Saturday 24 February 2018

فيبو الفوركس


يمكنك استخدام فيبوناتشي كمؤشر الرائدة؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عند دراسة كيفية وضع الصفقات في اتجاه الاتجاه يركز العديد من التجار على المؤشرات الأربعة الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الفنيين. ومع ذلك، عن طريق إضافة فيبوناتشي إلى التداول الخاص بك، وليس فقط يمكنك تحديد الأهداف المستقبلية لمواقف ومخارج ولكن يمكنك أيضا العثور على مشغلات لتحسين نتائج التداول الفوركس الخاص بك في اقل من خطوتين.


كل تاجر يريد أن يجد احتمال كبير مجموعة المتابعة. وبطبيعة الحال، فإننا نرى أن التداول في اتجاه الاتجاه العام هو أفضل وسيلة لوضع احتمالات النجاح في صالحك. ما وراء التداول في اتجاه الاتجاه السائد هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في العثور على أهداف محددة للخروج والخروج.


ما هي أرقام فيبوناتشي؟


وباختصار، فإن أرقام أو نسب فيبوناتشي هي أرقام هامة رياضيا تحدث في جميع أنحاء الطبيعة وغالبا في الأسواق المالية. تم اكتشافهم من قبل ليوناردو دي بيزا في القرن الثالث عشر وكان يعرف باسم عالم الرياضيات الأكثر موهبة في العصور الوسطى. الرقم أو النسبة الأكثر أهمية هو 61.8٪ أو .618 المستويات. هناك أيضا 1.618 التمديد جنبا إلى جنب مع 2.618. في تداول الفوركس، يمكن تصحيحات فيبوناتشي تحديد مستويات الدعم / المقاومة المحتملة.


تعلم الفوركس: مستويات فيبوناتشي هامة تطبق على اليورو مقابل الدولار الأميركي للعثور على الدعم.


من وجهة نظر التداول، فإن مستويات فيبوناتشي الأكثر شيوعا هي 38.2٪، 50٪، 61.8٪ وأحيانا 23.6٪ و 76.4٪. في اتجاه قوي، ونحن نريد دائما أن يكون التداول، والحد الأدنى من الارتداد حوالي 38.2٪. بينما في اتجاه أضعف، يمكن أن تكون التصحيحات 61.8٪ أو حتى 76.4٪. إبطال كامل أو كسر 100٪ من الخطوة السابقة من شأنه أن يلغي الخطوة الحالية.


كيف يمكنني رسم خط اتجاه تصحيح فيبوناتشي؟


أهم شيء يجب معرفته هو أن قاعدة خط الاتجاه ينبغي أن تستمد من اليسار إلى اليمين. إذا كان هناك اتجاها صعوديا وكنت تلاحظ حاليا ارتدادا إلى الجانب السلبي، فإنك تريد البحث عن الدعم عند أحد المستويات التي تظهر على الرسم البياني كما نراه أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد). إذا كان هناك حاليا اتجاه هبوطي (لأسفل) ويتخذ شكل تصحيح، فإنك تريد البحث عن المقاومة.


تعلم الفوركس: مستويات فيبوناتشي هامة تطبق على غبوسد (تبحث عن المقاومة)


ملاحظة هامة حول استخدام أي علم الميثو التداول هو أن لا ولا ولا أستطيع أن تخمين بدقة كاملة خطوة في المستقبل. وبالتالي فإن أفضل شيء المقبل هو لمشاهدة عن كثب مستويات الدعم والمقاومة. بمجرد ملاحظة تحرك قوي من الدعم في اتجاه صاعد أو مقاومة في اتجاه هبوطي، يمكنك استخدام مستويات مقاومة أخرى كأهداف للسعر.


اثنين من طرق استخدام فيبوناتشي للعثور على الأهداف السعر المرجح.


الأسلوبين الذي سوف نتناوله في هذه المقالة مع فيبوناتشي يستخدمان مستويات تصحيح فيبوناتشي في اتجاه الاتجاه السائد واستخدام إما فيبوناتشي ريتراسيمنت / إكستنسيونس كأهداف أو أداة توسيع فيبوناتشي. كتجديد، الاتجاه السائد هو الذي تستخدمه لرسم خط فيبوناتشي من. لذلك، في الاتجاه الهبوطي السائد، لأنك رسمت من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل، كنت تبحث عن المقاومة يجري تكريم والانتقال إلى الجانب السلبي.


تعلم الفوركس: أودوس يظهر كيف يمكنك استخدام التعزيزات كأهداف السعر.


قواعد الإسقاط فيبوناتشي.


أولا وقبل كل شيء، تريد التركيز على التداول في اتجاه اتجاه الرسم البياني الذي تتداول عليه. الاتجاه الأسبوعي قد يختلف من الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، ولكن إذا كنت تتداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات من هذا الاتجاه يجب أن تركز عليه.


ملحقات سعر فيبوناتشي.


طريقة سهلة للتفكير في ملحقات فيبوناتشي مقابل التصحيحات هي أن ملحقات تتجاوز 100٪ مع نفس الأداة المستخدمة للعثور على مستويات تصحيح. للعثور على مستوى التمديد على اتجاه هبوطي جديد يمكنك تشغيل امتداد منخفض إلى مرتفع للحصول على الدعم المحتمل. عكسيا، على الاتجاه الصعودي الجديد، يمكنك تشغيل ملحقات عالية إلى منخفضة للمقاومة المحتملة التي يمكن أن تكون بمثابة أهداف الربح. المستويات الأكثر شيوعا هي 1.00٪، 1.272٪، 1.618٪، 2.00٪ أو 2.618٪.


تعلم الفوركس: ملحقات فيبوناتشي ابحث أبعد من مستوى 100٪ للأهداف السعر & نداش؛ AUDUSD.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


فيبوناتشي التوسعات أو السعر الأهداف هو الخيار الثالث أداة الخاص بك.


التوسعات أو الأسعار تختلف الأهداف عن الإضافات على الرغم من أنها تبدو مشابهة. الاختلاف الرئيسي هو أنك تستخدم الآن ثلاثة محاور رئيسية في السوق للعثور على المستوى المستهدف. للمقاومة المحتملة أو شراء الأهداف، سوف تستمد من انخفاض كبير إلى أعلى ارتفاع كبير إلى أدنى مستوى كبير للحصول على المقاومة. للحصول على الدعم المحتمل أو بيع الأهداف التي سوف تستمد من ارتفاع كبير إلى أدنى مستوى كبير إلى ارتفاع كبير آخر من اليسار إلى اليمين.


باختصار، إذا كنت تستخدم نقطتين فقط، فأنت تستخدم عمليات تصحيح أو إضافات. إذا كنت تستخدم ثلاث نقاط لاستهدافك، فأنت تستخدم أهداف التوسع أو السعر. المستويات الشائعة المستخدمة للتوسعات هي 0.618، 1.00، و 1.618.


تعلم الفوركس: توسعات فيبوناتشي يبدو إلى كل مستوى كما يلي ممكن الهدف & نداش؛ أودوس & أمب؛ GBPUSD.


فيبوناتشي التوسعات والإضافات يمكن أن تكون مؤشرا رائدا كبيرا في الأسعار المستهدفة مرة واحدة يتم تكريم مستوى الارتداد. إن تحديد الأداة التي سيتم استخدامها هو اختيار شخصي لأهداف الأسعار حيث أن كلا الطريقتين لهما فوائدهما. لأن هذه الأداة يأخذك إلى الأراضي السعر الجديد، ويوصى توقف زائدة جنبا إلى جنب مع حجم التجارة المناسبة بحيث يتم احتواء المخاطر الخاصة بك دائما.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت في الفترة ما بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20 باستثناء الطلبات التي تم البدء بها من قبل MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


استراتيجية الفوركس فيبوناتشي.


نظرية نسبة ذهبية يفسر مجموعة من الأشكال والظواهر الطبيعية، وبالتالي، يستخدم بنشاط للتنبؤ الرتب الرقمية من أي نوع. في الأسواق المالية تستخدم مؤشرات فيبوناتشي فوركس لتحديد اللحظات الأكثر احتمالا من الارتداد والمستويات المستهدفة، وتسليط الضوء على هذه المستويات مباشرة على الرسم البياني للسعر. دقة صيغة الحساب الرياضي تمكن مؤشرات فيبوناتشي على الفوركس أن تكون مستقلة عن أي نوع من الأصول، وفترة الحساب وغيرها من معايير السوق.


فيبوناتشي في الفوركس.


في الوقت الحاضر يتم تضمين الأدوات التقنية على أساس أرقام فيبوناتشي في مجموعة قياسية من أي منصة التجارة. وعادة ما يتم تطبيق خطوط فيبوناتشي والتوسعات والأقواس والمراوح والمناطق المؤقتة، ولكن المؤشرات الأولى والثانية هي الأكثر انتشارا. والغرض من تداول فيبوناتشي هو تحديد عمق التصحيح المحتمل، أو الارتداد أو استمرار الاتجاه، ومستويات الأسعار لإعداد خسائر توقف معقولة فيبوناتشي ولأخذ الربح الأمثل. ولذلك، فإن صحة وضع خطوط فيبوناتشي تلعب دورا رئيسيا في العمليات الحسابية. وسوف نذكر كذلك المبادئ الأساسية لرسم خطوط فيبوناتشي.


كيف يمكن استخدام فيبوناتشي في الفوركس؟ على الاتجاه التصاعدي ينبغي اختيار أدنى نقطة على أنها بداية واحدة، وسوف ننتقل إلى النقطة التي يتم فيها تصحيح الاتجاه الحالي في الوقت الراهن. على الاتجاه النزولي نختار النقطة العليا العليا (بداية الحركة لأسفل) وننتقل إلى نقطة متوقعة من بداية التصحيح.


فيبوناتشي يمكن استخدامها في الفوركس تقريبا في مثل هذه الطريقة:


تقليديا يمكن إجراء حسابات لمستويات فيبوناتشي التالية: 0؛ 23.6. 38.2. 50؛ 61.80. 78.6. 100؛ 161.8. 261.8. و 423.6، فر التي 50، 78.6، و 100 ليست جزءا من التسلسل الكلاسيكي، وبالتالي تعتبر هذه المستويات السعر أضعف منها. ومع ذلك، فإن المستوى 50 يعتبر الأكثر احتمالا لإنجاز التصويبات المتوسطة الأجل، ويوصى عادة بالمستويات 38.2 و 61.8 و 78.6 و 161.8 للدخول في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


لفيبو خطوط ليتم رسمها على وجه التحديد هناك حاجة لمهارات عملية واثقة، وهي القدرة على رؤية "أهم نقاط السعر على الرسومات وبناء خطوط الاتجاه بشكل صحيح.


وعادة ما يفترض تداول الفوركس فيبوناتشي أنه عندما يصل السعر إلى المستويات المستهدفة أو يحدث تصحيح واضح، فإن الشبكة التي يتم بناؤها يمكن تعديلها إلى مستويات جديدة. لن يتم إعادة رسم مستويات فيبو عندما يتغير الإطار الزمني. وبالتالي فإن النتيجة الجيدة تنتج عن طريق إنشاء عدة شبكات من الخطوط - من الإطار الزمني الكبير إلى أصغر واحد. ثم من الممكن إجراء التصحيحات الوسيطة المحتملة ضمن اتجاه عالمي أكثر دقة. صدفة مستويات فيبو التي شيدت على فترات مختلفة يجعل هذا المستوى السعر قوية بشكل خاص.


طرق التجارة المذكورة أدناه مع التركيز على مستويات لا يمكن أن تستخدم استراتيجيات التجارة الفوركس فيبوناتشي كاملة، وهذه هي مجرد خطط التجارة، والموثوقية التي يمكن التحقق من قبل القارئ بشكل مستقل.


أول تصحيح فيبوناتشي نظام تداول العملات الأجنبية.


تستخدم هذه التقنية احتمالا كبيرا لاستعادة 100٪ الأولى من السعر بعد اتجاه قوي سابق يثبت أن هناك احتمال تصحيح بعد وجود طرف جديد وظهور اتجاه جديد قوي. غالبا ما تستخدم استراتيجية فيبوناتشي هذه الإشارة عند فتح المعاملات مقابل اتجاه "قديم".


بارابولا هانت فيبوناتشي استراتيجية.


إذا لم يكن هناك مستبعد المضاربة، ثم حركة غالبية الأصول في خطوط فاصل 0٪ -38.2٪ و 61.8٪ -100٪ تمثل القطع المكافئ دقيقة تماما. أنه يعطي فرصة لفتح المعاملات انهيار: بعد خروج من مجموعة من 38.2٪ -61.8٪ احتمال حركة قوية في منطقة من السابق المتطرف مرتفع.


تمديد الفجوة المستمر.


إذا كان شخص ما يبني شبكة فيبوناتشي بحيث يقع نطاق الفجوة "حوالي 38.2٪ -61.8٪، ثم مستوى 100٪ سوف تظهر نقطة أخيرة من الحركة في حالة استمرار الحركة في اتجاه فجوة السعر .


بين عشية وضحاها شبكة فيبوناتشي استراتيجية التداول.


يتم تطبيق نظام الفوركس فيبوناتشي هذا فقط على الأصول المتقلبة. يتم رسم شبكة فيبو من الحد الأقصى / دقيقة من آخر ساعة التداول من الدورة حتى دقيقة / كحد أقصى من الساعة التجارية الأولى من اليوم التالي. يتم التعامل مع المستويات المستلمة كمؤشرات قوية للتداولات اللحظية مع الأرباح الصغيرة ومواقف قريبة.


الثانية عالية / منخفضة الفوركس فيبوناتشي مخطط.


فيبوناتشي استراتيجية الفوركس يعني تقليديا أن أول ماكس / دقيقة ليست هي النقطة الأكثر الأمثل لبدء إنشاء شبكة فيبو. فمن المستحسن أن تجد على الأقل قمة مزدوجة صغيرة أو قاع مزدوج في المنطقة التي هي الاتجاه الحالي يبدأ، وأنه من الضروري لبناء مستويات فيبو من النقطة الرئيسية الثانية. دقة المستويات التي شيدتها هذه التقنية ستكون أعلى بكثير.


وقف الخسارة فيبوناتشي الاستراتيجية.


أول تقنية الفوركس الأكثر شعبية فيبوناتشي هي التالية: في حالة دخول للمستوى الرئيسي، سنضع إيقاف الخسارة وراء خط فيبو التالي. على سبيل المثال، إذا تم التخطيط للدخول عند مستوى 38.2٪، فإننا سنضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق / أقل من مستوى 50٪ وأكثر من ذلك، إذا لزم الأمر، ونحن نقل أمر وقف على مستويات فيبو التالية .


استراتيجية الفوركس فيبوناتشي الثانية تعني وضع وقف السعر الأولي وهو عدة نقاط أعلى / أقل من الحد الأقصى / دقيقة من تقلبات الأسعار الأولية.


إذا كان السعر بعد كل اللكمات هذا المتطرف، ثم تحت فيبوناتشي تداول استراتيجية الفوركس يجب أن يكون الاتجاه السابق قد انتهت وأنه من الضروري حقا لإغلاق الموقف.


استنتاج.


خطوط فيبو أنشئت بشكل صحيح استبدال بنجاح رسم مستويات أسعار قوية، ولكن لا تزال هناك بعض الحجارة "تحت الماء" من تجارة الفوركس فيبوناتشي.


توافر وبساطة تطبيق فيبوناتشي استراتيجية التداول من قبل عدد كبير من التجار أدى إلى حقيقة أن عدد كبير من اللاعبين يبدأ التفكير بالمثل وتنفيذ نفس الرسومات نفسها، وبالتالي، مستويات فيبو تصبح حقا دعم قوي / المقاومة حيث تتركز أحجام التجارة الكبيرة عليها.


ولذلك، فإن انهيار أو ركلة من مستويات فيبو عادة ما يسبب تشغيل عدد كبير من أوامر تأجيل، وبالتالي فإنه يصل إلى إشارة قادرة على التأثير على الاتجاه العام. يجب أن تعتبر أي استراتيجية تداول الفوركس فيبوناتشي لتجارة السوق أنه في منطقة قريبة من مستويات فيبو مستبعدات السعر المضاربة يمكن أن يحدث في حالة انهيار حاد. فمن المستحسن أن تنتظر حتى تتوقف هذه الارتداد وفتح مراكز جديدة إلا بعد تحديد اتجاه السوق.


ولا يتم دائما تعديل مستويات أسعار فيبوناتشي على نحو دقيق، وبالتالي فإن مجرد تحقيق ثمن هذه القيمة ليس أساسا لإدخالها على الإطلاق. يجب تطبيق أي نظام تداول فيبوناتشي فقط مع عناصر أخرى من التحليل الفني.


فيبوناتشي في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


- هذه هي الدفعة الثانية من سلسلتنا حول الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. في الجزء الأول، نظرنا إلى المستويات النفسية. في هذه المقالة، ونحن الخوض أسفل ثقب أرنب فيبوناتشي.


- في قطعة سابقة، كنا قد نظرت في كيفية التجار يمكن استخدام حركة السعر لدعم الدعم والمقاومة، وهذه المنهجية قابلة للتطبيق مع الموضوعات التي نوقشت في هذه السلسلة.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عن طريق، يرجى الاشتراك هنا.


في مقالنا الأخير، ناقشنا كيف يمكن للمتداولين البدء في دمج المستويات النفسية في تحليلهم في محاولة لتحديد الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. في هذه الدفعة الثانية من سلسلة من ثلاثة أجزاء حول موضوع الدعم والمقاومة، نحن سوف ننظر إلى نظام شعبية للتحليل في سوق العملات الأجنبية مع إدخال مستويات فيبوناتشي.


يتم لف فيبوناتشي في الغموض، وهذا يجعل القصة من حوله أن أكثر إثارة للاهتمام. ولكن بالنسبة للتطبيق في الأسواق، فإن النسخة البسيطة هي أن مستويات تصحيح فيبوناتشي تقدم مجالات محتملة لدعم و / أو مقاومة للتطور؛ ولأن المشاركين في السوق قد يستخدمون هذه المستويات في تحليلهم، وبالتالي، لأن هذه الأسعار لها تأثير محتمل على سلوك الأسعار، وهذا يمكن أن يكون إضافة ممتازة إلى ذخيرة تجار الفوركس من تحليل الدعم والمقاومة.


عالم الرياضيات الإيطالي ليوناردو فيبوناتشي يرجع الفضل في العثور على تسلسل فيبوناتشي في القرن ال 13، وبالتالي اسم & لسو؛ فيبوناتشي و [رسقوو]؛. وبينما قدم كتابه ليبر أباسي تسلسل فيبوناتشي إلى العالم الغربي، يمكن العثور على آثار في الواقع يعود إلى 200 قبل الميلاد في الرياضيات الهندية. تسلسل بسيط إلى حد ما: رقمين تضاف معا تنتج القيمة التالية. لذلك 1 + 1 = 2، ثم 1 + 2 = 3، ثم 2 + 3 = 5، 5 + 3 = 8، وهكذا. تتم طباعة القيم ال 22 الأولى لتسلسل فيبوناتشي أدناه:


1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610، 987، 1597، 2584، 4181، 6765، 10946، 17711.


هذا يبدأ للحصول على اهتمام مرة واحدة ونحن ننظر في العلاقة الأرقام داخل تسلسل لبعضها البعض. إذا أخذنا قيمة وقسمة على القيمة السابقة، فسوف نحصل على رقم يقارب تقريبا 161.8٪. لذلك، كل رقم في تسلسل هو 161.8٪ أكبر من القيمة السابقة بعد أن نخرج من الجزء الأولي من تسلسل (بعد قيمة 89). هذه هي النسبة الذهبية من 161.8٪.


ما ضرب فيبوناتشي منذ ألف سنة تقريبا، والشيء نفسه الذي دهشته ألف سنة قبل ذلك هو مدى انتشار هذه النسبة، وهذا التسلسل يمكن العثور عليها في العالم من حولنا. في ليبر أباسي، استخدم فيبوناتشي دورة التزاوج من الأرانب كمثال على ذلك، كيف أن السكان الأرانب في عزلة تنمو وفقا للتسلسل العددي من 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، الخ. ولكن هذا هو مجرد غيض من فيض، وعدد من بتلات الزهور في كثير من الأحيان تتبع تسلسل: الزنابق لديها ثلاثة بتلات في حين أن الحوذان لديها خمسة، وتشيكوري و [رسقوو]؛ ق ديك 21 و البابونج ديك 34. يتم وضع كل بتلة في .618 في المقابل من أجل السماح للحد الأقصى ضوء الشمس. فروع شجرة، في الطريقة التي جذوع تقسيم والطريقة التي سوف تنمو الفروع، وعرض تسلسل فيبوناتشي. قذائف، الأعاصير وندش]؛ حتى الوجوه البشرية تلتزم النسبة الذهبية في نمط حلزوني هندسي. الآن، يمكنك أن تنظر إلى أسفل ذراعك اليمنى لاحظت أن لديك على الأرجح ثمانية أصابع، خمسة على كل جهة، وثلاث عظام في كل إصبع، عظام في كل الإبهام واحد والإبهام واحد على كل جهة. أوه & نداش؛ ونسبة بين الساعد واليد & ندش]؛ التي ربما ينطبق من قبل النسبة الذهبية، كذلك.


قابلية التطبيق على الأسواق.


في حين أن تطبيق فيبوناتشي في الطبيعة يحتفظ العديد من طلاب الدراسات العليا مستوى الرياضيات مشغول، والتجار لديهم مخاوف أكثر إلحاحا: تطبيق الدراسة على الأسواق المالية. في الشكل الأكثر شيوعا، فيبوناتشي هو استخدام النسبة الذهبية في دعم وتحليل المقاومة. لذلك، رسم خطوة كبيرة، رسم خط في 61.8٪ من تلك الخطوة، ولدينا منطقة لمشاهدة لارتداد ممكن للعثور على الدعم. على العكس من .618 هو .382، لذلك هذا يعطينا قيمة أخرى للعمل مع على مستوى 38.2٪.


على الرسم البياني أدناه، نحن ننظر في التحرك مدى الحياة في ور / أوسد، مع انخفاض في عام 2000 حتى أعلى مستوى في عام 2009. نبدأ في بداية هذه الخطوة ورسم الارتداد إلى الأعلى، و 38.2 ٪ من الطريق إلى أسفل يمكننا أن نرى التصحيح عند 1.3056. يمكننا أن نرى أيضا ارتداد 61.8٪ من هذه الخطوة عند 1.1212. لاحظ كيف ساعد هذا المستوى على وضع المقاومة في الزوج لمدة 15 من أصل 30 شهرا بعد أن بدأ مستوى اللعب في يناير من عام 2015. مع تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مثل صخرة تحسبا لتوقعات البنك المركزي الأوروبي (ككب) على الإنترنت خلال بضعة أشهر قصيرة، نحن اشتعلت الدعم على هذا المستوى على طول الطريق في يناير كانون الثاني من عام 2015؛ ولكن بعد ذلك كان لدينا ثمانية أشهر متتالية من المقاومة تظهر عند أو حول هذا المفتاح 61.8٪ مستوى الارتداد.


ور / أوسد شهريا: 15 من 30 شهرا مع المقاومة عند 61.8٪ ارتداد، 3 أشهر من الدعم.


