Tuesday 23 January 2018

خيارات التداول المعلم


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التداول جورو.


العمل مع المخضرم تداول الخيارات مع أكثر من عقود من قيمة تداول الخيارات تجربة في بيئة التوجيه واحد على واحد.


تعلم من معلم التجارة الخيارات التي تداولت على الأرض من أكبر تبادل الخيارات في العالم، ركض مكتب التداول الملكية والآن تتداول بنجاح من منزله.


من خلال العمل واحد على واحد مع معلمه الخيارات التجارية، وسوف تقصير منحنى التعلم الخاص بك، وجعل الأخطاء أقل تكلفة وتعلم المهارات التي من شأنها أن تمكنك من الاستثمار والتجارة لمدى الحياة.


لماذا التوجيه؟


سيكون من المستحيل تقريبا لتعلم حقا كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات من قراءة كتاب أو مشاهدة ندوة. أفضل طريقة لتعلم مهارة معقدة هي أن تتعلم على يد خبير. الجراح في التدريب لا مجرد قراءة الكتب والبدء في قطع. بدلا من ذلك يدرس، الظلال المخضرم وتبني ببطء الثقة في نفسه. يعقوب مينتز، المخضرم تداول الخيارات، يمكن أن تعمل معكم لتطوير المهارات اللازمة في الإعداد التوجيه واحد على واحد.


لماذا الخيارات؟


توفر الخيارات العديد من المزايا على السيارات الاستثمارية الأخرى مثل: زيادة الرافعة المالية، وفرص تداول المخاطر المحدودة، والقدرة على الربح في سوق الثور أو الدب. يجب أن يكون كل مستثمر خيارات التداول لخلق العائد، وحماية محفظتهم وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


الآن أي شخص يمكن أن تتعلم المهارة المهنية لإدارة الخيار.


لتوليد الدخل الشهري متسقة وجعل ثروة في سوق الأسهم!


إذا كنت لا تعرف مهارة كيفية التجارة الخيارات بنجاح - فهذا يعني أنك في عداد المفقودين الحافة الفوز في سوق الأسهم! في دورة التعليم لايف لدينا - سوف تتعلم بالضبط كيف لدينا خبراء الخيارات التجارية مع نهج الأعمال المبتكرة وتوليد الدخل 5-10٪ آمنة ومتسقة كل شهر من خلال تطبيق استراتيجيات فريدة من نوعها وإدارة التقنيات!


جيت 1 شهر التجارة مع الخبراء خدمة على نيفتي.


وورث Rs.5000 / - مجاني تماما مع الدورة الآن!


بمجرد أن تصبح على درجة الماجستير.


هذه الاستراتيجيات والإدارة.


يمكنك كسب المال 24/7 العمر من.


أي سوق، أي شروط، في أي وقت!


أفضل شيء . يعمل هذا التعليم في.


الهند وفي أي مكان في جميع أنحاء العالم!


لماذا خيارات التجارة؟


أعلى الأسباب أنت لن ترغب في خيارات التجارة.


ما تقول الأسطورة حول الخيارات.


STEP1: كيفية قراءة معنويات السوق من قبل الخيار البيانات واختيار الاستراتيجية الصحيحة.


STEP2: كيفية تحديد وحساب المخاطر مكافأة وكسر-إيفنز من الاستراتيجية الخاصة بك.


STEP3: كيفية الاستفادة من خيار غريكس والتقلب في خطة التداول الخاصة بك.


Step4: كيفية استخدام إدارة الأموال لزيادة الاحتمالات الفوز.


Step5: كيفية إدارة المخاطر ودليل تقريبا كل التجارة إلى إغلاق مربحة.


نحن يعلمك الاستراتيجيات التي هي سهلة التعلم وسهلة التنفيذ. تبدأ هذه العملية مع فهم خيارات أساسيات واليونانيين، تليها التعليم المفصل على تحليل البيانات الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى هيكل وتنفيذ استراتيجيات التداول المحددة التي تنتج النتائج في حين تغطي المخاطر. لدينا التجارة الخاصة مع الخبراء نظام بناء الثقة الخاصة بك، وتساعدك على هيكلة استراتيجية إنشاء الثروة آمنة ودينامية، يعلمك كيفية إدارة المناصب بغض النظر عن كيفية تحرك السوق، و  "الأهم من ذلك" وضعك في السيطرة في كل وقت!


العواطف من الخوف والجشع هي البدائية وتسبب التجار لاتخاذ قرارات سيئة. جعل خطة التداول كاملة ومعرفة المخاطر مكافأة و برياكيفنس حتى قبل وضع استراتيجية تسمح للتجار لدينا للنظر في النتائج المحتملة وخطة لجميع الحالات الطارئة. تخيل ثقتك بنفسك عندما تفهم أنه يمكنك إدارة المخاطر وتوجيه التجارة الخاصة بك لتحقيق الربح، حتى لو كان donЂЂ ™ ر متابعة المتوقع Move. В هذه الثقة تسمح طلابنا للقضاء على تلك العواطف البدائية والتجارة عقلانية. و أنه يتيح لك راحة كبيرة من العقل والراحة لتكون قادرة على النوم ليلا، مع العلم أنه يمكنك أن تكون ناجحة في أي اتجاه، أي شروط، في أي وقت!


تطوير المهارات التي تحتاجها لتوليد مدى الحياة الدخل من سوق الأسهم!


إدارة الخيار هي المهارة التي يمكن تحسينها فقط مع الممارسة والخبرة. غرياتوبتيونغورو هو المنبر الوحيد حيث يمكنك تعلم وكسب عمليا مع الخبراء! إذا كنت مخلصا لخلق الثروة على المدى الطويل وجعل ثروتك في سوق الأوراق المالية، في الوقت المناسب للانضمام إلينا وجعل أحلامك حقيقة واقعة!


التنزيلات.


النتائج الأسبوعية & # 8211؛ هنا ورقة الانتشار التي أستخدمها مع نتائجي الفعلية منذ كانون الثاني (يناير) من عام 2014. تم تحديثها اعتبارا من 06/24/2016.


كريديت سبرياد سيستيم v2.0 ™ الدراسات تحتوي هذه الحزمة على إعدادات مخطط توس ل CSSv2 ™. وهناك أيضا معلومات لإنشاء منصات الرسوم البيانية الأخرى. (تحديث 6/6/2014 مع 20 إما الجديد)


قواعد انتشار نظام الائتمان v2.0 ™ باستخدام أتم انتشار الائتمان و ستوكاستيك و ماسد للدخول والخروج. حتى الآن هذا وقد ثبت أن يكون نظام دقيق بشكل لا يصدق لتداول ينتشر الخيار. تأكد من مشاهدة أشرطة الفيديو أيضا.


الائتمان مقابل الخصم انتشار الجدول: من بلدي وظيفة والفيديو مؤرخة 4 مارس 2015.


المؤشرات قائمة المراقبة هذه هي قائمة المشاهدة التي تراها على مقاطع الفيديو الخاصة بي. إنه ملف كسف يجب استيراده بسهولة إلى توس.


A زائد قائمة المراقبة هذا هو بلدي A + قائمة المراقبة التي يجب استيراد بسهولة في منصة توس.


مس & # 8211؛ أشكركم على مجاملة والتشجيع.


نعم، هل يمكن. في الواقع، أنا & # 8217؛ استخدامه في خيارات التجارة اليوم. مجرد كلمة من الحذر: شراء وضع أو استدعاء إيتم العميق مكلفة وكنت قد تفقد الخصم بأكمله، كما تعلمون على الأرجح. وأخيرا، يمكنك استخدام المؤشرات لأي نوع من التجارة الاتجاهية.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


بيب & # 8211؛ هذا العام أنا تعثرت من البوابة. تبين أن CSSv2 لا يعمل لأن السوق بدأ في تعزيز هذا العام. ما زلت أستخدم المؤشرات ولكن بدلا من 50 حرفا دلتا أنا باستخدام 20 دلتا على الأسهم و 10 دلتا على المؤشرات النقدية (سبس روت ندكس) مع مزيد من التركيز على المؤشرات النقدية. كان هناك منحنى التعلم هناك وهناك الآن & # 8217؛ م مريحة مع هذه الاستراتيجية التكيف.


تداول الخيارات يكمل دخلي لكنه ليس المصدر الرئيسي. إذا قلت أن I & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن تجد أين هو وتصحيح ذلك. منذ أنا & # 8217؛ مت متقاعد، لدي تيارات متعددة من الدخل، وهو أمر مستحسن دائما.


شكرا لسؤالك وسعيد التداول ◄Jeff►


شكرا لكونها شفافة وتقاسم لكم المعرفة والنتائج على الخاص بك.


تجارة. كنت أبحث عن ورقة اكسل مع النتائج التي لا يبدو & # 8217؛ ر يبدو أن يكون.


مربحة جدا (إلا إذا أنا & # 8217؛ م تفسيرها بشكل غير صحيح؟). هل هذه تستند إلى.


نظام CSSv2؟ يبدو أن النتائج الأسبوعية هي الحد الأدنى & # 8211؛ المكافآت دون & # 8217؛ ر.


تبدو مرتفعة جدا. فقط أتساءل عما إذا كنت تستخدم استراتيجيات أخرى لخلق.


أرباح أعلى؟ أعتقد أنك & # 8217؛ ذكر أن التداول هو المصدر الرئيسي ل.


ولكن يمكن أن & # 8217؛ ر نرى كيف تستند إلى جدول البيانات. مجرد القيام ببعض البحوث على خلق دخل إضافي عن طريق تداول الخيارات.


حسنا، بيب، أن & # 8217؛ s كيف شفافة أنا. نعم، هذا العام كان من الصعب بعض الشيء ولكن أنا & # 8217؛ م لا يزال تناول الطعام بشكل جيد.


ما زلت تستخدم مؤشرات CSSv2 ولكن بسبب توطيد السوق في الآونة الأخيرة، لقد تحولت إلى 20 دلتا على الأسهم و 10 دلتا على المؤشرات النقدية (وتجاوزات 30+ يوما خارجا) وأن & # 8217؛ s العمل بشكل أفضل الآن أن I & # 8217؛ م الحصول على راحة معها.


على المدى الطويل وأكثر استرخاء. تنفس بعمق. لا تنزعج والاشتراك في أي قناة فيميو بلدي أو هذا بلوق & # 8211؛ فإنه لا & # 8217؛ ر يصب.


يتطلب تداول الخيارات الاستخدام الفعال لتفسير الفائدة المفتوحة. بالنسبة للتجار في الهند، الرسوم البيانية مفتوحة الفائدة الحية هو مصدر جيد مع الرسوم البيانية تحديث السيارات بما في ذلك المخططات ير.


ماهلن & # 8211؛ نرحب وشكرا للتعليق. أنا لا أعرف ما هي المشكلة، ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لك. ملاحظة: الخطة هي 4 سنوات من العمر ولقد تبسيطه إلى حد كبير وخلق اثنين من أشرطة الفيديو التي تشرح ذلك. يمكنك مشاهدتها على قناتي على يوتوب: يوتوب / ثيوبتيونغورو. انقر على قائمة التشغيل على اليسار ومشاهدة الرسوم البيانية والتحليل.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


بيما & # 8211؛ نعم، لقد نظرت في كوندورس. شغلي الرئيسي معهم هو أنها تستخدم إما جميع المكالمات أو جميع بوتس. هذا أمر خطير عندما تبدأ في الفوضى مع خيارات قصيرة التي قد تكون إيتم العميق. من أجل إعدادها مع نفس الاحتمالات كما إيك، سوف ينتهي بك الأمر مع إيتم جانب واحد من اليوم الأول، لذلك هناك خطر التنازل من الحصول على الذهاب. وعندما تقوم بإعدادهم مع القول، احتمال 80٪، وتحصل على نفس نسبة مكافأة المخاطر كما إيك.


التفكير الجيد، على الرغم من، وسؤال جيد. شكرا على السؤال.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


أعتقد الآن أن تعرف كيف أشعر حول التعديلات. وبالطبع أن أوصي، تجارة نظام برو، لديها 3-4 أشرطة الفيديو على التعديلات، وبعض من أشرطة الفيديو مكافأة تفعل كذلك.


إذا كنت تريد خلاصتي مرة أخرى، فقط انقر على صورة بالطبع على الجانب الأيمن من بلدي بلوق. في الآونة الأخيرة أنا & # 8217؛ أدرك أن أنه لا يوجد أي محددة يمكنني وضع أصبعي على، ولكن في الغالب مجرد وسيلة لفتح عيني لاستراتيجيات أخرى وساعات ديفيد تنفق تكرارها وتوضيح الطرق التي يستخدمها . بالطبع، هناك دائما القدرة على العودة مرة أخرى ومشاهدتها مرة أخرى & # 8211؛ دائما العثور على الأشياء فاتني في وجهات النظر السابقة.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


هناك دائما طريقة لضبط التجارة بهذه الطريقة، ولكنها فقط لتلك اللحظة في ذلك الوقت السعر الأساسي & # 8211؛ وخاصة التقاويم منذ الربح يعتمد ذلك على الرابع. ماذا لو ألقيت آخر 2-3 $ إلى تعديل ثم انتقل السعر التعادل الماضي. الآن بلدي يخسر تسريع أسرع وسوف يكلفني أكثر للخروج.


أستطيع أن أذهب على وحول التقاويم، يكفي أن نقول أنه عندما كنت حفر لهم فإنها معقدة جدا ولكن على السطح يبدو بسيطا جدا.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


فعلت تجارة مماثلة لإغلاق بلدي روت العاصمة وبيع آخر أوتم وضع انتشار لدورة الحالية. في وقت لاحق أدركت أنني يمكن أن تفعل انتشار أجهزة الصراف الآلي للحد من خطر دلتا وفيغا كذلك. هل تستخدم أتم انتشار للتحوط في بعض الأحيان؟


إطلاقا! ولكن، إذا كنت أشعر بأنني صاعد جدا، ما زلت أشعر أنك يمكن & # 8217؛ ر ضرب مزدوج وضع التقويم.


أنا أحب أتم الائتمان ينتشر عن انتهاء الصلاحية الأسبوعية والرهانات الاتجاه في الأرباح.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


تعليق رائع! بلدي الدافع للقيام أشرطة الفيديو هو بسيط جدا: التركيز! انها أساسا روتين الصباحي & # 8211؛ أنا فقط تسجيله والتفكير بصوت عال.


فكرتك للتقاويم هي فكرة جيدة. يجب عليك اختبار ذلك في تجارة الورق ونرى كيف يعمل بها بالنسبة لك. أنا؟ أنا & # 8217؛ لا مروحة أو المتداول التقويمات وأنا لا تخطط على ذلك عندما فتح لهم، ولكن أنا سوف إذا كان يبدو جيدا.


يمكنني استخدام المؤشرات 1to5 لأن ذلك يجعل من المنطقي ل فركتلات الوقت على التداول سوينغ. أنا لا تستخدم 1to3 لتداول اليوم (أنا & # 8217؛ ر مناقشة هذا على بلدي بلوق أو في أشرطة الفيديو) حيث لدي 1، 3 & أمب؛ 9 دقائق الرسوم البيانية مفتوحة على الأسهم أو 300/900/1800 الرسوم البيانية تيك على العقود الآجلة.


شكرا مرة أخرى على التعليق & # 8211؛ انها & # 8217؛ s جيدة واحد !.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


أفضل قيمة في التعليم الخيار.


تحديثات.


الاقسام.


احدث التعليقات.


جورو نفسه.


انقر للانضمام سويمرسفوروم.


اقتبس من اليوم.


الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

No comments:

Post a Comment