Tuesday 13 February 2018

كوبا خيارات الأسهم


كيفية الاستثمار في كوبا.


قبل الغوص في موضوع كيفية الاستثمار في كوبا، فضلا عن السبب، هناك بضع حقائق مثيرة للاهتمام يجب أن تعرف عن كوبا فيما يتعلق بإمكاناتها الاقتصادية. أولا، دعونا ترجيع الساعة. وكانت البيانات الثلاثة التالية تتعلق بكوبا في عام 1958:


وكان عمالها يحتلون المرتبة الثامنة في أعلى الأجور في العالم؛


أكثر الأميركيين يعيشون في كوبا من الكوبيين يعيشون في أمريكا؛


وكان نصيب الفرد من الدخل أعلى من دخل كل من النمسا واليابان.


هذه هي حقائق مثيرة للاهتمام، ولكن الكلمة الرئيسية أعلاه هو "المحتملة". هناك بالتأكيد بعض الرياح المعاكسة للنمو، ونحن سوف تحصل على. بعد أن يتم تغطية جميع المعلومات حول إمكانات النمو في كوبا، سيكون عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الاستثمار، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية الاستثمار.


تغير القلب.


إذا واصلتم مشاهدة العناوين الرئيسية عن كوبا، لكنكم لا تعرفون ما يجري، فقد خفف الرئيس أوباما الحظر التجاري الأمريكي مع كوبا (لم يلغه). وقد يؤدي ذلك إلى إزالة الحظر التجاري في المستقبل. إذا حدث ذلك، سيكون لدينا سوق ناشئة جديدة على أيدينا. (لمزيد من المعلومات، انظر: العقوبات بين البلدان حزمة لكمة أكبر مما كنت اعتقد.)


وقبل وصول فيدل كاسترو إلى السلطة، كانت كوبا مقصدا سياحيا شعبيا للأميركيين. وكان الهدف الأصلي للحظر التجاري هو التخلص من فيدل كاسترو، ولكن ذلك لم يحدث. وبدلا من ذلك، نفذت كوبا سياسات اشتراكية، وحتى ديسمبر / كانون الأول 2014، كانت الحكومة تسيطر على 80٪ -85٪ من الاقتصاد.


ووفقا لمعهد بيترسون للاقتصاد الدولي، تراوحت الصادرات الأمريكية إلى كوبا من 330 مليون دولار إلى 510 ملايين دولار على مدى السنوات الخمس التي سبقت حزيران / يونيه 2015. وإذا ما أريد إلغاء الحظر التجاري، فإن هذا العدد يمكن أن يرتفع إلى 4.3 بليون دولار. ومع ذلك، كما ذكر أعلاه، هناك الرياح المعاكسة. (للمزيد، انظر: الإقتصادات الاشتراكية: كيف تعمل الصين وكوبا وكوريا الشمالية).


بعض المضاعفات.


فنزويلا هي واحدة من أكبر موردي النفط في كوبا. ومع انزلاق النفط، وفنزويلا تجد نفسها في وضع يائس، ترى كوبا انكماشا في إمدادات النفط الرخيصة وفقا لبيان راؤول كاسترو في يوليو 2016 وفقا لبلومبرغ، الأمر الذي قد يجعل الأمور أسوأ، وليس أفضل.


عامل آخر هو التركيبة السكانية. هناك سبب لماذا الصين والولايات المتحدة هي أقوى الاقتصادات في العالم: لديهم معظم المستهلكين. وغني عن ذلك، بطبيعة الحال، ولكن السكان هو عامل كبير. ومن أجل وضع الأمور في المنظور، عندما يتعلق الأمر بالأسواق الناشئة، يبلغ عدد سكان الصين 1.37 مليار نسمة وفقا لبيانات البنك الدولي لعام 2015؛ ويبلغ عدد سكان كوبا 11.38 مليون نسمة، وسيكون من الآمن القول إن هناك ندرة في الدخل المتاح. لذلك، من المهم عدم الحصول على بعيدا جدا مع الاستثمار الإثارة. وفي الوقت نفسه، إذا أصبحت كوبا ما كانت عليه في الخمسينيات من القرن الماضي، فبإمكانك الحصول على فرصة للدخول في الطابق الأرضي.


والعامل الثالث هو أن الجميع ليسوا على متنها مع تخفيف الحظر التجاري الذي يمكن أن يعيق إمكانات الاستثمار. على سبيل المثال، ماركو روبيو، عضو مجلس الشيوخ في ولاية فلوريدا، الذي جاء والديه من كوبا، هو أحد المدافعين المعروفين عن عكس الترتيبات التي وضعها الرئيس أوباما. كما ذكر الرئيس المنتخب دونالد ترامب أنه سينظر في سحب أحدث الاتفاقات المتعلقة بالحظر إذا لم توافق الحكومة الكوبية على شروطه. ومع ذلك، في وول ستريت، الإدراك والأمل غالبا ما تحمل استثمارات أكثر من الحقائق. وإذ نأخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الطرق للقيام بالولادة الاقتصادية المحتملة لكوبا. (لمزيد من المعلومات، انظر: البلدان التي لديها أعلى نسبة لإنفاق الحكومة على الناتج المحلي الإجمالي).


الاستثمار في كوبا.


ما كنت قد قرأت على الأرجح عن معظم هو صندوق هرتسفيلد حوض الكاريبي (كوبا)، والتي تتألف من حوالي 60 الأوراق المالية للشركات غير الكوبية التي تعرضت للنمو في كوبا. إنه صندوق مغلق. لذلك، هناك عدد ثابت من الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا العرض المحدود إلى تحركات سعرية لكل سهم عند زيادة الطلب. ربما كنت قد غاب عن خطوة كبيرة عندما اندلعت أخبار وفاة فيدل كاسترو، ولكن هذا لا يعني كوبا سوف يعود قريبا في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، مع تغير السياسة الأخيرة، قد يكون هناك احتمال أكثر صعودا من خطر الهبوط. هذا عليك أن تقرر، ولكنك بحاجة إلى مزيد من المعلومات قبل اتخاذ هذا القرار. أكبر الحيازات لصندوق حوض هرتسفيلد الكاريبي هي:


(متك): 7.63٪ كوبا هولدينغز سا فئة A (كبا): 6.69٪ رويال كاريبيان كرويسس المحدودة (ركل): 6.28٪ لينار Corp. (لين): 5.78٪ النرويجية كروز لاين القابضة المحدودة (نكله) 4.48٪


ماسك هي شركة البنية التحتية: الهندسة، البناء، التركيب، الصيانة، وما شابه ذلك.


كوبا القابضة هي الشركة الرائدة في أمريكا اللاتينية، مع 280 رحلات يومية من مدينة بنما.


رويال كاريبان هو خط كروز مقره في ميامي - فقط 230 ميلا من كوبا.


لينار هو بناء منزل سكني.


النرويجية كروز لاين هي شركة سياحية أخرى مقرها في ميامي التي تشمل جولات إلى كاريبان باعتبارها واحدة من عروضها.


جميع الشركات المذكورة أعلاه تستفيد من القضاء على الحظر التجاري، سواء كان ذلك بسبب زيادة السياحة، واستهلاك المستهلكين، والزراعة، أو البناء. وبطبيعة الحال، يمكنك الاستثمار في هذه الشركات كلها في مكان واحد باستخدام هرتسفيلد حوض حوض الكاريبي، ولكن يمكنك أيضا الاستثمار على أساس اختيار واختيار. إذا كان هذا الأخير هو الحال، ثم دعونا ننظر في بعض المقاييس الرئيسية.


وفيما يلي المقاييس الرئيسية، اعتبارا من 28 نوفمبر 2016، للشركات الخمس المذكورة أعلاه:


هامش الربح (تم)


العائد على حقوق الملكية.


التدفق النقدي التشغيلي.


مصدر البيانات: ياهو المالية، مورنينغستار.


هذه الشركات هي في مجموعة واسعة من الصناعات، لذلك فمن الصعب مقارنة. ولا يزال بإمكاننا تطبيق بعض المبادئ الأساسية. هناك بعض التشابه في الأرقام لرويال كاريبيان كرويسس والخطوط السياحية النرويجية مع أول يظهر أداء أفضل قليلا في هامش الربح، العائد على حقوق المساهمين وسعر السهم. وحظي كل من ماسك وكوبا بتقدير كبير في سعر السهم، ولكن لهما هامش ربح منخفض جدا أو سلبي وعائد على حقوق الملكية. ويبرز مؤشر ماساتشوستس للتداول بمؤشر ربحية مرتفعا جدا يمكن تفسيره من خلال ارتفاع الأسعار وتراجع الأرباح خلال العامين الماضيين. بشكل عام، تبدو المضاعفات معقولة، وهوامش الربح محترمة، والعائد على الأسهم كلها إيجابية باستثناء كوبا القابضة سا. وفي ثلاث حالات من أصل خمس حالات، تقدم أرباح. وعموما، كان توليد التدفقات النقدية التشغيلية على مدى الاثني عشر شهرا الماضية إيجابيا باستثناء لينار. وفي حين أن أداء الأسهم مختلط، فإن العوائد السلبية السابقة يمكن أن تكون إيجابية في هذه الأنواع من الحالات لأن ما تم قمعه مرة واحدة قد يزول أعلى بسبب تجدد الإثارة.


الخط السفلي.


لديك الآن كل ما تحتاجه من معلومات حول الوضع كوبا وخيارات الاستثمار في حالة كل شيء يقع في مكانه. إذا اخترت الاستثمار، قد يكون من الحكمة التعامل مع هذا على أنه مسرحية مضاربة. إذا كنت على حق، وجعل لكم القليل من المال الذي لديه القدرة على مركب على نفسها على المدى الطويل. إذا كنت مخطئا، فإن خطورتك محدودة. يرجى إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. (للمزيد، انظر: قوة العقوبات الاقتصادية).


كوبا فينتوريس منح خيارات الأسهم حافز.


(فرانكفورت: IJA2) ("الشركة") (سابقا شركة فين فينشرز كورب) تعلن أن شركة كوبا فينتوريس كورب (تسكس فينتيور: كوف) (أوتكب: مبسف) قامت الشركة، وفقا لخطة خيار األسهم الخاصة بها، بمنح خيارات أسهم محفزة لمديريها ومسؤوليها وموظفيها ومستشاريها لشراء ما يصل إلى إجمالي 2،000،000 سهم عادي في رأس مال الشركة، ويمكن ممارستها لمدة خمس سنوات، بسعر 0.09 دولار للسهم الواحد. وقد وافق املساهمون يف اجتماع اجلمعية العمومية السنوية للسركة املنعقد بتاريخ 29 مارس 2016 على خطة خيار املخزون املتداول بنسبة 10٪.


اكتسبت شركة فينتشرز Corp. ترافلوسيون ميديا، وهي الآن شركة تابعة مملوكة بالكامل. ترافيلوسيون ميديا ​​هي شركة وسائل الإعلام الرقمية السفر عبر الإنترنت التي تتخصص في التسويق والسفر والتحفظات الإلكترونية وحلول الحجز عبر الإنترنت للزوار الدوليين لكوبا. تمتلك ترافلوسيون ميديا ​​واحدة من أهم محافظ الأصول الكوبية التي تركز على الويب، من خلال 432 موقعا من خمس لغات، والتي تولد بشكل جماعي أكثر من 30 مليون مشاهدة للصفحة في السنة، وتوجه مباشرة إلى موقع حجز ترافلوسيون الرئيسي هافاناتور.


لمزيد من المعلومات عن شركة كوبا فينتوريس Corp. (تسكس فينتيور: كوف) أو ترافلوسيون ميديا ​​قم بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة في كوبافنتوريس أو ترافيلوسيون.


كوبا المشاريع شركة لديها تقريبا. 61.5 مليون سهم صادرة وغير مسددة.


كوبا فينتوريس كورب.


جيمس بيتيت، الرئيس & أمب؛ المدير التنفيذي.


لا تبادل تبادل تسكس ولا يتحمل مزود خدمات التنظيم مسؤوليتهم عن مدى كفاية أو دقة محتوى هذه النشرة الإخبارية.


صندوق حوض هرتسفيلد الكاريبي، وشركة (كوبا) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تمويل ياهو.


فنسوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - أبر 8، 2016) - أعلنت شركة مشاريع كوبا (تسكس فينتيور: كوف) (IJA2.F) ("الشركة") (سابقا شركة فينتوريس كورب) إلى خطة خيار أسهمها، منحت الشركة خيارات أسهم حافزة لمديريها ومسؤوليها وموظفيها ومستشاريها لشراء ما يصل إلى إجمالي 2،000،000 سهم عادي في رأس مال الشركة، ويمكن ممارستها لمدة خمس سنوات، على أساس سعر 0.09 $ للسهم الواحد. وقد وافق املساهمون يف اجتماع اجلمعية العمومية السنوية للسركة املنعقد بتاريخ 29 مارس 2016 على خطة خيار املخزون املتداول بنسبة 10٪.


اكتسبت شركة فينتشرز Corp. ترافلوسيون ميديا، وهي الآن شركة تابعة مملوكة بالكامل. ترافيلوسيون ميديا ​​هي شركة وسائل الإعلام الرقمية السفر عبر الإنترنت التي تتخصص في التسويق والسفر والتحفظات الإلكترونية وحلول الحجز عبر الإنترنت للزوار الدوليين لكوبا. تمتلك ترافلوسيون ميديا ​​واحدة من أهم محافظ الأصول الكوبية التي تركز على الويب، من خلال 432 موقعا من خمس لغات، والتي تولد بشكل جماعي أكثر من 30 مليون مشاهدة للصفحة في السنة، وتوجه مباشرة إلى موقع حجز ترافلوسيون الرئيسي هافاناتور.


لمزيد من المعلومات عن شركة كوبا فينتوريس Corp. (تسكس فينتيور: كوف) أو ترافلوسيون ميديا ​​قم بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة في كوبافنتوريس أو ترافيلوسيون.


كوبا المشاريع شركة لديها تقريبا. 61.5 مليون سهم صادرة وغير مسددة.


كوبا فينتوريس كورب.


جيمس بيتيت، الرئيس & أمب؛ المدير التنفيذي.


لا تبادل تبادل تسكس ولا يتحمل مزود خدمات التنظيم مسؤوليتهم عن مدى كفاية أو دقة محتوى هذه النشرة الإخبارية.

No comments:

Post a Comment