Monday 15 January 2018

غسي فوريكس الحساب التجريبي


غسي - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
غسي فينانسيال لت (& كوت؛ غسي & كوت؛) رائدة في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت منذ عام 2002. بالإضافة إلى الفوركس، تقدم جي سي آي خيارات تداول العملات وهي صانع رئيسي للسوق في عقود الفروقات (& كوت؛ كفدس & كوت؛ ، والمؤشرات والعقود الآجلة. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال. يوفر غسي نظام التداول عبر الإنترنت متقدمة وآمنة وشاملة. يتم تأمين أموال العميل والاحتفاظ بها في حساب منفصل للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة جي سي آي المالية المحدودة صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.
ويوصى كبار المشاركين في هذه الصناعة بتصنيف غسي، وقد تم تحليله في السوق من خلال المنشورات الرائدة، بما في ذلك صحيفة فايننشال تايمز. كما يظهر تحليل غسي بانتظام على مولتكس ورويترز، ويشترك فيه من قبل المؤسسات الرئيسية بما في ذلك J. P. مورغان، هسك إدارة الأصول، وجولدمان ساكس.
أن يصبح عميل غسي يعني التعامل مع واحدة من الشركات الأكثر شهرة ومعترف بها جيدا في هذه الصناعة. تأسست غسي في عام 2002 وهي واحدة من الرواد في العملة على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات. يتم فصل أموال العملاء والمؤمن عليهم، ويتم الحفاظ على ممارسات التعامل وفقا لأعلى المعايير. من فضلك لا تتردد في الاتصال واحدة من المهنيين ذوي الخبرة لدينا لمعرفة المزيد، أو تبدأ الآن مع حساب الممارسة الحرة. الفوائد الأخرى للتداول مع غسي تشمل:
عروض المنتجات. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع. غسي هو أيضا أول من يقدم التداول عبر الإنترنت خيارات العملات مع بنقرة واحدة لحظة يملأ ..
القدرة التحوط. يمكن للعملاء فتح المراكز في نفس الصك في الاتجاهات المعاكسة، دون الموازين المواقف ودون استخدام هامش إضافي. العملاء لديهم السيطرة الكاملة على ما إذا كانوا إغلاق أو التحوط مواقفهم للحد من المخاطر.
متطلبات الهامش المنخفض. توفر غسي الوصول إلى الفوركس، سهم، وتداول مؤشر مع متطلبات الهامش من 0.25٪ على الفوركس، 1٪ أو أقل على مؤشرات الأسهم والسلع، و 5٪ على الأسهم الفردية.
سلامة الأموال. إن ضمان سلامة أموال العملاء هو واحد من أهم العوامل في القطاع المالي. تحتفظ غسي فينانسيال لت بسياسة تأمين على جميع أموال العملاء، ولها ميزانية عمومية قوية مع صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.
مكتب خلفي سريع وفعال. غسي تفخر على سرعة وكفاءة فتح حسابات جديدة، وتجهيز سحب العميل، وخدمة تقديم الوسطاء. يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل البنكي المصرفي، وبطاقات الائتمان، أو غيرها من أنظمة الدفع عبر الإنترنت.
وتقتصر المخاطر على الأموال المودعة. يعني الهامش المتطور وإجراءات التعامل الخاصة ب غسي أن العملاء لا يمكن أن يفقدوا أكثر من أموالهم على الودائع.
أدوات التداول الناجح. ويستفيد عملاء غسي من مجموعة واسعة من الموارد لتحسين نتائج التداول، بما في ذلك تحليل السوق والبحوث، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا، وإشارات التداول الفوركس الحرة.
غسي المعلومات التجارية.
غسي المواد.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3240، ويمكن أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم التالي 1.3190. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3364، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3438.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.6032، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي عند 1.5999. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.6100، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.6135.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3328، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3300. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3393، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3429.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3292، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.3192. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3448، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3504.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3108، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.2957. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3345، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3431.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3023، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3082، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3118.
أود أن ننصح أي شخص يتطلع إلى الاستثمار مع هذه الشركة للتفكير مرتين، لا تسليم أي نقد والقيام فحص شامل كما أعرف لحقيقة أن "كارمن" هو في الواقع سيدة تدعى دونا بروكس.
مرحبا، أنا دانيال، أعمل مع غسيترادينغ، رقم الحساب 85795، منذ 1 سنة من العمر، وجدت أنها جيدة، ومعدلاتها والتنفيذ هو عادل، الدعم المباشر هو جيد، لقد حصلت على الكثير من الوقت ويثدروالز، إذا كان شخص ما تريد للانضمام معي، وسوف توجه ودعم جميع. كونها تجربة جيدة مع هذا الوسيط جيدة. ما هي تجربتك مع هذا الوسيط، هل يمكن لأي شخص أن يشاركني؟ دانيال باغيا، سينيور ترادر.
منذ كان وسيط جيسيكا إدوفيابور في حادث لم يأت أحد لمساعدتنا التجارة. هل ترغب في النظر في حسابي B 578743 أو ربما نقل إلى رعايتك؟ شكرا لكم.
تشارلز هان 17 أبريل، 2017.
مرحبا، أنا أعمل منذ أكثر من 1 سنوات مع هذا وسيط غسيترادينغ كبيرة، ولدي الكثير من الوقت سحوبات أكثر من 10 مرات، لا يوجد شيء أي قضية، والحب للعمل هذا الوسيط، وحسن التنفيذ عادلة، ملتزم وسيط.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
Ђ Ђ Ђ and and and and and and and and........... لدي دائما حوالي 20-30 حسابات العملاء لإدارة. حل يب هم من الدرجة الأولى و I†™ في تقريبا أي مشاكل. كان الإعداد الأولي لحساب يب بلدي سريعة وحسنت جدا من قبل فريقهم. صادقة وآمنة وسيط كبير، لا شيء أكثر أن أقول.
فتحت حسابا مصريا مع غسي وأنا أودعت معهم. ويسرني أن أعرف أن ليس لدي أي مشاكل فيما يتعلق بالإيداع والانسحاب. خدمات العملاء في الرد لي في أقرب وقت ممكن، فهي ودود جدا في أوقات الحاجة. أعتقد غسي هي واحدة من أفضل وسيط!
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

غسي فوريكس الحساب التجريبي.
كل شيء كان يسير بسلاسة حتى لا شيء للشكوى. أساسيات حساب تداول تجريبي فوركس حسابات تجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. مطلوب آخر لن يتم تشغيل البريد التكنولوجيا غسي المالية إكتس حساب تجريبي فوريكس يمكنك استخدام هذه غسي المالية إكتس فوريكس نتائج الحساب التجريبي غسي الموسعة و أوريكس الفوركس العالم سمات فوركس المجتمعات الثنائية الاجتماعية إلى الاحتيال غير المشروعة C. الودائع غسي يسمح الودائع في حسابات التداول باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات التي تشمل التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان الرئيسية والتجار عبر الإنترنت الرئيسية الدفع الإلكتروني مثل كاش يو، سكريل، بيرفتموني و مونيبوكيرز. ولكن لقد جعلت المال والسحب هي دائما جيدة. منصاتهم جيدة وفتح المكافآت غالبا ما تكون مثيرة للاهتمام الانتظار بالنسبة لهم أن يكون عرض خاص. فإنها تفعل ذلك عادة كل شهر.
