Friday 5 January 2018

كيف يمكن للوسطاء خيار ثنائي كسب المال


كيف يمكن لوسيط الخيارات الثنائية كسب المال؟


الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال التداول المالي الذي لا يتطلب تغيير الأصول الأساسية، على عكس مستقبل أو خيار يمكن تحقيقه.


فقط كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال؟ وخلافا لسوق الفوركس أو سوق الأسهم حيث يتم إدراج الأصول مع سعر عرض واضح وسعر الطلب، مع تعويض الوسطاء بالفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب (الفارق)، فإن سوق الخيارات الثنائية ليس له مثل هذا التمييز. والسؤال هو: كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


وقد أصبح من المناسب معالجة هذا السؤال، وأنا قصف باستمرار مع أسئلة حول ما إذا كان الوسطاء في سوق الخيارات الثنائية العبث مع تسعير الأصول من أجل تحريف السوق لصالحهم، وما إذا كان المتداول وبالتالي يتداول ضد وسيط والعكس بالعكس. وسيط الخيارات الثنائية كسب المال في مجموعة متنوعة من الطرق، وإلا فإنها كانت قد تم الخروج من العمل منذ فترة طويلة.


طريقة واحدة أن وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال هو من خلال هيكل التسعير الذي يسود في سوق الخيارات الثنائية. هناك العديد من النظريات حول كيفية وسيط الخيارات الثنائية يتلقى التسعير أنها تعطي للتجار. وسيحصل وسيط الخيارات الثنائية عموما على تسعيرهم من واحد أو عدة مزودي السيولة في السوق. ولكن هل يتم إعطاء األسعار للتجار كما هي مستلمة من مزودي السيولة؟ ومن المرجح جدا أن يتم تقديم التجار في سوق الخيارات الثنائية قليلا ملحوظ أسعار أي الأصول التي تريد التجارة في السوق.


كلما أراد المتداول شراء أصل، يتم عرض تسعير الأصل. بالنسبة لبعض الوسطاء، يظهر التجار المدفوعات المتوقعة من الناحية النقدية بدلا من نسبة العائد. جزء من ما لا يدفع هو في الواقع العمولة التي حصل عليها الوسيط لهذه التجارة. بالنسبة لبعض الوسطاء الآخرين، هناك مبلغ فعلي يتم خصمه من حساب المتداول عند بدء التداول يتضمن عمولة الوسيط. هذه هي الطريقة التي الخيارات الثنائية وسطاء كسب أموالهم.


نشاط التداول.


الطريقة الثانية وسطاء الخيارات الثنائية جعل أموالهم هي من النشاط التجاري العادي الذي يمضي في سوق الخيارات الثنائية على أساس يومي. هل توقفت يوما لطرح نفسك الذي يجعل كل المال من الصفقات الخاسرة في سوق الخيارات الثنائية؟ هذا الحساب القصير على وشك أن تفجير عقلك بعيدا.


دعونا نأخذ على سبيل المثال، أن شركة الوساطة خيار ثنائي اسمه كراسبسد لديها 200 عملاء الذين يقررون التداول في أعلى / أسفل التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. 100 من هؤلاء العملاء يراهنون على أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف ترتفع بمقدار ساعة واحدة، والرهان 100 الآخر أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف تنخفض في ساعة واحدة. كل رهانات تتداول 100 دولار لهذه التجارة، ووضع 20،000 $ في تجمع السوق على هذه التجارة. دفعات التجارة هي 80٪ من أجل الفوز في التجارة، دون أي خسارة الخسارة (أي أي أموال عاد على تجارة خاسرة).


في ساعة واحدة، ينهي زوج العملات ور / أوسد فعليا ارتفاع الصفقة. ويدفع 100 من التجار في نهاية أوب للتجارة 80 $، فضلا عن 100 $ أنها استثمرت في البداية في التجارة، ليصبح المجموع 180 $ للتاجر أو 18،000 $ المجموع. يحصل المتداولون البالغ عددهم 100 متداولين في نهاية التداول على الصفر. انهم يفقدون كل ما استثمر في التجارة. ولكن تذكر أن $ 20،000 كان في تجمع السوق. حتى الذي يمشي بعيدا مع $ 2،000 غادر في بركة بعد أن تم دفع التجار الفوز؟ وسطاء الخيارات الثنائية!


عندما تنظر إلى أن هذا هو لحجم التجارة 100 $، لانتهاء قصيرة بقدر ساعة واحدة، يمكنك حتى تخيل كم من المال يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية جعل إذا كان لديهم 1000 عميل تتداول في نفس الفترة؟ وهذا يدفع الإيرادات من تجارة واحدة واحدة إلى 20،000 $. الآن تخيل أن 10 من هذه الصفقات تتم على أساس يومي، 5 أيام في الأسبوع، 4 أسابيع في الشهر؟ هذا هو مذهل أربعة ملايين دولار في الأرباح الصافية.


المشكلة هي، المثال الذي أعطينا للتو يفترض التوازن المثالي. إذا كان لدينا 180 التجار على الجانب أوب و 20 فقط التجار على الجانب دون، ثم لديه وسيط مشكلة. هذا هو المكان الذي تبدأ الدراما.


شيئين يحدثان:


أ) السماسرة قادرون على تعويض الأرقام من التجار الذين يتاجرون في الصفقات المضاربة للغاية حيث التاجر لديه 1 في 10 فرصة للفوز. تشغيل الرهانات مثل تلك التي تدفع للتاجر للتخمين بشكل صحيح أن الرقم الأخير في اقتباس الأسعار سيكون عدد معين من 0-9 في القراد 5 المقبل هي سلاح مؤكد للتعويض عن مثل هذا العجز.


ب) ثم لدينا الصفقات مثل الصفقات 60 ثانية حيث نصف نقطة يمكن أن تجعل الفرق بين الفوز والخسارة. لقد رأيت منصة حية حيث تم دفع التجارة من موقف الربح إلى موقف الخسارة في ثاني آخر من هذه الصفقة. هذا هو السبب في التجارة 60 ثانية ليست التجارة المفضلة لدي.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟ كنت قد رأيت للتو لنفسك.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


2 تعليقات على & لدكو؛ كيف وسيط الخيارات الثنائية كسب المال؟ & رديقو؛


في هذه المقالة ذكر أن & # 8216؛ هناك العديد من النظريات حول كيفية وسيط الخيارات الثنائية يتلقى التسعير أنها تعطي للتجار. & # 8217؛ هل يمكنك إعطاء بعض الأمثلة على هذه النظريات؟


وقال ترادلودجيك لي أنها صناديق تبادل العملات وأنها تدفع فقط على الصفقات الفائزة للوسيط. أي 400 قد يكون دفع تعويضات حقيقية من 1000 ولكن وسيط الحصول على 1000 ترك ربح 260 دولار.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟


في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح.


لكن هذا أمر جيد لأنه إذا لم يكن هناك فقدان للتجار، فإن الوسطاء سوف يفلسون ولن يكونوا موجودين. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك.


أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


هناك أساسا طريقتين كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال. الطريقة الأولى هي التخلص من الأموال التي يستثمرها التجار على الصفقات المفقودة. والثاني هو أن تتقاضى عمولة على عقد يشتريه الوسيط.


في كلتا الحالتين سوف يخسر المتداول الخاسر الاستثمار الأولي. والطريقتين تختلفان عن بعضها البعض من حقيقة أن الأموال المفقودة سوف يتم صرفها من قبل الوسيط نفسه أو من قبل تاجر آخر في حالة عمل الوسيط على نموذج تداول العملات.


عن طريق صرف في المال وضعت على الصفقات الخاسرة.


أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في الخيارات الثنائية لكسب المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة مستقبل الأصول الأساسية. إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول، ثم سوف تتلقى مرة أخرى الاستثمار الأولي بالإضافة إلى نسبة معينة من الاستثمار الأولي.


إذا، ومع ذلك، تخسر ثم سوف تفقد مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. في معظم الخيارات الثنائية وسطاء هذا المال سوف تذهب مباشرة إلى وسيط. هذه هي الطريقة التي يولد الوسيط أرباحا على مدار طويل.


بو الآن قد تكون تسأل ماذا سيحدث إذا كان جميع التجار الفوز؟ - الجواب هو أنه إذا كان جميع التجار الفوز، وسيطير وسيط. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث أبدا لأن معظم التجار يفقدون التجار.


معظم التجار لا يفقدون المتداولين لأن تداول الأصول المالية أمر صعب ولكن لأنهم ليس لديهم الصبر الكافي لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفعلون دائما إدارة لتحقيق مكاسب متسقة على المدى الطويل. دائما. من خلال قراءة هذه الخطوط ويجري على هذا الموقع سيكون لديك فرصة لتصبح تاجر الفوز نفسك. لديك فقط أن يكون الصبر للذهاب على الرغم من جميع الأدلة والمواد الاستراتيجية سوف نقدم لكم على موقعنا على شبكة الإنترنت.


لذلك، في معظم الحالات السماسرة كسب المال لأن عدد التجار الذين يفقدون سوف يكون دائما الجعة إلى حد ما من عدد من التجار الذين يفوزون. هذا الفرق هو صغير حقا ولكن ولكن بما فيه الكفاية للتأكد من وسيط تكون قادرة على توليد الأرباح.


انها خيار ليكون تاجر الفوز أو تاجر خاسر. كل شيء يعتمد عليك حقا.


عن طريق فرض عمولة والعمل على نموذج الصرف.


طريقة أخرى للوسيط لكسب المال هو على الرغم من فرض عمولة على جميع العقود المشتراة والعمل من خلال نموذج تبادل الخيارات الثنائية. في تبادل الخيارات الثنائية وسطاء التداول تسمح التجار للمراهنة على بعضها البعض. وهذا يعني أن الأموال التي فقدها أحد المتداولين ستذهب إلى تاجر آخر.


وبعبارة أخرى، فإن الأموال التي فقدها التاجر لن تذهب أبدا إلى الوسيط. ومع ذلك، من أجل توليد المال، وسيحمل وسيط عمولة على العقد التي تم شراؤها من قبل التجار. عادة هذه اللجنة يمكن أن يكون أي شيء بين 10 $ أو 20 $ ولكن ذلك يعتمد إلى حد كبير على المبلغ المستثمر على عقد.


ولكن هذا لا يعني أنه في حالة فقدان التجار التجار لن تفقد الأموال المستثمرة. في حالة وجود خسارة في التجارة، فإن الأموال المستثمرة تذهب إلى التاجر الفائز. لن يحصل المتداول الفائز على المبلغ الكامل الذي فقده التاجر الآخر بسبب العمولة.


لذلك، من نهاية المتداول أنه لا يحدث فرقا على الإطلاق كيف ثنائي خيارات السماسرة تحقيق الأرباح. كلا النموذجين تبدو بالضبط نفس الشيء من نهاية المتداول. والفرق الوحيد هو الطريقة التي وسيط كسب المال. ومع ذلك، في كلتا الحالتين سيجعل الوسيط تقريبا نفس المبلغ من الدخل.


أي نوع من الوسطاء أكثر فائدة؟


ويعتقد بعض التجار أن تبادل الخيارات الثنائية أكثر أمانا من وسطاء التداول المالي التقليدي. وذلك لأن التداول في السمسار لن يأخذ المال الذي فقده التجار لنفسه. وبعبارة أخرى، فإن الوسيط ليس مهتما بالتاجر خاسرا لأنه لا يحدث فرقا لأنه سيحصل على عمولة على أي حال.


ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا بالضرورة لأن معظم السماسرة العاملة في السوق اليوم تخضع للتنظيم والإشراف من قبل مختلف الوكالات الحكومية والولائية. وعلى هذا النحو، لن يحدث أي تعسف من أي نوع، وإلا فإن الحكومة ستغلق الوسيط.


لذلك، من نهاية المتداول لا يهم حقا كيف الخيارات الثنائية وسطاء تحقيق الأرباح. وتنطبق نفس القواعد في كلتا الحالتين، وهي أنه عندما يفوز التجار بعقد سيحققون أرباحا ويفقدون عقدا سيفقدون فيه الاستثمار الأولي.


سجل في أفضل الوسطاء.


من أجل جعل من السهل بالنسبة لك لاختيار السماسرة التي هي الأكثر أمانا والأكثر صراحة في الأعمال التي أنشأنا توبليستس موجودة على موقعنا على الانترنت. جميع الوسطاء المدرجة هنا تعمل داخل القانون وهذا يعني أنه بغض النظر عن كيفية كسب المال أنها دائما تقديم خدمات عادلة وموثوق بها.


من أجل أن تصبح تاجر الفوز يجب عليك أيضا التحقق من استراتيجية إضافية والمواد التعليمية على موقعنا على الانترنت. كما هو موضح، فإن معظم التجار يخسرون لأنهم كسولون لمعرفة كيفية التداول بشكل صحيح. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن تولد دائما الأرباح. - تحقق من أدلة لدينا الآن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


اترك رد.


1 كومنت أون "كيف يحقق الوسطاء المال"


هذه مقالة مثيرة للاهتمام حقا. كنت أتساءل دائما كيف ثنائي السماسرة الخيارات فعلا كسب المال. لذلك، فإنها تعمل أساسا مثل مواقع المراهنات الرياضية أنا أعتبر؟ & # 8211؛ هل هذا يعني أيضا أن الوسيط يحاول بنشاط لجعل لكم تفقد؟


كيف السماسرة كسب المال.


ليس سرا، ولكن غالبا ما يساء فهمها، كيف وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال.


الجواب البسيط هو، عندما يفقد المتداول المال، يبقي الوسيط عليه. وهذا هو السبب في الخيارات الثنائية وسطاء ليس لديهم لتوجيه الاتهام عمولة أو رسوم في التجارة.


هناك نوعان من السماسرة، صادق وصريح.


كيف وسطاء صادقين كسب المال.


وسيط نزيه، وعادة ما يكون مرخصا وتنظيما يجعل أموالهم على أساس حجم التداول. تم وضع تقرير في العام الماضي مع بيانات من تاجر الخيارات الثنائية في اليابان تبين أن 85٪ من التجار يفقدون أموالهم! وهذا يعني أنه من المربح جدا أن يكون وسيط الخيارات الثنائية.


لا يزال هناك 15٪ من التجار، الذين تمكنوا من أخذ المال من الوسيط.


وهناك خدعة أخرى يستخدمها الوسطاء لكسب المال من خلال منح المتداولين مكافأة. ذي & # 8220؛ بونوس ماني & # 8221؛ وهو وسيلة للتحايل المبيعات أن العديد من التجار لم تعد تقع لأعمال مثل هذا. تاجر يفتح حسابا مع وسيط مرخص. يقدم بائع السماسرة المتداول مكافأة إلى & # 8220؛ مساعدتهم على بدء التداول & # 8221 ؛. التاجر لا يدركون أن المال مكافأة يأتي مع شروط معينة. يجب أن يقرأ المتداولون كل شروط الوسطاء & أمب؛ صفحة الشروط للحصول على تفاصيل محددة. أكبر مشكلة مع المال مكافأة هو أن هناك متطلبات حجم التداول في أي مكان من 15 & # 8211؛ 50 مرة هذا المبلغ من المكافأة.


كيف وسطاء الاحتيال كسب المال.


الطرق التي احتيال الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال هي بضع طرق.


من أجل توفير واجهة أنها شرعية، فإنها تقدم لمساعدتك على كسب المال. سوف تحصل على إذن الخاص بك للتجارة نيابة عنك، والتلاعب في البرنامج بحيث الصفقات الخاصة بك هي الفائزين.


وسيعطيك الوسيط مكافأة تلقائية، وبالتالي تأمين الأموال المودعة بحيث لا يمكنك سحبها. سيضعون رسوما غير مصرح بها على بطاقتك الائتمانية. وسيصبح وسيطك أفضل صديق لبناء الثقة الخاصة بك والحصول على لك إيداع 10،000 $.


كل شيء سوف تبدو جيدة وجيدة مع وسيط حتى تسأل لسحب أموالك، ومن ثم تبدأ المشاكل.


سحب الأموال من وسيط غير مرخص ومظللة يكاد يكون مستحيلا. وبما أنها ليست مصرفا، فلا يمكنك سحب أموالك تلقائيا. تتم معالجة جميع عمليات السحب يدويا من قبل كاتب.


في حال لم تحصل على مكافأة، وكنت مؤهلا لسحب النقدية الخاصة بك، فإنها تجعل عملية صعبة. يبدأون في طلب طن من أوراق التحقق. بائع يحصل على الهاتف ويبدأ نصب لك لإيداع المزيد من المال فرصة تجارية لا يصدق.


ماذا عليك ان تفعل؟


يجب عليك الاختيار من بين واحدة من أفضل الوسطاء تقييما.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة نسبيا ومباشرة للغاية لتداول الخيارات على المدى القصير من خلال منصة على الانترنت. مرة واحدة في مجال المستثمرين الأثرياء، يمكن الآن شراء الخيارات التداول من قبل أي شخص مع كمية صغيرة من رأس المال بدء التشغيل. ويستند المفهوم الأساسي لهذه الموجة الجديدة من الخيارات قصيرة الأجل إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل في فترة زمنية معينة. يتم منح التجار الخيارات الثنائية حرية اختيار كل من الأصول والإطار الزمني وهذا يجعل الخيارات على المدى القصير تداول جذابة بشكل خاص. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يعاملون الخيارات الثنائية مع عنصر الشك. وربما ينبع هذا من الرسم البياني الأساسي نسبيا والقصص المريرة من الصفقات التي تنتهي في وقت متأخر من أجل دفع الخيارات من الأموال. هذه الادعاءات هي، بطبيعة الحال، لا أساس لها أساسا، واللوم وضعت على وسيط يمثل سوء فهم لكيفية عمل الخيارات الثنائية وكيف السماسرة جعلها مويني.


كما هو الحال مع أي تكهنات، سيكون هناك طرف ثالث يقدم خدمة بسعر. الخيارات الثنائية ليست استثناء ويتبع من السمسرة الأسهم التقليدية، انتشار الرهان وسطاء الفوركس الذين جعل كل عمولة من خلال وسائل مختلفة من تشويه السوق. في سوق فعالة تماما، فإن صناع السوق والشركات التي توفر وسيلة للمضاربة على تحركات الأسعار لتحقيق الربح لن تكون موجودة. والأهم من ذلك أن السوق نفسه لن يكون موجودا، وأن الفرص التي ستتحقق من حركة الأسعار ستنخفض إلى الصفر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، من الواضح أن جميع الوسطاء يكتسبون من تزويد التجار بالوسائل اللازمة لدخول الأسواق والخروج منها. وربما لا يكون ذلك واضحا، وهو تفسير كيف لا يؤثر ذلك بالضرورة على نتيجة التجارة وفهم أن الوسطاء يتخذون نهجا جماعيا وليس نهجا فرديا إزاء خدماتهم.


في حين أن العديد من الصفقات الثنائية الخيارات الفاشلة قد تسمح للتاجر لتوجيه السمسار، والاحتمال هو أن تصبح ببساطة جزءا من نموذج الأعمال مربحة للوسيط. وهذا بالتأكيد ليس شخصي وفهم كيف أن هذا العمل قد يساعد حتى التجارة تأكد من أنها تحوط الاحتمالات على جانبهم في حين تمكنهم أيضا من التوصل إلى اتفاق مع أي خسائر تكبدتها. الخيارات الثنائية كسب المال من الرياضيات بسيطة ومعظم السماسرة السمعة لا تتلاعب في السوق أو أوقات انتهاء الصلاحية من أجل دفع الصفقات وثيقة من المال. على غرار أي كازينو ناجح وسيط لديه 'حافة' شراء الحفاظ على نسبة الفوز أعلى قليلا من 50٪، وسماسرة الخيارات الثنائية توفير والخروج من دفعات المال التي توفر لهم حافة مماثلة مع مرور الوقت لضمان الربحية.


لا يوجد شيء تخريبية أو التلاعب حول وسطاء الخيارات الثنائية. ومن المؤكد أنهم يطورون برامج جديدة ومنصات التداول التفاعلية في كل وقت لتعزيز تجربة المستخدمين التداول، ولكن الحقيقة واضحة هي أن الكثير من الناس اتخاذ قرار خاطئ عند التداول. قد يكون هذا لعدد من الأسباب وراء بسيط الوجه-العملة-صعودا أو هبوطا القرار. في الواقع، حتى لو كان السوق سوقا فعالة تماما مع 50٪ من الناس الفوز و 50٪ يخسرون في أي وقت واحد، ومستوى المدفوعات المقدمة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية (التي لا تنقسم بالتساوي) يعني أن 50٪ من الخاسرين يدفعون المزيد من المال من 50٪ من كسب الفائزين. هذا هو السبب في أن التحوط حتى موقف (اتخاذ اثنين من المناصب أعلى وأقل) يؤدي إلى خسارة. معادلة هذا هو عادة دفع 80٪ مقابل عائد 15٪ على موقف خاسر، وترك 5٪ للوسيط.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment