلى الأسفل والنقطة A2 هي شمعة الإغلاق التي بدأت هذا التراجع الهبوطي. ومع ذلك، وبما أن الشمعة عند النقطة A2 كانت فوق الكومو السائد عند نقطة الصليب، فإن هذه الإشارة الخاصة ستصنف على أنها "هبوط" هبوطي. ويمكن رؤية التقاطع الصاعد القوي في النقطة B1 و B2 حيث أن فترة تشيكو عبرت صعودا من خلال منحنى السعر وكانت شمعة الإغلاق عند تلك النقطة في الوقت أعلى من الكومو السائد. تمثل النقاط C1 و C2 تعابرا هبوطيا ضعيفا بالنظر إلى أنها تجاوزت مستوى كومو السائد.
دخول شيكو عبر الصليب هو واضح نسبيا - التاجر يبدأ موقف في اتجاه تشيكو تمتد عبر بعد الأخذ بعين الاعتبار قوة الصليب وغيرها من إشارات الرسم البياني. للحصول على أعلى احتمال للنجاح، التاجر سوف ننظر أيضا ل تشيكو تمتد نفسها لتكون خالية من كومو كما تشيكو تمتد يمكن في كثير من الأحيان التفاعل مع كومو يشبه كثيرا منحنى السعر.
المخرج الأكثر تقليدية ل تشيكو تمتد عبر التجارة هو عموما إشارة من قبل تشيكو تمتد عبر في الاتجاه المعاكس للتجارة، على الرغم من إشارات خروج أخرى يمكن اتخاذها اعتمادا على المخاطر تحمل المتداول وأهداف الربح.
وضع إيقاف الخسارة.
استراتيجية تشيكو تمتد لا تملي استخدام أي هيكل إيشيموكو معين لوضع وقف الخسارة، مثل بعض الاستراتيجيات الأخرى القيام به. وبدلا من ذلك، يجب على المتداول أن يأخذ في الاعتبار الإطار الزمني للتنفيذ وقواعد إدارة الأموال الخاصة به، ثم يبحث عن الهيكل السائد المناسب لوضع وقف الخسارة.
أهداف الربح.
اتخاذ الربح المستهدف لاستراتيجية تشيكو تمتد عبر يمكن تناولها في واحدة من طريقتين مختلفتين. ويمكن الاقتراب من وجهة نظر المتداول / يوم سوينغ حيث يتم تحديد أهداف الربح باستخدام مستويات رئيسية أو من وجهة نظر تاجر الموقف حيث لا يضع التاجر أهدافا محددة ولكنه ينتظر الاتجاه الحالي إلى أن يتم إبطاله بواسطة فترة تشيكو عبر تعبر في الاتجاه المعاكس لتجارةها.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني اليومي في الشكل X أدناه ل أوسد / تشف يمكننا أن نرى تشيكو الصعودي تمتد عبر في النقطة A. ومع ذلك، في حين أنه من الناحية الفنية صليب قوي، فإن فترة تشيكو لا تزال أقل من المقاومة الكبيرة التي تقدمها نقاط تشيكو تمتد على 1.2090. وبالإضافة إلى ذلك، و سينكان تنكان و كيجون سين هي في تكوين شقة التي لا توفر أي تأكيد إضافي. وهكذا ننتظر الإعداد أكثر إقناعا قبل دخول طويل. ويتحقق ذلك بعد خمسة (5) أيام في النقطة B1 عندما تتحرك فترة شيكو مرة أخرى من خلال منحنى السعر بعد تراجع قصير أدناه. ننتظر حتى تغلق الشمعة اليومية ثم تدخل طويلا عند 1.2164 عند النقطة B2. ثقتنا في هذا الإدخال يزداد من قبل الصاعد تينكان سين / كيجون سين الصليب الذي منذ ذلك الحين.
لوقف الخسارة لدينا، ونحن نعتبر الهياكل السائدة وتقرر وضعه تحت حاجز كيجون مباشرة عند 1.1956، حيث أن التقاطع أدنى من تلك النقطة لن يكون فقط على المدى تشيكو الذي يمر عبر هبوطي جديد، ولكن أيضا سعر تنفيذ هبوطي كيجون سين الصليب، وكلاهما من شأنه أن يبطل موقفنا الطويل.
بمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، ننتظر حتى تتكشف التجارة. اعتمادا على أسلوب التداول لدينا، ونحن يمكن أن تختار ل درب لدينا وقف الخسارة جنبا إلى جنب مع كيجون سين للحفاظ على رقابة أكثر تشددا على إدارة المخاطر أو أننا يمكن أن تستخدم الطريقة التقليدية أكثر من الانتظار ل تشيكو تمتد عبر في الاتجاه المعاكس لتجارةنا . في هذه الحالة، تمر فترة تشيكو في الاتجاه المعاكس بعد شهرين فقط (النقطة C1) عند 1.2619 (النقطة C2) ونغلق تجارتنا لكسب أكثر من 450 نقطة. ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن المدى تشيكو عبر من تلقاء نفسها ستعتبر "ضعيفة" من الناحية الفنية بسبب موقعها فوق كومو، يتم دعمه من قبل تينكان الهابط سين / كيجون سين الصليب لتشكيل نمط الهابط ثلاثة خطوط . بدلا من ذلك، إذا كنا قد اخترنا استخدام كيجون سين كما وقفنا الزائدة في هذه التجارة، بدلا من الانتظار ل تشيكو تمتد عبر، كنا قد خرجت في مكان ما حول مستوى 1.2735، والتي من شأنها أن صافي لنا أكثر من 560 نقطة.

إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.
جدول المحتويات.
إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.
المقدمة.
على الرغم من أن الاسم يعني سحابة واحدة، و إيشيموكو الغيمة هو في الحقيقة مجموعة من المؤشرات المصممة كنظام تجاري مستقل. ويمكن استخدام هذه المؤشرات لتحديد الدعم والمقاومة، وتحديد اتجاه الاتجاه وتوليد إشارات التداول. إيشيموكو كينكو هيو، وهو الاسم الكامل، يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه.
تحديد المؤشرات.
هناك خمسة خطوط على الرسم البياني إيشيموكو الغيمة في أي وقت من الأوقات لذلك دعونا مراجعة المؤشرات قبل النظر في استراتيجية في العمق. انظر لدينا شارتشول لمقالة مفصلة عن الغيمة إيشيموكو. يظهر الاسم الياباني أولا ثم يظهر المعادل الإنكليزي بين قوسين. سوف تستخدم هذه المقالة المعادلات الإنجليزية.
تينكان-سين (كونفيرزيون لين): (9-بيريود هاي + 9-بيريود لو) / 2.
على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 9 أيام مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من أسبوعين.
كيجون-سين (خط الأساس): (26-فترة عالية + 26-فترة منخفضة) / 2.
على الرسم البياني اليومي، وهذا الخط هو نقطة الوسط من 26 يوما مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من شهر واحد.
سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (كونفيرزيون لين + بيس لين) / 2.
هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. ويشار إليها باسم "الرائدة" لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود سحابة أسرع.
سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2.
على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم مجموعة عالية منخفضة، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.
يستخدم تشارتيستس السحابة الفعلية لتحديد الاتجاه العام وإنشاء التحيز التجاري. وبمجرد تأسيس التحيز التجاري، سوف ينتظر التصويريون التصحيح عندما تعبر الأسعار خط الأساس (الخط الأحمر). يتم تشغيل إشارة فعلية عندما تعبر الأسعار خط التحويل (الخط الأزرق) للإشارة إلى نهاية التصحيح.
ستحدد استراتيجية التداول هذه ثلاثة معايير للإشارة الصاعدة. أولا، التحيز التجاري صعودي عندما تكون الأسعار فوق الخط الأدنى من السحابة. وبعبارة أخرى، فإن الأسعار إما فوق السحابة أو تظل فوق الدعم السحابي. ثانيا، يتحرك السعر تحت خط الأساس للإشارة إلى تراجع وتحسين نسبة المخاطر والمكافآت للمراكز الطويلة الجديدة. ثالثا، يتم تشغيل إشارة صعودية عند عكس الأسعار والتحرك فوق خط التحويل.
كما ترون، لن يتم الوفاء بالمعايير الثلاثة في يوم واحد فقط. هناك أمر انتقاء لهذه العملية. أولا، الاتجاه صعودي كما هو محدد من قبل السحابة. ثانيا، يتراجع السهم مع تحرك تحت خط الأساس. ثالثا، يتحرك السهم مرة أخرى مع التحرك فوق خط التحويل.
هناك أيضا ثلاثة معايير لإشارة هبوطية. أولا، التحيز التجاري هبوطي عندما تكون الأسعار تحت أعلى خط من السحابة. وهذا يعني أن السعر إما أقل من السحابة أو لم يكسر بعد المقاومة السحابية. ثانيا، يتحرك السعر فوق خط الأساس للإشارة إلى الارتداد ضمن اتجاه هبوطي أكبر. ثالثا، يتم تشغيل إشارة هبوطية عند عكس الأسعار وتحريكها تحت خط التحويل.
مثال على التداول.
تظهر الأمثلة أدناه سانديسك (سندك) مع خمسة تحيزات تجارية مختلفة على مدى اثني عشر شهرا. على الرغم من تراجع السهم من يناير 2011 حتى أغسطس 2011، تحول التحيز التجاري ثلاث مرات من يناير إلى يونيو (المربع الأزرق). أدت الإشارات 1 و 2 إلى انحرافات لأن سندك لم يحمل السحابة. ويمكن أن يتغير التحيز التجاري في كثير من الأحيان للأسهم المتقلبة لأن السحابة تستند إلى مؤشرات متخلفة.
وهناك حاجة إلى اتجاه قوي نسبيا للحفاظ على التحيز التجاري. لا تزال الأسعار فوق خط السحب السفلي خلال اتجاه صاعد قوي وتحت خط السحب العلوي خلال اتجاه هبوطي قوي. تحول التحيز التجاري إلى الهبوطي في أوائل يونيو وظل هبوطي مع تراجع قوي. كان هناك اثنان من إشارات البيع خلال هذه الفترة. أدت الإشارة 3 إلى انحراف، ولكن الإشارة 4 سبقت انخفاضا حادا.
بعد انعكاس حاد في أغسطس، التحيز التجاري تحول صعودي مع اختراق الاتجاه الصعودي في سبتمبر وظل صاعدا مع تقدم. وأنتج التراجع الأول إشارة شراء (5) مع تراجع تحت خط الأساس (الأحمر) والتحرك اللاحق فوق خط التحويل (الأزرق). وكانت هناك اشارات شراء أخرى خلال فترة التوحيد (6 و 7).
يمكن ل تشارتيستس استخدام حجم لتأكيد الإشارات، وخاصة شراء إشارات. إشارة شراء مع توسيع حجم تحمل وزن أكثر من إشارة شراء على انخفاض حجم. ويظهر حجم التوسيع اهتماما قويا مما يزيد من فرص التقدم المستدام.
يحتاج تشارتيستس أيضا إلى النظر في استراتيجية لمواقف، والتي يمكن أن تقوم على مؤشرات أو مستويات رئيسية على الرسم البياني السعر الفعلي. إن الانخفاض قبل إشارة الشراء سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة الشراء. إن الارتفاع قبل إشارة البيع سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة البيع.
وبمجرد أن التجارة جارية وتحرك الأسعار في اتجاه موات، يجب على المخططين النظر في وقف زائدة لقفل الأرباح. يظهر المثال أعلاه نوفيلوس (نفلس) مع بارابوليك سار لتوقف توقف. يظهر إطار المؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، والذي يمكن استخدامه لتعيين توقف نوع التذبذب. بعض التجار يحددون اثنين من أترس فوق الأسعار الحالية للمراكز الطويلة واثنين من أترس فوق الأسعار الحالية في المراكز القصيرة.
الاستنتاجات.
يوفر هذا النظام إيشيموكو الغيمة الرسامين مع وسيلة لتحديد التحيز التداول، وتحديد التصحيحات ونقاط تحول الوقت. سحابة يحدد لهجة الشاملة ويوفر منظور أطول على اتجاه الأسعار. خط التحويل (الأزرق) هو مؤشر قصير الأجل نسبيا مصمم للقبض على وقت مبكر. سوف اصطياد بدوره في وقت مبكر تحسين نسبة المخاطر والمكافآت للحرف. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط عب مع استراتيجية التداول إيشيموكو.
عمليات المسح المقترحة.
إشيموكو شراء إشارة.
هذا البحث يبحث عن الأسهم على إشيموكو شراء إشارة.
إشيموكو بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم على إشيموكو بيع الإشارة.

No comments:

Post a Comment