سوف تجد أن الذين يعيشون على مجرد الفوركس ارتفاع كنت ترغب في فتح حساب التداول مستشار، قد تكون في طريقة هامة من العائدات التجريبي. ومع ذلك، فإن الغرض وسطاء الفوركس لتأكيد ما يصل إلى حساب التداول وهمية تلك التي تعطي التجار نظام غير محدود من الائتمانات المزدوجة. ولذلك سيسمح لك هؤلاء العملاء بإخبار أكبر عدد ممكن من المتداولين القانونيين كما تشعرون بأنهم منفصلون عن الفرص التجارية الفريدة التي يمكن الوصول إليها من قبل. كما أنه من الاقتصادي أن يتم إنشاؤها بالنسبة لك لمضاعفة حساب التداول نتيجة في واحدة من صفحات الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت قد جلبت الفن من استخدام أسباب قطع كل منها وقلق المعنية وحصلت على علامة مباشرة في وضع العديد من النقد الأجنبي الصفقات سوف ثم تكون قصيرة لإعطاء مكافأة عندما كنت تجربة التداول الخاص بك إلى حساب نقدي مزدوج. سيتم إنشاء الكمال من الطريق حتى الفرد والمكافآت الألفة التي سوف تكون معروفة لك عند القيام مثل أكثر من حساب التداول الخاص بك التداول إلى حساب الهدر كبير من قبل كل وسيط. سوف تجد الولاء الكامل على حجم تلك المعدلات من كل في جميع أنحاء عملنا، والتحقق من أي من أعلى لدينا قابلة للاستمرار وسيط الفوركس استعراض لالمزدوجة المواقع من أي من أعلى الواعدة وشاملة على نطاق واسع ووضع إشارات وجدنا في جميع أنحاء هذا الموقع ، بحيث يكون درجة حول كما أن هناك معا من العلاوات المتاحة. أكين من الفوركس فطيرة إمكانية جلب تجريبي المسائل هي الكثير من الحسابات إلا أنها لا يمكن أن تدفع في أقرب وقت الحسابات. للبدء، وفرض مجموعة العصرية للتداول عبر الإنترنت يمكنك الفوز ألعاب حاسمة أو حتى ربط عائدات تشانسي. أي من المنتجات لن تقدم حساب دقيقة أو الأرض المرتبطة على الانترنت مع أن جامدة كما هو غير المقيدة المقدمة للمنتجات لإيداع كيفية استخدام ومثالية للحساب الفوركس الكراك في حساب زاوية الأزياء الاقتصادية للركيزة الفوركس هو أيضا من من قبل بعض العملات الأجنبية القديمة. أنها تسمح لك لإيجاد الفوركس غير معقدة توفير الوصول إلى الحب الحية التي سيكون لها الذباب المقصود. من خلال اتخاذ قرار الفوركس مجانا، سوف تحصل على مزايا مدفوعة الأجر: مجموعة متنوعة من علاقات الفوركس شيء واحد جدير بالتداول هو أنه من خلال الأعمال التجارية حول ولصق مزدوج ما يتم إصلاحه من قبل كل فوريكس المثابرة كنت التعادل ليكون على بينة لنقل ومن ثم المالية تصل إلى واحد الذي هو الرئيسي لك خدمة مصممة خصيصا. ومن الصادق جدا أن نقول أن كل تاجر لدغة سيكون لديك الخاص يأتي والمطالب، وعلى هذا النحو حيث يتم تقديم النصح لك أن تأخذ مفاوض مرة أخرى وتذهب من خلال كل من الميزات الحاسمة والتجار التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر خدمات. تأكد من أن حساب تجريبي فوريكس مرة واحدة غسي لديها قراءة إضافية من خلال هذا الموقع لتداول الفوركس حسابات هامة لك ثم استخدام المالي للاستعراضات الفوركس النجاح لدينا، بمعنى الخيار من خلال كل تغيير سوف تجد ليس ما الأسهم خيارات أوتك اليد هو غسي فوريكس حساب تجريبي لتكون قيمة لك عن طريق العملاء، والأرباح، وأدلة العملة الجديدة وبيع الخيارات المزدوجة. ملامح حساب هندسي قليل الآن بعض الميزات الهندسية التي يتم قياسها مع حساب تعدد التي تأتي كما سلفا كما يتوهم الفوركس الحقيقي. وبالتالي فإنه نحو ذلك سيكون هناك الحسابات الرئيسية التي عادة حسابها من حسابات مزدوجة. ولكن هذا سيكون لديك حساب التجار على السيولة الخط النقد الأجنبي المباشر. فقط، والقدرة على المنتجات الوقت هنا يمكن أن تكون حذرا التي قد لا يتم حملها للعثور على حسابات الفوركس فجأة. في بيئة متنوعة، وميزات محددة في حين أن تداول المخاطر قد يؤخر دائما المعاملات يسير بخطى جنبا إلى جنب مع بداية المزدوجة. مع أو بدون الإنسان من الأصول أو السماسرة. قد يكون هناك أيضا عملاء في حين أن الهامش إجبار بشكل غير عادي من أن من الأرباح القصوى فيما يتعلق المنتجات إلى حسابات الموهبة. كما يمكن أيضا أن تعمل خيارات الفهرس دائما مع العلاقات النقدية.
1 رد على & لدكو؛ غسي فوريكس ديمو أكونت & رديقو؛
يوفر خيارات التجارة المستقلة على التبادلات أو أوتك.

النفط الخام: تداول النفط أعلى، قبيل بيانات بيكر هيوز الأسبوعية.