وكانت الأشهر القليلة الماضية تماما البرية ركوب ل ور / أوسد. بعد تراجع هائل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي أدت إلى بداية عام 2017 (كما هو مبين باللون الأحمر أدناه)، وضع الزوج في انعكاس عدواني مع أن الثيران قد أموك. ولكن & نداش؛ عندما كانت الأسعار في عملية الانعكاس من الوضع الهبوطي السابق إلى حالة صعودية أكثر، أظهر الارتداد 38.2٪ من حركة ما بعد الانتخابات على قدر من الدعم (كما هو موضح باللون الأخضر) قبل ارتداد 61.8٪ قدمت قليلا من المقاومة (المشار إليها بالأرجواني). بعد كسر الأسعار فوق تلك الارتفاعات وركضت مع التهور المتهور، بدأت المقاومة تظهر عند توسيع 161.8٪ من تلك الخطوة (مربع البرتقال).


ور / أوسد يوميا: فيب تطبيق على التحرك الأخير في ور / أوسد، 161.8 تمديد توفير المقاومة.


اتخاذ خطوة أخرى.


مستويات وجدت في 61.8 و 38.2٪ التصحيحات يمكن أن تكون قيمة للتجار، وهذا يمكن أن ينظر إليه على التحركات الرئيسية من جميع المشارب والنكهات. ويمكن تطبيق ذلك على الرسوم البيانية قصيرة الأجل تماما مثل الرسوم البيانية طويلة الأجل، ولكن كما هو الحال عادة في التحليل الفني، فإن الدراسات الأطول أجلا سيكون لها اتجاه أكثر اتساقا بالنظر إلى العدد الأكبر من الآراء حول التقييم الأكبر فترة.


ولكن يمكننا أن نخطو خطوة أخرى مع تحليل فيبوناتشي. في وقت سابق، شاركنا أن .382 هو المتبادلة من .618، وهذا صحيح & نداش؛ ولكن هذا هو الأهمية الوحيدة وراء .382. إذا أخذنا أي رقم في التسلسل بعد المجموعة الأولية من القيم، وقسمته حسب القيمة مكانين آخرين في التسلسل & نداش؛ سيكون لدينا .382 أو 38.2٪.


21/55 = .3818 & نداش؛ تقريب يصل إلى .382.


ولكن يمكننا أن نذهب حتى خطوة أبعد من ذلك بقسمة قيمة في تسلسل بقيمة ثلاثة أماكن في وقت لاحق لتصل باستمرار إلى قيمة 23.6.


وهذا يعطي لنا قيمة تصحيح أخرى للعمل مع 23.6٪. لذلك، لدينا الآن مستويات تصحيح 23.6، 38.2 و 61.8٪ لتطبيقها في محاولة للعثور على الدعم و / أو المقاومة.


لم يتم الانتهاء بعد: لا يزال بإمكاننا اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك. مع 23.6، 38.2 و 61.8٪ مستويات الارتداد، فإن الدراسة تكون متفاوتة إلى حد ما مع قيمتين في نصف واحد من الارتداد واحد فقط في النصف الأخير. وقد أثار هذا الإبداع عبر المشاركين في السوق، كما أن العديد من مجرد اتخاذ المتبادلة من 23.6 وتطبيق ذلك كمستوى، وكذلك. وهذا سيكون الارتداد 76.4٪، والتي لا تملك أي صلة فعلية فيبوناتشي وراء ذلك. ولكن & نداش؛ في .786 لدينا عدد مثير للاهتمام للعمل مع، وهذا هو الجذر التربيعي لل .618، ويمكن أن يكون احتمالا أكثر جاذبية الوقوف في .764.


هذا يعطي لنا الآن أربع قيم على الرسم البياني، ومن الممارسة، فإن العديد من التجار تطبيق خط الوسط في 50٪ والتي، مرة أخرى، لا يوجد لديه قيمة فيبوناتشي الفعلية. ولكن هذه الملاحظة أقل أهمية بكثير للتجار من حقيقة أن التجار والمحللين الآخرين لديها على الرسم البياني، وبالتالي، قد تستجيب لذلك.


هذا يعطي لنا الآن خمس قيم للعمل عند تطبيق تصحيح فيبوناتشي على تحليل التداول: 23.6، 38.2، 50، 61.8، 78.6 (أو 76.4).


ضع كل شيء معا.


كما ناقشنا في مقالنا السابق حول موضوع الدعم والمقاومة، فإن الغرض من هذا التحليل هو عدم إظهار ما سيحدث بالتأكيد في المستقبل. أي شكل من أشكال التحليل يمكن أن يحقق ذلك، سواء كان ذلك على أساس فيبوناتشي، علم التنجيم أو المستويات النفسية. القيمة في دعم وتحديد المقاومة هو في القدرة على إدارة المخاطر مع إعدادات التداول. إذا كانت الأسعار تتجه أعلى، رائعة، ثم ننظر إلى شراء الدعم بحيث إذا كان الاتجاه الصعودي لا تنهار، يمكنك الخروج على الأقل من خسارة، وكل ذلك في محاولة لتخفيف الضرر عندما تتحول الأسواق حتما حول . ولكن إذا استمر هذا الاتجاه صعودا، البنغو، كنت في بقعة كبيرة لإدارة موقف الفوز.


مفتاح تطبيق فيبوناتشي التصحيحات هو العثور على خطوة كبيرة قابلة للتطبيق، ومن ثم السماح للعمل السعر ليكون الدليل في كيفية كل مستوى ينبغي الاقتراب منه. على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أود / أوسد)، نحن نبحث في تصحيح فيبوناتشي المطبق على خطوة هبوطية سابقة. يظهر الارتفاع المرتفع لعام 2015 إلى أدنى مستوى في عام 2016 باللون البرتقالي أدناه، وقد استخدمنا مربعات حمراء وزرقاء لتسليط الضوء على بعض الحالات الأكثر بروزا للمقاومة أو الدعم الذي تم تطويره من هذه الفواصل الزمنية.


لاحظ أنه في حين أن الرسم البياني أعلاه هو أبعد ما يكون عن الكمال في حقيقة أنه لم يمسك كل نقطة من الدعم أو المقاومة، فإنه أظهر عدد قليل جدا. وكما ناقشنا في مقالنا الأخير، فإن احتمال التقاء يمكن أن يتضمن مستويات من أنماط مختلفة من التحليل، مثل الأعداد الكاملة النفسية.


على الرسم البياني أدناه أود / أوسد، اتخذنا نفس تصحيح فيبوناتشي أعلاه، وأضاف في مستويات للمستويات النفسية في .7000، .7500 و .8000، جنبا إلى جنب مع البديل سوينغ السعر المشار إليها مع المربع الأخضر. لاحظ أنه في حين أننا لا نتعامل مع كل أعلى أو أسفل، فإننا نقبض على عدد قليل منها مع هذه الأشكال البسيطة جدا من التحليل. وهذه المقاومة التي عقدت في الزوج حول ارتداد 61.8٪، وهذا المستوى هو متموجة مع المستوى النفسي .7750، وهذا هو السبب في ذلك السبب كان هذا المستوى من الصعب جدا على الثيران لاختراق.


أود / أوسد يوميا: التقاء الدعم والمقاومة.


مع هذا النظام من الدعم والمقاومة في جعبة التحليلية من التجار، ويمكن استخدام حركة السعر لمعرفة كيفية التجارة مع كل من هذه الدعم المحتملة أو انعكاسات المقاومة على أساس سياق هذا السوق في حالة معينة في الوقت المحدد . لمزيد من المعلومات وراء ذلك، يرجى الاطلاع على مقالنا، استخدام السعر العمل لدعم التجارة والمقاومة في سوق الفوركس.


في مقالنا التالي، نحن & رسكو؛ إعادة الذهاب للنظر في دراسة أكثر واقعية بكثير مع خطوط الاتجاه وتحليل القناة. ليتم إعلامك على توافر تلك المادة، يرجى النقر على الرابط أدناه للانضمام إلى قائمة التوزيع الخاصة بي، وسوف نكون سعداء لإعلامك مرة واحدة نشرت.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر: جستانليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment