Wednesday 28 February 2018

تداول الخيارات تغطية الكتابة المكالمة


المكالمات المغطاة.


إذا كان على المرء أن يحدد أبسط استراتيجيات التداول في الخيارات، فإن المكالمة المغطاة ستكون بالتأكيد واحدة من أقوى المتنافسين. مع دعوة مغطاة مالك الأسهم يحاول كسب دخل منتظم عن طريق كتابة خيارات المكالمة ضد له أو لها حصة الأسهم. وتسمح المكالمة المغطاة للمستثمر بالحصول على دخل شهري من استثمار الأسهم حتى لو لم تتحرك الأسعار على الإطلاق.


كيفية إعداد التجارة خيارات مكالمة مغطاة.


لإعداد مكالمة مغطاة، يجب على التاجر / المستثمر أولا امتلاك عدد معين من الأسهم في المخزون الأساسي. ثم يتم إدخال المكالمة المغطاة ببساطة عن طريق بيع عقد واحد من خيارات خارج المال (أوتم) لكل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


ويوضح اخلط األخضر يف الشكل 8.29) ب (املظهر اخلاص باملكالمة املغطاة النموذجية.


من الرسم البياني أعلاه يصبح واضحا على الفور أن:


أ) إذا كان سعر قطرات الأساسية بشكل كبير، فإن موقف جعل خسارة كبيرة. انظر أدناه حتليل الربح / اخلسارة.


ب) إذا كان سعر الارتفاع الأساسي، فإن الموقف يربح فقط إلى حد محدود.


ج (إذا ظل سعر األسهم الراكدة ثابتا، فإن الوضع ال يزال يربح إلى حد ما، ويقتصر على مبلغ العالوة المستلمة على المكالمات القصيرة.


تحليل الربح / الخسارة للمكالمات المشمولة.


يتم الوصول إلى الحد الأقصى للربح لموقف المكالمة المغطاة ببطاقة الصراف الآلي عندما يكون سعر السهم على وجه التحديد بسعر الإضراب لخيارات الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية. ويرد ذلك في النقطة A في الشكل 8.20 (ب) أعلاه.


صيغة لحساب الربح عند النقطة A = قسط تلقى + سعر الإضراب للمكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأسهم الأساسية.


وفي أي لحظة إلى حق النقطة ألف، لن تستفيد التجارة من الزيادات الإضافية في سعر الأساس، وهناك خطر آخر: فقد يتم تخصيص الأسهم. لا ينبغي للمرء أن ينسى أبدا أن الشخص الذي اشترى خيارات المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب، لذلك عندما يتحرك السعر الأساسي فوق أن يصبح من الممكن للمشتري لممارسة حقوقه. في هذه الحالة سيتم استدعاء الأسهم بعيدا بسعر الإضراب.


هناك عامل تكلفة "مخفي" هنا نادرا ما نوقش في الأدب. وهذا هو فقدان الدخل المحتمل. إذا كان ينبغي أن ينتهي سعر السهم الأساسي فوق النقطة A في الشكل 8.29 (ب) وأن مالك الأسهم لم يدخل في تجارة المكالمة المغطاة، فإنه كان سيحصل على الفائدة الكاملة من زيادة السعر التي يعطيها الخط الأحمر قبل الميلاد في الشكل. 8-29 (أ).


على الجانب السلبي مكالمة مغطاة قادرة على امتصاص تحركات الأسعار السلبية الصغيرة قبل أن يذهب إلى خسارة. ويقتصر ذلك على دخل الأقساط المستلم عند بيع خيارات المكالمة.


الصيغة لحساب الخسارة على مكالمة مغطاة = قسط المستلمة & # 8211؛ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر فتح الأسهم الأساسية.


استنتاج.


المكالمة المغطاة هي بالتأكيد ليست الكأس المقدسة للتجارة الخيارات. في الواقع أن لديها ملف مخاطر متطابقة إلى أن من عارية كثيرا وضع عارية: خطر غير محدود تقريبا على الجانب السلبي ومحدودية الربح إلى الاتجاه الصعودي. وهناك عارية، على الجانب الآخر، لا تتطلب من التاجر أولا امتلاك أي أسهم.


ومع ذلك، فإن أكبر فائدة للتجار المبتدئين هي أنه لا يوجد متطلبات إضافية للهامش لهذا الإعداد، نظرا لأنه يمتلك الأسهم التي يمكن استدعاؤها إذا انتهت صلاحية الخيارات في المال. حقيقة أن الملاك يمكن أن تستفيد حتى لو كان.


سعر السهم الأساسي لا يزال الراكدة أيضا توجه العديد من التجار / المستثمرين إلى المكالمة المغطاة.


المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.


وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.


ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.


خارج من المال المغطاة المكالمة.


هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.


محدودية الربح المحتملة.


بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


إمكانيات خسارة غير محدودة.


ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المكالمات المغطاة -


استراتيجية اصطناعية قصيرة وضع.


كتابة أو بيع المكالمات المغطاة هي & كوت؛ معتدلة & كوت؛ استراتيجية المستثمرين المفضلة. ومن المحافظ جدا أن بعض صناديق التقاعد تسمح لهذه الاستراتيجية في محفظتها. وهي تعمل بشكل جيد عندما لا يتحرك السهم المعني بشكل كبير صعودا أو هبوطا، بل مجرد اتجاهات جانبية. أساسا، يعمل على الأسهم التي تعتبر أيضا & كوت؛ مملة & كوت؛ للعب الخيار.


المكالمة المغطاة هي نوع من استراتيجية وضع قصيرة الاصطناعية. هذه هي الاستراتيجيات "الاصطناعية" التي لها نفس الإمكانات مثل استراتيجيات التداول الأخرى. في هذه الحالة، المكالمة المغطاة هي قصيرة الاصطناعية وضع لأنه لديه نفس الكسب المحتملة كخيار وضع قصيرة.


هناك سببان رئيسيان لكتابة المكالمات المغطاة. الأول هو توفير الدخل الشهري على الأسهم التي تملكها بالفعل ولكن لا تتحرك كثيرا. وسيؤدي إجراء كتابة المكالمة إلى تحقيق دخل من كسب علاوة الخيار، ويمكن تكرار ذلك كل شهر إذا لم يتحرك سعر السهم الأساسي. والسبب الثاني هو زيادة تسامح الخسائر في المخزون الأساسي. وبما أنك تحصل على علاوة الخيار عند كتابة المكالمة، فإن سعر السهم لن يحتاج إلى الذهاب مرتفعا حتى يصل استثمارك إلى التعادل أو الوصول إلى الربح المستهدف.


شراء الأسهم الكامنة بيع 1 أتم كال.


مصطلح & كوت؛ كتابة & كوت؛ يشير إلى فعل بيع خيارات الأسهم. لذلك عندما نكتب المكالمات المشمولة، ونحن في الواقع بيع خيار المكالمة. شراء خيار الاتصال يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. على العكس من ذلك، إذا كنت تبيع خيار المكالمة، لديك الآن التزام لبيع الأسهم للمشتري الخيار بالسعر المتفق عليه في التاريخ المحدد. لذا فإن كاتب النداء يوافق على الالتزام ببيع الأسهم، في حين أن الكاتب الكاتب يوافق على الالتزام بشراء الأسهم.


عند شراء أحد الخيارات، يمكنك شراء خيار فتح موضع، وبيعه لاحقا لإغلاق الموضع. وبالمثل، عند كتابة خيارات، يمكنك كتابة الخيار لفتح الموقف، ويجب إغلاق الموقف بطريقة أو بأخرى، سواء كان ذلك عن طريق السماح للخيار تنتهي لا قيمة له، أو عن طريق شراء الخيار مرة أخرى.


في حالة بيع خيارات الاتصال، تذكر أن خيارات الاتصال هي أكثر في المال كلما ارتفع سعر السهم. لذلك إذا قمت ببيع خيار الاتصال وسعر السهم الأساسي ينخفض ​​تحت سعر الإضراب الخيار (وهذا يعني أن يصبح الخيار خارج من المال)، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها. لذلك أنت لا تحتاج إلى القيام بشيء، ويمكن أن جيب الربح الذي كسبته من خلال بيع الخيار.


ومع ذلك، فإن الخطر يحدث عندما يحافظ سعر السهم على تسلق. إذا كان يحتفظ صعودا، فإنه لن تصبح لا قيمة لها، وتأتي يوم انتهاء الصلاحية، شخص ما هو الذهاب الى ممارسة الخيار وشراء الأسهم منك. وبالتالي سوف يتم استدعائك. المشكلة هي أنك لا تملك الأسهم. سوف تحتاج لشراء الأسهم بسعر السوق الحالي (الذي ارتفع)، وبيع الأسهم للمشتري الخيار بسعر الإضراب المتفق عليه سابقا، والتي كان من شأنها أن تكون أقل. وهذا يكلفك الكثير!


دعونا نلقي نظرة على مثال عددي:


ويقول سعر الأسهم أبك يجلس الآن في 18 $. يمكنك بيع خيار اتصال لسعر إضراب قدره 20 $، متوقعا أن يحوم السهم حول مستوى 18 $. لنفترض أنك ربحت مبلغ 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على علاوة الخيار (وهو مبلغ 2 دولار خارج الحساب).


السيناريو 1: إذا بحلول يوم انتهاء الصلاحية ينتهي سعر السهم حتى في 19 $، وهو أقل من سعر الإضراب من 20 $، وكنت على ما يرام، لأن الخيار هو خارج من المال وسوف تنتهي لا قيمة له.


السيناريو 2: ماذا لو أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية يقفز سعر السهم إلى 26 دولارا؟ الخيار الآن في المال من قبل $ 6، وكنت قد دعا خارجا. لذلك سوف تحتاج لشراء الأسهم في القيمة السوقية الحالية من 26 $، ثم بيعه للمشتري الخيار في 20 $. هذا هو خسارة 6 $ بالنسبة لك، وإذا قمت بتضمين $ 1.00 الذي قدمته في وقت سابق، لا يزال يؤدي إلى فقدان صافي $ 5.00.


دعونا ننظر إلى هذا في شكل جدول:


وهذا فقط إذا ارتفع سعر السهم إلى 26 $. ماذا لو كان قد ذهب أعلى، أن أقول 36 $؟ ستزيد خسائرك بمقدار 10 دولارات أخرى. وبالنظر إلى أن عقد واحد يغطي 100 سهم الأساسية، وهذا هو الكثير من المال. لذلك، بيع خيارات الأسهم من تلقاء نفسها، والمعروف أيضا باسم بيع عارية أو خيارات غير المكشوفة، أمر محفوف بالمخاطر للغاية.


من أجل تقليل هذا الخطر، ما يمكننا القيام به هو فعلا شراء الأسهم الأساسية في نفس الوقت نبيع الخيار. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بيع عقد واحد من الخيارات أبك، يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم أبك في نفس الوقت (تذكر أن عقد الخيار 1 يعادل 100 سهم الأساسية). من خلال شراء الأسهم، ونحن القضاء على خطر الاضطرار إلى شراء أسهم في وقت لاحق بسعر أعلى في حال حصلنا على استدعاؤها. وهذا ما يسمى تغطية الكتابة المكالمة، أي. نحن فقط كتبت مكالمة مغطاة.


دعونا نعود إلى مثالنا العددي، ولكن هذه المرة نكتب المكالمات المغطاة على ذلك. في السابق، قمنا ببيع 20 $ خيار الاتصال مقابل قسط 1.00 $ عندما كان السهم حاليا في 18 $. هذه المرة، اشترينا أيضا 100 سهم من الأسهم في 18 $. دعونا ننظر في 2 سيناريوهات، واحدة حيث انخفض السهم في السعر، وآخر حيث يتسلق السهم فوق سعر الإضراب الخيار.


السيناريو 1: إذا انخفض سعر السهم إلى 17 دولارا بحلول يوم انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها ونحن لا يسمى. لقد فقدنا 1.00 دولار أمريكي لأننا اشترينا السهم عند 18 دولارا، وانه الآن عند 17 دولارا. ومع ذلك، لأننا سبق أن بيعت الخيار ل $ 1، ونحن في الواقع كسر حتى. ونحن لا تزال تملك الأسهم.


قارن هذا مع مجرد شراء بسيطة من الأسهم. عندما نكتب المكالمات المشمولة، أي. بيع خيار جنبا إلى جنب مع شراء الأسهم، ونحن في الواقع زيادة فقدان التسامح لدينا من قبل مبلغ قسط الخيار. في هذا المثال، قمنا بزيادة التسامح للخسارة عن طريق علاوة الخيار 1 $، وهذا يعني أننا يمكن أن تحمل انخفاض السهم 1 $ دون أن تفقد فعلا أي شيء.


هذا هو مستوى كسر لدينا. طالما بقي سعر السهم فوق هذا المستوى، فإننا نستفيد. أي شيء أقل ونخسر. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى النظر في الأسهم مستقرة أو معتدلة الصاعدة للنظر في الصفقات الدعوة لدينا تغطية. وهذا أمر مهم في سوق الأسهم، حيث الأسهم التي نشتري عادة لا ترتفع الطريق نتوقع منهم.


السيناريو 2: إذا قبل يوم انتهاء الصلاحية، ويذهب السهم إلى القول 26 $، ونحن سوف يطلق عليه. ومع ذلك، ليس هناك خطر، لأننا بالفعل تملك الأسهم، ويمكن فقط بيعه على الفور. ومع ذلك، لأننا وافق بالفعل على بيع الأسهم في 20 $، وهذا هو الثمن علينا أن تكريم. لذلك بعنا السهم في 20 $. في المجموع، حصلنا على $ 2 من بيع الأسهم (20 $ ناقص ال 18 دولارا التي قضيناها في وقت سابق)، وحصلنا على دولار واحد آخر من بيع خيارات الأسهم في وقت سابق. هذا هو مجموع $ 3 الربح.


دعونا ننظر إلى هذا في شكل جدول:


الآن دعونا نلقي نظرة مرة أخرى في السيناريو 1. انتهت صلاحية خيار المكالمة لا قيمة لها، ونحن الحفاظ على المخزون. وهذا يعني أن الشهر بعد شهر يمكننا أن نحتفظ ببيع خيارات الأسهم على تلك 100 سهم نملكها، وطالما أننا لا تحصل على استدعائها، يمكننا أن نجعل الدخل الشهري المستمر. وماذا لو حصلنا على استدعاء؟ كما يظهر السيناريو 2، الحصول على دعا لا يزال يكسب لنا الربح.


هذه هي الطريقة التي يكتب المستثمرون المكالمات المغطاة لتوليد الدخل الشهري. وعادة ما تكسب هذه الاستراتيجية حوالي 3٪ إلى 15٪ شهريا. ليست سيئة للاستراتيجية التي خالية من المخاطر تقريبا! ومع ذلك، لا نلاحظ أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لاختيار الأسهم التي تحافظ على السقوط أقل وأقل، أي استراتيجية تسير لمساعدتك! (إلا إذا كنت تشتري خيار وضع على هذا المخزون للحد من الخسائر الخاصة بك).


على الجانب ملاحظة، بعض المستثمرين الذين لديهم مخزونات معينة التي لم تتحرك لفترة طويلة يمكن أيضا أن تقرر كتابة المكالمات المغطاة. ويمكنهم بيع خيارات الاتصال على أسهمهم، وإما كسب دخل شهري على الأسهم، أو (نأمل في بعض الأحيان!) الحصول على استدعاء وبيع أسهمهم، والعودة رؤوس أموالهم للاستثمار في مكان آخر.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


مكالمة مغطاة.


ما هو "دعوة مغطاة"


إن المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. وكثيرا ما يستخدم ذلك عندما يكون للمستثمر وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصل، ولهذا السبب يحمل الأصل لفترة طويلة ويوجد في وقت واحد وضعية قصيرة عن طريق خيار توليد الدخل من علاوة الخيار. كما يعرف المكالمة المغطاة ب "شراء-كتابة".


تراجع "مكالمة مغطاة"


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


ويعادل الحد الأقصى للربح من المكالمة المغطاة سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة مطروحا منه سعر الشراء للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المستلم. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة القصوى تعادل سعر شراء المخزون الأساسي ناقصا العلاوة المستلمة.


مثال المكالمة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم التكتل الرياضي تسج الافتراضي، مثل توقعاتها على المدى الطويل وكذلك سعر سهمها ولكن تشعر على المدى الأقصر من المرجح أن يتداول السهم بشكل مسطح نسبيا، ربما في حدود بضعة دولارات من تياره الحالي سعر، مثلا، $ 25. إذا كنت تبيع خيار الاتصال على تسج مع سعر الإضراب من 26 $، يمكنك كسب قسط من بيع الخيار ولكن سقف رأسك. سينفذ أحد السيناريوهات الثلاثة التالية:


أ) تسج سهم التجارة شقة (أقل من 26 $ سعر الإضراب) - الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على قسط من الخيار. في هذه الحالة، باستخدام استراتيجية شراء والكتابة كنت قد تفوقت على الأسهم بنجاح.


ب) تسج سهم تسقط - الخيار تنتهي لا قيمة لها، يمكنك الحفاظ على قسط، ومرة ​​أخرى كنت تتفوق على الأسهم.


ج) ترتفع أسهم تسج فوق 26 $ - يتم ممارسة الخيار، ويصل رأسك الصعودي عند 26 $، بالإضافة إلى علاوة الخيار. في هذه الحالة، إذا كان سعر السهم يذهب أعلى من 26 $، بالإضافة إلى قسط، استراتيجية الشراء والكتابة لديك أداء أقل من أسهم تسج.


لمعرفة المزيد عن المكالمات المشمولة وكيفية استخدامها، وقراءة أساسيات المكالمات المغطاة والحد من خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.

No comments:

Post a Comment