Friday 16 February 2018

تداول الخيارات العقارية


وضع خيارات.


يعطي الخيار "بوت" المالك الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي (سلعة أو عقد آجلة) بسعر الإضراب المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تسمى خيارات بوت لأن مالك الخيار يمكنه "وضع" الأصل الأساسي على بائع الخيار. وبعبارة أخرى يمكن للمالك الخيار بوت بيع الأصول الأساسية للبائع البائع في سعر الإضراب. كما هو الحال مع خيار المكالمة يجب على المشتري دفع قسط للحصول على هذا الامتياز وهذه العلاوة هي معظم المشتري هو المسؤول عن وأكثر ما يمكن أن تخسره. كمشتري من خيارات وضع نأمل أن السلع تقع في السعر لأن هذا سيزيد من قيمة الخيار بوت، مما يسمح لنا لبيع الخيار في وقت لاحق للحصول على سعر أعلى مما دفعنا لذلك. حاول أن لا تدع حقيقة أننا نريد سعر السلعة للذهاب إلى أسفل، من أجل كسب المال، وخلط بينك. المبدأ الرئيسي "شراء منخفضة، بيع عالية" لا يزال ينطبق، ما زلنا نريد لشراء الخيار بوت بسعر أقل من ما نبيعه في وقت لاحق. والفرق الوحيد هو أنه من أجل خيار بوت لزيادة في السعر نحن بحاجة إلى السلع لأنه يقوم على انخفاض في السعر.


الخيار العقاري وضع الخيار مثال.


دعونا التقاط حيث تركنا في مثال العقارات التي تحدثنا عنها في المقالة حول خيارات الاتصال كمثال لكيفية كسب المال مع خيار بوت عندما تعرف سعر شيء ما سوف تسقط. دعونا ندعي سلسلة الفنادق يعرفون أن الأرض التي سيتم بناء الفندق مخصصة فقط للاستخدام الزراعي، وأن الحكومة المحلية قد لا تسمح لهم بإعادة استخدامها للاستخدام التجاري. إذا لم يتم إعادة استخدامها للاستخدام الفندق سيتم تخفيض القيمة بشكل كبير لأنه لا يمكن إلا أن تستخدم كمزرعة مرة أخرى. وهذا من شأنه أن ينخفض ​​إلى قيمته الأصلية البالغة 000 100 دولار قبل أن تحدث جميع هذه الصفقات. من أجل حماية أنفسهم والربح شكل سوء حظ محتمل لهذا السيناريو سلسلة الفنادق تقترب من مستثمر عقاري ويخبره أنهم يرغبون في شراء خيار بوت منهم مقابل 5000 $. مع هذا الخيار وضع المستثمر وعود للسماح لسلسلة الفنادق "وضع" أو بيع الممتلكات لهم ل 150،000 $. وبقدر ما يعلم المستثمر أن العقار يستحق 200،000 دولار في الوقت الحالي، فهو على استعداد لتلقي مبلغ 5،000 دولار لهذا الالتزام المحتمل لشراء العقار بمبلغ 150،000 دولار إذا اختار الفندق ذلك في الأشهر الستة التالية قبل انتهاء صلاحية الخيار. وبعد شهرين، اكتشفت سلسلة الفنادق أن الحكومة المحلية لن تسمح بإعادة توطين العقار، لذا لم يعد بإمكانهم بناء الفندق هناك. ولذلك، فإنهم يخبرون المستثمر الذي يرغبون في ممارسة حقهم في بيعه العقار بمبلغ 150،000 دولار. ويضطر المستثمر إلى دفع مبلغ 150،000 دولار لسلسلة الفنادق لامتلاك العقار مما يعني أنه يكلفه 145،000 دولار لأنه حصل على 5،000 دولار قبل شهرين عن الخيار الذي باعه. وتحد سلسلة الفنادق بعد ذلك خسائرها من خلال بيع عقار بمبلغ 150،000 دولار كان فقط بقيمة 100،000 دولار الآن حتى لا يمكن استخدامه إلا كمزرعة. من خلال شراء الخيار ل 5،000 $ كانوا قادرين على جعل 45،000 $ أنها لن تكون قادرة على جعل خلاف ذلك.


150،000 $ من المستثمر.


& مداش؛ $ 5،000 تكلفة الخيار.


& مداش؛ $ 100،000 ترو فالو أوف بروبيرتي.


45،000 $ الربح من وضع الخيار.


لو سمحت الحكومة لهم ببناء الفندق الذي كان من شأنه أن يسمح للخيار تنتهي لا قيمة له وخسر 5000 $ لتكلفة الخيار. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يتم المال مع خيارات وضع عندما ينخفض ​​أصل الكامنة في السعر.


العقود الآجلة وضع الخيار مثال.


الآن دعونا نستخدم المثال الذي قد تشارك في الواقع في أسواق العقود الآجلة. افترض أنه الآن في منتصف سبتمبر مع العقود الآجلة في ديسمبر كانون الاول تتداول حاليا عند 1،400 $ للأونصة وكنت تعتقد أن الذهب سوف تنخفض في. لذلك قمت بشراء الذهب ديسمبر 1،300 $ وضع ل 10،00 $ وهو 1،000 $ ($ 1.00 في الذهب يستحق 100 $). تحت هذا السيناريو كمشتري الخيار الأكثر كنت المخاطرة على هذه التجارة معين هو 1000 $ وهو تكلفة الخيار وضع. إمكانياتك كبيرة لأن الخيار سيكون يستحق أي ديسمبر ديسمبر العقود الآجلة الذهب أقل من 1300 $. في السيناريو المثالي، سوف تبيع الخيار مرة أخرى للحصول على ربح عندما تعتقد أن الذهب قد قاع. لنفترض أن الذهب يحصل على 1،250 دولار للأونصة بحلول منتصف نوفمبر (وهو الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الذهب في ديسمبر) وتريد أن تأخذ أرباحك. يجب أن تكون قادرا على معرفة ما يتم تداول الخيار في دون حتى الحصول على الاقتباس من الوسيط الخاص بك أو من الإنترنت. فقط تأخذ حيث ديسمبر العقود الآجلة الذهب يتم تداولها الذي هو $ 1،250 للأونصة في مثالنا وطرح من أن سعر الإضراب من الخيار الذي هو $ 1،300 وأنت تأتي مع 50 $ وهي القيمة الجوهرية الخيارات. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الأصل الأساسي هو سعر الإضراب أو "في المال".


$ 1،300 سعر الإضراب.


& مداش؛ $ 1،250 الأصول الأساسية (العقود الآجلة للذهب في ديسمبر)


$ 50 القيمة الجوهرية.


كل دولار في الذهب يستحق 100 $، حتى $ 50 دولار في سوق الذهب يستحق 5000 $ ($ 50X $ 100) إلى قيمة حسابك. لمعرفة أرباحك تأخذ 5000 $ - 1،000 $ = $ 4،000 الربح على الاستثمار $ 1،000.


القيمة الحالية لخيار 5،000 دولار أمريكي.


& مداش؛ السعر الأصلي $ 1،000 الخيار.


$ 4،000 الربح (ناقص العمولة)


بالطبع إذا كان الذهب فوق سعر ضربة الخاص بك 1،300 $ في الكفارة فإنه سيكون لا قيمة لها، وسوف تفقد الخاص 1000 $ علاوة بالإضافة إلى العمولة التي دفعتها.


كما ترون، وشراء خيارات وضع تسمح لك القدرة على كسب المال في حالة انخفاض سوق العقود الآجلة في السعر. بطبيعة الحال فإنه يحتاج إلى الانخفاض بعيدا بما فيه الكفاية أقل من سعر الضربة وقبل انتهاء الخيارات لهذه التجارة للعمل، وذلك بالإضافة إلى اختيار الاتجاه الصحيح في السوق تحتاج إلى توخي الحذر لاختيار سعر الإضراب الصحيح وتاريخ انتهاء الصلاحية للتجارة الخاصة بك إلى تكون مربحة. إذا كنت غير صحيحة مع التجارة قد تفقد بعض أو كل من الأموال التي تنفق على شراء الخيار بوت.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2015 سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


كيفية كسب المال مع خيارات العقارات.


بالنسبة للعديد من الأميركيين، والعقارات، في شكل منزل الأسرة أو استئجار الممتلكات، هي أكبر فئة واحدة من الاستثمار. وهؤلاء المستثمرين غالبا ما ينظرون إلى العقارات باعتبارها واحدة من الاستثمارات الأكثر أمانا والأكثر ربحية على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، ينطوي الاستثمار العقاري على ارتفاع تكلفة الدخول (التي تمول عادة من قرض مع الفائدة)، وفترة استثمار طويلة، وعدم اليقين الكبير. بدلا من شراء العقارات الفعلية، يمكن للمستثمرين النظر في دفن الخيارات العقارية كوسيلة للاستثمار في العقارات بتكلفة أقل وبضأن نفقات أقل.


نظرة واقعية على حساب الربح في العقارات.


يمكن للمستثمر العقاري المبتدئ أن ينظر إلى شقة من غرفتي نوم ويرى أنه في 5 سنوات زادت قيمتها من 100،000 إلى 300،000 $، وتختتم ثلاثة أضعاف قيمة الاستثمار. ومع ذلك، يفتقد هذا التحليل البسيط المصروفات الروتينية ذات الصلة والتي يمكن أن تشمل مصاريف تمويل شراء العقارات ودفعات الفائدة الشهرية ورسوم التسجيل ورسوم الدمغة والضرائب العقارية والعمولات للوكالء أثناء الشراء أو البيع ورسوم الاشتراك الشهرية والصيانة والإصلاح والتأمين (مثل ضريبة الأرباح الرأسمالية عند البيع أو تقييم الممتلكات فوق مستوى معين يؤهل المالك لضريبة الثروة).


وبالنظر إلى جميع هذه العوامل، يتم تخفيض التقييم الواقعي للعائدات على الممتلكات بشكل كبير، وقد لا يكون مفهوما تماما من قبل المستثمر المشترك (ذات الصلة: كيفية حساب عوائد الاستثمار الخاص بك). وقد تؤدي التطورات خلال فترة الاستثمار إلى صعوبة بيع العقار في وقت لاحق. على سبيل المثال، قد يؤدي طريق سريع جديد صاخب أو ارتفاع في الجريمة إلى تخفيض قيمة العقار. (ذات صلة: أهم العوامل للاستثمار في العقارات)


وهناك طريقة أقل تكلفة للاستثمار والربح في العقارات هي من خلال الخيارات العقارية.


ما هو الخيار العقاري؟


الخيار العقاري هو عقد مصمم خصيصا بين طرفين (المشتري والبائع). ويتيح البائع للمشتري خيار شراء عقار، لفترة محددة من الزمن بسعر ثابت. يشتري المشتري خيار شراء أو عدم شراء العقار خلال الفترة الزمنية المحددة.


لحق هذا الخيار، يدفع المشتري للبائع علاوة خيار. إذا قرر المشتري شراء العقار (أي ممارسة الخيار العقاري)، يجب على البائع بيع العقار للمشتري وفقا لشروط العقد السابق.


قد تكون قد واجهت مفهوم الخيارات عند شراء الأسهم. خيارات توفر العديد من الخيارات للمشتري. ويمكن أن تمارس في وقت مبكر (نوع أمريكي)، الذي عقد حتى انتهاء صلاحية الخيار، أو بيعها إلى المشتري الثاني قبل انتهاء الصلاحية.


وتستخدم العقارات عادة من قبل مطوري العقارات والمستثمرين في العقارات السكنية التجارية أو الراقية. توفر خيارات العقارات المزيد من المرونة والتداول منخفضة التكلفة واستثمار الفرص للمشترين، مع فوائد محدودة للبائعين.


مثال على تجارة الخيارات العقارية.


هنا هو تحليل شامل للمخاطر ومكافأة سيناريو الخيارات العقارية. افترض أن الباني لديه 500،000 $ ويريد شراء الأرض التي يريد البائع 2 مليون $. الباني غير متأكد من عدد قليل من الأشياء:


1) هل يمكن للباحث رفع 1.5 مليون دولار من خلال القروض المصرفية أو مصادر أخرى؟


2) هل يمكن للباحث الحصول على التصاريح اللازمة للتطوير السكني أو التجاري أو المزيد من التقسيم للممتلكات؟


3) هل يمكن لباني جمع المال والحصول على تصاريح قبل أن يشتري منشئ آخر الأرض؟


في هذه الحالة، الخيار العقاري هو المناسب. للحصول على تكلفة محددة غير قابلة للاسترداد (تسمى قسط الخيار العقاري أو النظر) من 25،000 $، يمكن للباني إدخال عقد الخيار العقاري مع البائع. الخيار العقاري يسمح لباني لقفل سعر بيع العقارات في 2 مليون $ على مدى فترة 6 أشهر. خلال هذا الوقت، يمكن للباحث جمع المال والحصول على تصاريح، وإما شراء العقار (إنفاق ما مجموعه 2 مليون دولار بالإضافة إلى 25،000 $ الخيار الخيار)، بعيدا عن الممتلكات (وتفقد 25،000 $)، أو بيع الخيار إلى آخر المشتري للحصول على سعر قابل للتفاوض. وفي كلتا الحالتين، فإن البائع جعل إضافي 25،000 $ من الممتلكات.


يتضمن عقد الخيار العقاري الشروط التالية:


تفاصيل العقار (الموقع والحجم وغير ذلك من التفاصيل) مدة العقد (6 أشهر من تاريخ التداول) علاوة الخيار أو مبلغ الاعتباري (25،000 دولار غير قابل للاسترداد يدفعه المشتري للبائع في تاريخ التداول) سعر الشراء المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار خلال العقد (2 مليون دولار)


وفيما يتعلق بمدة الستة أشهر من العقد، هناك أربعة سيناريوهات محتملة.


السيناريو 1: تمت الموافقة على البناء للحصول على قرض مصرفي بقيمة 1.5 مليون دولار. كما يؤكد أنه يستطيع الحصول على التصاريح اللازمة للتنمية. يمارس خياره العقاري لشراء العقار بسعر محدد سلفا من 2 مليون $. يتلقى البائع مبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى الاحتفاظ بعلاوة الخيار الإضافية البالغة 25،000 دولار أمريكي.


السيناريو 2: بعد شهرين، يكتشف الباني أنه لن يكون قادرا على الحصول على تصريح تطوير. في الأشهر الأربعة المقبلة، يدير البناء للعثور على طرف آخر على استعداد لشراء العقار بمبلغ 2 مليون دولار. يبيع الباني الخيار العقاري للحزب الجديد بسعر جديد قدره 30،000 دولار. يحل الطرف الجديد محل الباني في عقد الخيار الأصلي. يمارس الحزب الجديد الخيار ويشتري العقار بمبلغ 2 مليون دولار. يتلقى البائع مبلغ 2 مليون دولار من الطرف الجديد بالإضافة إلى الاحتفاظ بعلاوة الخيار 25،000 دولار من الباني. باع الباني الخيار ل 30،000 $، وبالتالي يجعل $ 5،000 وليس مثقلة مع الممتلكات التي لا يمكن استخدامها.


السيناريو 3: باني هو مجرد خيار المشتري تبحث للاستفادة من ارتفاع سعر العقار. وإذا زاد السعر المطلوب وقدره 2 مليون دولار إلى 2.2 مليون دولار في غضون 5 أشهر، فإن المشتري الخيار سوف يستفيد من خلال ممارسة خيار شراء الممتلكات ومن ثم بيع الممتلكات (2.2 مليون - 2 مليون $ - 25،000 $ = 175،000 $).


ومع ذلك، بدلا من إدخال الملكية الملكية وجميع الرسوم المرتبطة والضرائب، والتكاليف التي من شأنها أن تخفض الربح 175،000 $، الخيار الخيار يمكن بدلا من ذلك بيع الخيار إلى طرف جديد على استعداد لشراء العقار. ومع ارتفاع سعر العقار الأساسي، فإن سعر الخيار العقاري سيزداد أيضا في ما يسمى بالدلتا). يمكن للمشتري بيع الخيار بعلاوة جديدة والتي تشمل التغير في قيمة العقار.


يمكن للمشتري الخيار الأصلي بيع الخيار ل 200،000 $ إلى المشتري الجديد. سيكون المشتري الجديد على استعداد لدفع 200،000 $ لأنه يعني أن إجمالي سعر شراء العقار سيكون 2.2 مليون $ (2 مليون $ دفعت لمالك العقار الأصلي / الخيار البائع بالإضافة إلى 200،000 $ إلى حامل الخيار الحالي).


في نهاية الصفقة، يحصل مالك العقار على مليوني دولار بالإضافة إلى علاوة الخيار 25،000 $، والأرباح المشتري الخيار الأصلي مع 175،000 $، والمشتري الخيار الجديد يشتري الممتلكات المطلوبة بأسعار السوق الحالية.


السيناريو 4: لا يستطيع القائم بأعمال البناء الحصول على قرض أو تصاريح. كما أنه لا يمكن العثور على مشتر جديد لخياره. باني يتيح الخيار تنتهي ويفقد قسط الخيار. ومع ذلك كان المشتري قادرا على تجنب استثمارات سيئة بقيمة مليوني دولار عن طريق دفع قسط 25،000 دولار (فقط 1.25 في المئة من قيمة الصفقة الفعلية). ويستفيد البائع بمبلغ 25000 دولار أمريكي خلال فترة الخيار البالغة 6 أشهر ويستمر في البحث عن مشتر.


في جميع الحالات، وبمجرد أن يدخل البائع عقد خيارات العقارات، والبائع لم يعد لديه خيارات بشأن ما إذا كان لبيع الممتلكات وبأي ثمن. يجب على البائع انتظار قرار المشتري بممارسة الخيار. وهذا هو السبب في أن البائع يتلقى ويحافظ على علاوة الخيار مقدما.


توفر خيارات العقارات طريقة أقل تكلفة للتداول والاستثمار والربح من الاستثمارات العقارية. ومع ذلك، فهي فعالة عقود أوتك بين طرفين الفردية مع عدم وجود رقابة تنظيمية خارجية. ويجب على الأطراف المعنية أن تكفل أن يكون عقد الخيارات عادلا. الافتراضي من قبل البائع الخيار هو واحد من التحديات الرئيسية في اتفاقات الخيارات العقارية. وفي هذه الحالات يكون اللجوء الوحيد للمشتري دعوى قضائية. إن نقص المعلومات المتاحة للجمهور والسجلات السابقة على المشاركين في خيارات العقارات يمثل تحديا آخر. خيارات العقارات يجب على المستثمرين أيضا النظر في نفقات إضافية مثل رسوم الخدمات القانونية مثل صياغة وتسجيل العقد.


المنتجات العقارية.


إدارة المخاطر على العقارات السكنية الخاصة بك مع العقود الآجلة العقارات والخيارات من مجموعة سم.


سواء أكان مالك عقار أو صندوق تحوط أو مستثمر، فإن منتجاتنا العقارية توفر السيارة ذات الكفاءة الرأسمالية التي تحتاجها للحصول على التعرض لأسواق العقارات السكنية في الولايات المتحدة.


روابط سريعة.


المنتجات العقارية.


بوسطن للعقارات الآجلة.


شيكاغو العقارية العقود الآجلة.


دنفر العقارية العقود الآجلة.


لاس فيغاس عقارات العقود الآجلة.


لوس انجليس للعقارات الآجلة.


ميامي للعقارات الآجلة.


نيويورك العقارية العقود الآجلة.


سان دييغو العقارية العقود الآجلة.


سان فرانسيسكو العقارية العقود الآجلة.


واشنطن دس للعقارات الآجلة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


صندوق الاستثمار العقاري في بنسلفانيا هدف تداول الخيارات العالية بشكل غير عادي (رمزها في بورصة نيويورك: بي)


مشاركة أنثوني ميلر | ديسمبر 14، 2017.


كانت شركة بنسلفانيا للاستثمار العقاري (نيس: بي) قد تلقت بعض النشاط غير العادي تداول الخيارات يوم الجمعة. اشترى تجار الأسهم 410 وضع الخيارات على الشركة. وهذا يمثل زيادة قدرها 607٪ مقارنة مع متوسط ​​حجم 58 وضع الخيارات.


وقد علق عدد من المحللين للأسهم على الأسهم. زاكس الاستثمار البحوث رفعت أسهم بنسلفانيا للاستثمار العقاري الثقة من & # 8220؛ بيع & # 8221؛ راتينغ تو a & # 8220؛ هولد & # 8221؛ في تقرير بحثي يوم السبت 19 أغسطس. أعاد باركليز تعيين & # 8220؛ بيع & # 8221؛ وأصدر السعر المستهدف 10.00 $ لأسهم بنسلفانيا الثقة الاستثمار العقاري في تقرير بحثي يوم الخميس، 19 أكتوبر. خفضت فالونجين أسهم بنسلفانيا للاستثمار العقاري الاستئماني من & # 8220؛ شراء & # 8221؛ راتينغ تو a & # 8220؛ هولد & # 8221؛ في تقرير بحثي يوم الجمعة 1 سبتمبر. خفضت بيداسكلوب سهم بنسلفانيا للاستثمار العقاري الاستئماني من & # 8220؛ بيع & # 8221؛ راتينغ تو a & # 8220؛ سترونغ سيل & # 8221؛ في تقرير بحثي يوم الثلاثاء، 22 أغسطس. وأخيرا، أعاد بانينغ سكاترغود إعادة & # 8220؛ عقد & # 8221؛ على أسهم بنسلفانيا للاستثمار العقاري الثقة في تقرير بحثي يوم الأربعاء 6 سبتمبر. وقد قام اثنان من المحللين الاستثماريين بتصنيف الأسهم مع تصنيف بيع، وسبعة قد عينوا تصنيف تعليق، وأصدر واحد تصنيف شراء للشركة. لدى بنسلفانيا للاستثمار العقاري الثقة حاليا تصنيف إجماع & # 8220؛ عقد & # 8221؛ ومتوسط ​​السعر المستهدف 13.83 دولار.


وقد قامت عدة صناديق تحوط مؤخرا بإجراء تغييرات على مراكزها في مؤشر أسعار المستهلك. قامت شركة دوبونت كابيتال مانجمنت كورب برفع حصتها في بنك بنسلفانيا للاستثمار العقاري بنسبة 77.4٪ في الربع الثاني. وتمتلك شركة دوبونت كابيتال مانجمنت كورب الآن 11،727 سهم من أسهم الاستثمار العقاري والثقة بقيمة 133،000 دولار بعد شراء 5،117 سهم خلال هذه الفترة. اكتسبت شركة كروسمارك غلوبال هولدينغز Inc. منصب جديد في بنسلفانيا للاستثمار العقاري الاستئماني في الربع الثالث بقيمة حوالي 146،000 $. رفعت سغ الأمريكتان للأوراق المالية ذ م م مقتنياتها في صندوق الاستثمار العقاري بنسلفانيا بنسبة 46.3٪ في الربع الثاني. وتمتلك سغ أميريكاس للأوراق المالية ذ. م.م. الآن 14،618 سهم من أسهم الاستثمار العقاري & # 8217؛ بقيمة 165،000 دولار بعد شراء 4،624 سهم خلال هذه الفترة. استحوذت شركة بيدمونت للاستشارات المالية ذ. م.م على منصب جديد في صندوق الاستثمار العقاري في ولاية بنسلفانيا في الربع الثاني بقيمة حوالي 171،000 دولار أمريكي. وأخيرا، رفعت شركة بلوكرست كابيتال مانجمنت المحدودة حصتها في صندوق بنسلفانيا للاستثمار العقاري بنسبة 13.6٪ في الربع الثاني. وتمتلك شركة بلوكرست كابيتال مانجمنت المحدودة الآن 15،152 سهم من أسهم الاستثمار العقاري والثقة بقيمة 172،000 دولار بعد شراء 1،818 سهم خلال الفترة. يمتلك المستثمرون المؤسسيون 98.97٪ من أسهم الشركة.


وتراجع سهم بنسلفانيا للاستثمار العقاري (نيس: بي) بنسبة 0.10 دولار خلال تداولات منتصف اليوم الخميس، ليصل إلى 11.09 دولار. تم تبادل 881،504 سهم من الأسهم مقارنة بمتوسط ​​حجمها 1،460،424 سهم. بنسلفانيا الاستثمار العقاري الثقة لديه أدنى مستوى في 12 شهرا من 9.32 $ و 12 شهرا أعلى من 19.99 $. وتبلغ القيمة السوقية للشركة 763.41 دولار، وهي نسبة السعر إلى الربح 6.31 وبيتا 1.35. وتمتلك الشركة نسبة الدين إلى حقوق الملكية 1.79، وهي نسبة الحالية 1.91 ونسبة سريعة 1.91.


أعلنت شركة بنسلفانيا للاستثمار العقاري (نيس: بي) عن نتائج أرباحها يوم الأربعاء 1 نوفمبر. وقد سجلت الثقة في الاستثمار العقاري 0.42 دولار للسهم الواحد (إبس) للربع، وتصدرت زاكس & # 8217؛ تقدير إجماع قدره 0.41 $ 0.01 دولار. وكان لدى بنك بنسلفانيا للاستثمار العقاري هامش صافي سلبي قدره 16.35٪ وعائد سلبي على حقوق المساهمين بنسبة 7.60٪. وكانت الشركة الإيرادات من 8920000 $ للربع، مقارنة مع تقديرات المحللين 98.85 مليون $. وخلال نفس الفترة من العام السابق، حققت الشركة ربحا قدره 0.48 دولار للسهم الواحد. انخفضت الإيرادات الفصلية لبنك بنسلفانيا للإستثمار العقاري بنسبة 9.8٪ على أساس سنوي. ويتوقع المحللون أبحاث الأسهم أن بنسلفانيا الاستثمار العقاري الثقة ستنشر 1.65 ربحية السهم للسنة الحالية.


كما أعلنت الشركة مؤخرا عن أرباح ربع سنوية، والتي سيتم دفعها يوم الجمعة، 15 ديسمبر. وسيمنح حملة الأسهم المسجلين يوم الجمعة 1 ديسمبر أرباحا قدرها 0.21 دولار للسهم الواحد. تاريخ الاستحقاق السابق هو الخميس 30 نوفمبر. ويمثل ذلك توزيعات أرباح بقيمة 0.84 دوالر أمريكي على أساس سنوي، كما أن عائد توزيعات األرباح يبلغ 7.57٪. وبلغت نسبة تعويضات الاستثمار العقاري في ولاية بنسلفانيا -67.74٪.


تحذير حقوق الطبع والنشر تحذير: & # 8220؛ بنسلفانيا للاستثمار العقاري الثقة الهدف من غير عادي تداول الخيارات العالية (نيس: بي) & # 8221؛ تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل لينكولنيان على الانترنت ومملوكة من قبل لينكولنيان على الانترنت. إذا كنت تقوم بالوصول إلى هذه المقالة على نطاق آخر، فقد تمت سرقته وإعادة نشره في انتهاك لحقوق الطبع والنشر الدولية & أمب؛ قانون العلامات التجارية. ويمكن الاطلاع على النسخة القانونية من هذه المقالة في ألينكولنيانونلين / 2017/12/14 / بنسيلفانيا-ريال-إستات-إنفستمنت-تروست-تارجيت-أوف-أونوسوالي-لارج-أوبتيونس-ترادينغ-بي-أوبداتد-update. html.


بنسلفانيا الاستثمار العقاري الثقة نبذة عن الشركة.


إن صندوق الاستثمار العقاري في بنسلفانيا (بريت) هو صندوق استثمار عقاري يدار ذاتيا ويديره ذاتيا. وتمتلك الشركة نشاطها الرئيسي في امتلاك وتشغيل مراكز التسوق بالتجزئة، والتي تقوم بها أساسا من خلال الشراكة التشغيلية، بريت أسوسياتس، L. P. (بريت أسوسياتس).


تلقي أخبار & أمب؛ تصنيفات لبنسلفانيا ريال إستات إنفستمنت تروست دايلي - أدخل عنوانك أدناه للحصول على ملخص يومي موجز لآخر الأخبار والمحللين تصنيفات لبنسلفانيا للاستثمار العقاري الثقة والشركات ذات الصلة مع ماركيتبيت في النشرة اليومية مجانا.


أني الأدوية (نسداق: أنيب) تقييم الأسهم ترقية من قبل فالونجين.


تحليل نقدي: أفضل (بستي) مقابل الأساسية مارك (كور)

No comments:

Post a Comment