Wednesday 17 January 2018

أنظمة التبادل والتجارة المحلية


أنظمة الصرف والتبادل المحلية
تداول العملات المحلية في المملكة المتحدة والعملات التكميلية.
ما هي؟
L إتس - أنظمة أو أنظمة تداول الصرف المحلية - هي شبكات المساعدة المتبادلة المجتمعية المحلية التي تبادل الناس جميع أنواع السلع والخدمات مع بعضهم البعض، دون الحاجة إلى المال.
حلول للأزمة الاقتصادية.
ليتس هي تنشيط المجتمعات في جميع أنحاء بريطانيا. كمبادرات شعبية مفتوحة للجميع - الناس من جميع الأعمار والمهارات والقدرات. والنوادي والجمعيات المحلية؛ والمجموعات الطوعية، والجمعيات الخيرية، والمبادرات المجتمعية؛ والتعاونيات السكنية، والأعمال التجارية الصغيرة والخدمات المحلية - مساعدة الجميع على إعطاء واتخاذ، والتواصل مع موارد جديدة، وإيجاد هوية المجتمع حقيقية.
يتيح هذا القانون فرصا متكافئة للجميع - سواء كانوا مستخدمين أو عاطلين عن العمل أو آمنين ماليا أو ذوي دخل منخفض أو أسود أو أبيض أو قادرين أو معوقين. ليتس استخدام نظام ائتمانات المجتمع، بحيث لا يلزم التبادلات المباشرة. يكسب الناس ليتس الاعتمادات من خلال توفير خدمة، ويمكن بعد ذلك تنفق الاعتمادات على كل ما تقدمه الآخرين على النظام: على سبيل المثال رعاية الأطفال والنقل والغذاء وإصلاح المنزل أو استئجار الأدوات والمعدات.
وأظهرت البحوث في منتصف التسعينات أن ما لا يقل عن 40،000 شخص شاركوا في حوالي 450 مخططات ليتس، معظمها أنشئت وفقا للنموذج الديمقراطي والتعاوني ليتس الذي وضعته بريطانيا ليتسلينك المملكة المتحدة، والذي بدأ العمل في عام 1991. الاتصال الحالي لدينا قائمة أكثر من 300 يشير إلى أن لديهم بعض الانكماش - إذا قلنا أن عضوية متوسط ​​100 لكل مخطط، وهذا يعني حوالي 30،000 أو أقل من أعضاء في المملكة المتحدة.
ومع ذلك، فقد رافق ذلك زيادة في المبادرات ذات الصلة، مثل تايمبانكس، فريسيكل، المقايضة التجارية، حملات التجارة العادلة، والشبكات المجتمعية من جميع الأنواع، والتي تشهد على استمرار اهتمام الناس في جعل الأمور تحدث في مجتمعهم.
ويهدف مشروعنا البحثي الجاري، الذي بدأ في أيلول / سبتمبر 2003، إلى تحديد الحالة الراهنة ل ليتس في المملكة المتحدة، واحتياجات منظمي الاتصالات الليلية. نحن نسعى الآن للحصول على تمويل كبير لتنشيط ودعم منظمتنا حتى نتمكن من توفير موارد أفضل لأعضائنا، وسوف تقرير التقدم المحرز في هذه الصفحة - مشاهدة هذا الفضاء.
ليتس الخاص بك حزمة تمهيدية ويسمح المحلية اتصالات يرجى إرسال اسمك والبريد والعنوان مع الاختيار ل & جنيه؛ 5 أو متابعة الارتباط الإقليمي في المملكة المتحدة. الرسم السنوي للانتماء الجماعي هو & جنيه؛ 25 - يرجى اتباع الرابط إلى نموذج التسجيل هنا.
ليتس إنفو-باك (120 صفحة) مع تعليمات كاملة حول كيفية إعداد ليتس، إرسال & جنيه؛ 12 (بما في ذلك المملكة المتحدة P & أمب؛ P، في الخارج و جنيه؛ 15) ليتسلينك المملكة المتحدة: 12 سوثكوت أردي، لندن N19 5BJ.

أنظمة التداول المحلية للصرافة.
تعريف "أنظمة التداول المحلية للصرافة"
منظمة اقتصادية منظمة محليا تسمح للأعضاء بالمشاركة في تبادل السلع والخدمات من بين آخرين في المجموعة. تستخدم أنظمة تبادل العملات المحلية (ليتس) عملة تم إنشاؤها محليا على أنها مجموعة من وحدات القيمة التي يمكن تداولها أو مقايضة مقابل سلع أو خدمات. وعادة ما ينظر أعضاء هذه الشبكات إلى النظم على أنها مخططات منظمة وتعاونية تزيد من القوة الشرائية إلى أقصى حد وتستفيد منها الأعضاء والمجتمع المحلي.
انهيار "أنظمة التداول المحلية للصرافة"
أنظمة تبادل العملات المحلية عادة ما تظهر خمس سمات أساسية: تكلفة الخدمة، والموافقة، والإفصاح، والمعادلة للعملة الإقليمية، بدون فوائد. هذه الصفات جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية العامة مثل رسوم العضوية، سجلات مفصلة من المعاملات وأدلة الأعضاء تسمح لتبادل منظم وجيد التشغيل. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب المعاملات بالضرورة تبادل اسمي للوحدات. على سبيل المثال، يمكن للأعضاء تسديد الأعضاء الآخرين الذين قاموا بخدمة لهم عن طريق تقديم خدمة في المقابل، بدلا من دفع ثمن الخدمة الأصلية.

أنظمة التداول المحلية للصرافة.
في هذه الورقة سوف نناقش حول أنظمة تداول العملات المحلية (ليتس) أو ليتسيستمز. كما سيتم مناقشة مزايا ليتس هنا. أنظمة التداول المحلية للصرافة (ليتس)، التي يتم التعامل معها في بعض الأحيان على أنها ليتسيستمز، هي في الأساس شبكة غير ربحية للتبادل التجاري المحلي حيث لا حاجة إلى العملة المطبوعة للتداول، أي شراء وبيع السلع والخدمات.
لا يتم إصدار سكريب عادة في نظام تداول العملات المحلية. جميع المعاملات تتم على منصة مركزية. ليتس هو نوع من نظام الائتمان المتبادل لأن، وأعضاء الشبكة إصدار الائتمان لمنافعهم الخاصة. وخلافا للمعاملات المباشرة، فإن أنظمة التداول المحلية هي & # 8220؛ نظام مالي كامل & # 8221 ؛.
الآن أيام، العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، مثل جنوب أفريقيا واستراليا ونيوزيلندا واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وفرنسا واسكتلندا ودول أمريكا الشمالية وغيرها، وقد اعتمدت نظام التداول التبادل المحلي.
ومع ذلك، فإن أنظمة التداول في الأسواق المحلية تفي باحتياجات المجتمعات المحلية بكفاءة منذ إنشائها، في عام 1986. وفي أستراليا، يستخدم الناس الآن نظام "ليتس" بدلا من الرهن العقاري. انهم يشترون المنزل، وذلك باستخدام ليتس، دون عناء عن أي مدفوعات الفائدة الشهرية.
وفي العديد من البلدان، على سبيل المثال، أستراليا، تعتبر نظم التجارة المحلية للتبادل مبادرة للضمان الاجتماعي. لا يشجع مخطط ليتس التجار على تجنب الضرائب بدلا من ذلك، فإنه يحث الأعضاء على الوفاء بالتزاماتهم الضريبية.
(1) تزيد نظم التداول المحلية من القوة الشرائية للأفراد والخدمات المحلية والأعمال التجارية الصغيرة وما إلى ذلك.
(2) ليتس يساعد الناس على توفير المال. لذلك، يمكن للمستثمر صغير أيضا أن يكون عضوا في شبكة أنظمة التداول الصرف المحلية.
(3) توفر أنظمة التداول المحلية بعض المزايا الأخرى مثل التعليم، والتدريب، ودعم الاتصال الاجتماعي للشركات الجديدة، والرعاية الصحية وغيرها لجميع الفئات.
(4) مخطط يمكن أن تؤدي بشكل جيد دون الدعم من أي مصادر الدخل الخارجي.

التبادل المحلي ونظم التداول: مصدر جديد للعمل والائتمان للفقراء والعاطلين عن العمل؟
معلومات المادة.
ويهدف هذا البحث إلى تقييم إمكانات أنظمة التبادل والتجارة المحلية (ليتس) كمصدر جديد للعمل والائتمان للفقراء والعاطلين عن العمل. ليتس هي جمعيات محلية يقوم أعضاؤها بإدراج عروضهم وطلباتهم للحصول على السلع والخدمات في دليل ثم تبادلها بسعر الوحدة المحلية للعملة. ومن نتائج دراسة استقصائية وطنية عن هذه الدراسات، يتضح أن هذه البرامج تنمو بسرعة وأن نسبة عالية من العضوية الوطنية فقيرة وعاطلة عن العمل. وباستخدام استقصاء العضوية في مانشستر ليتس، تبين بعد ذلك أنه على الرغم من أن الفقراء والعاطلين عن العمل يستفيدون من فرص الحصول على العمل والائتمان، فإنه يستخدم أساسا من خلال ما يمكن أن يطلق عليه "الطبقة الوسطى المحرومة". ويدعو في هذه الورقة إلى أن يكون هناك حاجة إلى تغييرات، لا سيما في بيئة العمل الداخلية ل ليتس، بل أيضا في نهج الحكومة تجاه أصحاب المطالبات الذين يعملون في هذه النظم، وذلك من أجل مشاركة شريحة عريضة من الفقراء والعاطلين عن العمل، .
المراجع.
مقاييس المادة.
مقالات ذات صلة.
التبادل المحلي ونظم التداول: مصدر جديد للعمل والائتمان للفقراء والعاطلين عن العمل؟
C C مركز ويليامز للتنمية الحضرية والإدارة البيئية، جامعة ليدز متروبوليتان، مبنى برونزويك، ليدز LS2 8BU، إنجلترا.
البيئة والتخطيط ألف.
المجلد 28، العدد 8، ص 1395 - 1415.
إذا كان لديك تثبيت البرامج المناسبة، يمكنك تحميل بيانات الاقتباس المادة لمدير الاقتباس من اختيارك. ببساطة حدد برنامج مديرك من القائمة أدناه وانقر على تحميل.

No comments:

Post a Comment