Sunday 18 February 2018

أوزفوريكس استيلاء ويسترن يونيون


أوزفوريكس يتلقى نهج الاستيلاء من ويسترن يونيون.


وكانت شركة اوزفوريكس اون لاين للصرافة الاجنبية قد اتخذت نهجا استحواذيا اوليا، حسبما كشفت صحيفة ستريت تالك اون لاين يوم الاربعاء.


ويفهم ويسترن يونيون أن يكون المستحوذ. العملاق المدرجة في بورصة نيويورك يأخذ محاميه من غريشام الشركاء.


وسيتم الاعلان عن ذلك صباح يوم الخميس.


مجموعة ماكواري - التي طفت أوزفوريكس في عام 2013 - وقد تم استدعاء كمستشار الدفاع. كما كان ماكواري مساهما في أوزفوريكس قبل إدراجه في القائمة.


وبينما لم يعرف كيف كان الاقتراح رسميا او متقدما، قالت المصادر انه تم اتخاذ هذا النهج فى الاسبوعين الماضيين.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


ويسترن يونيون لديها حوالي 500،000 ويسترن يونيون وكيل مواقع في أكثر من 200 بلدا وإقليما. يتم رسملتها بمبلغ 9.39 مليار دولار أمريكي.


تعيين أوزفوريكس أسك مدير بيتر وارن رئيسا في وقت الإدراج أسك لها. وسوف تتخذ وارن أيضا مقاليد رئاسة ماكواري العام المقبل. ريتشارد كيمبر هو الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس.


وأبلغت شركة أوزفوريكس، التي بلغت رأسمالها 626 مليون دولار، عن ارتفاع أرباحها في النصف الأول من العام بنسبة 12 في المائة لتصل إلى 12.3 مليون دولار وزيادة الإيرادات بنسبة 30 في المائة لتصل إلى 53 مليون دولار في 10 نوفمبر.


وانخفضت الأرباح النظامية بنسبة 6 في المائة لتصل إلى 11.2 مليون دولار بسبب التكاليف غير المتكررة. وارتفع مجموع مصروفات التشغيل الأساسية بنسبة تزيد على 26 في المائة ليصل إلى 35.6 مليون دولار. وشملت هذه التكاليف إعادة تسمية وتوحيد سبع علامات تجارية عالمية إلى اسم جديد واحد، أوفس، وإعادة هيكلة فريقها التنفيذي وخطط الأجور الجديدة للموظفين.


يبدو وكأنه الوقت الانتهازي لديك صدع في أوزفوريكس. وأشار المحللون في ماكواري الأسبوع الماضي إلى أن السنة المالية 2016 ستكون سنة انتقالية مع الشوط الأول رؤية عدد من التعيينات التنفيذية العليا الرئيسية الجديدة والعلامة التجارية العالمية ليتم طرحها خلال النصف الثاني.


ومع ذلك، فإن الشركة تواجه منافسة شديدة من المنافسين في الخارج ترانسفرويز وورد فيرست، الذين دخلوا مؤخرا السوق والإنفاق كبيرة على الدعاية وتقديم صفقات أفضل.


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 16 في المائة منذ 30 حزيران / يونيه.


انها ليست أول شركة مدرجة حديثا لجذب عرض الاستحواذ في الأشهر الأخيرة. قدمت شركة إيكفاكس العملاقة لائتمانات الائتمان عرضا بقيمة 2.5 مليار دولار لمجموعة فيدا في سبتمبر، في حين أن موقع الإنترنت على الانترنت إيزليكت يدرس عرضا من بروفيدانس إكيتي بارتنرز.


الفائز الأكبر في مؤسس أوزفوريكس من عرض ويسترن يونيون.


يتوقع مؤسس شركة أوزفوريكس ماثيو جيلمور أن يبرز مقدمو العروض الآخرون للشركة بعد أن دفعت شركة ويسترن يونيون العالمية لعملائها دفعات مذهلة بلغت قيمتها 888 مليون دولار أمريكي.


كما كشفت ستريت تالك أونلين يوم الأربعاء، عرضت ويسترن يونيون شراء شركة النقد الأجنبي عبر الإنترنت مقابل 3.70 دولار للسهم، وهو ما يصل إلى 1.10 $ فوق سعر إغلاقها يوم الأربعاء من 2.60 $ ومتوسطها خلال الأشهر الستة الماضية من $ 2.47.


ومن المتوقع أن يجني السيد جيلمور أكثر من 34 مليون دولار إذا اشترى "ويسترن يونيون" أعلى سعر عرضه 3.70 دولار للسهم، وهو ما يقدر الشركة بمبلغ 888 مليون دولار.


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 28 في المائة منذ أن سجلت أدنى مستوى في 52 أسبوعا عند 2.03 دولار في 16 يوليو. وارتفع السهم 30 في المئة يوم الخميس إلى 3.38 دولار على أخبار الصفقة.


وقال جيلمور، الذي أنشأ النسخة الأولى من نظام التعامل عبر الإنترنت أوزفوريكس في ديه لماذا سونروم في عام 2001، وقال انه والمؤسس المشارك غاري لورد سيكون "الهتاف من الهامش" كما يعتبر مجلس العرض ويسترن يونيون.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


"يتداول السهم في تلك الفترة من 2.60 إلى 2.80 $ لفترة من الوقت، على وجه [عرض ويسترن يونيون] تبدو جذابة".


ولكن السيد جلمور يتوقع ظهور مقدمي عروض آخرين.


في الأشهر الأخيرة قال أحد مقدمي العطاءات الأصليين - باين كابيتال، بيرميرا، سيلفر ليك، وترافيليكس أنهم لا يزالون مهتمين بشراء أوزفوريكس.


"إذا كنت تعتقد أن العودة إلى عملية المسار المزدوج قبل [2013] الاكتتاب العام، كان لدينا عدد كبير من الأطراف الاستراتيجية المهتمة ونحن نفترض أنها لا تزال حولها، و [أقل قيمة الدولار الاسترالي] الآن مقارنة مع ثم يجعل فرق كبير لهؤلاء الرجال، انهم جميعا في الخارج، وكانت الشركة من الذهاب الى قوة "، وقال السيد جيلمور.


وقال إنه سيكون من المدهش إذا دفعت عملية تقديم العطاءات تقييم أوزفوريكس أكثر من 1 مليار دولار وجعلت له بدء يونيكورن.


ومن بين مقدمي العروض المحتملين الآخرين شركة يورونيت العملاقة للمدفوعات العالمية، وشركات بطاقات الائتمان، وأسواق الأوراق المالية - اشترت شركة ديوتسش بورز صرف العملات الأجنبية 360T في يوليو مقابل 796 مليون دولار (1.12 مليار دولار)، وشركات الفوركس المتنافسة على الإنترنت مثل ترافيلويز وورد فيرست.


غالي السعر.


وقد طلبت فيرفاكس وسائل الإعلام بعض مقدمي المنافسين المحتملين للتعليق ولكن لا شيء عاد المكالمات.


ومع ذلك، يرى بعض المحللين أن السعر مرتفع جدا نظرا إلى أن نسبة أوزفوريكس ل 25 مرة من حيث السعر هي مكلفة بالفعل نظرا للمنافسة الشديدة التي تواجهها الشركة من اللاعبين العالميين مثل ترانسفرويز و وورد فيرست.


وقال ديفيدتش سومرفيلد المحلل في بنك ديوتسش بانك في مذكرة الى العملاء ان "المناقصة تبدو ذات مصداقية عالية نظرا لقيمة السوق في الاتحاد الغربي بنحو 10 مليارات دولار".


"في منتصف النقطة، فإن السعر الضمني إلى الأرباح هو 31.9 مرة السنة المالية 2016 على تقديرات الإجماع، ومن الواضح أن التسعير جذابا".


وقال السيد سومرفيلد إنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هناك أي عطاءات منافسة تظهر ولكن أضاف أنه "لا يمكن أن يرى أي حصص حظر والعالوة تبدو عالية بما فيه الكفاية في رأيي".


ومن المعلوم أن الشركتين كانت تتحدث لعدة أسابيع ولكن لم يتم وضع سعر على الطاولة حتى الأيام القليلة الماضية. وسوف يقضي مجلس إدارة أوزفوريكس والمستشارين الأسبوعين المقبلين لتقييم العرض مقابل صفقات مماثلة على مستوى العالم، فضلا عن تقييم ما إذا كان هناك مقدمون آخرون مهتمون بتقديم عرض مضاد.


وشددت أوزفوريكس على أن العرض النقدي كان "مقترحا إرشاديا غير ملزم". إذا وافق المجلس على النظر في المقترح، فإن عرضا رسميا من ويسترن يونيون يتوقف على العناية الواجبة والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين والموافقات التنظيمية.


مجموعة ماكواري، التي طرحت أوزفوريكس في أكتوبر 2013، وقد تم استدعاؤها في منصب مستشار الدفاع وكذلك محاماة كلايتون أوتز. كما كان ماكواري مساهما في أوزفوريكس قبل إدراجه في القائمة.


إن شركة ويسترن يونيون المدرجة في بورصة نيويورك تأخذ محاميها من غريشام بارتنرز.


ارتفاع الأرباح نصف العام.


وأبلغت أوزفوريكس عن ارتفاع بنسبة 12٪ في أرباح النصف الأول من العام المالي 2016 إلى 12.3 مليون دولار وزيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات إلى 53 مليون دولار في 10 نوفمبر.


وهي ليست أول شركة مدرجة مؤخرا لجذب عرض استحواذ في الأشهر الأخيرة. عرضت شركة إيكفاكس العملاقة لبيانات الائتمان عرضا بقيمة 2.5 مليار دولار لمجموعة فيدا في سبتمبر، في حين أن موقع الانترنت على الانترنت إيزليكت يدرس عرضا من بروفيدانس إكيتي بارتنرز.


وشارك السيد جيلمور في تأسيس أوزفوريكس في عام 2003، وحقق صافي 65 مليون دولار عندما باع حوالي نصف حصته حينئذ في تعويمه في أكتوبر 2013. ثم بلغت قيمة أوزفوريكس 480 مليون دولار.


يحتفظ السيد جيلمور والسيد لورد بمكاتب في سيدني، ويستثمران بشكل خاص في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النهائية على أمل تحقيق نجاح آخر لنسب أوزفوريكس.


ومع ذلك، فإن السيد جلمور حذر من تسمية المجالات الدقيقة للزوار.


"نحصل على حطم مع الاشياء عبر مكتبنا كما هو عليه، كنت تنفق الكثير من الوقت في قضاء الاشياء قبالة، وهو ما يرام إذا كنت تقوم بتشغيل صندوق ولكن لعدد من اللاعبين خاصة يمكن أن تخلق عبء العمل تماما."


أوزفوريكس شواطئ تصل ويسترن يونيون الاستيلاء مع 2.66m $ في المكافآت التنفيذية.


سالي روز.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر سيحظى ريتشارد كيمبر الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس بحق الحصول على مبلغ إضافي قدره 1.25 مليون دولار بموجب الصفقة. الصورة: الموردة.


كما أن شركتين من شركات الخدمات المالية المدرجة في أسك، وهما أوزفوريكس و فيدا، اللتان تبلغ قيمتهما السوقية مجتمعة أكثر من 3 مليارات دولار، هي خطوة أقرب إلى ابتلاعها من قبل أقرانهم العالميين المدرجة في بورصة نيويورك.


أعلنت أوزفوريكس يوم الاثنين أنها خصصت مبلغ 2.66 مليون دولار إضافية في "صندوق استبقاء" خاص لستة من كبار المديرين التنفيذيين المعينين حديثا، للمساعدة في دعم عرض استحواذ بقيمة 880 مليون دولار من شركة ويسترن يونيون العالمية لتحويل الأموال.


ومن المقرر أن يحصل ريتشارد كيمبر، الذي عين رئيسا تنفيذيا لصرف العملات عبر الإنترنت والوسيط الدولي لتحويل الأموال في يونيو / حزيران، على مبلغ إضافي قدره 1.25 مليون دولار بموجب الاتفاق.


أما المبلغ المتبقي وقدره 1.41 مليون دولار فسيوفر حوافز لخمسة أعضاء آخرين من فريق الإدارة المعينين خلال الأشهر الستة الماضية.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر تم تعيين لينك ريتشارد كيمبر رئيسا تنفيذيا لصرف العملات عبر الإنترنت ووسيط تحويل الأموال الدولي في يونيو. صور: دومينيك لوريمر.


وهم الرئيس التنفيذي للعمليات آدم سميث، كبير موظفي التكنولوجيا كريج بندليتون براون، رئيس الشعب والثقافة كيرستن بولارد، كبير مسؤولي التسويق ماريا لويز، ورئيس بالنيابة في أمريكا الشمالية كارين فيسنيك.


وفي حالة استمرار عملية البيع لشركة ويسترن يونيون، وهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك بقيمة 9.23 مليار دولار أمريكي (12.84 مليار دولار أمريكي)، فإن 50 في المائة من حوافز الإدارة المؤهلة ستستفيد عندما تتغير الشركة وتتحمل نسبة 50 في المائة المتبقية بعد ستة أشهر.


سيتم استبدال مجموعة الاحتفاظ تدريجيا بحوافز طويلة الأجل تخضع لموافقة المساهمين في الاجتماع السنوي القادم.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار والتحديثات إد مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


بإرسالك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


وقالت سكرتيرة شركة أوزفوريكس ليندا كوكس في بيان ل أسك أن هؤلاء الموظفين تم تحديدهم على أنها المفتاح لتنفيذ استراتيجية النمو للشركة كشف النقاب عنها في الاجتماع السنوي في أغسطس.


وقال بيان السيدة كوكس أيضا إن صفقة الاحتفاظ كانت "عادلة ومعقولة" للمساهمين لأنها ضمت المديرين التنفيذيين الجدد مع خطة الشركة الحافزة على المدى الطويل، وخفض خطر تركهم للعمل في وظائف أخرى، وتشجع فريق الإدارة على البقاء وذلك في حال حدوث تغيير في السيطرة على الشركة، وتقديم قيمة للمساهمين في المستقبل.


وارتفعت الأسهم في أوزفوريكس بنسبة 0.6 في المئة يوم الاثنين إلى 3.22 دولار، مما يعطي الشركة القيمة السوقية 775 مليون دولار. وارتفع السهم بنسبة 25 في المائة منذ أن كشف عرض الاتحاد الغربي في 19 تشرين الثاني / نوفمبر، وهو متقدم بنسبة 83 في المائة منذ الإدراج في تشرين الأول / أكتوبر 2013.


بعد ظهر يوم الاثنين، قالت وكالة فيدا للإبلاغ عن الائتمان إنها حصلت على موافقة مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية على المضي قدما في بيع الشركة لشركة إيكيفاكس المستندة إلى أتلانتا، وهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك بقيمة 12.77 مليار دولار أمريكي، مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي.


أغلقت أسهم فيدا بنسبة 0.4 في المائة عند 2.78 دولار، مما جعلها تبلغ قيمتها السوقية 2.35 مليار دولار.


وساعدت عملة انخفاض القيمة على جعل الشركات الأسترالية أكثر جاذبية للخاطبين في الخارج في الأشهر الأخيرة، حيث بلغ الدولار الأمريكي 71.97 دولار أمريكي يوم الاثنين، بانخفاض 12.4 في المائة عن العام السابق.


سالي روز.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


هي واحدة من أطول إغلاق مبيعات سيدني حقا على وشك الانتهاء؟


الإفلاس، قراصنة، ازدهار وتمثال نصفي: جنون التشفير يتحول إلى تسونامي.


كيف أن ركوب العمل أصبح السعي للأثرياء.


إذا كنت تستطيع حل واحدة من هذه المشاكل الرياضيات ستة، فسوف تكسب جائزة 1.3 مليون $.


سوينباس يعلق بيتكوين النقدية، يحقق التداول من الداخل.


واتهم جريد هاين بالاغتصاب فى الولايات المتحدة بينما كان يلعب 49 شخصا.


"مأساة رهيبة": غولفر يموت خلال الحرارة سيدني.


هي واحدة من أطول إغلاق مبيعات سيدني حقا على وشك الانتهاء؟


الإفلاس، قراصنة، ازدهار وتمثال نصفي: جنون التشفير يتحول إلى تسونامي.


وقد عصفت ثعابين الخيول بالثأر بسبب ادعاءات الاغتصاب ضد جريد هاين.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


تسجيل الدخول.


التكنولوجيا & أمب؛ الأعمال التجارية من الداخل جيزمودو كوتاكو يفهكر.


أوزفوريكس تسحب من محادثات الاستحواذ ويسترن يونيون، خزان أسهمها.


وقد انهت اوزفوريكس المحادثات التى كانت ستشهد قيام ويسترن يونيون بالاستيلاء على مجموعة تحويل العملات الاجنبية الاسترالية.


منذ وقت قصير، وانخفض سهم أوزفوريكس 37٪ إلى 1،92 $.


وكان الاقتراح الإرشادي من ويسترن يونيون مقابل 3.50 دولار إلى 3.70 $ نقدا لكل حصة أوزفوريكس.


في نوفمبر الماضي، أعطت الشركة ويسترن يونيون فترة العناية الواجبة الحصرية.


ومع ذلك، يقول أوزفوريكس لم تقدم ويسترن يونيون اقتراح ملزم.


في تحديث التداول، يقول أوزفوريكس كان هناك انخفاض مستوى نشاط التداول من كل من العملاء النشطين الجدد والحاليين في الربع ديسمبر.


وارتفع دخل الرسوم والعمولات بنسبة 9٪ ولكنه كان دون التوقعات.


جزء من السبب كان أقل الإعلان قبل إعادة تسمية العلامة التجارية أوزفوريكس إلى أوفس، وهي خطوة تعكس أعمالها الدولية.


قامت الشركة بتخفيض توجيهاتها الخاصة ب إبتدا (الأرباح قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء) للعام بأكمله إلى ما بين 35 مليون و 37 مليون دولار.


ولا تزال الإيرادات على هدف مضاعفة من عام 2015 إلى أكثر من 200 مليون دولار في عام 2019.

No comments:

Post a Comment