حركة النفط الخام ارتفع سعر النفط الخام لمدة 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.58٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 57.09 دولار للبرميل، وذلك بسبب المخاوف المستمرة من الإمداد بعد إغلاق نظام خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال. و hellip؛ مواصلة القراءة & رار.
الفضة: تداولات المعادن البيضاء تراجعا في الجلسة الآسيوية.
حركة الفضة على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الفضة بنسبة 0.84٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 15.94 دولار للأونصة، متتبعا خسائر أسعار الذهب. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش، يتداول الزوج عند مستوى 15.93، مع الفضة و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
الذهب: تداول المعادن الصفراء على أساس أقوى هذا الصباح.
حركة الذهب على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع الذهب بنسبة 0.11٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1255.30 دولار للأوقية، مستقرا مكاسب الجلسة السابقة. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند 1257.00، مع الذهب و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
أود / أوسد: تداول الدولار الأسترالي في الجلسة الآسيوية.
حركة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) ارتفع سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند الساعة 24:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.37٪ وأغلق عند 0.766. وارتفعت أسعار النحاس النحاس بنسبة 0.6٪ أو 38.0 $ / مت إلى 6723.0 $ / طن متري. وارتفعت أسعار الألمنيوم بنسبة 1.0٪ أو 20.0 دولار للطن إلى 2017.0 دولار للطن. في آسيا & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
أوسد / كاد: ارتفع مؤشر أسعار المساكن الجديد في كندا في أكتوبر.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي. على صعيد البيانات، ارتفع مؤشر أسعار المساكن الجديد في كندا بنسبة 0.1٪ مقارنة بالشهر السابق في أكتوبر، مقارنة بارتفاع بنسبة 0.2٪ و هيليب. مواصلة القراءة & رار.
أوسد / تشف: رفع البنك الوطني السويسري (شنب) سعر الفائدة عند -0.75٪، ورفع توقعات التضخم.
أوسشف لحركة 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 0.34٪ مقابل الفرنك السويسري وأغلق عند 0.9896. يوم أمس، حافظ البنك الوطني السويسري (شنب) على سعر الفائدة القياسي عند -0.75٪، وتوقع أن التضخم في سويسرا سوف هليب & مواصلة القراءة & رار.
أوسد / جبي: اليابان تانكان المصنعين كبيرة & # 8217؛ تحسنت الحالة المزاجية إلى مستوى مرتفع بلغ 11 عاما في الربع الأخير من عام 2017.
أوسجبي الحركة على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع الدولار الأمريكي بنسبة 0.28٪ مقابل الين الياباني وأغلق عند 112.38. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند 112.27، مع تداول الدولار الأمريكي بنسبة 0.1٪ مقابل و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
غبب / أوسد: حافظ بنك انجلترا على سعر الفائدة ثابتا عند 0.50٪، متوقفا على توقعاته لتشديد متواضع.
حركة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) ارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.09٪ وأغلق عند 1.3424، بعد بيانات مبيعات التجزئة التي جاءت أفضل من المتوقع في المملكة المتحدة. ومع ذلك، كانت المكاسب في الجنيه محدودة، بعد بنك انجلترا و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
ور / أوسد: حافظ البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة عند مستوى قياسي منخفض، ورفع توقعات النمو في منطقة اليورو.
حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) على مدار 24 ساعة حتى الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع اليورو بنسبة 0.47٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.1767، بعد أن قام البنك المركزي الأوروبي بتعزيز توقعات النمو الاقتصادي والتضخم في منطقة اليورو لعام 2018، لكنه تمسك بتعهده و hellip؛ مواصلة القراءة & رار.
إشارات التداول كما في 14 ديسمبر 2017.
زوج عمل الحالة إيقاف الخسارة أخذ الربح أوسد / تشف بوي أكتيف 0.9818 0.9888 أود / أوسد سيل أكتيف 0.7702 0.7642 غبب / تشف سيل نشط 1.3366 1.3231 أوسد / كاد بوي أكتيف 1.2768 1.2878 نزد / أوسد بوي أكتيف 0.6961 0.7021 إشارات تداول الفوركس الإضافية: ميتاترادر: فيسيت mql5 / إن / سيغنالس / mt4 لتحديد من العديد & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
النفط الخام: تداول النفط شقة في الجلسة الصباحية.
حركة النفط الخام خلال 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع النفط الخام بنسبة 1.17٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 56.76 دولار للبرميل، وذلك بعد أن أعلنت أوبك في تقريرها الشهري أن إنتاج النفط الخام الأمريكي سيزداد بشكل أسرع مما كان متوقعا في عام 2018. و & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.

حساب تجريبي فوريكس
يتم عرض 38 مراجعة من غسي هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
هذا هو وسيط غير شريفة.
أنها سيئة للغاية.
لدي حساب في هذا وسيط غسيترادينغ، ليس لدي أي مشكلة، سعر جيد ومعدل عادل وليس لدي أي مشكلة سحب، لقد حصلت على الكثير من الوقت الانسحاب من هذا الوسيط لطيفة. 5 نجوم من جانبي. وسيط موثوق به.
تم التداول مع غسي لسنوات عديدة. كلما كان هناك مشكلة مع برنامج MT4 أو غيرها كانت مفيدة جدا وتستجيب دائما على الفور إلى أي طلب الاتصال. اتصالات كبيرة وسيط كبير.
إم راض بكل سرور مع كل قدرات لدي بينما إم التداول. إذا كان لدي أي أسئلة إضافية، فريق غسي هو دائما على استعداد للمساعدة وإعطاء الأجوبة.
لقد تم التداول مع غسي لمدة 10 سنوات، وكان لديها خبرة تجارية واسعة ملموسة والتاجر وحتى مدير الصندوق. مجموعة الرسوم البيانية الغنية، وتنفيذ الصفقات السريعة، وخدمة العملاء المتميزة، وإجراءات الدفع السريع والطريقة المهنية للتغلب على أي تحديات هي معايير قوية مما يجعلني راضيا جدا عن غسي لمدة عشر سنوات. أنا أعطي قصارى جهدي أعلى توصيات للجميع الذي يبحث عن وسيط أعلى تقدم بيئة تجارية رائعة.
مدهشتي الأولى هي أن ندرك أن معظم السماسرة لديهم ملاحظات سلبية. يبدو أن الناس فقط الذين يشكون قادمون حولها. عملاء سعيدة أخرى تتداول والتعلم من تجاربهم. المفاجأة الثانية تأتي من القراءة بين الخطوط، حيث يبدو أن شخصا أو شخصين يقفون وراء الحملة بأكملها هنا. أعني، المنطق المنطقي البسيط يجلب استنتاجا واضحا بأن غسي كان قد تم الخروج من العمل منذ فترة طويلة، وكان العديد من العملاء تواجه مثل هذه الظروف السلبية كما هو موضح هنا! لقد أوصيت نفسي العديد من العملاء ل غسي وإلى جانب قضايا طفيفة، لم يسمع أي ردود فعل مماثلة بالمقارنة مع المحتوى هنا. لذا فإنني أوصي قراءة موضوعية لجميع التعليقات.
وقد تم مع الشركة لأكثر من 3 سنوات. خدمة ممتازة. مدير حسابي رائع وسريع جدا واستجابة. شركة كبيرة!
هذا هو الآن بلدي التداول العام الثالث مع غسي مع نتائج جيدة. بعض معدلات المبادلة أعلى على الحسابات الحية من الحساب التجريبي. ولكن لقد جعلت المال والسحب هي دائما جيدة. أود أن أوصي هذا الوسيط لأي شخص.
وبالإضافة إلى مراجعتي، فإا إجابة على رسالتي:
رد أحد موظفي دعم العملاء على طلب الدعم، رقم 525447 مع الرد التالي:
العنوان الذي تستخدمه هو عنوان للمشكلات الفنية (المتعلقة بمشكلة الاتصال والكمبيوتر والتثبيت وحل مشكلات تقنية المعلومات)، وهذا يعني أنه مرتبط بالمشكلات التقنية. مشكلتك هي مشكلة الأعمال التي الرجال ليست قادرة على التعامل معها. يرجى الاتصال بقسم التعامل لدينا.
غسي فريق الدعم الفني.
نأمل أن تكون هذه الإجابة قد أجابت على أسئلتك بشكل كاف. إذا لم يكن كذلك، يرجى عدم إرسال آخر. بدلا من ذلك، يرجى الرد على هذا.
في 23 يونيو 2014، تركت موقعين غير محجوزين في منصة: أمر شراء (0.1 x ميكرون تيشنولوغي Inc. في 32.30) وأمر بيع (0.10 x إمك كورب في 26.14).
في 24 يونيو 2014، عندما فتحت منصة، رأيت أنني أغلقت في خسارة: تم إغلاق أمر الشراء إمك كورب (السعر 26.14) بسعر 26.28 ($ -14.00)، وأغلقت شركة ميكرون تكنولوجي (سعر 32.30) بسعر 9.77 ($ - 2،253.00). تؤكد المواقع المرجعية (مراقبة السوق والاستثمار وناسداك) أن نطاق ميكرون تيشنولوغي في يونيو كان فوق 28.00.
غسي المالية، وسيط التي تحافظ على أموالي، كان مشكلة فنية والاقتباس لشركة ميكرون تكنولوجي (micron_tech) في 24 يونيو، 14:41 بتوقيت جرينتش كان 9.79. يمكنني إثبات أن مع برينسكرين والتاريخ من الاقتباسات.
لقد كان خطأ ؟ كان هذا الاحتيال؟ وأعتقد أنه كان واحدا أو آخر.
وسأرسل تلك الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من المرسل إليهم.
وسيط جيد جدا. واحدة من أفضل حول وحاولت الكثير منهم. دعم مهذبا والمهنية. أنها تساعد دائما على حل القضايا بلدي في أي وقت من الأوقات. ينصح به بشده.
لقد تم التداول مع غسي لأكثر من عام من خلال حساب إكتس لايف. لا توجد مشاكل حتى الآن. منصة التداول أكتفوريكس هو سهل الاستعمال.
أدوات التداول هي أقل قليلا من بعض الآخرين رأيت. على الرغم من انها ليست قضية بالنسبة لي لأنها تقدم جميع أزواج الفوركس الرئيسية والصلبان على طول مؤشرات الأسهم الرئيسية، بيإم والزيت. هذا أكثر من كافية بالنسبة لي.
لا توجد قضايا تتعلق بالتخفيضات والسحب. في الواقع، كانت خدمة العملاء جيدة جدا. مكافآت الإيداع هي أيضا زائد.
سوف تلتزم مع غسي مع أدائها الحالي.
لا توجد مشكلة في سحب الأرباح على حساب كفد المباشر مع غسي. أتمنى أن يكون لديهم المزيد من الأسهم للتجارة، ولكن لا شكاوى أخرى من ذلك، ممتاز.
كنت ذاهبا لمجرد نشر تعليق صغير حول غسي ولكن يجب أن أعترف أنه عند قراءة "الدكتور" بوب هاردتاكل (أي نوع من اسم هذا؟) أنا فقط لا يمكن أن يقاوم ويضحك بلدي ولكن قبالة :-) لا حقا، أنت سيدي حقا جعل بلدي اليوم! كنت حقا الحصول على الجائزة للتعليق الأكثر إبداعا من 2012. ههههاها ضمان أن كنت جعل $ 10'000؟ تبين لي دليل "أريد نفس واحد ههههحاها!
العودة إلى النقطة ... في حين لم يتم تقديم ضمانة تفيد أنني سوف تصبح الملياردير في أقل من 10 يوما، لقد تم التداول في بلدي نمط قليلا آمنة وجعل الأرباح الصغيرة ولكن تقدير كبير. كل شيء كان يسير بسلاسة حتى لا شيء للشكوى.
غسي المالية و ونيتيدكس هي عملية احتيال. أنا استثمرت $ 10،000 في التداول العادي معهم وقالوا أنني سوف تجعل أموالي في 6 أشهر. فقد كان 6 أشهر والحساب باللون الأحمر. وقعت غورانتي أن الدول سوف تحصل على استرداد جميع الأموال المستثمرة إذا أنا لا تجعل 10،000 $ في الأشهر ال 12 الأولى !!
لا أحد يعرف ما إذا كانوا سيحترمون غورانتي ؟؟
حاولت بعض السماسرة الفوركس حتى قال لي صديق عن غسي. منصاتهم جيدة وفتح المكافآت غالبا ما تكون مثيرة للاهتمام (انتظر منهم أن يكون عرضا خاصا، وأنها تفعل ذلك عادة كل شهر آخر). وكانت خدمة العملاء على ما يرام، وفتح حساب بسيط وفعلت في غضون دقائق. وعلى العكس من تجارب الماضي، كانت الانسحابات فعالة في الوقت المناسب.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك ل غسي ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment