Wednesday 14 February 2018

شرعي تداول العملات الأجنبية الفلبين


الحيل.


173 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 104979 على & # 32؛ أب-70 & # 32؛ في 2017-12-19 07: 30: 30.987812 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


غش تجارة الفوركس لمشاهدة.


يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.


واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.


في الأساس، بائع إشارة هو تقديم نظام يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.


تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.


ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟


يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.


وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إيجين فاما الاقتصادي الحائز على جائزة نوبل في فرضيته الفعالة في السوق الفعالة أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.


ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.


أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.


في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.


المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص لا يعرف شيئا سوى عن ما يصل إلى المتابعة، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.


المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!


قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.


على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.


هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.


هل تداول الفوركس قانوني؟


الفوركس هو وسيلة شعبية للتداول عبر الإنترنت اليوم. t ينطوي على تداول أزواج العملات من جميع أنحاء العالم. في حين أنه من المخاطرة، يدعي كثير من الناس أنهم تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة من خلال تداول العملات الأجنبية.


أي شخص لم يتداول في سوق الفوركس قبل ذلك قد لا يقتنع بأن هذا النوع من الأعمال يمكن أن تقدم عوائد جيدة اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمعرفة والخبرة. واحدة من الأسئلة التي يسألها معظم الناس عادة هو "هو تداول العملات الأجنبية شرعي؟"


بعض الناس لا يعتقدون أنه عمل تجاري شرعي. ولكن الحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية مشروعة إلى حد كبير. الفوركس ليس عملية احتيال، انظر أكثر، كما يعتقد معظم الناس هو عليه. ولكن، صحيح أن هناك عددا من الحيل التي ارتبطت بهذه الصناعة. الحيل هي شائعة جدا في تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في مسألة ما إذا كان أو لم يكن الفوركس شرعي ينشأ. وعادة ما تواجه التجار مع الحيل وأكثر من مرة، هؤلاء المحتالين تستهدف نوبي. تماما مثل أنواع أخرى من الشركات، وهناك دائما الناس الذين هم على نظرة للاستفادة من الآخرين.


إليك بعض النصائح للتعرف على وسطاء الغش & # 8211؛ شاهد المزيد.


برو تلميح: بعض وسطاء الخيارات الثنائية هي أفضل بكثير من الآخرين في السوق. تأكد من اختيار أفضل واحد! تحقق لماذا نحن لا ننصح بعض الوسطاء وما هي عيوبهم: إق الخيار مراجعة، استعراض بيوبتيونس و أوبتيك مراجعة.


الفوركس شرعي وهو عمل حقيقي. وهو ليس مخططا يجعل وعودا كاذبة؛ من المهم الابتعاد عن هذه الادعاءات. هل يمكن أن يكون عمل الفوركس شرعي إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك واختيار فقط السماسرة الذين لديهم سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أنه صحيح أن تجارة العملات الأجنبية ليست للجميع، فإنه ليس عملية احتيال، ولكن مسعى شرعي.


ما هي وسطاء الفوركس الأكثر شرعية؟


في صناعة الفوركس، العديد من الحيل والاحتيال المختلفة ملتزمة كل الآن. هذا هو السبب، من المهم أن تختار وسطاء الفوركس بعناية. يجب عليك دائما البحث عن وسطاء الفوركس التي يتم تنظيمها، انظر وسطاء الخاضعة للتنظيم هنا، ولها سمعة جيدة. الابتعاد عن وسطاء التي تجعل المطالبات التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا. بعض من وسطاء الفوركس الأكثر قابلية للتداول والتي يمكنك التفكير فيها تشمل ما يلي:


أفاتريد هي من بين الوسطاء الأكثر قابلية للتداول على شبكة الإنترنت اليوم. لديهم وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول وأنها توفر مجموعة من الأدوات المالية لعملائها لتحسين مهاراتهم التجارية. منصة التداول الخاصة بهم على شبكة الإنترنت مما يعني أنك لم يكن لديك لتحميل التطبيقات. تحتاج فقط جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وكنت على استعداد للتجارة من أي مكان في العالم.


الأسواق.


يقدم هذا الوسيط مجموعة من أدوات التداول لعملائها. لقد قاموا بتحسين برنامجهم وخدمتهم منذ تأسيسهم واليوم لديهم عدد كبير من العملاء الذين يتداولون العملات الأجنبية وغيرها من الأصول. هو مدعوم من منصة من قبل Mt4 وعدد من الفوائد التي تقدمها لعملائها جعلها واحدة من السماسرة الأكثر شرعية.


غالانت أسواق رأس المال.


تأسست في عام 2008، غالانت أسواق رأس المال هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية اليوم. في سوق صرف العملات، فهي تعتبر واحدة من نوعها بسبب مجموعة من الميزات والأدوات والإضافات التي تقدمها لعملائها. موقعهم الإلكتروني سهل الاستخدام ويقدم تجربة مرضية. وقد رفعت القيود على عمليات السحب. عموما، غالانت أسواق رأس المال لديها سمعة كونها ودية العميل وشرعي.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


لذلك قررت أخيرا أن تقفز إلى تجارة العملات الأجنبية. ولكن لبدء التداول بالفعل، يجب أن يكون لديك وسيط الفوركس للقيام بالشراء وبيع العملات. هناك الآلاف من وسطاء الفوركس هناك. بعضهم شرعي، وبعضهم من الحيل. إذا كيف يمكنك أن تعرف أي وسطاء لاختيار؟


تفضيل شخصي يأتي أولا.


كيف أختار وسيط الفوركس هو تفضيل شخصي. أود أن يكون الخيار لإيداع وسحب المال مع إما باي بال أو حوالة مصرفية. لذلك ابحث عن وسطاء مع تلك الميزة. على أعلى وسيط & # 8217؛ ق قائمة، إتورو لديه ميزة بايبال الذي هو عظيم.


لماذا باي بال؟ لأن من السهل وجيدها للناس تبدأ مع رأس المال قليلا. ولكن دون & # 8217؛ ر يكون راضيا في استخدام باي بال للإيداع والسحب على المدى الطويل. لأنها سهلة، لديهم أعلى تكلفة في الرسوم. إذا كنت ترغب في توفير المال، والتحويل المصرفي لا يزال الخيار الأفضل، وخاصة بالنسبة للسحب الكبيرة.


هل تنظم الشركة؟


هل هو منظم؟ هل هو مشروع؟ هل المال الخاص بك محمية؟ هل أموالك في حساب منفصل عن حساب الوسيط؟ طرح هذه الأسئلة على الوسطاء وإذا كانت جميع الإجابات نعم. ثم كنت في أيد أمينة. نحن بالفعل فعلت البحث بالنسبة لك على موقعنا على الفوركس وسيط & # 8217؛ ق القائمة.


هل لديهم ميتاتريدر؟


ميتاتريدر هي منصة التداول الأكثر شعبية لفوركس ولسبب. لديهم الكثير من الميزات التي تلبي كل من تجار التجزئة وصناع البوت. يمكنك أتمتة المعاملات وإدارة حسابات مختلفة على وسطاء مختلفة في تطبيق واحد فقط. إعدادات مسبقة كبيرة من المؤشرات والاستراتيجيات التي بنيت وبرمجتها في المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة الخاصة بك. إذا لم يقدموا ميتاتريدر، فأعتقد أنك ستواجه صعوبة في إدارة الحسابات.


نفوذ سخيف.


الوسطاء الذين احتيال الناس عادة ما يكون النفوذ التي هي مرتفعة جدا حتى يتمكنوا من حليب المال من حسابك بشكل أسرع. البحث عن وسطاء التي تقدم رافعة مالية كافية لتتيح لك كسب المال وخطر أقل. لا ترغب في الاشتراك مع الوسطاء الذين لديهم مبلغ مجنون من الرافعة المالية. نوعه من مثل الحيل الاستثمار، مضاعفة أموالك نوع من شيء. لا ينخدع.


دعم سريع وموثوق بها.


من وقت لآخر، حتى مع وسطاء الفوركس شرعي، سوف تواجه بعض & # 8220؛ سوء الفهم & # 8221 ؛. كنت تريد وسيط من شأنها أن تتحدث إليكم والرد على الاستفسارات والأسئلة. وسطاء الغش عادة جيدة في البداية وبدأت تتلاشى في الظلال مرة واحدة كنت قد أودعت أموالك. حاول حساب تجريبي أولا ثم طرح الأسئلة لهم. إذا كنت ترغب في كيفية الرد عليك، ثم وهذا أمر عظيم. لها دائما كبيرة أن يكون لها علاقة جيدة مع وسطاء الفوركس الخاص بك.


ينتشر ضيق.


بسبب تواتر الصفقات التي تحدث في تداول العملات الأجنبية، لا تريد & # 8217؛ نزف خارج & # 8221؛ المال في كل مرة كنت ملء في الصفقة. كل انتشار حفظ، هو المال المكتسبة. وسطاء مع انتشار عالية عادة لن تستمر طويلا. بسبب ضيق المنافسة التجارية في هذا السوق، ينتشر ضيق وفيرة، فقط أن يكون الدؤوب بما فيه الكفاية للبحث عنها. فروقات الأسعار للشركات الكبرى التي تتراوح من 0.5 إلى 2.0 نقطة هي فروقات جيدة في رأيي.


استنتاج.


أفضل شيء يجب القيام به عند اختيار وسيط الفوركس هو محاولة تجريبي بهم أولا. إذا كنت تشعر بالراحة في منصة، ودعمهم والخدمة الشاملة، ثم وجدت نفسك وسيط جيد. شريطة أن تكون شرعية بالطبع.


إذا كان لديك استعراض حول وسيط، جيدة أو سيئة، يرجى لهم لي حتى أتمكن من إجراء استعراض لهم.


أنا أتفق. جرب حساب تجريبي أولا قبل بدء البث المباشر. القيام التداول التجريبي يسمح لك للحصول على تعليق من منصات التداول وسيط & # 8217؛ ق. فإنه يتيح لك تعتاد على ذلك. وسيط بلدي هو فريشفوريكس واستخدام التجريبي لمدة 2 أشهر. وقد ساعدني على فهم كل ميزة من منصة MT4 وتطبيق كل شيء على الحساب المباشر. كل شيء ذهب على نحو سلس. حصلت على بعض مكافأة ترحيب، وأنا أيضا حصلت على أن تكون جزءا من برنامج التابعة لها الذي يدفع لي 20 $ في الكثير.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment