Friday 16 February 2018

لايت حساب الفوركس بم


ما هو حساب بم؟


القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!


خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.


من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.


لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.


حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.


لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.


حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.


توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.


دفعت للمستثمرين في عام 2015.


دوران التداول في الخدمة.


وأكثر من 650 حسابات الاستثمار.


من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟


للمستثمرين.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.


للمديرين.


إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


كيفية الاستثمار في حساب بم.


سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


رصد مديري بم: كيفية جعل الحق في اختيار مدير؟


ومن المعروف أن الاستثمار في حسابات بم هو واحد من أفضل طريقة لاستثمار الأموال والطريقة الأكثر موثوقية للدخل السلبي. باي حال، انه ليس بتلك البساطة. وهناك الكثير يعتمد على الخيار الصحيح للتاجر الذي سوف إدارة الحساب أو مدير الحساب. من أجل تسهيل هذه المهمة من الاختيار، السماسرة تزويد المستثمرين مع قائمة تصنيف من المدراء أو رصد حسابات بم، حيث يمكنك أن ترى تفاصيل الخلفية المهنية للتاجر وكفاءته، على أساس يمكنك جعل اختيار واعية.


مراقبة مدراء بم.


تحتاج إلى معرفة خاصة من أجل تقييم مدراء بم ودفع إلى الاستنتاجات المناسبة. هذه المادة سوف تعطي مؤشرات كيفية القيام بذلك لجميع أنواع المستثمرين. مهما كنت ذاهب للاستثمار في الفوركس 100 أوسد أو 100 مليون دولار أمريكي، مهمتك الرئيسية هي اختيار أفضل مدير للحساب. في حالة الاختيار الصحيح، يمكن أن يؤدي استثمار دولار واحد إلى تحقيق أرباح كبيرة. لذلك، دعونا ننكب إلى تحليل مفصل لمديري بم.


مدة حساب بم.


أول شيء تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل هو الوقت حياة الحساب، حيث أن هذه المعلومات سوف تظهر كم من الوقت التاجر قد تم إدارة هذا الحساب بم. يمكنك أن ترى مدة التداول وتقييم دينامياتها. ديناميكية إيجابية وزيادة الربح سيتحدث لصالح المدير. ومع ذلك، يجب أن نتذكر دائما أن التجارة لا يمكن أن يكون من دون خسائر. ومع ذلك، يجب أن تعرف أيضا أن تاجر من ذوي الخبرة يفقد قليلا ويكسب الكثير. وتداوله ليس عدوانيا ولا يقوم بعمليات لا يمكن التنبؤ بها. إذا كنت تنجذب من قبل مدير، الذي يضرب الفوز بالجائزة الكبرى كبيرة، فقط الالتفات إلى مدة له / حساب لها. على الأرجح انه / انها مبتدئ ولم تتعلم بعد & لدكو؛ الدرس من الخسائر & رديقو؛.


رأس المال الأولي لحساب بم.


بعض التجار، الذين يقررون أن يصبحوا مدراء، فتح عدة حسابات مع الحد الأدنى لرأس المال بداية. فهو يساعدهم على الحصول على تصنيف عال في مراقبة بم كما أنه بمثابة إعلان جيد للمستثمرين على علم. سنشرح لك كيفية تجنب الأخطاء في اختيار مدير بم. أولا وقبل كل شيء، ودائما إيلاء الاهتمام إلى المبلغ الأولي للتاجر. سوف يتاجر المتداول دائما مع المبلغ الذي هو / هي لا تريد أن تخسر.


حساب بم الموثوق به هو حساب له تاريخ ورأس مال بداية عالية.


مستوى الهامش.


بالطبع، نتذكر قول & لدكو؛ لا شيء غامر، لا شيء المكتسبة و رديقو؛ ولكننا نضع في اعتبارنا أيضا أن الخطر ينبغي أن يكون مبررا دائما. هذا القول يمكن أن تصبح شعارا للتجارة. مستوى الهامش آخذ في التزايد إذا كان المتداول يعمل على مخاطر منخفضة في التجارة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة إدارة مخاطرهم. يحاول المبتدئون تجنب المخاطر، وهو أمر مستحيل في سوق الفوركس. ينسى بعض المبتدئين العاطفيين المخاطر ويبدأون التجارة العدوانية. يجب أن نتذكر أن ارتفاع الإيرادات من حساب بم والمخاطر المنخفضة سوف تشير إلى أن التاجر من هذا الحساب لديه استراتيجية تجارية جيدة ويحتفظ المخاطر تحت السيطرة. نعم يمكن أن يعاني من خسائر، ولكن الربح المرتفع سيغطي هذه الخسائر. وهذه هي حقيقة الحياة في سوق العملات.


ويظهر هذا المؤشر قابلية المخاطرة للمدير.


جهات اتصال مدير بم.


بعض التجار يترددون في تقديم بعض المعلومات الشخصية لمراقبة بم، بما في ذلك معلومات الاتصال. لا يمكننا القول بأن المدير الذي لم يقدم معلومات الاتصال به ليس تاجر محترف. ومع ذلك، إذا تم الإشارة إلى هذه البيانات، فإنه سيساعد على منع بعض المخاوف بشأن الاستثمارات الخاصة بك.


ابدأ بالعمل!


لقد راجعنا العوامل الرئيسية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند اختيار مدير بم. وبطبيعة الحال، يمكننا أن ننظر في المزيد من المعايير وأيضا الاعتماد على تعليقات المستثمرين الذين تعرفهم. فإنه يقع على عاتقكم أن تقرر أفضل ما تستطيع. ومع ذلك، لن تتجاهل الآن أهم المعلومات التي توفرها مراقبة حسابات بم.


سعيد الاستثمارات أصدقائي!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 12، 2016 10:48:37 آم.


في عام 2016 يمكن للمستثمرين وضع الأموال في الأسهم والذهب، وجعل الودائع المصرفية والاستثمار في سوق العملات، أو النظر في أنواع أخرى من الاستثمارات.


ديك 30، 2015 10:52:33 آم.


إذا كان لديك المال، يجب أن تجعل من العمل بالنسبة لك. كل مستثمر معقول يفهم ذلك. ولكن كيف ينبغي لنا أن نعمل خلال أزمة اقتصادية؟ يجب علينا إبطاء.


ديك 17، 2015 9:36:40 آم.


جميع المقالات حول نظام بم يمكن تقسيمها تقليديا إلى نوعين: للمستثمرين وتجار المديرين. ومع ذلك، نحن بحاجة إلى إلقاء نظرة من كل من زاوية.


كتب بواسطة.


عاجلا أو آجلا سيواجه كل مستثمر مسألة إعادة استثمار الأرباح. في هذا أرتيكل.


والواقع أن جميع الاستثمارات لها أهداف طويلة الأجل وخطط طويلة الأجل. ومع ذلك، محددة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ الحصول على المشاركات الأكثر شعبية إلى الخاص بك.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


آخر أخبار الفوركس.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن ودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المعادلة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الأدوات المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تداول الفوركس الاجتماعي.


اكتشاف الفوركس العالم الاجتماعي للتجارة المهنية عن طريق نسخ الصفقات أو تصبح مثالا لمتابعة!


سوف نظام النسخ الآلي الآلي سويال التداول تسمح لك لتكرار أفضل الصفقات والتجارة بشكل مستقل، وتبادل المعلومات والتواصل مع التجار الخاص بك.


استفد من تجربة المتداولين الناجحين أو شاركوا نجاحكم مع الآخرين من خلال نظام تداول العملات الأجنبية. اعتمادا على أهدافك، واختيار الدور الذي يناسب حقا لك وتحقيق أهدافك!


مزامنة الصفقات الخاصة بك مع تلك التجار الناجحة!


أهم 3 متداولين:


نسخ الصفقات، والاشتراك في أفضل الأخبار التاجر التجار - التواصل وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك،


نسخ أنماط التداول الناجحة.


ابدأ الآن!


الحصول على ربط إلى تاجر.


كنت ترغب في أن تكون تاجر ولكن لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة، أليس كذلك؟ نسخ الصفقات والتواصل، والحصول على مهارات جديدة.


حدد التجار الناجحين من خلال المراقبة الشفافة والوظيفية عبر الإنترنت.


الاشتراك كمستثمر والبدء في نسخ الصفقات من التجار المختارين.


تعلم والتواصل ووضع مهارات التداول الخاصة بك إلى ممارسة.


أو تصبح تاجرا.


هل أنت تاجر من ذوي الخبرة وناجحة؟ جعل الصفقات مربحة، وجذب المستثمرين، وكسب دخل إضافي.


فتح حساب التاجر ومحددة مسبقا تقاسم الأرباح (٪) من المستثمرين الخاص.


التجارة الربحية، وتحديث التزويد بالمعلومات الشخصية الخاصة بك، والحصول على ترتيب أفضل لجذب المزيد من المستثمرين.


جعل أرباح التداول الخاصة بك وكسب عمولة إضافية من حسابات المستثمرين الخاصة بك.


أغلقت غبوسد.


فتحت غبوسد في:


أغلقت نزدوسد.


فتحت اليورو مقابل الدولار الأميركي في:


فتحت غبوسد في:


فتحت غبوسد في:


فتحت اليورو مقابل الدولار الأميركي في:


فتحت أوسكاد في:


فتحت اليورو مقابل الدولار الأميركي في:


فتحت غبوسد في:


فتحت غبوسد في:


فتحت غبوسد في:


أغلقت نزدوسد.


أغلقت اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أغلقت أوسجبي.


أغلقت أودوس.


أغلقت نزدوسد.


لقد أغلقت وربي.


فتحت اليورو مقابل الدولار الأميركي في:


فتحت ورجبي في:


فتحت أوسجبي في:


فتحت أودوس في:


فتحت نزدوسد في:


أغلقت اليورو مقابل الدولار الأميركي.


فتحت أوسجبي في:


أغلقت اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أغلقت غبوسد.


فتحت غبوسد في:


أغلقت اليورو مقابل الدولار الأميركي.


لقد أغلقت وربي.


أغلقت أوسجبي.


أغلقت أودوس.


أغلقت أوسجبي.


فتحت أودف في:


أغلقت أوسجبي.


بدأت نسخ اليراع (MT4-إن-301478)


فتحت أوشف في:


أغلقت غبوسد.


أغلقت غبوسد.


أغلقت غبوسد.


أغلقت غبوسد.


أغلقت غبوسد.


أغلقت غبوسد.


فتحت غبوسد في:


فتحت اليورو مقابل الدولار الأميركي في:


فتحت أودجي في:


فتحت نزدوسد في:


بدأت نسخ اليراع (MT4-إن-301478)


فتحت غبوسد في:


مراقبة التجار.


سويالترادينغ هو منصة التداول يعني للنجاح!


نظام تداول النسخ يعني الاحتراف والثقة في قرارات التداول كل يوم.


تداول الفوركس الاجتماعي - ليتيفوريكس.


أفضل وسيط الاستثمار عبر الإنترنت للمبتدئين.


هل ترغب في الاستثمار في الصدارة تداول العملات؟ انتظر! العثور على بر.


الفوركس نسخة السيارات.


أصبح تداول العملات الأجنبية الآن أكثر وأكثر وصولا إلى الأفراد في جميع أنحاء العالم. Initiall.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. يوفر ليتيفوريكس هذا المحتوى / ميزة لا أكثر من المعلومات. وعلى وجه الخصوص، لا يقصد من تقديم المشورة أو الاعتماد عليها على النحو المنصوص عليه ولا المصادق عليه من قبل ليتيفوريكس؛ ولا أي التماس أو حافز للاكتتاب في أو بيع أو شراء أي أداة مالية أو الانضمام و / أو إنهاء أي من استراتيجيات التداول التي تظهر على أنها حل التداول الاجتماعي. المستثمر هو المسؤول الوحيد عن اختيار مزود الإشارة، واختيار استراتيجية التداول، واختيار ما إذا كان الانضمام أو إنهاء ميزة التداول الاجتماعي على حسابه / تداولها ومراقبة أنشطة التداول تحت ميزة التداول الاجتماعي. يجب أن تكون جميع التداول أو الاستثمارات التي تقوم بها وفقا لموقف الخاص بك غير مرغوب فيه ومستنيرة ذاتيا. يرجى الأخذ في الاعتبار أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment