Friday 5 January 2018

ساكسو فوريكس سنغافورة


تجارة الفوركس في ساكسو.


سواء كنت ترغب في الربح مباشرة من الحركات في الفوركس أو ببساطة الاستثمار دوليا عبر فئات الأصول، سوق الفوركس يلمس كل ما تفعله كمستثمر.


هذا هو هدفنا لجعل عمل تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك، مما يسمح لك للتجارة الفوركس على الانترنت بطريقة سريعة وشفافة وموثوق بها.


تجارة الفوركس الصكوك على نفس المنصات التي تستخدمها لجميع الأعمال ساكسو الأخرى، وذلك باستخدام حساب ساكسو الخاص بك. تداول الفوركس في ساكسو، لديك قوة النيران لشركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية وموثوقية وسيط منظم يعمل بالنسبة لك، جنبا إلى جنب.


ينتشر ما يصل إلى 0.2 نقطة.


كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.2 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.


يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.


خيارات الفوركس.


مع خيارات فكس، لديك حرية التجارة يضع ويدعو في 40 زوجا، فضلا عن ستة أزواج شعبية عند تداول خيارات فكس اللمس. فكس خيارات تعطيك العديد من الفوائد نفسها كما تداول العملات الأجنبية، في كثير من الأحيان مع تسعير أكبر. تعرف على المزيد من المعلومات حول صفحة منتجات خيارات العملات الأجنبية.


النفوذ المسؤول.


ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية عبر نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات النفوذ المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.


متطلبات الهامش المتدرج.


تخصيص السيولة.


ونحن قادرون على تكوين السيولة لكل من عملائنا، وذلك بفضل عقدين من العلاقات مع البنوك الرائدة في سوق العملات الأجنبية. التجارة مجموعة واسعة من التخصصات، القصر وأزواج العملات الغريبة، في الجزئي أو في أحجام السوق.


وهناك مجموعة واسعة من أزواج العملات القابلة للتداول، والتي يمكن الوصول إليها من حسابك المفرد، يعني أنك لا تحتاج أبدا إلى تفويت الفرصة.


تقنية.


الفوركس - ومجموعنا الاستثماري بأكمله - يمكن الوصول إليها على منصات عبر الأصول عبر الإنترنت، وتقديم أحدث ما توصلت إليه التجارة والتحليلات.


إيقاف أوامر النظام.


نحن فخورون لدينا إحصاءات وقف وقف المعلقة - ونحن جعلها نقطة لجعلها متاحة للجميع على أساس ربع سنوي. لا تتردد في استكشاف إحصاءات ملء أوامر ستكس التاريخية لفاكس ستوكس.


أوامر لكل فرصة.


تنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك فريدة من نوعها مع الوصول إلى كل أنواع النظام بسيطة وأكثر تقدما. الجمع بين أوامر مثل السوق، الحد، وقف أو وقف زائدة مع أوكو (واحد إلغاء-أخرى) و "إذا فعلت" قدرات ومتطلبات ترتيب النظام المختلفة.


التنفيذ الحاد.


تجربة الفرق الذي يجعل التنفيذ الدقيق. افترض السيطرة على التداول الخاص بك من خلال المستخدم تحديد الأسعار التسامح، مع إمكانية الاستفادة من تحسن الأسعار.


أسعار تنافسية وشفافة من منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة.


تجارة أكثر والربح من أفضل الأسعار لدينا، حيث تصل إلى 0.1 نقطة. من التجارة الأولى الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من رسوم بسيطة وشفافة مع تخفيضات متزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر. نحن جميعا بجانبك. وهذا يعني أننا لا نراهن ضدك في السوق. نجاحنا يعتمد على يدكم!


عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.


قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.


المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، والمعرفة لا مجرد مجموعة كنت حرة، فإنه يضع لكم في السيطرة.


السوق، الحجم، التذبذب.


حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.


العوامل الدولية.


وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.


تطبيق الرافعة المالية.


فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.


خيارات الفوركس.


يضع ويدعو في 40 زوجا - بما في ذلك الذهب والفضة - بالإضافة إلى 6 أزواج اللمس خيارات أزواج.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.


مطلوب ساكسو أسواق رأس المال لتصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة للعملاء التجزئة اعتمادا على تعقيد المنتج والمخاطر كما: الأخضر والأصفر أو الأحمر. يرجى الرجوع إلى "تصنيف مخاطر المنتج" لدينا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو كابيتال ماركيتس بت. المحدودة


3 شارع الكنيسة، # 30-00.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


ساكسو كابيتال ماركيتس بي تي إي المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس). رقم التسجيل 200601141M | العنوان المسجل: 3 تشورش ستريت، # 30-00، سامسونغ هاب، سينغابور 049483.


رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *


تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.


* جوائز أدفن المالية الدولية 2017.


افضل اسعار.


احصل على فروق أسعار أكثر تشددا و عمولات أقل مثل 0.4 نقطة على US500 أو 7 دولار أمريكي على الأسهم الأمريكية.


أدوات قوية.


الاستفادة من الرسوم البيانية الحية، والشروح، 40+ المؤشرات، فضلا عن أدوات التعرف على اللحوم المتكاملة.


دعم الخبراء.


الاعتماد على 24/5 الدعم في 22 لغة. التحدث معنا عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.


9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.


انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.


تصل إلى رافعة 20X.


إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.


كيف تريد التجارة في الأسواق؟


لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.


ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.


لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.


لأنه عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي ساكسوترادرغو.


يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.


لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.


لمدة 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، تزويد عملائنا مع نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق ومديري الصناديق المهنية والمؤسسات الكبيرة.


كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.


تاريخ أكثر من 100،000 عملاء ساكسو اليوم.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو كابيتال ماركيتس بت. المحدودة


3 شارع الكنيسة، # 30-00.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


ساكسو كابيتال ماركيتس بي تي إي المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس). رقم التسجيل 200601141M | العنوان المسجل: 3 تشورش ستريت، # 30-00، سامسونغ هاب، سينغابور 049483.


ساكسو بنك.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100 000 وحدة أساسية (لكل جانب)، اعتمادا على حجم التداول. العمولة هي 6 دولارات لكل وحدة افتراضيا، ولكن إذا كان عميل ساكسو بنك يتداول ما لا يقل عن 600 دولار شهريا، يتم تخفيض العمولة بنسبة 50٪ إلى 3 دولارات لكل وحدة. وإذا كان العميل يتداول شهريا 2000 $ وأكثر من ذلك، وعمولة تطبيق المبالغ إلى مجرد 2 $ / الكثير لكل جانب.


هناك نوعان من أنواع الحسابات الأساسية مع هذا الوسيط: واحد مجانا مع فروق ثابتة وحساب مع فروق متغيرة ضيق ينطوي على عمولة. يشير الوسيط إلى الحسابات المختلفة مثل & لدكو؛ خطط الأسعار & رديقو ؛. وإلا، يمكن الوصول إلى كل من خطط الأسعار باستثمار قدره 000 10 دولار / رطل؛ 6،500 وتقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 100، والكثير من تجارة الكثير على وسيط الملكية منصة.


الى جانب ذلك، خدمات الحساب المدارة وتتوفر أيضا مع ساكسو بنك & نداش؛ مع ساكسو سيليكت.


الشركة.


أنشئ ساكسو بنك في كوبنهاغن في عام 1992، ويقدم خدماته للعملاء من الأفراد والمؤسسات على حد سواء، حيث يقدم التداول بأكثر من 30 ألف أداة، بما في ذلك أزواج العملات والخيارات الثنائية وعقود الفروقات والأسهم والعقود الآجلة والسندات من خلال شركة ساكسوترادر المنصات. وهي واحدة من أكبر وأكثر السمعة الفوركس السمعة، واحدة من عدد قليل منها الكبرى (باستثناء أواندا)، التي عقدت بشكل خاص.


وبصرف النظر عن ممارسة الأعمال التجارية كشركة وساطة (وصانع السوق)، ساكسو بنك هو أيضا بنك مرخصة حسب الأصول في الدنمارك وغيرها من الولايات القضائية.


مجموعة ساكسو بنك تدير 25 مكتبا ولها شركات فرعية في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأستراليا وأمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا.


ساكسو كابيتال ماركيتس أوك ليميتد.


ساكسو كابيتال ماركيتس (أستراليا) بتي. Ltd.


ساكسو بنك فكس K. K.


وكالة الخدمات المالية اليابانية.


ساكسو بنك (دبي) المحدودة.


هيئة دبي للخدمات المالية.


ساكسو كابيتال ماركيتس هك ليميتد.


لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة.


ساكسو كابيتال ماركيتس جنوب أفريقيا (بتي) Ltd.


ساكسو كابيتال ماركيتس مينكول ديجويرلر A / Ећ.


ساكسو كابيتال ماركيتس بت. المحدودة


سلطة النقد في سنغافورة.


اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية.


ساكسو بانك ساس.


أمن الأموال.


قد يكون عملاء ساكسو بانكس أحد التجار القليلين الذين لا داعي للقلق بشأن أمن أموالهم. وبصرف النظر عن كونه شركة مملوكة للقطاع الخاص وبنك تنظمه هيئة الرقابة المالية الدانمركية، فإن ساكسو بنك مرخص حسب الأصول ويخوله تقديم خدماته من قبل إحدى السلطات الأكثر سمعة في العالم، بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة وأستراليا و [رسقوو] ؛ ق أسيك، واليابان فسا.


ساكسو بنك هو أيضا عضو في صندوق الضمان الدنماركي للمودعين والمستثمرين. وفي حالة قيام مصرف دانماركي (بما في ذلك ساكسو بنك) بتعليق مدفوعاته أو الدخول في حالة الإفلاس، فإن ودائع العملاء مضمونة من الصندوق بمبلغ يصل إلى 000 100 يورو للودائع النقدية.


وإلى جانب ذلك، فإن ساكسو بانك، بصفته مصرفا واستثمارا ينظمه الاتحاد الأوروبي، يندرج ضمن اختصاص وزارة المالية في مجال الأدوات المالية، وهو بذلك ينفذ جميع المتطلبات القانونية اللازمة، ويحق له تقديم خدماته في جميع بلدان الاتحاد الأوروبي.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع ساكسو بنك، يتعين على المرء أن يودع ما لا يقل عن 10 آلاف دولار (6500 جنيه استرليني للمقيمين في المملكة المتحدة)، وهو حد أدنى مرتفع نسبيا للإيداع الأولي. وبالمقارنة، فإن سويسكوت (وهي شركة وساطة سويسرية تعمل أيضا كمصرف)، لم تضع حد أدنى للإيداع الأولي، ويمكن للمرء أن يفتح حسابا بقيمة 1 دولار فقط.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم ساكسو بنك فروق أسعار ثابتة ومتغيرة. ويبلغ متوسط ​​سعر الفائدة الثابت المتوسط ​​2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، في حين أن الفروق المتغيرة هي ضيقة، وتتراوح قيمها النموذجية نحو 0.5 نقطة. ومع ذلك، يتم تقديم فروق أسعار متغيرة ضمن خطة سعر التداول، حيث يتم تطبيق عمولة تعتمد على حجم. إذا كان تاجر لا يريد أن يكون ملزما الحد الأدنى لحجم التداول، وعمولة مالحة، والتي تبلغ 12 $ في الكثير دوران جولة. وهذا يعني أن تكاليف التداول تبلغ نحو 1.7 نقطة لكل وحدة تداول، وهي أعلى من المتوسط ​​في السوق. إذا، ومع ذلك، واحد يتداول 600 $ على الأقل في الشهر، والتسعير هو أفضل بكثير & نداش؛ لجنة من 6 $ (لكل دوران دوران كبير) ينطبق.


في المقابل، تقدم سويسكوت فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.8 نقطة على ور / أوسد على حساباتها القياسية. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


ساكسو بنك يقدم أقصى قدر من النفوذ التجار من 1: 100، والتي تعتبر نسبة متوسطة لسوق الاتحاد الأوروبي. وكما يعلم معظمكم ربما، فإن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أعلى، وليس فقط احتمال مضاعفة الأرباح المكتسبة على إيداع صغير نسبيا. هذا هو السبب في أن العديد من المنظمين في الاتحاد الأوروبي قد اقترحوا مؤخرا قبعات الضغط.


وبالمقارنة، وضعت سويسكوت نفس متطلبات الحد الأدنى للهامش، في حين أن العديد من شركات الوساطة الأخرى تقدم رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


منصات التداول.


في مايو 2015 تم إطلاق ساكسو تريدر ووقف ساكسو بنك دعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4). لذلك، إذا كنت تستخدم ل MT4 جيدة القديمة، فإنك لن تجد ذلك مع هذا الوسيط.


ساكسو بنك تقدم المنتجات واسعة قابلة للتداول من سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والنسخة المحمولة من منصة التداول الخاصة وسيط. يجري ساكسو بنك باستمرار ساكسو التاجر من أجل تحسين أدائها. منصة يدعم جميع الوظائف العامة التي تتوقع أن ترى & نداش؛ الرسم البياني الكبير، التداول مباشرة من الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية، الأخبار الحية، أدوات التحليل الفني والمؤشرات، التداول الخوارزمي، وما إلى ذلك جنبا إلى جنب مع أن هناك أيضا بعض الميزات الفاخرة ربما لن ترى في مكان آخر، مثل أداة التحليل المقارن الذي يتيح يمكنك تراكب المخططات لأكبر عدد من أزواج العملات كما تريد، أو أداة تراديماكير لاقتراح الأفكار التجارية.


ساكسوبانك على شبكة الإنترنت ساكسوترادرغو، انقر للتكبير.


طرق الدفع.


يقدم ساكسو بنك لعملائه طرق الدفع التالية: التحويل المصرفي، تحويل الأسهم، ومدفوعات بطاقات الائتمان أو الخصم. يتم قبول البطاقات التالية:


- بطاقة الخصم (فيزا الخصم، فيزا الكترون، فيزا دانكورت).


- بطاقة الخصم البريطانية (سويتش / مايسترو، فيسا-دلتا، فيسا إليكترون)؛


- بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد).


المحافظ الإلكترونية مثل سكريل، نيتيلر و فاساباي، المستخدمة من قبل غالبية السماسرة الفوركس، ليست متاحة مع ساكسوبانك.


استنتاج.


وساكسو بنك هو خيار ممتاز لكل وسيط يرغب في الاستثمار أو يمكنه استثمار 10 آلاف دولار أمريكي. وقد حصل ساكسو على العديد من الجوائز على مر السنين، خدمة العملاء الحديثة. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب هذا الوسيط:


المقر: كوبنهاغن، فيليب هيمانز آل & إيكوت؛ 15، 2900 هيليروب.


ينظمها: فسا (الدنمارك)، عضو في صندوق ضمان المودعين والمستثمرين تحت إشراف وزارة الاقتصاد والشؤون التجارية الدنماركية، وضمان ضمانات رأس المال وفقا لعتبات معينة.


أنواع الحسابات.


يقدم Plus500 نوع حساب واحد مع المصفاة تصل إلى 1: 200، ينتشر ثابتة وفرصة للتداول في الكثير الصغيرة لإدارة المخاطر بشكل أفضل،


الشركة. أمن الأموال.


Plus500AU بتي. Ltd.


أستراليا / نيوزيلندا.


Plus500SG بت. المحدودة


بالإضافة إلى 500 متخصص في عقود الفروقات (كفدس)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات. وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة مرخص لها ومنظم من قبل واحدة من أكثر السلطات المالية موثوق بها - سلطة السلوك المالي. وباستثناء متطلبات رأس المال البالغة 730 000 يورو، وهو أمر شائع بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي، يتعين على شركات الوساطة المرخصة من قبل الهيئة أن تمتثل لعدد من المعايير والإجراءات - لتقديم التقارير إلى اللجنة، والحفاظ على أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن عملاء الوسطاء المنظمين في المملكة المتحدة محميون بموجب نظام تعويضات - نظام تعويضات الخدمات المالية - حتى 50 ألف جنيه إسترليني، في حالة إفلاس شركة مرخصة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم سرد Plus500UK المحدودة في بورصة لندن وهو، في الواقع، واحدة من أكبر وسيط الفوركس التجزئة من خلال سقف السوق. يتعين على الشركات المدرجة في البورصة العامة أن تفي بالمتطلبات الصارمة وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن تكشف بانتظام عن بعض المعلومات المالية والتجارية التي تجعلها موثوقة للغاية.


مجموعة بلس 500 لديها أيضا شركات تابعة تعمل وتنظيمها على النحو الواجب في قبرص واستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.


حاليا بالإضافة إلى 500 تقدم محفظتها من أكثر من 2000 الصكوك. تسمح عقود الفروقات للعملاء بالاستفادة من الأسهم أو المؤشرات أو صناديق المؤشرات الأوروبية أو العملات الأجنبية أو السلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية فعليا. الى جانب ذلك، فإن الشركة هي الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الاسباني الشهير، أتلتيكو مدريد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من عملاء Plus500 و رسكو؛ s هو و جنيه؛ 100، وهو متوسط. وسطاء المملكة المتحدة الأخرى تتطلب 500 دولار (فكسرو) أو 50 $ (فكسم). هناك حتى السماسرة، الذين لا تتطلب أي إيداع الأولي من التجار، مثل سمك الأسواق.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية يختلف أيضا حسب أنواع الأدوات:


الفوركس - ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية؛


المؤشرات - ما يصل إلى 1: 294 الرافعة المالية.


السلع - ما يصل إلى 1: 150 الرافعة المالية.


إتفس - ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية.


ويمكن اعتبار معدلات الرفع هذه أيضا في المتوسط، حيث تقدم فكسرو، على سبيل المثال، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و فكسم & نداش؛ تصل إلى 1: 200 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


الفروق التي تقدمها Plus500 هي ثابتة، وانتشار نموذجي على ور / أوسد تصل إلى 2 نقطة. ولأغراض المقارنة، فإن انتشار نموذج فكسرو على اليورو / الدولار هو نحو 1.8 نقطة، ويقدم شم فروق أسعار متغيرة من نقطة واحدة على ور / أوسد.


على عكس العديد من وسطاء عقود الفروقات الأخرى، فإن Plus500 لا تتقاضى عمولات على تداول العقود مقابل الفروقات (أسواق سمك على سبيل المثال تتطلب رسوم عمولة 0.10٪ من حجم التداول). وبدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن خدماته من خلال & كوت؛ انتشار السوق & كوت ؛.


خيارات إدارة المخاطر.


وبما أن صفقات عقود الفروقات تتم على أساس الاستدانة، فإن الأرباح والخسائر المحتملة يمكن تضخيمها، وبالتالي كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت مخاطر تعرض المتداول لخسائر فادحة.


وتشمل أدوات إدارة المخاطر الأخرى التي يقدمها الوسيط هذا إيقاف الخسارة (& لدكو؛ إغلاق عند الخسارة & رديقو؛) والحد الأقصى (& لدكو؛ إغلاق عند الربح & رديقو؛) الخيارات فضلا عن وقف مضمون، وهو متاح للأدوات المحددة فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمتداولين تحديد تنبيهات الأسعار ومواقف زائدة (تلقائيا حماية الجانب السلبي في حين قفل في الاتجاه الصعودي).


حماية التوازن السلبي.


من أجل ضمان أن زبائنهم لا يفقدون المال أكثر من المودعة، يوفر Plus500 ما يسمى حماية التوازن السلبي (المنصوص عليها في إشعار الكشف عن المخاطر على موقعه على الانترنت). وهذا يعني أن حسابك سيحقق رصيدا صافيا إذا دخل في حالة سلبية نتيجة للسرعة المتقلبة في السوق.


منصة التداول.


وخلافا لمعظم الوسطاء، يقدم Plus500 منصة تداول واحدة فقط لعملائها. فكسرو، على سبيل المثال، تقدم ما يصل إلى 4 منصات وندش]؛ MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر ​​و سوبيرترادر.


Plus500 و[رسقوو]؛ s منصة التداول الملكية متاحة في أكثر من 30 لغة مختلفة. ويقدم إصدارات سطح المكتب والويب (ويبترادر)، إصدارات الجوال (للآيفون، آي باد وأبل)، فضلا عن ويندوز (10 و الهاتف) والإصدارات الروبوت.


على الرغم من أن منصة ميتاترادر ​​4 قد تم تأسيسها كمنصة قياسية في مجال العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري، إلا أن Plus500 تمكنت من الاستحواذ على سوق كبير نظرا لحقيقة أنها تبقي الأمور بسيطة، لذلك لن يفوز المتداولون بمعلومات إضافية أثناء التشغيل على المنصة. الحفاظ على تمشيا مع نمط خالية من الفوضى، وسيط يقدم فقط نوعين حساب & نداش؛ التجريبي والحساب المباشر، والحساب التجريبي يجري بالطبع خالية من التهمة.


يمكن للعملاء Plus500 و رسكو؛ ق جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد و مايسترو)، بايبال، سكريل ونقل الأسلاك.


Plus500 (لون: بلوس) هو وسيط مرخص بشكل جيد وسمعة طيبة لعقود الفروقات، ويقدم أكثر من 2000 آلة من خلال منصة الملكية سهلة الاستخدام مرتب. وخلاصة القول، فيما يلي المزايا والعيوب الرئيسية لوسيط كفدس هذا:


المقر الرئيسي: Plus500UK لت، 45 مورفيلدز | لندن EC2Y 9AE.


البلد: المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آسيا: سنغافورة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.


10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .


8 أبر 2015، سينغابور - فينانس ماغنيتس - تم توبيخ ذراع سنغافورة من سمك الأسواق من قبل المنظم المحلي لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .


7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .


26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .


1 يونيو 2016، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، عضو شيكاغو في مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

No comments:

Post a Comment