Saturday 20 January 2018

فوركس إي لا إيداع مكافأة


Forex. ee لا إيداع مكافأة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
Forex. ee | 50 $ لا إيداع مكافأة.
مرحبا. أنا حقا حزين. اليوم، أفضل أن أحاول أن أنسى، كل عمليات السرقة التي تم القيام بها لي، مرارا وتكرارا، هذا "بسيودوبروكر"، الذي، كل شيء يفعل الشيء نفسه، ولدي العديد من البراهين، التي من شأنها السماح تظهر أخرى، ما إنهم يفعلون. ولكن في الغالب، اليوم، على سبيل المثال، أنا التجارة مع 30 يورو. أولا أنها تأخذ ما يقرب من 2، في مفهوم لجنة، عن طريق إيداع سكريل، أبدأ في التجارة (بعد عدة كومبليستس، فهي ليست مفيدة، لأن هؤلاء الرجال يعتقدون أن الجميع غبي، وأن لديهم حقوق لسرقة أموال الآخرين والخداع التجار :()
وأبدأ في التجارة. لقد قدمت 62 في حين. أنها تستخدم أول التصحيح مصغرة، لإغلاق جميع المواقف بلدي، والسماح 18 في الحساب. أسوأ ما يفعلونه هو أن في حسابي 1: 500، معظم الوقت، أنها تعطيني فقط 1: 100، ولكن عندما يأتي التصحيح، ثم، فإنها تطبق 500: 1، وغش أخرى، لغسل حسابي .
ثم، عندما تلك 18 يورو، وأنا جعلت ألموس 60 مرة أخرى. وهم يفعلون الشيء نفسه، ولكن هذه المرة تركوا لي 8.
من فضلك، تأخذ الكثير من الرعاية مع هذا الناس، هم "بروفزيونالز"، ويمكنني أن أؤكد للجميع، أنه حتى لو كان كل ما تبذلونه من المواقف الفائز، وسوف تجعلك فضفاضة، حتى بين بائسة جدا ل "نقدم" لك الرسوم البيانية، مع الشموع التلاعب، التي تحاول فقط لقيادة التجار إلى قرار خاطئة. لحسن الحظ، أنا لست احمق كما يعتقدون، وأنا لا تبدو الخرائط الخاصة بهم. من فضلك لا تفعل ذلك، وجميع الرعاية في العالم، وجميع الأمن غير الرسمي تكون ضرورية معهم، لحمايتك من الهجمات.
لدي أدلة على كل ما أقول، ساعات طويلة من التداول في 1080p، والصور و سكرينشوتس.
شكرا على السماح لي بمشاركة هذا.
تيموثي آرون.
همممم هو نوع المكافأة الحقيقية إذا سجلت أنا في إنتيرستد.
ما هي متطلبات بلدي؟
ألكسندر ب.
لقد تقدمت بطلب للحصول على هذه المكافأة، وحتى وصلت إلى التوازن من 400 $. لسوء الحظ، أنا التجارة مع الكثير من السماسرة الآخرين و 1 خسارة التجارة أنا ببساطة نسيت عن طريق الخطأ لوقف وقف الخسارة. وتراجع عدد الصفقات غير المربحة التي سجلها الزوجان مع 0،10 نقطة، كما انخفض رصيد حسابي إلى 30 دولارا أمريكيا. هذا حظ سيء، ولكن الحديث عن هذا الوسيط وعمليات إعدامه التجارية، ليس لدي ما أقوله إلا المديح. في الواقع، لديهم أشد فروق الأسعار وواحدة من أصغر اللجان بين وسطاء أكثر أو أقل شهرة في سوق الفوركس. يمكنك التحقق من موقع ميفسبوك للتأكد. لقد استمتعت حقا بالتجارة معهم، وآمل ألا يتفككوا في المستقبل القريب.
الشيء السلبي الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنهم رفضوا تحويل أموال المكافأة أو تحويل الحساب نفسه إلى حساب ستب الذي تم إدخاله حديثا حيث الحد الأدنى لحجم التداول مقبول 0،01 لوت. أنا متأكد في هذه الحالة قد يكون لدي فرصة لمواصلة التداول. في الوقت الراهن أحصل على 1 حساب تجريبي وآمل أن تتراكم بعض الأموال قريبا ومحاولة معرفتي والحظ مرة أخرى.
وبطبيعة الحال، فإن جميع الوسطاء الجدد يجب أن تأتي مع شيء خاص من أجل الحصول على الاهتمام. Forex. EE لديها الكثير من العمل للقيام للوصول إلى أعلى وسطاء الفوركس. وأود أن أعتقد أنها سوف تستمر على طريق التحسين المستمر، وسوف نفرح لنا مفاجآت أكثر متعة في المستقبل.
كم هو الإيداع الأولي؟
ريو و ويدات.
لقد رفضت فتح حساب على الرغم من أنني مقيم في الاتحاد الأوروبي، أن أعيش أعيش في استونيا، حيث هذه الشركة لديها مباني المكاتب، بالضبط نفس المدينة.
لقد تقدمت بطلب للحصول على حساب وحصلت على رد أنها لا تعمل مع هذا البلد. أكوارد إذا سألتني .. وبالطبع لم يردوا على سؤالي الذي كان "لماذا لا أستونيا دولة في الاتحاد الأوروبي وليست موجودة في وسط المدينة، وهنا؟"
ربما فلاد يمكن توضيح هذا.
كنت لا يستحق كل هذا العناء . لماذا يجب أن يكون فقط لور الناس وحدها؟
Forex. ee / وسيط نيتستوك هو أفضل لقد وجدت حتى الآن. حصلت على مكافأة 35.00 يورو (أي ما يعادل 50 دولار أمريكي)، وأنا جعلت 156.00. في 14/04 (الاثنين) سألت لسحب 92،00 يورو حوالي 11.00 صباحا، من خلال سكريل. في 11:15 صباحا كان لدي المال في حسابي مهارة، وكان فقط لسحب البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. لم أر قط انسحابا سريعا!
أنا لم أودع أي أموال. لم يدعوني قط لإقناعي بالإيداع. فروق الأسعار هي الأفضل، كما أنها لا تملك قيودا سخيفة كما أرى في كثير من الأحيان في وسطاء آخرين. لذلك، شكرا جزيلا لك Forex. ee!
حسنا. شكرا لإجاباتك. ينتشر الخاص بك هي مغرية جدا. أنا التداول مع وسيط تروستفول جدا، ولكن مع ينتشر كبير.
وسوف ننتظر للحصول على المزيد من الاستعراضات والآراء. ربما سوف تستثمر بضع مئات.
هل تعتقد ما هو السبب في إعطاء هذه المكافأة لمتاجر مبتدئ ؟؟ أليس كذلك لأنهم يتعلمون كيفية التجارة وكيفية الحفاظ على إدارة الأموال، فلماذا تقول إننا يجب أن نتجاوز 10 كميات حتى نتمكن من سحب الأرباح؟
إذا كنت تريد حقا نحن تجار مبتدئ تعلم بعض الشيء إزالة هذا 10 الكثير حالة.
أشكركم على تعليقاتكم!
خاصة بالنسبة داني-
نيتستوك أو (Forex. ee) هو الفور الفوركس العملات الأجنبية وسيط المعادن المسجلة من قبل وزارة الشؤون الاقتصادية (الفوركس نر VVT000134، الذهب / الفضة KJK048744) في استونيا.
إيتس بناء حقيقي مع مكتب حقيقي والناس.
تأتي زيارتنا لإثبات ذلك.
نعم أنها تنظم ولها جميع التراخيص.
بوسينيس ريجيستر نومبر: 10949892.
عدد تراخيص تداول العملات: VVT000134.
عدد الرخص التجارية الذهبية: KJK048744.
عدد الرخص التجارية الفضية: KJK048744.
وأعتقد أن هناك اهتمام في الفوركس إي قد يكون هذا شيء يمكنني القيام به هنا.
يمكنك تداول أي زوج تريد، فقط لم يكن لديك ما يكفي من الهامش في البدء في التجارة أي شيء آخر من أودكسكس، كادكسس و أزواج أوكسكسكس. بعد الحصول على بعض الصفقات الربح لديك هامش كاف لتداول أي شيء تريده.
وهي لا تخضع لأي سلطة. لا أحد يعرف ما إذا كانت موجودة فعلا. كل ما أستطيع أن أرى هو موقع، وعنوان يمكن أن تكون وهمية. لا توجد لائحة من السلطة المالية. إذا فقدت مكافأة ... لا إيداع من أي وقت مضى.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

Forex. ee - مكافأة.
كيفية العثور على وسيط فوركس جيدة مع مكافأة مجانية؟ العثور على أفضل لا إيداع مكافأة ليست مهمة سهلة. هناك العديد من وسطاء احتيال التي تقدم مكافآت عالية مع أي إيداع المطلوبة في عام 2018. ليس هناك شيء مثل المال مجانا. إذا كنت تخطط للتجارة الفوركس، لا تختار وسيط على أساس المكافأة لا إيداع ولكن اختيار واحد الذي ينظم. يتم ترخيص Forex. ee من قبل فسا ويقدم النقد الاجنبى لا إيداع مكافأة في عام 2018. إذا كنت تاجر أول مرة يمكنك الحصول على مكافأة مجانية 15 $ ترحيب والبدء في التدريب مع حساب لا إيداع. فتح حساب مكافأة جديدة إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ويكافأ مع الفوركس لا إيداع مكافأة أو تحقق شم 5000 $ مكافأة.
كيفية الحصول على مكافأة.
ستتلقى المكافأة بعد التحقق من حسابك.

Forex. ee & # 8211؛ مكافأة ترحيبية جديدة 15 $ ل ستب.
اسم الترويج: جديد ترحيب مكافأة 15 $ ل ستب.
ملاحظة: المكافأة غير متوفرة لسكان اندونيسيا ونيجيريا.
1. افتح حساب ستب جديد.
2. أرسل وسيط كشف حساب التداول من وسيط السابق الخاص بك يظهر إيداع ما لا يقل عن 50 $ خلال العام الماضي والسماح Forex. ee يعرف رقم هاتفك النشط.
سوف تكون قادرة على سحب المكافأة والربح الخاص بك في أي وقت. رسم السحب الأول هو 15 دولار أمريكي.
حساب ستب ينتشر من 0،5 نقطة، لا عمولة، والرافعة المالية تصل إلى 1: 500.
العرض الترويجي صالح للعملاء الذين سجلوا أول حساب تداول لهم في Forex. ee بعد 1 سبتمبر 2015.
معلومات عن الوسيط:
Forex. ee هو وسيط من استونيا التي تقدم عدم التعامل حسابات مكتب.
هناك أربعة أنواع من الحسابات: ستب، إن باسيك، إن أدفانس، إن بريميوم و كريبتو.
حساب ستب هو حساب بدون عمولة مع فروق سعرية من 0.5 نقطة. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 500.
يتيح لك هذا النوع من الحسابات تداول 49 زوجا من العملات والفضة والذهب.
العرض صالح: حتى الإلغاء.
هل ريكومند هذه المكافآت؟
يرجى ترك تعليقاتكم لمساعدة الآخرين.
6 الردود على Forex. ee & # 8211؛ مكافأة ترحيبية جديدة 15 $ ل ستب.
أين يمكنك الحصول على رمز مكافحة البريد المزعج.
أفضل وسيط الفوركس في العالم.
أفضل وسيط، أنا لي سحب الربح.
من السهل فتح حساب وعملية التحقق سريعة جدا.
أفضل وسيط في العالم شكرا.
الوسيط الأول الذي يسمح لي بسحب أرباحي دون أي مشكلة.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
فوركس بروموتيونس.
المقارنات.
يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

Forex. ee لا إيداع مكافأة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
Forex. ee | 50 $ لا إيداع مكافأة.
الناس، it'is 50 $ بونوس! كل نوع من المكافأة هو أكثر من جيد! مثل شخص يقول 1 نقطة هو في الواقع 1 $. وذلك في بداية محفوفة بالمخاطر، ولكن في وقت لاحق عند سحب بعض الأموال و (إذا كنت تريد) إيداع بعض، تتم إزالة جميع القيود! ماذا تريد أن تعطيهم 5 نجوم ؟!
أنا فقط مسجلة وآمل أن تحصل على المكافأة.
ويدات حازم.
كما إستونيان بروكر، هو رائع: تنفيذ مثير للإعجاب جدا، مع أفضل سبريدس من العالم، و ليتل كوميسيون. شكرا جزيلا، الفوركس ه.
على الرغم من أنني حصلت على مكافأة، ولكن كان استخدامه بالنسبة لي. فقط خسر التجارة من 7 $ ألقوا لي من السوق. #حزين جدا.
شركة وسيط استونية، نجاح باهر! ويمكنك فعلا نقل الحقائق الخاصة بك الحق في حساب مصرفي استونيا. هم.
لنرى الى اين يذهب هذا. بدأت عملية فتح الحساب وغونا محاولة هذه الفرصة. كما أرى الشركة فقط دعونا التجارة مع أزواج العملات تقلبات عالية. بالإضافة إلى مكافأة 50 $ مع 0،1 الكثير لديها عيب الخاصة ولكن مزايا كذلك! لا ننسى ذلك. وهذا يتطلب بعض المهارات عند فتح موقفنا.
لدينا زوج أوسشف هنا، والذي هو في معظمه نفس اليورو مقابل الدولار الأميركي. أزواج نزد هي في معظمها تقلب خلال ساعات السوق الآسيوية.
أنا أحب هذا كما أرى بعض إمكانات مثيرة للاهتمام هنا.
ومن المحزن بعض الشيء بالنسبة لي أنها لا تقدم الدعم الدردشة الحية، ولكن إلى أول شكوك بلدي ردت استجابة سريعة جدا.
سوف تبقى لكم نشرها.
نموذج فتح حساب التداول.
لبدء التداول مع شركتنا تتخذ الخطوات التالية:
املأ نموذج فتح الحساب.
أرسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من وثيقة التحقق من هويتك.
جعل الإيداع الأولي.
تحميل وتثبيت منصة ميتاترادر.
لم يتم ذكر الإيداع في الإعلان ولكن من أجل فتح أسك و ريسيف المكافأة لديك لجعل الودائع.
ألكسندر ب.
يبدو وكأنه وسيط "ليس سيئا"، إن واحد، ولكن. وإعطاء $ 50، والسماح التداول مع على الأقل 0،1 الكثير انها سخيفة! 1 تجارة خاطئة وكنت خارج السوق. إذا كنت تدير للفوز 3000-5000 نقطة من البداية، عليك أن تكون قادرا على البقاء على قيد الحياة مع مثل هذه الظروف، إن لم يكن. حسنا، محاولة الترويج الأخرى. على الإطلاق أنها مجرد فرصة خالية من المخاطر. انت صاحب القرار.
هو فقط لسكان الاتحاد الأوروبي.
الفوركس إي - لا تضيع وقتك. يمكنك التجارة مع بعض الأزواج فقط و 0،1 الكثير. الرافعة المالية هي 1: 200.
يجب عليك تحويل أموالك لبدء التداول.
يتم تنفيذ جميع المدفوعات إما بالدولار الأمريكي أو اليورو. نحن لا نفرض أي عمولات للودائع أو السحب. أثناء سحب الأموال من حسابك، لا تدفع سوى عمولة إلى المصرف الذي تتعامل معه أو إلى نظام الدفع الإلكتروني الذي تستخدمه. إذا كان لديك أي مشاكل مع نقل الودائع يرجى الاتصال بنا.
الآن نفوذك هو 1: 200.
يرجى ملاحظة إذا كنت التجارة مع مبلغ المكافأة $ 50 فقط يمكنك التجارة مع أزواج التالية و 0.1 لوت:
فقط للمقيمين الأوروبيين.
حصلت على مكافأة، ليف. 1: 200، الحد الأدنى من حجم يمكنك التجارة هو 0،1lot، ثاتس الحق 1 موقف - كل تمويل، 1pip - 1 $، تقريبا لا سبريد، ولكن هناك كوميسيونز، إن، وليس كل أزواج يمكنك التجارة. فقط تحتاج قليلا الحظ مع هذه المكافأة :) حظا سعيدا للجميع مع هذا الوسيط.
وهم يدفعون 50 $ إلى المقيمين في الاتحاد الأوروبي فقط.
هم يدفعون مجانا 50 $ إلى سكان الاتحاد الأوروبي فقط.
للمقيمين في الاتحاد الأوروبي فقط، بلز التحديث.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment