Monday 12 February 2018

فتس 100 إشارات التداول


الحصول على حساب التداول الخاص بك في الشكل.


مع إليوت موجة محلل المحلل تييري لادوغوي.


منذ عام 2006.


العائد الإلكتروني هو في طليعة التحليل الفني لسوق الأوراق المالية. نحن نقدم لأعضائنا تنبيهات وتحليلات التداول فتس منذ عام 2006. لدينا فتس 100 توقعات اليومية تم نشرها منذ عام 2008. نحن أيضا تحليل S & P 500 و غبب / أوسد.


مؤشرات الملكية.


تحليل الخبراء من قبل تييري لادوغوي، مستا والتاجر المهنية استراتيجيات فريدة من نوعها على أساس الموجات إليوت الموجة وعائدات العائد الإلكتروني استراتيجيات عالية ومتوسطة ومنخفضة المخاطر عالية رضا العملاء النهائي لأفضل البحوث المتخصصة في جوائز المحلل الفني في 2010، 2011 القيمة مقابل المال.


تقنية مبتكرة.


بحوث التداول فتس الإلكترونية العائد على حد سواء على حد سواء متطورة للغاية ومبتكرة للغاية. تم تطوير البحث على مؤشر فاينانشال تايمز 100 خصيصا للسماح للمتداولين بالاستفادة من ارتفاع الأسعار وهبوطها في سوق الأسهم. تقنيات توقيتها حاسمة لتحديد الاتجاهات اللحظية والقصيرة الأجل.


سهل المتابعة.


إشارات التداول العادية من 8 ص إلى 7 م بواسطة أو سمز تعليمات واضحة (شراء أو بيع، السعر المستهدف ووقف الخسارة) سهلة لمتابعة الأنظمة، لا خبرة سابقة الحاجة اختيار نهاية اليوم أو أنظمة اللحظي الربح من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


الاشتراك في الخدمة.


فتس خلال اليوم أو فتس على المدى القصير.


تلقي إشارات التداول لدينا.


التجارة وكسب المال.


فتس يومي.


مع التداول اليوم ونحن نهدف إلى تحقيق الأرباح في غضون ساعات قليلة أو في اليوم. وقف الخسارة هو 40 نقطة، والربح المحتمل هو 60-80 نقطة. مع هذه الخدمة يمكنك أيضا الحصول على فتس خدمة التنبؤ على المدى القصير.


فتس على المدى القصير.


مع التداول سوينغ ونحن نهدف للقبض على التحركات الكبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة. وقف الخسارة ما يقرب من 100 نقطة، والربح المحتمل هو 200 نقطة. احصل على توقعاتنا اليومية فتس 100 بالإضافة إلى إشارات التداول.


كما شوهد على.


مباشرة من مركز الملكة إليزابيث للمؤتمرات فيديو يضم عرضا للمستثمرين في المملكة المتحدة لعام 2014 من قبل تييري لادوغوي: كيفية استخدام مؤشرات الثقة لتوقعات سوق الأسهم.


آخر المقالات.


تم إنشاء العائد الإلكتروني في عام 2000، في البداية كموقع شخصي حيث نشر ثيري لادوغوي أفكاره في سوق الأسهم. وقد أصبح العائد الإلكتروني مشروع تجاري في عام 2004 مع إطلاق أول في سلسلة من الخدمات التجارية للتجار اليوم والتأرجح.


وقد أدى أسلوب تحليل تيري لادوغوي الفريد من نوعه، استنادا إلى نظرية موجة إليوت ومؤشراته الخاصة، إلى بعض النتائج الاستثنائية منذ أن بدأ أول خدمة استشارية له للتجار الخاصين في عام 2006. وكان المرشح النهائي لأفضل بحث متخصص في جوائز المحلل الفني في عام 2010 و 2011. تييري عضو في جمعية المحللين الفنيين ويحمل شهادة إدارة الاستثمار. بدأ في تقديم المشورة التجارية في عام 2002 مع أونيوايبيت حيث كان مسؤولا عن نصائح الأسهم في المملكة المتحدة و فتس الخدمات خلال اليوم، ثم مع فليت ستريت المنشورات حيث كان رئيس تحرير ورقة تلميح انتشار التاجر. وقد عمل مع صناديق التحوط الرائدة كمستشار وكتب العديد من المقالات للمنشورات بما في ذلك الأسبوع المال والمواقع البحثية المختلفة. في الوقت الحاضر تييري تطوير استراتيجيات التداول للتجار يوم / قصيرة الأجل. وهو أيضا متحدث ضيف في معرض المستثمر البريطاني و أحداث تجارية أخرى.


الاختصاص: توقيت السوق على مؤشرات الأسهم (فتس 100، S & P 500)، على المدى اللحظي والقصير.


احصل على الفوركس و فتس 100 إشارات التداول سمز.


مرحبا بكم في المملكة المتحدة 100 نادي.


المملكة المتحدة 100 نادي مقدمي الفوركس والمملكة المتحدة 100 (فتس 100) سمز / إشارات التداول. تأسست في عام 2009، و المملكة المتحدة 100 نادي تتباهى سمعة ممتازة على الانترنت وسجل حافل في تداول الأسواق من خلال تقديم مكاسب سنوية على مدى أعضائنا.


المحللين لدينا هي من بين أفضل التجار في العالم ومع أكثر من 125 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في تداول الفوركس والمملكة المتحدة 100، وهم يعرفون ما هو مطلوب للنجاح. المملكة المتحدة 100 عضوية النادي يوفر لك فرصة فريدة للاستفادة من هذه الثروة من الخبرة والمعرفة.


الصدق والنزاهة.


يقدم نادي المملكة المتحدة 100 إشارات صادقة وموثوقة للأعضاء من جميع أنحاء العالم. يتم تنفيذ لدينا الفوركس و فتس 100 إشارات في الوقت الحقيقي - عندما كنا التجارة، عليك أن تعرف عن ذلك عن طريق النص / رسالة تسليمها على الفور إلى الهاتف المحمول الخاص بك.


خدمة يمكنك الثقة حقا.


تصبح المملكة المتحدة 100 عضو النادي خالية تماما لمدة 30 يوما.


يرجى ملاحظة أن هذا العرض متوفر لفترة محدودة فقط.


المملكة المتحدة 100 أداء النادي.


كل شيء عن الأداء. المملكة المتحدة 100 كلوب أناليستس تخطط بعناية تنفيذ التجارة ومراقبة الأسواق بشكل مستمر للمساعدة في تحسين الأداء؛ والالتزام بمعايير إدارة الأموال الصارمة، والرسوم البيانية الربح / الخسارة، ونسب الفوز والأداء الماضي بين العديد من الأدوات الفريدة الأخرى لصنع القرار على المدى الطويل.


ونحن نعتقد في تعزيز بيئة تجارية آمنة لأعضائنا ونفعل كل ما في وسعنا للحد من التعرض والمخاطر.


ترادرس كوميونيتي.


أفضل فتس 100 استراتيجية التداول.


تاريخ تييري لادوغوي والعديد من التجار الآخرين الذين لديهم هدف مشترك، للاستفادة من تداول فتس 100.


لقد تم تداول فتس 100 لسنوات عديدة، ويركز عملي على توقيت التحركات على المدى القصير / لحظيا. وضعت بعض المؤشرات لمساعدتي مع تحليلي الذي يقوم على نظرية موجة إليوت. أستخدم مؤشرا اتجاهيا يسمى بتي ومؤشرين توقيتين، أعلى 20 مؤشر بتي تفاضلي و 13 يوم ومؤشر انعكاس الاتجاه يسمى بتي 34 يوم.


مرحبا بكم في أفضل استراتيجية التداول فتس 100! عند الانضمام إلى المتداولين المجتمع سيكون لديك الوصول إلى وجهة نظري أحدث وجهة نظر على اتجاه الأسواق، سوف تتلقى تحديثات حية، سترى الصفقات بلدي (نشرت على الهواء مباشرة) ويمكنك نسخ الصفقات بلدي. I التجارة فتس 100، غبب / أوسد، S & P 500، النقدية والمستقبل والخيارات. بعض الصفقات هي لحظيا يتم عقد الآخرين لعدة أيام. وهذا ما نسميه استراتيجية مختلطة.


ثيري لادوغوي لديه 20 عاما من الخبرة في مجال التجارة، وقال انه كان معلمه منذ عام 2004. في غرفة التداول لدينا الحية (مجتمع التجار) أنا مناقشة الأسواق، والإجابة على الأسئلة الناس والتجارة الحية. الناس استخدام التطبيق ليكون على اتصال دائم معي، ويحصلون على دعم فوري من لي في أي وقت. لدينا نوعين من الأعضاء. الناس الذين لديهم استراتيجية خاصة بهم استخدام التطبيق للحصول على وجهة نظري على الاتجاه اللحظي / المدى القصير من فتس 100 ومستويات للتجارة. الناس الذين ليس لديهم استراتيجية نسخ الصفقات بلدي. أنا أتداول 100 فتس النقدية والعقود الآجلة والخيارات، وأحيانا أنا التجارة غبب / أوسد و S & P 500 كنوع من التحوط لمواقف فتس بلدي. في كل مرة أتاجر أنا أقول للأعضاء ما أفعله. كما أعطي الناس بعض المبادئ التوجيهية لإدارة الأموال، عموما نحن نراهن £ 1 في £ 2000 من صناديق التداول. في هذه الغرفة التجارية الحية الأولوية هي التجارة بأمان، لذلك إذا كنت أعتقد أنه من المحفوف بالمخاطر قليلا للتجارة سأقول للأعضاء للمراهنة أقل. مع هذه الاستراتيجية فإنه من المستحيل أن تفقد صناديق التداول الخاصة بك. التداول الآمن هو ما تحصل عليه. كما أعطي وجهة نظري في الأسواق الأخرى التي من شأنها أن تؤثر على فتس 100 مثل S & P 500 و غبب / أوسد. سجل في النسخة التجريبية المجانية.


نحن نقدم تجربتين:


شهر واحد التجربة المجانية: إذا قمت بفتح حساب التداول برعاية مع وسيط لدينا سيكون لديك حرية الوصول إلى مجتمع التجار لدينا لمدة شهر واحد. لفتح حساب تداول اتبع هذا الرابط العائد الإلكتروني / الحرة المحاكمة /


شهر واحد مقابل 39 £: السعر العادي هو £ 85. إذا كنت لا ترغب في فتح حساب تداول العرض 39 £ لمدة شهر واحد. لعرض هذا العرض، انقر على:


خدمات أخرى.


إذا كنت تبحث عن إشارات التداول على مؤشر فاينانشال تايمز 100، من خلال موقعنا الإلكتروني الرئيسي العائد نحن نقدم تقارير يومية وتحليل على فتس 100 بما في ذلك تنبيهات التداول اليومي والسوينغ. انقر على الزر أدناه لزيارة العائد الإلكتروني.


من مدونتنا.


الانضمام إلى أفضل فتس 100 التجار المجتمع.


30 نوفمبر 2017.


في مجتمع التجار أنا لا تتداول بيتكوين ولكن كما أكتب بيتكوين هو انخفاض 8٪، و كريبتوكيرنسي أسفل & هيليب.


تعلم كيفية تداول مؤشر فتس 100.


17 نوفمبر 2017.


توقعاتي دقيقة ويمكنك أن تتعلم للتجارة إذا قرأت بحثي. ولكن لا شيء مضمون عندما & هيليب؛


آخر توقعات جيدة.


10 نوفمبر 2017.


في الشهر الماضي نشرت مقالا دعوت فيه فتس 100 رالي فخ الثور. هنا هو & هيليب؛


معلومات الاتصال.


&نسخ؛ 2016 جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من وورد | صنع مع & # 10084؛ بواسطة ثيميلي.


فتس 100 إشارات التداول.


رأينا أن حركة السعر على الإطار الزمني الأسبوعي كانت على أعلى مستوياتها منذ عدة سنوات وأن قيمة مؤشر فتس لم تتجاوز هذه النقطة منذ بداية الألفية! تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. لذلك قمنا الآن بتحديد لماذا العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا هو الشيء الذكي القيام به، وأنه يمكننا تطبيق إجراءات السعر لجميع الأسواق. والهدف هو حماية رأس المال وكذلك تحقيق عوائد أعلى من المتوسط. تخيل وجود استراتيجية تداول واحدة يمكنك استخدامها على العملات والمؤشرات والسلع على إطار زمني واحد فقط؟ أقول لكم ما حجم التجارة القيام به، وأنا سريعة لحماية الصفقات الخاسرة وأنا تأكد من أن الحساب لا تواجه سحب كبير.


فيديو حسب الموضوع:


£ 2، 300 الربح فتس التجارة والاستراتيجية.


8 الردود على & لدكو؛ فتس 100 إشارات التداول & رديقو؛


في معظم أشكال الاستثمار و.


يقدم كبار وسطاء الأسهم التالية للمستثمرين أكبر قيمة بالنسبة لهم.


قارن بين جميع طرق الدفع الشائعة هنا.


الخيارات الثنائية للتجارة محدودة المخاطر في ناديكس، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة.


أصغر خيار التاجر محادثات تقلبات سوق الأسهم و.


هل تريد أن تعرف كيف يمكنك البدء.


عندما يكون لديك موقف طويل على أي أمن، وتريد أن سعر الأمن في الارتفاع.


تعلم كيف يتداول تجار الفوركس الأخبار باستخدام استراتيجية سترادل أو سترادل عندما يكون لديهم تحيز غير اتجاهي.

No comments:

Post a Comment